غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 961
قديم(ـة) 11-03-2013, 01:11 PM
صورة بدور ..~ الرمزية
بدور ..~ بدور ..~ غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: تبقى الوحيد آللي كسرني [ غيآبه ] ..!


مسآئكم هدوء ورآحة بآل بإذن الله ..

اليوم في الدوام الاستاذه الا تأخذ بيناتنا كآمله المهم مآفيه خذي ورقه واكتبي ..
لا تقول فلانه آسمك بالكآمل ,,تآريخ ميلادك الخ ^^

المهم وأتفأجأ بتوآريخ الميلاد يمآآآآآآمي وربي طلعت آنآ أصغرهم وبغيت أبكي على نفسي هههههه طلعت بزر بين هالمجموعه


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 962
قديم(ـة) 13-03-2013, 09:23 AM
صورة بدور ..~ الرمزية
بدور ..~ بدور ..~ غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: تبقى الوحيد آللي كسرني [ غيآبه ] ..!






آصمتو يَآ عاشقين فليس هناكك رحيلٌ ، اقسى من رحيل احد الوالدين..


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 963
قديم(ـة) 13-03-2013, 09:37 AM
صورة بدور ..~ الرمزية
بدور ..~ بدور ..~ غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: تبقى الوحيد آللي كسرني [ غيآبه ] ..!


‏​فتآة ببرآءة الطفولة غصبها والدها من الزوآج برجل كبير السن متزوج فحملت وأتت بولد فأخذه منها وأعطاه لزوجته الأولى ثم أتت بطفل ثآني فأخذه كالأول وفي الأخير حملت بطفلتها  جمآنة 
فأخذت منها ..قآمت الفتاة بالاتصال بشيخ لتطلب النجدة لأطفالها وقالت أنها ستتنتحر فقآل لها اتصلي علي لمسآعدتك ..

يقول الشيخ انها لم تتصل علي حتى الآن
وتبين انها توفت في حادث سير..

فكآنت كاتبة هذي القصيدة.. مؤثثرة جدددا

YouTube - https://www.youtube.com/watch?v=LjQP...e_gdata_player
تقطع القلب


^
حسبي الله على كل ظالم


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 964
قديم(ـة) 13-03-2013, 10:06 AM
صورة بدور ..~ الرمزية
بدور ..~ بدور ..~ غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: تبقى الوحيد آللي كسرني [ غيآبه ] ..!


امس العصر جآني ولد اختي الصغير ومعه ورقه يقول تبين مين يفوز برشلونه او (نسيت الفريق الثاني والله )
المهم قلت منآك عن وجهي بس ,,قال لا لا بس قولي اي واحد ..قلت حدي اعرف الهلال والنصر ههههههههه
قآل عادي قولي اي واحد ,,قلت برشلونه وبيني وبين نفسي (سلملي عليه هههه مآأعرف عنهم ولاشي) ..
وسمعت إن برشلونه فاز ,,,وفوزكم من بركتي اللي قلت أبي برشلونه يفوز ^^..

^



^



^

وأدري ولد اختي يبيني أنطق يعرف اني نطقي بركه ههههههههههههه (أستغفر الله^^)


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 965
قديم(ـة) 13-03-2013, 12:10 PM
صورة بدور ..~ الرمزية
بدور ..~ بدور ..~ غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: تبقى الوحيد آللي كسرني [ غيآبه ] ..!


الله مقطع شفته في التوتير عجبني ههههههههههه

التطعيس قبل 43 سنه ,,,سيآراتهم كشخه على وقتهم تعتبر همر ^^

https://www.youtube.com/watch?featur...v=nMnbgZr_zR8#!



وعلى طآري التطعيس أنآ وحده خوافه جدا جدآ ,,بس كنت أتمنى احد يفحط ويطعس فيني ^^
المهم وقبل سنتين طلعنا الديره ورحنا نتمشى وأترجى في أخوي الا يفحط فيني ومع المحاولات وآفق ^^
والله شعووووووووووووور يجنن مآألوم مدمنين التفحيط ^^
وبعدها طلعنا البر وأترجي في اخوي الثاني يطعس فيني ^^,,قال طيب تعالي ارمي بالسلاح ,,اخواتي كلهم يرمون وانا إستحاله امسكه ,,ورفضت ومع المحاولات في التطعيس قال تــم ^^
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو قسم بالله انها ونآآآآسه ,,أحس بونآسه وربي ..
نزلنا من هنا وأمي تهزئي تقول تسمع كلام هذي لو صآر لكم شي^^
قلت بالنسبه لي لو صآرلي شي مآرآح آسآمحه وأقول هو اللي طعس فيني هههههه ..
المهم أمي قالت خلاص ثآني مرا لاتطآوعها ,,قلت اساسا خلاص شيء في نفسي وسويتها اهم شيء جربت التفحيط والتطعيس .

