منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه مانشستر سيتي يحرز اللقب للمرة الاولى منذ 44 عاما
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




أحرز مانشستر سيتي لقب الدوري الإنكليزي لأول مرة منذ 44 عاماً بفوزه على ضيفه كوينز بارك رينجرز 3-2 الأحد على استاد "الاتحاد" في مانشستر في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة من الدوري.

وسجّل الأرجنتيني سيرخيو أغويرو هدف الفوز والنقاط الثلاث التي كان مانشستر سيتي بحاجة إليها، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع محققاً اللقب منذ 44 عاماً وتحديداً منذ عام 1968 والثالث في تاريخه بعد اللقب الأول عام 1937.


الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

3 دقائق تمنح مانشستر سيتي لقب البريمييرليج بعد 44 عاماً من الإنتظار في مباراة من إخراج فرانكشتاين








في مباراة أرهقت أعصاب وقلوب كل من تابعها .. توج مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي بعدما حقق فوزاً دراماتيكياًعلى أرضه ووسط جماهيره على كوينز بارك رينجرز بنتيجة 3-2 في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب الإتحاد في الأسبوع الاخير للبريمييرليج.

تقدم زاباليتا للسيتي في الدقيقة 38 وأدرك سيسيه التعادل للكوينز في الدقيقة 48 قبل أن ينجح جامي مايكي في إضافة الهدف الثاني للكوينز في الدقيقة 69.وفي وقت ظن فيه الجميع أن المباراة في طريقها للنهاية نجح البديل دزيكو في إدراك التعادل في الدقيقة "90+1" حتى جاءت الفرحة بأقدام أجويرو الذي أحرز هدفاً قاتلاً في الدقيقة "90+4".

الفوز رفع رصيده إلى 89 نقطة تصدر بها القمة بفارق الاهداف عن مانشستر يونايتد الوصيف ،وتعد هذه هي المرة السادسة التي يحسم بها اللقب بفارق الاهداف ،بينما توقف رصيد كوينز بارك رينجرز عند 38 نقطة ضمن بها البقاء في الدوري.

نجح السيتي في الحصول على اللقب للمرة الثالثة وتحقيق هدفاً طال إنتظاره 44 عاماً منذ أن حقق اللقب أخر مرة عام 68 ،وقدم لاعبوه ملحمة تاريخية في ظل أجواء مشحونة بالتوتر والعصبية والرعب وكأن فرانكشتاين رمز أفلام الرعب كان حاضراً فيها .في الوقت الذي قدم فيه الكوينز مباراة دفاعية بحتة ولم يذهب لمرمى جو هارت إلا في الهدفين.

إندفع مانشستر سيتي للهجوم برغبة البطل منذ اللحظة الأولى للمباراة بحثاً عن هدف مبكر ،ودفع مانشيني بالرباعي نصري وأجوير وسيلفا وتيفيز في المقدمة من أجل تحقيق هذا الهدف.

أما الضيوف وعلى الرغم من حاجتهم الماسة للفوز أو التعادل على الأقل من أجل ضمان البقاء في البريمييرليج ،فإن مارك هيوز فضل دخول المباراة بتراجع دفاعي للخلف للتأمين على أمل خطف هدف من هجمة مرتدة من إنطلاقات جبريل سيسيه.

الإندفاع الهجومي الكبير للمان سيتي والرغبة في إحراز هدف مبكر إنعكس بصورة سلبية بشكل كبير في ظل التسرع الكبير من اللاعبين لإحراز هدف التقدم،الأمر الذي أثر على شكل إنهاء الهجمات.

لعب دفاع كوينز بارك رينجرز دوراً كبيراً في التصدي لهجوم السيتي،ونجح في إغلاق كل الطرق المؤدية لمرمى بادي كيني من خلال التمركز الرائع لرباعي الدفاع أونوها وفيردناند وهيل وتايي توو ومن أمامهم لاعبو الوسط الذين ساهموا بشكل قوي وفعال في الدفاع بقيادة جوي بارتون.

