غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كووره عربية
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 22-04-2012, 10:45 AM
صورة مايكل الأهلي الرمزية
مايكل الأهلي مايكل الأهلي غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
11302798240 الملكي vs الفيصلي : ذهاب كأس الملك للأبطال ( تغطية المواجهة )








لك العهد والعشق والأنتماء وخلفك نمضي صباحا مساء

لتبقى مجيدا وفخرا وعيدا وصرحا فريدا يطال السمآآآآآآآآآآء

أيا قلعة المجد والمجد أهلي أيا منبع الفن والفن أهلي

سفير الوطن ,, شموخ وفن

وعبر الزمان سنمضي معا
وعبر الزمان سنمضي معا
وعبر الزمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن سنمضي معاً





الله الله الله

وجن جنوووون المجآآآآنيييييييييييييييين

ومجآآآنييين مجآآآنيييين جمهور الأهلي بحبو مجآآآنييييييييييين ,,




وعاد النادي الملكي للمنافسات المحليه من جديد والمنافسة في بطولة كأس الملك للأبطال


وللمعلومية : النادي الأهلي اكثر نادي يحقق كأس الملك بواقع 11 بطولة ملكيه

وأيضا النادي الاهلي هو النادي الوحيد في المملكة الذي أستلم كأس الملك من يد جميع ملوك المملكة

يا سلآآآآآآآآآآم يـ الاهلآآآآآآآآآآآآوي يا سلآآآآآآآآآآآآآآم

11 بطولة ملكيه + النادي الوحيد الذي استلم كأس الملك من يد جميع ملوك المملكة

وشعاره اخضر وابيض ونخله وسيفين = بـ أختصار انهو الملكي وكفى ..







يواجهة الملكي في هدي المسابقة في حلتها الجديدة ونسختها الخامسه فريق الفيصلي

علماً بـ ان الملكي هو البطل لأخر بطولة بعد هزيمته للأتحاد على النهائي ..









عن المواجهة :










تعديل مايكل الأهلي; بتاريخ 22-04-2012 الساعة 11:01 AM.
الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 22-04-2012, 10:54 AM
صورة مايكل الأهلي الرمزية
مايكل الأهلي مايكل الأهلي غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: الـمـلـكـي vs الـفـيـصـلـي : ذهاب كأس الملك للأبطال ( تغطية المواجهة )


الأهلي آخر الأبطال .. والشباب الأكثر تحقيقاً للقب ..

( المقصود الاكثر تحقيقاً للقب بـ النسخة الجديدة والتي اقيمت اربع مرات )

حققها الشباب مرتين والأتحاد مرة واحدة والأهلي مرة واحدة ..

ولاكن المجمل لتاريخ هدي البطولة الأهلي هو الأكثر تحقيقا لها بواقع 11 بطولة :








تاريخ البطولة في نسختها الجديدة :


النسخة الأولى 2007
شارك فيها الهلال والاتحاد والنصر والأهلي والشباب والاتفاق والحزم والوحدة، وأقيمت مباريات البطولة خلال الفترة من 18 أبريل وحتى 14 مايو 2008. ووصلت فرق الهلال والشباب والاتحاد والحزم، إلى الدور نصف النهائي إثر فوزها على الوحدة والأهلي والاتفاق والنصر على التوالي ذهاباً وإياباً.

وفي دور ال4 استطاع الاتحاد إقصاء الهلال بنتيجتي الذهاب والإياب، في حين تأهل الشباب عقب فوزه على الحزم بمجموع المباراتين. وفي المباراة النهائية حسم الشباب لقب البطولة بفوزه على الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف تم تسجيلها للشباب عن طريق ناصر الشمراني وعبدالله شهيل والبرازيلي كماتشو، وهدف الاتحاد جاء بواسطة طلال المشعل.

أرقام من النسخة الأولى
بلغ عدد المباريات 14 مباراة، وشهدت هذه المباريات تسجيل 52 هدفاً، وتصدر مهاجم الشباب ناصر الشمراني قائمة الهدافين برصيد سبعة أهداف، يليه مهاجم الاتحاد الغيني السابق الحسن كيتا ب خمسة أهداف.

النسخة الثانية 2008
شارك في هذه البطولة أندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي والشباب والحزم والوحدة والاتفاق. وتمكنت فرق الهلال والاتحاد والشباب والحزم من الوصول إلى نصف النهائي، بعد فوزها على النصر والاتفاق والوحدة والأهلي تباعاً. وفاز الشباب على نظيره الهلال ذهاباً بنتيجة 3 –صفر؛ فيما فاز الهلال إياباً 2-1، وهي الخسارة التي نقلت الشباب للمباراة النهائية. في حين أزاح الاتحاد عقبة الحزم ذهاباً بنتيجة 2-صفر، وجدد الاتحاد فوزه في الإياب بنتيجة 1- صفر. المباراة النهائية شهدت تأكيد التفوق الشبابي في النسخة الأولى، إذ فاز الشباب برباعية نظيفة، تناوب على تسجيلها صالح الصقري (في مرماه) وناصر الشمراني وحسن معاذ وفيصل السلطان.