وأنصحكم بنااات جربوها والله ونآآآآآآآسه ^^


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 966
قديم(ـة) 17-03-2013, 02:31 PM
صورة بدور ..~ الرمزية
بدور ..~ بدور ..~ غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: تبقى الوحيد آللي كسرني [ غيآبه ] ..!


"السعادة ليست حالة يجب الوصول إليها ولكنها سلوك يجب اتباعه .."

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 967
قديم(ـة) 17-03-2013, 03:43 PM
صورة بدور ..~ الرمزية
بدور ..~ بدور ..~ غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: تبقى الوحيد آللي كسرني [ غيآبه ] ..!


مآ الذي حلّ بغرآم بعد الصيآنه ..؟؟

أشعر بإن ينطبق عليهم المثل الشعبي (يبي يكحلها أعمآهآ )^^


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 968
قديم(ـة) 17-03-2013, 03:53 PM
صورة بدور ..~ الرمزية
بدور ..~ بدور ..~ غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: تبقى الوحيد آللي كسرني [ غيآبه ] ..!


سألوني يومآ لِمآ تتمتآزين بالهدوء التآم والصمت السآئد في العآلم الإفترآضي ..؟؟

فأجبتهم بإن لِمآ العصبيه وهذآ العآلم لايستحق ذلك وهو عآلم أقنعه ..
وأجبتهم أيضآ حتى لآأجعل لكآئن من كآن زله أو أصبح يوما مآ يَدعى علي وليس لي ..
وعندمآ أدخل هذآ العآلم أجعل والديي نصب عينيّ لم يسمحولي بإن أخوض في هذآ العآلم إلا لثقتهم فأكون قد الثقه بإذن الله ..
وعندمآ أدخل هذآ العالم لابد بإن نكون على قدر عالي من الأخلاق حتى لانتعرض لأي أمور لو كآن أبسطها .
وعن صمتِ أجبتهم لايأتي الصمت إلا بخير في صمتِ أعلم من هو الذي أمآمي ومآذآ هو ومن هو ..؟؟

لذلك في هذآ العآلم كونوا أكثر هدوءآ وصمتآ ,,,

وبالله التوفيق ..


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 969
قديم(ـة) 17-03-2013, 04:19 PM
صورة بدور ..~ الرمزية
بدور ..~ بدور ..~ غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: تبقى الوحيد آللي كسرني [ غيآبه ] ..!


أقول بعد الصيآنه في أعضآء مآأقدر أقيمهم وأرد عليهم يالتقييم ..؟؟؟

بالذات من يجيب سآلفة التعدد ^^...لاجد والله بأرد مو رآضي يوصل التقييم ..

^

^


^

(سبق وأن قلت غرآم يبون يكحلونها أعموها بالصيآنه)


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 970
قديم(ـة) 18-03-2013, 10:26 AM
صورة بدور ..~ الرمزية
بدور ..~ بدور ..~ غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: تبقى الوحيد آللي كسرني [ غيآبه ] ..!


اقتباس:
أخيييييرراً لقيت بنت مثلي تحب التفحيط والتطعيس , أقصد مسآء الخير , كيفكك ؟ <خآفت تنشبين لهآ تفحط بكك ^_^
هلا حيآتس ياالغاليه ..

هههههههههههههه إي أنآ مثلك بس كأني يوم جربتها هونت أحب هالشغلتين هههه

لالاتخآفين ولاتنحاشين أنآ مجنونه أغآمر معتس وأخليتس تفحطين فيني ^^

منوره يآعسل ..


الرد باقتباس
إضافة رد

تبقى الوحيد آللي كسرني [ غيآبه ] ..!

الوسوم
آآآخ , الوحيد , تبقي , غيآبه , كسرني
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
الكلاسيكو المنتظر تغطية كاملة هم يا دنيا كووره عربية 580 07-02-2011 04:32 PM
هل الإنسان هو العاقل الوحيد في الكون .. ؟؟ دودي الفرفوشه مواضيع عامة - غرام 16 01-10-2010 03:19 PM
الي حبي الوحيد وسيظل حبي الوحيد مهما ابوح كلي جروح خواطر - نثر - عذب الكلام 7 13-09-2010 05:53 AM
هل تعلم من هو الحيوان الوحيد الذي يأكل الجن Roses' Dew ارشيف غرام 1 15-05-2009 06:38 PM
الشعب السعودي هو الشعب الوحيد المتخلف !!! غرااااااام مواضيع عامة - غرام 17 18-05-2006 03:32 PM

الساعة الآن +3: 01:21 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1