إمتلك السيتي زمام الأمور بشكل كامل وهو ماعكسته نسبة الإستحواذ للفريق التي وصلت في بعض الأحيان إلى 80 في المئة ،ولكن هذا الإستحواذ ظل بعيداً عن منطقة جزاء الكوينز التي حوصر فيها تيفيز وأجويرو وكانا بحاجة إلى الرجوع للخلف قليلاً للتخلص من الرقابة وعاب أداءهما أنهما كثيراً ما كان يستلمان الكرة داخل المنطقة وظهرهما للمرمى ما قلل من خطورة هجمات الفريق.

تسرب التوتر في الأداء بشكل اكبر مع الاخبار القادمة من ملعب النور بتقدم مانشستر يونايتد على سندرلاند بهدف،لكن قدم زاباليتا حملت البشرى السارة لعشاق السيتي في الدقيقة 38 عندما إخترق في العمق بتمريرة سحرية من يايا توريه "المصاب" داخل منطقة الجزاء ليسدد زاباليتا قذيفة قوية فشل بادي كيني حارس الكوينز في التصدي لها بعد أن ارتطمت بيده وسكنت الشباك.

إضطر مانشيني إلى إجراء تغييره الأول بإشراك دي يونج بدلاً من توريه في الدقيقة 44 الذي خرج للإصابة في العضلة الخلفية والذي تحامل على نفسه كثيراً منذ منتصف الشوط.

دخل السيتي الشوط الثاني بحثاً عن تعزيز الهدف ،لكن مدافعه ليسكوت كان له رأيا أخر عندما أهدى جبريل سيسيه هدية ثمينة على طبق من ماس بعدما فشل في إبعاد الكرة برأسه بغرابة لتتهيأ أمام سيسيه المنفرد بالمرمى الذي أطلق قذيفة لا تصد ولا ترد فشل جو هارت في التصدي لها لتعلن عن هدف التعادل والصدمة في الدقيقة 48.

في الدقيقة 53 أشعل جوي بارتون أجواء اللقاء بعدما تعدى على الأرجنتيني تيفيز بدون كرة ليشهر له حكم اللقاء مايك دين البطاقة الحمراء بعد تدخل من مساعد الحكم ،بارتون لم يكتف بالتعدي على تيفيز لكنه قام بالتعدي بالضرب على أجويرو عقب طرده في لقطة لن تمر مرور الكرام.

إضطر مارك هيوز لسحب سيسيه والدفع بأرماند توريه من أجل تأمين الدفاع والتعادل،وضغط السيتي صفوفه ونجح في الوصول لمرمى الكوينز أكثر من مرة لكن الفرص ضاعت واحدة تلو الاخرى بغرابة شديدة.

وفي وقت كانت فيه السيطرة والفرص من نصيب السيتي ،إنطلق أرماند تراوري البديل في الجبهة اليسرى وراوغ كومباني وأرسل كرة عرضية تخطت الجميع ووصلت إلى رأس جامي مايكي الذي حولها بكل سهولة في المرمى معلناً عن هدف التقدم للكوينز في الدقيقة 69.

أجرى مانشيني تغييره الثاني بإشراك إدين دزيكو بدلاً من جاريث باري ،وواصل السيتي ضغطه لكن الكرة عاندته بشكل غريب مع توالي الفرص الضائعة،وعاد مانشيني وألقى بورقته الأخيرة بإشراك بالوتيلي بدلاً من تيفيز،في الوقت الذي عزز فيه دفاعه بإشراك جاري بوثرويد بدلاً من بوبي زامورا.

أصبحت المباراة في إتجاه واحد بمعنى الكلمة خلال العشرون دقيقة الاخيرة وسط محاولات مستميتة من السيتي للتعديل قابلتها دفاع أسطوري من الكوينز وعدم توفيق كبير.