أرقام من النسخة الثانية
بلغ عدد المباريات 14 مباراة سجل فيها 33 هدفاً..
تصدر قائمة الهدافين مهاجما الشباب والحزم ناصر الشمراني ووليد الجيزاني برصيد 3 أهداف.

النسخة الثالثة 2009
شارك فيها فرق الاتحاد و الهلال والنصر والشباب والوحدة والأهلي والحزم والفتح. وأقيمت مباريات البطولة خلال الفترة من 4 أبريل وحتى 8 مايو 2010م. ووصلت فرق الهلال والنصر والاتحاد والشباب إلى الدور نصف النهائي إثر تفوقها على الفتح والأهلي والحزم والوحدة على التوالي بمجموع نتيجة مباراتي الذهاب والإياب.

وفي دور النصف نهائي استطاع الاتحاد إقصاء الشباب بنتيجتي الذهاب والإياب، في حين تأهل الهلال عقب فوزه على النصر في لقاء الذهاب بنتيجة 5-3، وتعادله معه في الإياب بنتيجة 1-1 ليصل الفريق (الأزرق) للمباراة الختامية بمجموع المباراتين. وفي المباراة النهائية حسم الاتحاد لقب البطولة للمرة الأولى بعد فوزه على الهلال بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، بعد التعادل السلبي في الأشواط الأصلية والإضافية، سجل أهداف الاتحاد سعود كريري وامين الشرميطي ومحمد نور وراشد الرهيب وعبدالملك زيايه.

أرقام من النسخة الثالثة
- بلغ عدد المباريات 14 مباراة، وشهدت هذه المباريات تسجيل 41 هدفاً. - الركلات الترجيحية حسمت مواجهة الاتحاد والهلال في النهائي - تصدر مهاجم النصر سعد الحارثي قائمة الهدافين برصيد خمسة أهداف، يليه مهاجم الهلال ياسر القحطاني بأربعة أهداف.

النسخة الرابعة 2010
شارك فيها فرق الهلال والاتحاد والاتفاق والشباب والنصر والأهلي والفيصلي والوحدة. وأقيمت مباريات البطولة خلال الفترة من 28 مايو وحتى 24 يونيو2011م. ووصلت فرق الهلال والاتحاد والوحدة إلى الدور نصف النهائي إثر تفوقها على الفيصلي والنصر والاتفاق على التوالي بمجموع نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، فيما وصل الأهلي لهذا الدور بعد أن كسب الاحتجاج الذي قدمه على الشباب لإشراكه لاعبا موقوفا آسيوياً بعد نهاية مباراة الذهاب التي انتهت لصالح الشباب 2-1 لتحتسب 3-صفر للأهلي، وفي لقاء الإياب فاز الشباب بنتيجة 1-صفر، ليتأهل الأهلي بمجموع المباراتين.

وفي الدور نصف النهائي استطاع الاتحاد إقصاء الهلال بعد فوزه عليه في الذهاب 3-صفر وتعادل الفريقان في الإياب 1-1، في حين تأهل الأهلي عقب تعادله مع الوحدة في لقاء الذهاب بنتيجة 2-2، و الفوز عليه في لقاء الإياب بنتيجة 4-1 ليصل الفريق (الأخضر) بمجموع المباراتين. وفي المباراة النهائية حسم الأهلي لقب البطولة للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على الاتحاد بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، بعد التعادل السلبي في الأشواط الأصلية والإضافية، سجل الأهداف مارسينهو دا سيلفا وجفين البيشي ونيكولا بيتكو فيتش وفكتور سيموس.

أرقام من النسخة الرابعة
- بلغ عدد المباريات 14 مباراة، وشهدت هذه المباريات تسجيل 51 هدفاً. - للمرة الثانية تحسم الركلات الترجيحية النهائي عندما فاز الأهلي على الاتحاد. - تصدر مهاجم الشباب حاليا والوحدة سابقا مختار فلاته قائمة الهدافين برصيد ستة أهداف، يليه مهاجم الهلال عيسى المحياني بعد أن سجل أربعة أهداف.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 22-04-2012, 11:37 AM
صورة مايكل الأهلي الرمزية
مايكل الأهلي مايكل الأهلي غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: الـمـلـكـي vs الـفـيـصـلـي : ذهاب كأس الملك للأبطال ( تغطية المواجهة )




أهم أخبار الزعيم الملكي في الصحف عن المواجهة :





الحوسني يعود أمام لخويا وجاروليم يواصل السرية ..


ستكون مواجهة الأهلي ونظيره لخويا القطري ضمن الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا، موعدا مبدئيا لعودة المهاجم عماد الحوسني لتشكيلة الفريق، حيث من المتوقع أن ينضم للتدريبات الجماعية نهاية الأسبوع المقبل بعد فراغه من تأهيله الطبي واللياقي. على صعيد الاستعدادات للقاء الفيصلي غدا ضمن مرحلة الذهاب لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، واصل الجهاز الفني فرض السرية على التدريبات لليوم العاشر على التوالي، حيث بدأه التشيكي جاروليم بمحاضرة فنية منتصف الملعب أعقبتها تدريبات تكتيكية ومناورة على كامل الملعب ..


