غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 05-05-2012, 03:19 PM
صورة Fahd _ alShammari الرمزية
Fahd _ alShammari Fahd _ alShammari غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي فك الحروف واستخرج بيت الشعر


فك الحروف واستخرج بيت الشعر


--------------------------------

اعضاء غرام الكرآم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى ان تكونوا دائماً بخير وصحه وسلامه

طبعاً الموضوع موجود في كثير من المنتديات

وهي محاوله لبث روح جديده في قسم الشعر

الذي قد يمرض ولكن لن يموت باذن الله
فهو يستمد حياته منكم فــ دمتم له .


هنا مســابقه رائـــعه عبــاره عن خليــط
من المـــرح ورائحة الشعر الجذابه .

من هنا اطرح لكم فكرة المســـابقه .. وعســى ان تنــال على رضـــاكم


~~~~~~~~

وهي بإختصار كالتالي..

انك تقول بيت شعر بدون ماتضغط مسافه تكتبها متواصله

والعضو اللي بعدك يحاول يفهمها ويعدلها ..


بعدين يكتب مثلك بيت شعر بدون مسافه ..


مثال..

هجرتنيعامينواليومراجع .. تبغاتسلىفيفؤاديوترميه

بعد التعديل..


هجرتني عامين واليوم راجع .. تبغا تسلى في فؤادي وترميه


إن شاء الله يكون الشرح مفهوم وأول مشاركه بتكون مني


رحبعيدأبعدمنالدمعةعلىالعينالخلية
رحبعيدأبعدمنالشرههعلىمزحالميانه
~~~~~~~~~~~~

ياعسا تعجبكم ونشوف تفاعل !!


ملاحظه اي فك خطا سيتم تصحيحه فلا تهتم

للتوضيح :ــ

لايشترط ان يكون بيت الشعر بقلم العضو .

لايجوز وضع اكثر من بيت في المشاركه الواحده .

دمتم



تعديل Fahd _ alShammari; بتاريخ 05-05-2012 الساعة 04:04 PM.
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 05-05-2012, 03:35 PM
صورة عَناقيدُ فَرَحْ الرمزية
عَناقيدُ فَرَحْ عَناقيدُ فَرَحْ غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: فك الحروف واستخرج بيت الشعر


قبل :
رحبعيدأبعدمنالدمعةعلىالعينالخلية
رحبعيدأبعدمنالشرههعلىمزحالميانه
~~~~~~~~~~~~
بعد :
رح بعيد أبعد من الدمعة على العين الخلية
رح بعيد أبعد من الشرهه على مزح الميانه
~~~~~~~~~~~~

يارب يكون صح

ويعطيك الف عافيه اخ نواف ..

..

اللي بعدي

وينكعلىغيابكبغيتأكسرالباب ..!!
وأسحبشبابيكالسهرمنشعرها ..!!

يلا فكوا البيت هع



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 05-05-2012, 03:52 PM
صورة نُجومَ الفرحْ الرمزية
نُجومَ الفرحْ نُجومَ الفرحْ غير متصل
.ܔ. ريحَانةَ القُلُوبْ .ܔ.
 
الافتراضي رد: فك الحروف واستخرج بيت الشعر



قبل


وينكعلىغيابكبغيتأكسرالباب ..!!
وأسحبشبابيكالسهرمنشعرها ..!!

بعدْ


وينك على غيابك بغيت أكسر الباب ..!!
وأسحب شبابيك السهر من شعرها ..!!


يعطيك العافيه نواف

اللي بعدي


قنوعبمظهريوالسممايذبحثعابينه علىقولالمثلصحيحمانيحلولكنمانيشين


فكوها



عوافي نواف







  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 05-05-2012, 04:08 PM
صورة عَناقيدُ فَرَحْ الرمزية
عَناقيدُ فَرَحْ عَناقيدُ فَرَحْ غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: فك الحروف واستخرج بيت الشعر


قنوعبمظهريوالسممايذبحثعابينه علىقولالمثلصحيحمانيحلولكنمانيشين

..

قنوع بمظهري والسم مايذبح ثعابينه على قول المثل صحيح ماني حلو لكن ماني شين

هع فكيته

اللي بعدي :

قليعنأحساسكتراالشوقغـلاب..موجزكيكفيعنتفاصيـلنشـره. .

يلا فكوه

هع


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 05-05-2012, 04:15 PM
صورة Fahd _ alShammari الرمزية
Fahd _ alShammari Fahd _ alShammari غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: فك الحروف واستخرج بيت الشعر


الجموح ونجوم يعافيكم ربي ويطول اعماركم

قبل

قليعنأحساسكتراالشوقغـلاب..موجزكيكفيعنتفاصيـلنشـره. .



بعد

قلي عن أحساسك ترا الشوق غلاب  
  موجزك يكفي عن تفاصيل نشره. .