ظل السيتي على إصراره حتى جاء الفرج بضربة رأس رائعة من دزيكو في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع ،وفي وقت كان ينتظر فيه الجميع نهاية اللقاء بالتعادل نجح النجم الارجنتيني أجويرو في قلب الطولة بإحراز هدف الفوز واللقب في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع لينهي الحكم المباراة بعده معلناً تتويج السيتي باللقب.


الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

الأمتار الأخيرة من البريمييرليج تنصف السيتي وتمنحه تتويجاً مستحقاً بعد الكثير من المحطات الصعبة









شهد الدوري الإنجليزي العديد من المحطات في المنافسة على اللقب بين قطبي مدينة مانشستر حتى نجح السيتي في حسم اللقب ،و فيما يلي تسلسل زمني للدوري الانجليزي الممتاز موسم 2011-2012 .



- 14 اغسطس..

بدأ مانشستر يونايتد رحلة الدفاع عن اللقب بالفوز 2-1 على مضيفه وست بروميتش البيون بفضل هدف من الفريق المنافس في مرماه بطريق الخطأ لينقذ ماء وجه ديفيد دي جيا حارس مرمى يونايتد الذي كانت اول مباراة له بالدوري غير موفقة.



- 15 اغسطس..

شارك الارجنتيني سيرجيو اجويرو المنتقل الى مانشستر سيتي من اتليتيكو مدريد الاسباني كبديل ليسجل هدفين في اول ظهور له وحقق فريقه فوزا ساحقا على سوانسي سيتي 4-صفر على ملعبه.



- 28 اغسطس..

يوم غير عادي.. يونايتد سحق بملعبه ارسنال 8-2 وأحرز مهاجمه وين روني ثلاثية كما سجل ادين جيكو أربعة اهداف ليفوز سيتي على توتنهام هوتسبير 5-1.



- 27 سبتمبر..

أعلن روبرتو مانشيني مدرب سيتي ان مسيرة الارجنتيني كارلوس تيفيز مع الفريق "انتهت" بعد رفضه المشاركة كبديل في مباراة امام بايرن ميونيخ بدوري ابطال اوروبا.



- 23 اكتوبر..

كان هذا اليوم بمثابة لحظة فارقة في ميزان القوى بين الغريمين إذ أنزل سيتي خارج ارضه هزيمة مذلة بيونايتد 6-1 في اولد ترافورد ليتصدر الدوري بفارق خمس نقاط. أحرز كل من ماريو بالوتيلي وجيكو هدفين ليمنى يونايتد بأول هزيمة على ارضه منذ 18 شهرا.



- 19 نوفمبر..

واصل سيتي صاحب الاهداف الغزيرة سيطرته على المقدمة بالفوز على ارضه على نيوكاسل يونايتد 3-1 ليرفع رصيده من الاهداف الى 42 من 12 مباراة.



- 12 ديسمبر..

مني سيتي بأول هزيمة في الدوري هذا الموسم بعد ان نفذ فرانك لامبارد بنجاح ركلة جزاء قرب نهاية المباراة ليفوز تشيلسي على ارضه على سيتي 2-1.



- 31 ديسمبر..

أهدر مانشستر يونايتد فرصة بداية العام الجديد على القمة عندما مني بهزيمة مفاجئة 3-2 امام بلاكبيرن روفرز المتعثر. أحرز جرانت هانلي ركلة جزاء في الدقيقة 80 ليفسد احتفال اليكس فيرجسون مدرب يونايتد باكمال 70 عاما.



- أول يناير..

سندرلاند يهزم سيتي 1-صفر بهدف الكوري الجنوبي جي دونج وون في الوقت بدل الضائع.



- 8 يناير..

بول سكولز يتراجع عن الاعتزال بشكل مفاجيء لينضم من جديد الى يونايتد حتى نهاية الموسم.



- 10 يناير..