يعتمد على الترفيه اليوم .. مناورة تجهز الأهلي للفيصلي ..
الحوسني : اقتربت من العودة وهذه الإصابة هي الأغرب لي





أكد اللاعب العماني عماد الحوسني محترف فريق الأهلي الأول لكرة القدم لـ "البلاد" أنه يتدرب حالياً مع الفريق للعودة للملاعب في أقرب وأشار الحوسني أن إصابته التي لحقت به مؤخراً كانت أغرب إصابة يتعرض لها في مشوار الرياضي وقال الحوسني " الحمدالله تحسنت إصابتي بشكل ملحوظ وأخوض حالياً بعض التدريبات مع الفريق وبرنامجي الطبي يسير وفق ما هو مرتب له وبإذن الله عودتي مع الفريق ستكون في أقرب وقت ممكن " وتابع " أنا متحمس بشكل كبير للعودة وتقديم النتائج مع الفريق وإسعاد جماهيرنا الكبيرة وكم كنت أتمنى لو كنت متواجد في المباريات الماضية ولكن الله لم كتبها لي " وأضاف الحوسني " هذه الإصابة الأغرب بنسبة لي فطولت معي فترة العلاج ولكن انشاالله أنني سأتجاوزها بدعوات الجميع".
على صعيد منفصل واصل فريق كرة القدم الأول تدريباته عصر أمس على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بنادي وركز التشيكي جاروليم خلال تدريبات الفريق الفنية على وضع خطة المباراة مع الفيصلي من خلال المناورة التي شارك فيها الجميع وسيكون تدريب اليوم ترفهي حتى لا يجهد لاعبين الفريق الأساسين قبل مباراة الغد أمام الفيصلي


العريني يقود مواجهة الأهلي والفيصلي ..

الأهلي والفيصلي على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة سيديرها الحكم الدولي فهد العريني ويعاونه الدولي أحمد فقيهي مساعد أول ويحيى المعتق مساعد ثاني والحكم الدولي عبدالرحمن العمري رابعاً والدولي السابق عويضة منصور مقيماً.



بـ التوفيق للنادي الملكي في المسابقة ..




الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 22-04-2012, 02:35 PM
صورة طفـله تحت المطر الرمزية
طفـله تحت المطر طفـله تحت المطر غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: الـمـلـكـي vs الـفـيـصـلـي : ذهاب كأس الملك للأبطال ( تغطية المواجهة )


ان شااء الله يكوووون لنا نصييب بها البطوووووووله

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 22-04-2012, 05:04 PM
نايـف نايـف غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: الـمـلـكـي vs الـفـيـصـلـي : ذهاب كأس الملك للأبطال ( تغطية المواجهة )


الله يوفقكم

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 23-04-2012, 03:41 AM
صورة احساس غائب الرمزية
احساس غائب احساس غائب غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: الـمـلـكـي vs الـفـيـصـلـي : ذهاب كأس الملك للأبطال ( تغطية المواجهة )


ياآآآآآآآآرب ياآآآآآرب
يوفق الاهلى في جميع مبارياته المحليه والاسيويه
ويفرح قلوب محبينه بهذه البطولة

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 23-04-2012, 10:30 AM
صورة مايكل الأهلي الرمزية
مايكل الأهلي مايكل الأهلي غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: الـمـلـكـي vs الـفـيـصـلـي : ذهاب كأس الملك للأبطال ( تغطية المواجهة )


وغيرك انت ما نختار

طيب انت يآآآ هيييييييييييييييييييه !!
يآآ هييييييييييييييييييه
وهيي يآآآ هييييييييييييييييه
يآآآ هييييييييييييييييييه



ومجآآآنييين مجآآنيييين جمهور الأهلي بحبو مجآآآآنيييييين
ومجآآآنييييين مجآآآنييين جمهور الاهلي بحبو مجآآآنييييييييين
مجآآآنييييييييين مجآآآآآنيييييييييين جمهور الاهلي بحبو مجآآآآنييييييييين

وهيلا هيلا هيلا يـ أهلآآآآآآآآآآآآآآآآآوي أسمع أسمع أسمع يـ أهلآآآآآآآآآآآآآوي

ابو الكؤوووس شهرته يلعب ويكسب عادته
وانا اشهد انو مدرسه ولعبو فن وهندسه

وهيلا هيلا هيلا يـ أهلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآوي

قوه قوه قوه يـ أهلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآوي


أهم أخبار الزعيم الملكي في الصحف قبل المواجهة :