اللي بعدي


هلابالطيبالغالي ,,, عزيزوشوفتكمنوه


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 05-05-2012, 04:15 PM
صورة نُجومَ الفرحْ الرمزية
نُجومَ الفرحْ نُجومَ الفرحْ غير متصل
.ܔ. ريحَانةَ القُلُوبْ .ܔ.
 
الافتراضي رد: فك الحروف واستخرج بيت الشعر



قبل


هلابالطيبالغالي ,,, عزيزوشوفتكمنوه


بعد



هلا بالطيب الغالي ,,, عزيز وشوفتك منوه







ياحلاوهصرختكوالحرتكفيهالاشاره ماانتفيغزهوحيدالامعكعشريندوله


فكوها > أكلنا الجو عليهم يّ الجموحْ









  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 05-05-2012, 04:22 PM
صورة تراتيل فرح الرمزية
تراتيل فرح تراتيل فرح غير متصل
ღ مُتعلقة بحبَالِ الرّجَاءْ ღ
 
الافتراضي رد: فك الحروف واستخرج بيت الشعر


ياحلاوهصرختكوالحرتكفيهالاشاره ماانتفيغزهوحيدالامعكعشريندوله

يا حلاوة صرختك والحر تكفيه الإشارة , مانت في غزة وحيد إلا معك عشرين دولة

^.^

/

مشاركتي :

يصيحُعلىكتِفيالمحبوبُوبحسرةٍيهذي .. مِنحبيبهِيُضرمالشوقَفِيقلبهِويمضِي

^ عذراً إن كان صعبْ .

/

شكراً جزيلاً مشرفنا نواف


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 05-05-2012, 04:29 PM
صورة نُجومَ الفرحْ الرمزية
نُجومَ الفرحْ نُجومَ الفرحْ غير متصل
.ܔ. ريحَانةَ القُلُوبْ .ܔ.
 
الافتراضي رد: فك الحروف واستخرج بيت الشعر





قبل





يصيحُعلىكتِفيالمحبوبُوبحسرةٍيهذي .. مِنحبيبهِيُضرمالشوقَفِيقلبهِويمضِي



بعدْ


يصيحُ على كتِفي المحبوبُ وبحسرةٍ يهذي .. مِن حبيبهِ يُضرم الشوقَ فِي قلبهِ ويمضِي



آخر وحده لليوم وبعدها ح أعطي نفسي إستراحه

أغيبولاتفَقّدنيولاتدريبِأعذاري وأمرضلاتزاوِرنيولاتدريبأكداري


فكوها



شكراً نوافْ إستمتعت كثيراً










  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 05-05-2012, 04:36 PM
صورة Fahd _ alShammari الرمزية
Fahd _ alShammari Fahd _ alShammari غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: فك الحروف واستخرج بيت الشعر


هلا بمراقبتنا القديره تراتيل حضورك اضافه لاشك



قبل


أغيبولاتفَقّدنيولاتدريبِأعذاري وأمرضلاتزاوِرنيولاتدريبأكداري



بعد

أغيب ولاتفَقّدني ولاتدري بِأعذاري .. وأمرض لاتزاوِرني ولاتدري بأكداري



فكو هذي :ـ

اهلاًهلابكيابعدكلملي ..ياغلامنالغالينياروحروحي


العفو نجوم


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 06-05-2012, 02:07 AM
صورة Fahd _ alShammari الرمزية
Fahd _ alShammari Fahd _ alShammari غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: فك الحروف واستخرج بيت الشعر


يعني صعبه او مالكم نفس !!

قبل

اهلاًهلابكيابعدكلملي ..ياغلامنالغالينياروحروحي


بعد

اهلاً هلابك يابعد كل ملي ..ياغلا من الغالين ياروح روحي


شوفوا هذي !!

قالالوداعومقصدهيجرحالقلب ... محالقلبيينجرحمنوداعه


موضوع مغلق

فك الحروف واستخرج بيت الشعر

الوسوم
الحروف , الشعر , واستخرج
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
تساقط الشعر اسبابه وعلاجه *=*مارس*=* تسريحات - مشاكل شعر - قصات 14 24-03-2012 01:17 AM
طرق لغسل الشعر وتصفيفو & اتعبك بس اعجبك & تسريحات - مشاكل شعر - قصات 21 04-07-2011 05:24 PM
خلطات العناية بالشعر, تطويل الشعر, تكثيف الشعر, خلطات للشعر , تحميل خلطات للشعر , خلطات لانواع الشعر سنفورهہ كشخہ ارشيف غرام 5 22-01-2011 11:46 AM
من الالف الى الياء فيما يخص الشعر °•][ الغلـآ ڪلـﮩ ][°• تسريحات - مشاكل شعر - قصات 15 18-04-2010 07:46 PM
ملف كامل للعنايه بشعر حب بلا قيود تسريحات - مشاكل شعر - قصات 12 18-02-2010 01:24 PM

الساعة الآن +3: 11:27 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1