سيتي يخسر استئنافا ضد ايقاف قائده فنسن كومباني اربع مباريات بسبب حصوله على بطاقة حمراء في مباراة خسرها فريقه في الدور الثالث بكأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم امام يونايتد. مانشيني يقول إن تشكيلته التي تكلفت الكثير من المال ليس قوية بما يكفي للتعامل مع الاصابات والغياب.



- 31 يناير..

يونايتد يتعادل في رصيد النقاط مع سيتي على الصدارة بعد التغلب على ستوك سيتي 2-صفر وهزيمة منافسه 1-صفر امام ايفرتون بهدف دارون جيبسون لاعب يونايتد سابقا.



- 5 فبراير..

يونايتد يحول تأخره بثلاثية الى تعادل مع تشيلسي في لندن.



- 21 فبراير..

تيفيز يعتذر الى سيتي عن سلوكه مما يؤدي الى احتمال عودة الى الفريق. اللاعب الارجنتيني يسحب التماسا ضد اتهامه بالسلوك المشين بعد قضائه ثلاثة أشهر في بلاده دون اذن النادي.



- 11 مارس..

وين روني يحرز هدفين ليضع يونايتد على القمة للمرة الاولى منذ خمسة أشهر بالفوز على وست بروميتش البيون 2-صفر وهزيمة مفاجئة لسيتي 1-صفر امام سوانسي سيتي.



- 21 مارس..

تيفيز يحتفل بالعودة الى المباريات كبديل بتهيئة هدف فوز الفريق 2-1 على تشيلسي قرب نهاية المباراة.



- 26 مارس..

روني يحرز هدفه 21 هذا الموسم ليفوز يونايتد 1-صفر على فولهام ويتصدر الدوري بفارق ثلاث نقاط مع تبقي ثماني مباريات على نهاية البطولة.



- 31 مارس..

سيتي يتعادل بصعوبة مع سندرلاند 3-3 والنتيجة تصب في صالح يونايتد.



- 2 ابريل..

يونايتد يوسع الفارق في المقدمة مع سيتي الى خمس نقاط بفوزه على بلاكبيرن 2-صفر بهدفي انطونيو فالنسيا وآشلي يانج.



- 8 ابريل..

يونايتد يتفوق بثماني نقاط على سيتي في الصدارة بالتغلب على كوينز بارك رينجرز 2-صفر بينما سيتي خسر امام ارسنال 1-صفر.



- 11 ابريل..

تحول مفاجيء في الصراع على اللقب بهزيمة يونايتد 1-صفر امام ويجان وفوز سيتي على وست بروميتش 4-صفر ليتقلص الفارق الى خمس نقاط. أحرز تيفيز هدفه الاول في اول مباراة له ضمن الاساسيين منذ سبتمبر ايلول.



- 14 ابريل..

احرز تيفيز ثلاثية واجويرو هدفين لينزل سيتي هزيمة ساحقة 6-1 بفريق نوريتش سيتي.



- 22 ابريل..

الفارق يتقلص الى ثلاث نقاط مع تبقي ثلاث مباريات على النهاية. يونايتد يتعادل بصعوبة مع ايفرتون 4-4 بينما يفوز سيتي 2-صفر على ولفرهامبتون واندرارز.



- 30 ابريل..

كومباني يحرز هدفا بضربة رأس ليفوز فريقه على يونايتد 1-صفر ليصبح سيتي على بعد فوزين من التتويج بلقب الدوري بعد تصدره الترتيب بفارق الأهداف.



- 6 مايو..

سيتي يأخذ خطوة عملاقة اخرى بالفوز 2-صفر على نيوكاسل المتألق. يتساوى سيتي مع يونايتد في الرصيد ولكل 86 نقطة لكنه يتفوق بفارق ثمانية اهداف.



- 13 مايو..

في اليوم الاخير من الموسم حول سيتي تأخره الى فوز مثير في الوقت بدل الضائع على كوينز بارك رينجرز 3-2 بفضل هدفي ادين جيكو



الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

سمير نصري بعد الفوز بالبريميرليج: الله أكبر







احتفل سمير نصري لاعب فريق مانشيتر سيتي بالفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي بقوله "الله أكبر".