الأهلي أمام الفيصلي ..
خطوة أولى لـ"التعويض" والحفاظ على اللقب





يخطو الأهلي خطوة أولى للحفاظ على لقبه الذي حققه الموسم الماضي، حينما ينازل ضيفه الفيصلي على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في ذهاب دور الـ8 لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال.
ويبحث أصحاب الأرض عن الاستفادة من خوض المباراة على أرضهم وبين جماهيرهم للاقتراب من الوصول لنصف النهائي، وتعويض جماهيرهم باللقب الأغلى، عقب خسارته فرصة الفوز بلقب دوري زين للمحترفين.
ويأمل الأهلي في أن يعزز فوزه الآسيوي الأخير على النصر الإماراتي من معنويات لاعبيه للمضي قدما في المسابقة الأغلى، حيث عمل الجهازان الفني والإداري على تهيئة اللاعبين بصورة جيدة، وإبعادهم عن الضغوط، ورسم خطط المباراة بتركيز أعلى.
ويعاني الأهلي من الإرهاق وضغط المباريات منذ بداية الموسم بسبب تعدد مشاركاته المحلية والآسيوية، إلى جانب تعرض عدد من لاعبيه لإصابات مختلفة وفي مقدمتهم العماني عماد الحوسني وجفين البيشي.
ويتوقع ألا تخرج تشكيلة المدرب التشيكي كارل ياروليم عن العناصر التي اعتمدها خلال هذا الموسم، مع منح الفرصة للاعبين عبدالرحيم جيزاوي أو ياسر الفهمي للمشاركة، بعدما قدما مستوى جيدا في مباراة النصر الإماراتي في دوري أبطال آسيا، إضافة إلى وجود ياسر المسيليم في حراسة المرمى، وكامل المر وكامل الموسى والكولومبي بالومينو ومنصور الحربي في خط الدفاع، وكماتشو ومعتز الموسى وتيسير الجاسم ومحسن العيسى (أو وليد باخشوين) في خط الوسط، وفيكتور سيموز وياسر الفهمي (أو عبدالرحيم الجيزاوي).
في المقابل، دخل الفيصلي المسابقة، بعد أن قدم مستويات جيدة، وهو يمني النفس في أن يقدم نفسه بشكل أحسن في البطولة التي تعد آخر بطولات الموسم.
ويسعى مدرب الفيصلي، الكرواتي زلاتكو إلى الخروج بنتيجة ايجابية تخدمه في لقاء الإياب، مع ميله للتحفظ من أجل الخروج بالتعادل على أقل تقدير.
وسيلعب الفيصلي بتشكيل يضم تيسير النتيف في حراسة المرمى، وربيع الموسى وأحمد البحري ووسام سويد وفهد عداوي في خط الدفاع، وعبدالله المطيري وباسم الفهد وعامر ذيب ووائل عيان وبيون بينكو في الوسط، وبدر الخراشي وموسى الشمري في المقدمة.



الأهلي يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة عنابي سدير !!



يبدأ الأهلي حملة الدفاع عن لقب كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال مساء اليوم عندما يستضيف الفيصلي على ستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة في ذهاب ربع نهائي البطولة ، ويسعى الفريق الأهلاوي إلى تحقيق فوز مريح يضمن له التأهل للدور نصف النهائي قبل مواجهة الإياب ، بينما يأمل الفيصلي في تحقيق نتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل على أن يكون الحسم على ملعبه وأمام جماهيره .
وعطفا على مستوى الفريقين فإن كفة الأهلي هي الأرجح وسيكون الأقرب لحسم المباراة ولكن مباريات الكؤوس أو خروج المغلوب لاتخضع لمعايير فنية أو خلافها .
ويدخل الأهلي البطولة بعد أن احتل وصافة الدوري وقدم مستويات كبيرة وحقق نتائج مميزة في كل المشاركات الداخلية والخارجية ويتطلع هذا المساء لتحقيق الفوز الذي يكفل له بنسبة كبيرة التواجد في الدور الثاني وبالتالي الدفاع عن لقبه بقوة . ويعتبر الفريق حاليا في أفضل حالاته الفنية والمعنوية وسيرمي مدربه التشيكي جاروليم بكل أوراقه منذ البداية لتحقيق نتيجة مطمئنة . ويبرز في صفوف الفريق كامل الموسى وكامل المر وتيسير الجاسم ومعتز الموسى والكولمبي بالومينو والبرازيلي كماتشو ومواطنه فيكتور سيموس والعُماني عماد الحوسني الذي قد يشارك في مباراة الليلة في حالة إكتمال جاهزيته الفنية واللياقية بعد الإصابة التي أبعدته على مباريات فريقه الأخيرة . أما الفيصلي فيدخل المباراة بعد أن حل ثامنا في بطولة الدوري ولم يتحدد تأهله إلا مع نهاية مبارياته حيث تأهل بفارق الأهداف عن نجران الذي يملك نفس الرصيد . ويدرك مدرب الفريق الكرواتي زلاتان صعوبة المهمة وقوة المنافس وبالتالي فإنه سيلعب بطريقة حذرة حيث سيؤمن الدفاع ويعتمد على المرتدات التي قد يسجل من إحداها هدفا يحقق من خلاله المفاجأة . وقد ظهر الفريق في هذا العام بمستويات متباينة حيث قدم مستويات كبيرة في بعض المباريات ومستويات باهتة في مباريات أخرى . ويبرز في الفريق وصل الذويبي وربيع الموسى وبدر الخراشي والأردني عامر ذيب والسوري وائل عيان والكرواتي داريو جيرتك ومواطنه ليون بينكو .



الاهلي جاهز لمواجهة الفيصلي ..





اختتم الفريق الأهلاوي لكرة القدم تحضيراته للقاء الفيصلي في الثامنة وخمس وأربعين دقيقة من مساء غد الاثنين ضمن مباريات ذهاب دور الثمانية من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال ، وشهد التدريب صاحب السمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف النادي ، يذكر أن لقاء الأهلي والفيصلي سينقل عبر القناة الرياضية السعودية 2 ويرافقه استديو تحليلي يقدمه خالد النفناف ويستضيف خالد مسعد وحمزة إدريس وفي التغطية الميدانية رياض المزهر وعمار باحكيم فيما سيتولى الوصف والتعليق محمد غازي صدقة ، ويقود اللقاء تحكيمياً فهد العريني للساحة ويعاونه أحمد فقيهي ويحيى معتوق وعبدالرحمن العمري حكماً رابعاً وعويضة منصور مقيماً للحكام .


الأهلي أكمل جاهزيته لمواجهة الفيصلي



اختتم الفريق الأهلاوي الاول لكرة القدم تحضيراته للقاء الفيصلي في الثامنة وخمس وأربعين دقيقة من مساء اليوم الاثنين ضمن مباريات ذهاب دور الثمانية من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال، وشهد التدريب صاحب السمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف النادي. يذكر أن لقاء الأهلي والفيصلي سينقل عبر القناة الرياضية السعودية 2 ويرافقه استديو تحليلي يقدمه خالد النفناف ويستضيف خالد مسعد وحمزة إدريس وفي التغطية الميدانية رياض المزهر وعمار باحكيم فيما سيتولى الوصف والتعليق محمد غازي صدقة، ويقود اللقاء تحكيمياً فهد العريني للساحة ويعاونه أحمد فقيهي ويحيى معتوق وعبدالرحمن العمري حكماً رابعاً وعويضة منصور مقيماً للحكام .


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 23-04-2012, 10:38 AM
صورة مايكل الأهلي الرمزية
مايكل الأهلي مايكل الأهلي غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: الـمـلـكـي vs الـفـيـصـلـي : ذهاب كأس الملك للأبطال ( تغطية المواجهة )


أهم أخبار الزعيم الملكي في الصحف قبل المواجهة :




الجاسم: علينا احترام الفيصلي والحذر واجب




أكد اللاعب تيسير الجاسم لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم أنه عليهم اليوم احترام المنافس فريق الفيصلي في ذهاب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال موضحاً أن وصول الفريق الفيصلاوي لهذا الدور يؤكد قوته الفنية وقال الجاسم " لا شك أن مباراة الفيصلي لن تكون سهلة إطلاقاً وتحتاج لكثير من العمل والجهد ونحن الحمدالله جاهزون للمباراة نفسياً وفنياً وكل ما نحتاجه توفيق من الله " وتابع الجاسم " الحمدالله الحماس موجود لدى اللاعبين لكسب النقاط الثلاث ونحن عاقدون العزم على مواصلة تقديم النتائج المرضية في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال وكذلك في دوري أبطال آسيا وعدم التفريط في أي مباراة بجميع مبارياتنا المقبلة والتي تمثل لنا مباريات كؤوس في البطولتين " وأضاف الجاسم " يجب علينا احترام المنافس إذا كنا نريد الفوز فالفريق الفيصلاوي لم يصل لهذا الدور إلى من بعد منافسة شرسة مع أكثر من فريق وهو فريق محترم ويلعب كرة منظمة وعلينا الحذر منه واحترامه".


المر : جماهيرنا من ستقودنا للقب كأس الأبطال



أكد اللاعب كامل المر لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم أن مباراة فريقه اليوم أمام الفيصلي في ذهاب الدور الثمن نهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال لا تقبل التفريط فيها كونها على أرض الأهلي وبين جماهيره وقال المر " نتمنى اليوم أن نحقق الفوز ليكون لنا داعم كبير لموقفنا في المباراة المقبلة في الإياب على أرض الفيصلي في المجمعة وان شاء الله يكون جميع اللاعبين في الملعب حاضرين فنياً وفي مستوى المباراة " وتابع " مباراة الفيصلي لا تقبل أنصاف الحلول بنسبة لنا وطموحنا هو الفوز ولا غيره إذا أردنا أن يكون وضعنا أفضل في مباراة العودة وميزة الأرض والجمهور يجب أن نستغلها خاصة الفيصلي من الفرق صعبة المراس على ملعبها لذلك أعتقد أن مباراة اليوم يجب عدم التفريط بخطف الفوز فيها " وأضاف المر " جماهير الأهلي ضربت أروع أنواع الوفاء والإخلاص مع فريقها بعد عدم التوفيق الذي لا زمنا في مباراة الشباب ورأينا جماهيرنا هي من تقودنا للفوز في البطولة الآسيوية بعدها بأيام قليلة وأعتقد أنها أيضاً هي اليوم من ستقودنا لتحقيق لقب بطولة كأس الملك " .