وعبر نصري "الجزائري الأصل الفرنسي الجنسية" عن سعادته الكبيرة بالفوز بهذا اللقب خلال تصريحات لقناة أبو ظبي الرياضية عقب اللقاء.

وأحرز سيتي هدفين في 3 دقائق مجنونة ليحول تأخره من خسارة بهدفين لهدف إلى الفوز 3-2 ليتوج باللقب الغائب عن خزائنه منذ 44 عاما.

وقال نصري "إنه أنجاز لا يصدق، قاتلنا حتى اللحظة الأخيرة للفوز باللقب ولم نفقد الأمل، نهدي هذا الفوز للجماهير العظيمة التي ساندتنا حتى النهاية".

وأضاف "نسعى لتحقيق المزيد من الألقاب وسننجح في ذلك ان شاء الله".

جدير بالذكر أن سمير نصري انضم إلى مان سيتي في مطلع الموسم الحالي قادما من ارسنال لرغبته في الفوز ببطولة الدوري الانجليزي الممتاز وهو ما نجح في تحقيقه مع "السيتيزنز".


الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

مانشستر سيتي بطلاً للدوري الإنكليزي لكرة القدمالمهاجم الدولي الأرجنتيني سيرخيو أغويرو قاد فريقه لتحقيق اللقب لأول مرة منذ 44 عاماً




قاد المهاجم الدولي الأرجنتيني سيرخيو أغويرو فريقه مانشستر سيتي إلى إحراز اللقب لأول مرة منذ 44 عاماً بفوزه على ضيفه كوينز بارك رينجرز 3-2 مساء اليوم الأحد على استاد "الاتحاد" في مانشستر في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وسجل أغويرو هدف الفوز والنقاط الثلاث التي كان مانشستر سيتي بحاجة إليها لتحقيق اللقب منذ 44 عاماً، وتحديداً منذ عام 1968 والثالث في تاريخه بعد الأول عام 1937، في الدقيقة الرابعة قبل الأخيرة من الوقت بدل الضائع، رافعاً رصيده إلى 23 هدفاً في المركز الثالث على لائحة الهدافين.

وعزز مانشستر سيتي موقعه في الصدارة برصيد 89 نقطة بفارق الأهداف أمام جاره وغريمه اللدود الذي لم ينفعه فوزه على مضيفه سندرلاند 1-صفر، وفق وكالة الأنباء الفرنسية (أ ف ب).

تحقيق الهدف وحقق دزيكو وأغويرو بالتالي هدف إدارة النادي برئاسة الشيخ الإماراتي منصور بن زايد آل نهيان، الذي أنفق نحو 1.6 مليار دولار أمريكي لشراء أبرز اللاعبين في العالم، وعلى رأسهم مانشيني ودزيكو وأغويرو ومواطنه كارلوس تيفيز والعاجي يحيى توريه أفضل لاعب في إفريقيا وبطل العالم الإسباني دافيد سيلفا ولاعب الوسط الفرنسي سمير نصري وقلب الدفاع البلجيكي فانسان كومباني وجو هارت وغاريث باري وجوليان ليسكوت وغيرهم من النجوم الكبار.

وجنب أغويرو فريقه وأنصار النادي كابوساً كونه كان على بعد دقيقة من إهدار فرصة ذهبية لنيل اللقب بعد موسم رائع، وكان متعادلاً 2-2 وهي النتيجة التي لم تكن تخدمه، لأن جاره مانشستر يونايتد كان في الصدارة، بيد أن الأرجنتيني كانت له الكلمة الأخيرة عندما تلقى كرة داخل المنطقة وتلاعب بالدفاع قبل أن يسددها بيمناه داخل المرمى.