المسيليم: سنحبط مفاجآت الفيصلي ونسعى للحفاظ على لقبنا



أوضح الحارس ياسر المسيليم حارس فريق الأهلي الأول لكرة القدم أن لاعبين فريقه عازمون على الحفاظ على لقب البطولة الأغلى التي تحمل أسم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز والتي حققها الفريق الموسم الماضي على حساب منافسهم التقليدي الاتحاد وقال المسيليم " اعتقد من اليوم بدأت مهمة الحفاظ على لقبنا الذي حققناه الموسم الماضي أمام الاتحاد في تصوري أنها البطولة الأغلى في المملكة لأنها تحمل أغلى أسم وهو الملك عبد الله وهذا شرف كبير أن تحصل على لقب هذه البطولة والشرف الأكبر التشرف بسلام على الملك عبدالله " وتابع المسيليم " المهمة أبدأ لن تكون سهلة وصعوبتها في بدايتها أمام الفيصلي وعلينا وضع ألف حساب للفريق الفيصلاوي الذي يملك إمكانيات فنية أكثر من جيدة " وأضاف " بطولات الكؤوس دائماً ما يكون فيها المفاجأة كثيرة ولكن علينا أن نبطل أي محاولة من الفيصلي لإحداث مفاجأة وذلك بتحقيق فوز مريح لنا وحسم المباراة من ملعبنا في جدة ".


الجيزاوي : هدفنا تحقيق أغلى البطولات




وصف اللاعب عبدالرحيم جيزاوي لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم أن مباراة فريقه اليوم أمام الفيصلي في ذهاب ثمن نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بالقوية والمهمة وأكد على أنهم يواجهون فريق لا يريد أن يبحث عن تحقيق المفاجأة ويريد أن يثبت أحقيته بالدخول في بطولة الأبطال وقال الجيزاوي " تعتبر مباراة اليوم مع الفيصلي مهمة ونحن كلاعبين نعي قوة هذه المباراة وصعوبتها ولكن نحن علينا أن تجاوز كل الظروف التي قد تمر على أي فريق يبحث عن بطولات وعلينا استغلال ميزة الأرض والجمهور وحسم التأهل من مباراة الليلة " وتابع " فريق الفيصلي يبحث عن إثبات نفسه وتقديم مفاجأة في البطولة وتثبيت أحقيته بالتأهل لبطولة الأبطال بعد منافسه قوية كانت مع الرائد ونجران ولكن ان شاء الله لن يتحقق للفيصلي ذلك على حساب الأهلي فنحن نحترم المنافس ونعي قوته الفنية " وأضاف الجيزاوي " أنشاالله نواصل حضورنا القوي وتحقيق البطولة الأغلى على كل الأهلاويين وأشكر جميع الأهلاويين وجماهير الأهلي بالأخص على وقوفها الدائم معنا " .



استعد للفيصلي بمحاضرة

جاروليم يفرض السرية على تدريبات الأهلي




واصل الجهاز الفني بقيادة المدرب التشيكي جاروليم إغلاق التدريبات لليوم العاشر على التوالي، وبدأ التدريب بمحاضرة فنية منتصف الملعب وأعقبها بتدريبات تكتيكية ومناورة على كامل الملعب، فيما تخلّف العماني عماد الحوسني الذي واصل علاجه الطبيعي وبات في حكم المؤكد مشاركته أمام لخويا القطري في الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا.

وأراح الجهاز الفني في النادي الأهلي اللاعبين في التدريب لعدم إرهاقهم في مباراة الفيصلي اليوم "الاثنين" في ذهاب كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال والتي تقام في استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

وعلى صعيد آخر حظي فريق تنس الطاولة لدرجة الشباب بالنادي الأهلي باستقبال جماهيري حافل لدى وصوله مطار الملك عبدالعزيز في جدة عقب تحقيقه بطولة السعودية إثر فوزه على منافسه الاتحاد في المباراة الختامية، حيث كان في استقباله عضو مجلس الإدارة وليد سلطان والعلاقات العامة والمركز الإعلامي ورابطة جماهير النادي لتعزيز روح البطولات في لاعبي جميع الألعاب بالنادي وكتقدير لهم على الجهد الذي بذلوه حتى تحقيق اللقب.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 23-04-2012, 10:44 AM
صورة مايكل الأهلي الرمزية
مايكل الأهلي مايكل الأهلي غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: الـمـلـكـي vs الـفـيـصـلـي : ذهاب كأس الملك للأبطال ( تغطية المواجهة )


أهم أخبار الزعيم الملكي في الصحف قبل المواجهة :





الأهلي في مهمة الفيصلي..




يسعى الفريق الأهلاوي حامل لقب البطولة إلى قطع أكثر من نصف المشوار اليوم، حين يستضيف هذا المساء الفيصلي ثامن دوري زين ..قدم الأهلي هذا الموسم مستوى فنيًا رائعًا سواء في دوري زين و نافس على كأسها حتى آخر دقيقة، كما يسير الفريق بخطى حثيثة في دوري أبطال آسيا،حيث يتصدر مجموعته،وهذا يؤكد التطور الفني الكبير للفريق، تحت قيادة المدرب التشيكي جاروليم مع جهاز إداري متمرس، وكذلك يحظى الفريق بمؤازرة جماهيرية غير مسبوقة، رغم خسارة الدوري.
عموما ربما يلعب الأهلي هذا المساء بتشكيلة مختلفة فلربما يريح الأساسيين ويشرك العناصر التي لم تشارك سابقا أمثال باخشوين والعيسى وبقية اللاعبين لاسيما أن المباريات، كلها تتسم بالأهمية،وهذا يستوجب إراحة بعض العناصر الأساسية حتى يستطيع الفريق مواصلة المشوار على اكثر من جبهة.
في المقابل فإن الفيصلي الذي تأهل لهذه المسابقة في الدقيقة 78 من مباراته الأخيرة أمام الفتح بعد أن سجل موسى الشمري هدف المباراة الوحيد الذي منحه المركز الثامن، لكنه يطمح في تقديم مستوى جيد يعوض بعض التراجع في الدوري لاسيما وأن مدربه زلاتكو مدرب جيد يعرف كيف يتعامل مع المباريات الكبيرة مع وجود كوكبة من النجوم التي تبحث عن ترك بصمة في هذا الموسم، وإخراج الأهلي من المسابقة يعد إنجازا للفيصلي وإن كان الأهلي قد كسب مباراتي الدوري هذا الموسم 1/0 و 2/0 وقادر على كسب لقاء الليلة ولقاء الإياب ما لم تحدث مفاجأة وهي واردة في عالم الكرة.



الأهلي بالعنابي يبدأ المشوار

يبدأ حامل اللقب الفريق الأهلاوي رحلة الدفاع عن لقبه حينما يلاقي ضيفه القادم من حرمة فريق الفيصلي على إستاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة في منازلة تميل بوصلة التفوق فيها لأصحاب الأرض والجمهور، ويدخل مدربهم جاروليم ولاعبوه المقابلة بأمل تخطي منافسهم بنتيجة جيدة تريحهم في مقابلة الإياب في المجمعة، فيتوقع أن يعتمد جاروليم على الهجوم ومحاصرة لاعبي الفريق الضيف داخل قواعدهم في محاولة لإحراز إصابة مبكرة تسهم في ارتباك لاعبوا منافسه وتفسح لفريقه الطريق للمحافظة على حظوظه بالدفاع عن لقبه، معتمدا على طريقة 4/2/2/2، فيما يدخل لاعبو فريق الفيصلي اللقاء بعد أن أعلنوا تأهلهم لكأس الأبطال من أصعب الطرق بتخطيهم فريق الفتح بهدف موسى الشمري الوحيد، فسيسعى مدرب الفريق الكرواتي زلاتكو داليش إلى تحقيق نتيجة إيجابية من أمام مستضيفهم الفريق الأهلاوي أقلها الخروج متعادلا ليكون له حافزا للتغلب على مستضيفه في المجمعة في مرحلة الإياب، وسيعتمد على إغلاق مناطق فريقه الخلفية وتكثيف وسط الميدان وفرض رقابة لصيقة على مكامن القوة الأهلاوية، لاجئا لطريقة 4/2/1/2/1.