وكان مدرب كوينز بارك رينجرز، مارك هيوز في طريقه إلى تقديم خدمة جليلة إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد، والثأر من سيتي الذي كان أقاله عام 2009 ليعين الإيطالي روبرتو مانشيني مكانه، حيث كان فريقه متقدماً بعشرة لاعبين 2-1 قبل 3 دقائق من نهاية الوقت بدل الضائع، لكن رغبة وإصرار وطموح لاعبي سيتي كان له الكلمة الأخيرة، فنجحوا في تسجيل هدفين غاليين عبر البديل الدولي البوسني أدين دزيكو (90+2) وأغويرو (90+4) وقادا فريقهما إلى اللقب وأنقذا رأس مانشيني الذي نال اللقب الثاني مع سيتي بعد كأس إنكلترا عام 2011.

المعاناة وأضاف مانشيني، الذي بات ثاني مدرب إيطالي يتوج بلقب البريمير ليغ بعد مواطنه كارلو أنشيلوتي مع تشيلسي، لقب بطولة إنكلترا إلى الألقاب الثلاثة التي نالها مع إنتر ميلان الإيطالي أعوام 2006 و2007 و2008، رافعاً رصيده إلى 10 ألقاب في مسيرته التدريبية بعد كأس إيطاليا 3 مرات أعوام 2004 ومع لاتسيو 2005 و2006 ومع الإنتر والكأس السوبر الإيطالية عامي 2005 و2006 مع الإنتر.

وعانى مانشستر سيتي الأمرين بسبب إصابة لاعب وسطه توريه أواخر الشوط الأول، حيث بدا واضحا الدور الكبير الذي يلعبه الأخير في صفوف النادي وتحديدا في الشوط الثاني.

وضغط مانشستر سيتي منذ البداية وحتى النهاية لكنه كاد يدفع غاليا ثمن خطأ فادح لمدافعه جوليان ليسكوت في تشتيت إحدى الكرات برأسه، حيث استغلها المهاجم الدولي الفرنسي السابق جبريل سيسيه وتابعها داخل المرمى مدركا التعادل قبل أن يعقد جيمي ماكي موقف أصحاب الأرض بإضافته الهدف الثاني، علما أن كوينز بارك رينجرز كان يلعب قبل هدفيه بعشرة لاعبين إثر طرد قائده المشاغب جوي بارتون.

وأكد مانشستر سيتي تفوقه على أرضه هذا الموسم وحصد 56 نقطة من أصل 58 نقطة، وكانت المرة الوحيدة التي فشل فيها في الفوز على أرضه تعادله مع سندرلاند 3-3.

وهي المرة الأولى التي يخسر فيها هيوز على ملعب مانشستر سيتي في مسيرته التدريبية حيث حقق في السابق 4 انتصارات وتعادلا واحدا.

الترتيب النهائي لأبرز الهدافين


- 30 هدفاً: الهولندي روبن فان بيرسي (أرسنال)

- 27 هدفاً: واين روني (مانشستر يونايتد)

- 22 هدفاً: الأرجنتيني سيرخيو أغويرو (مانشستر سيتي)

- 17 هدفاً: الأمريكي كلينت ديمبسي (فولهام) والتوغولي إيمانويل أديبايور (توتنهام) والنيجيري ايغبيني ياكوبو (بلاكبيرن)

- 16 هدفاً: السنغالي ديمبا با (نيوكاسل يونايتد)

- 15 هدفاً: غرانت هولت (نوريتش سيتي)

- 13 هدفاً: البوسني أدين دزيكو والإيطالي ماريو بالوتيلي (مانشستر سيتي) والسنغالي بابيس ديمبا سيسيه (نيوكاسل) وداني غراهام (سوانسي) والاسكتلندي ستيفن فليتشر (ولفرهامبتون)

- 11 هدفاً: فرانك لامبارد ودانيال ستاريدج (تشلسي) والأوروغوياني لويس سواريز (ليفربول) والهولندي رافايل فان در فارت وجيرماين ديفو (توتنهام)

- 10 أهداف: الويلزي غاريث بايل (توتنهام) والمكسيكي خافيير هرنانديز (مانشستر يونايتد) وبيتر كراوتش (ستوك سيتي) والنيجيري بيتر أوديموينجي (وست بروميتش البيون).