ضمن مباريات ربع النهائي لكأس الأبطال
الأهلي يستدرج الفيصلي


لقاء الاهلي بضيفه فريق الفيصلي يقام على ملعب استاد مدينة الامير عبد الله الفيصل في مدينة جدة وهو لقاء يهم اصحاب الارض بدرجة كبيرة بحكم ان المباراة تقام على ارضهم ووسط جماهيرهم بجانب ان الفريق الاهلاوي هو بطل النسخة الرابعة الماضية من مسابقة كاس خادم الحرمين الشريفين للأندية الابطال وهذا يعني بانه سيدخل الى المباراة للدفاع عن لقبه المكتسب من الموسم الماضي مما يعني بان دوافع الاهلاوية ستكون اكبر من اقرانهم الفيصليين . فريق النادي الاهلي جاء في المركز الثاني في ترتيب فرق مسابقة دوري زين خلف فريق الشباب البطل برصيد 62 نقطة بعد تعادله الايجابي امام الشباب في المباراة النهائية والتي ابقت الفارق بينه وبين الفريق الشبابي بواقع نقطتين جيرت البطولة للفريق الشبابي وكان الفريق الاهلاوي قد حقق فوزاً باهراً على ضيفه فريق النصر الاماراتي في دوري ابطال اسيا بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد جعلت الفريق الاهلاوي يقفز إلى صدارة فرق المجموعة الثالثة في المركز الاول برصيد 7 نقاط بفارق الاهداف عن فريق سبهان اصفهان الايراني والفوز الاسيوي دون شك سيعطي دفعة معنوية كبيرة لنجوم الاهلي لمحاولة تخطي عقبة الفيصلي في لقاء الذهاب . فيما كان فريق الفيصلي قد خطف البطاقة الثامنة في الاسبوع الاخير من مسابقة دوري زين من امام فريق الفتح عندما فاز عليه بهدف لاعبه موسى الشمري مستفيدا من تعثر فريق الرائد امام الاتفاق ليصل الى النقطة 30 بفارق الاهداف السالبة في مرماه عن منافسه على البطاقة الثامنة فريق نجران ليصبح الفيصلي وجها لوجه في مواجهة فرقة الرعب الاهلاوية في هذا اللقاء . يبرز من الفريق الاهلاوي قائده تيسير الجاسم وكامل الموسى وكامل المر ومنصور الحربي وبالومينو وكماتشو ومعتز الموسى وياسر الفهمي وفيكتور سيموس وحسن الراهب والحارس ياسر المسيليم . فيما يبرز من الفيصلي قائده وصل الذويبي وحارسه المخضرم تيسير آلــ نتيف وباسل الفهد وجيرتك وعامر ذياب ووائل عيان وعبد الله المطيري وبدر الخراشي وليون بينكو وعبد الله دوش وفهد عداوي . اخر لقاء بين الفريقين انتهى لصالح الاهلي بهدفين دون رد في الجولة الثانية من الدوري.



الجاسم: «الجاهز» سيجنبنا ضغط المباريات



أكد تيسير الجاسم قائد فريق الأهلي لكرة القدم جاهزية فريقه الفنية والبدنية لنزال الليلة أمام الفيصلي في ذهاب الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال.

وقال: "أنهينا كل الاستعدادات لهذا اللقاء الذي نسعى من خلاله إلى مواصلة تقديم عروضنا المميزة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية".

وأضاف "نأمل في الظهور بمستوى جيد ونحتاج إلى تركيز وجهد كبيرين؛ فمثل هذه المباريات تتطلب مضاعفة الجهد، وهذا ما سنسعى إليه".

واستبعد الجاسم تأثر أداء فريقه فنيا في ظل ضغط المباريات في الآونة الأخيرة، في ظل تداخل المسابقات ما بين دوري زين السعودي ودوري أبطال آسيا وكأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال، وقال: "الجهاز الفني يعمل ألف حساب لمثل هذه الأمور والجميع شاهد عملية التدوير التي تحدث في صفوف الفريق والتي كان آخرها لقاء النصر الإماراتي الذي كسبناه بثلاثة أهداف مقابل هدف".

وأضاف "لدينا البديل الجاهز القادر على المشاركة في أي وقت والجميع على قدر المسؤولية، ونحن نسعى بكل ما أوتينا من قوة إلى الظفر بهذه البطولة من أجل تتويج العطاء الذي ظهر عليه جميع أفراد الفريق في هذا الموسم".

وبين الجاسم أن خصمهم الفيصلي ليس بالفريق السهل, مؤكدا أن وصوله إلى هذه البطولة خير دليل على ذلك، وقال: "نحترم خصمنا ونحسب له ألف حساب، لدينا أسلوب تكتيكي مطالبون به من خلال رؤية جهازنا الفني لهذا اللقاء سنعمل على تطبيقه كونه الطريق الأنسب لنا كلاعبين من أجل تحقيق نتيجة إيجابية".





وهوووووووووو هوووووو يـ الله
منصووووورييييين بـ أذن الله

الاهلي هويتوووو عمري ما نسيتوووو


ومجآآآنييين مجآآآنيييين جمهور الاهلي بحبو مجآآآآنيييييييييييييييين ..

يا ربي يا ربي تنصر الأهـلـي

بـ التوفيق لأهلينا الزعيم الملكي الراقي الامبراطور زعيم آسيا والكوووون ...


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 23-04-2012, 10:48 AM
صورة نــاقدة الرمزية
نــاقدة نــاقدة غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: الـمـلـكـي vs الـفـيـصـلـي : ذهاب كأس الملك للأبطال ( تغطية المواجهة )



الملكي مشرق هالسنه

وأتوقع الفوز مو صعب عليه

بالتوفيق



الرد باقتباس
إضافة رد

الملكي vs الفيصلي : ذهاب كأس الملك للأبطال ( تغطية المواجهة )

الوسوم
للأبطال , الملك , المواجهة , الـمـلـكـي , الـفـيـصـلـي , ذهاب , تغطية
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
إنتقام في عالم الجن / كاملة ღ احساس نصراويـه ღ روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 77 14-07-2014 11:24 PM
حكاية شتاء من روائع شكسبير الســـاهي قصص - قصيرة 22 09-12-2011 07:25 PM
متجهة لدبي ومن ثم جده جوليت آل سعود سجل الأعضاء - للتواصل بين الأعضاء 21 16-07-2011 02:15 PM

الساعة الآن +3: 05:19 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1