آلقريب منكك بعيد ..! ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©

كآلعآدهـ جنون آلبريمير ليغ في آلقمهـ


بصرآحهـ مبآرآهـ آلسيتي مجنوونهـ بمآ تعنيهـ آلكلمهـ من معنى


بعد هدف زآبآليتآ شخصيآ قلت آلبريمير رآح للسيتيزن


بعد هدفين آلكيو بي آر آعتقدت آلبريمير طآر لليونآيتد خصوصآ آنهـ فآئز


في آلدقيقهـ 91 آتى آلتعآدل آللي آيضآ مآيكفي آلسيتي ليحقق آللقب


في آلدقيقهـ 93 و 39 ثآنيهـ تقريبآ آتى آلهدف آلمجنون آللي يسآوي آهدآف 44 سنهـ


مبآرآهـ آستمتعت بهآ كثيير كعآدهـ مبآريآت آلبريمير ليغ


مـــع آلسلآمهـ


روح زايــــد مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

الف الف مبروووك لــ الشيخ منصور بن زايد ولكل عشاق السيتي

يعطيك العافيه ع الطرح











































روح زايــــد مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري


رئيس الإمارات يهنئ منصور بن زايد بإنجاز مان سيتي

قائد شرطة رأس الخيمة يوجه بإقامة مسيرة احتفالية الليلة على كورنيش القواسم




هنأ رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان الشيخ منصور بن زايد مالك نادي مانشستر سيتي بمناسبة فوزه الأحد بلقب بطل الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وكان مانشستر سيتي أحرز اللقب لأول مرة منذ 44 عاما بفوزه على ضيفه كوينز بارك رينجرز 3-2 على استاد "الاتحاد" في مانشستر في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة.

ونقلت وكالة أنباء الإمارات نص تهنئة الشيخ خليفة "للقائمين على الفريق وأعضاء الجهاز الفني واللاعبين على ما بذلوه من جهد خلال الموسم الحالي والذي تكلل بهذا الفوز التاريخي الكبير".

من جهة أخرى، هنأ اللواء الشيخ طالب بن صقر القاسمي قائد عام شرطة رأس الخيمة.. الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة بفوز فريق "مانشستر سيتي" ببطولة الدوري الإنكليزي لكرة القدم للموسم الحالي.

كما هنأ كل من حاكم الشارقة وحاكم الفجيرة الشيخ منصور بن زايد على هذا الإنجاز الكبير لفريق ما نشستر سيتي.

وتثمينا للإنجاز الكبير الذي تحقق وجه قائد عام شرطة رأس الخيمة بإقامة مسيرة احتفالية شعبية مساء اليوم على كورنيش القواسم حيث سيكون التجمع أمام مصلى العيد على الكورنيش في الساعة الرابعة والنصف مساء وستجوب المسيرة الاحتفالية مختلف المناطق في رأس الخيمة ابتهاجا وفرحة بهذا الإنجاز الكبير.






دآنة البحار~dana~ ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©

فعلآإنجآآز
ألف مبروك للشيخ منصور وللمآن سيتي وعشآآقه
إستحقااق وجدآآره
يعطيك العافيه ع التغطيه
ودي


~عـالم آخـر~ ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

هلا ومرحباا
الف مبروووووووووووووووووك
ولكل محبين السيتي
والله كنت في الدقيقه 90 واقف بخرج من البيت بصراحه فقدت الامل
وبعدها لوتدرو وش سويت ولله كانت مبارة اعصاب

مباركه خاصه للشيخ منصور بن زايد
بدونكم لا مكان السيتي بطل الدوري

تحياتي للجميع

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1