غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 321
قديم(ـة) 02-08-2012, 10:22 PM
كذا من ربي حبيته@ كذا من ربي حبيته@ غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: لبيه ياللي وحدك لو قلت لبيه / بقلمي


بااااارررت يجننن حبيبتي أحااسيس ومررره مرتب كالعاده الذوق مايطلع منه الا الذوق يابعدد روحي يااحاسيس مااننحرم من قلمك

اللي يجنن ويسطر حكي من ذهب .. ويجنن حييييييييل بس من جد البارت قصصصير مررره ويااليت لو تطولينه بكره يااروحي .. ومن جد متحمسين نعرف العنود ونهى

وش قصتهم .. كل الحب واكيد اعجاابي بكل صفحه لك متوفر ... نننتظررك كلنا بكرره بشووق ..


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 322
قديم(ـة) 02-08-2012, 10:57 PM
صورة أحاسيس _أنثى الرمزية
أحاسيس _أنثى أحاسيس _أنثى غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: لبيه ياللي وحدك لو قلت لبيه / بقلمي


أعشقك حد الجنوون ياااروحي انتي .. اكتبي قصاايد مو قصيييده ههههههههه على صفحتي يابعد قلبي عالعين والراس رمستج تااامرين امرر .. ان شااء الله من عيووني .. انتي يااقلبي .. يافدديتج تطلبين مو تاامرين انتي والبنااات .. لاحووووورااام لاتقولين كالعاده ههههههههه امدحيني يالله عااد لا تزعلين ياابعد قلبي مايهوون علي اكيدد ههههههههههه حبيبتي انتي رضوتج علي ولا يهمج .. كم اعشقك حد الجنون عنديه ..

أحاسيس _أنثى


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 323
قديم(ـة) 02-08-2012, 11:00 PM
صورة أحاسيس _أنثى الرمزية
أحاسيس _أنثى أحاسيس _أنثى غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: لبيه ياللي وحدك لو قلت لبيه / بقلمي


حبيبتي كذا من ربي حبيته اكيد يااقلبي رح اوضح العلاقه اكثر واشرحهها مع احاسيس مافي شي سر وماينفتح بس فدديت المستعيليين ترى بعددنا بااول الرواايه يافدديت قلووبكم .. والاحدااث تنكشف بشويش لبى قلوبكم انتواا .. وعساني لا خلا ولا عدم منكم ياحبيبااتي انتواا .. ومن عيووني بحااول دامج طلبتي ووصلتي عنديه مستحيل اردج ..

خلج بالقرب ..

أحاسيس _أنثى


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 324
قديم(ـة) 02-08-2012, 11:14 PM
صورة Eiman- الرمزية
Eiman- Eiman- غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: لبيه ياللي وحدك لو قلت لبيه / بقلمي


باارت حلوو مشكووره علييه بس قصيييير
اتووقع ان العنود تحب عبدالله وزعلت عشانه خطب نهى او شي ثاني

وشاالم شكله بيطلق شمسه مع انه مايقدر بس عشان كرامته انه متعلق فيها وهي ماتحبه


فقدنا في هالباارت الثنائي الراائع احمد وهند

وشكرآآ

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 325
قديم(ـة) 03-08-2012, 01:27 AM
صورة أحاسيس _أنثى الرمزية
أحاسيس _أنثى أحاسيس _أنثى غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: لبيه ياللي وحدك لو قلت لبيه / بقلمي


Eimaan حبيبتي انتي منوورة ياابعد قلبي والله .. اوعددك ماتفقديهم .. يااروح احاسيس انتي .. باارت بكرره برضيكي فييه ويكووون طووويل طووويل هههههههههه شكلي لازم انهي الروايه بددري فدديت المستعجلين على الاحدااث ... ههههههه حبيبااتي انتوووا على قلبي ورربي .. تاامرين يااروحي انتي من عنووني بكره مني لك طوويل من امس اشتغل عليه .. يااروحي انتي .. وتوقعااتك عالعين والراس .. بس اممم لا مو كذا تبين تعرفين وش خليكي جنبي بكره وتعرفين .. احس بهالروايه كثيير افتح مواضيع حساسه .. واتعمق فيها هالموضوع اللي بتكلم عنه كنت المفروض احكيه من اول بارت بس انا داايم كنت ماجلته لاني لو تكلمت فيه بتعمق .. بقووه .. خليكي معي والجديد لك حبيبتي انتي ماانحرم منك ..

أحاسيس _أنثى


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 326
قديم(ـة) 03-08-2012, 03:06 AM
صورة NOODII الرمزية
NOODII NOODII غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: لبيه ياللي وحدك لو قلت لبيه / بقلمي


واااااو..

البارت روعهـ..

أممممم عيل من باجر بجهز نفسي نفسيا ومعنويا عشان الصدمات ال 3..

واصلي ابداعج..


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 327
قديم(ـة) 03-08-2012, 03:40 AM
صورة بيبي الشقية الرمزية
بيبي الشقية بيبي الشقية غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: لبيه ياللي وحدك لو قلت لبيه / بقلمي


مشكووورة حبيبتي ع البارت الرائع
تسلم ايدج

عبدالله : هذا ليش جي شايف نفسه - ومن الحين قاعد يفرض شخصيته ع نهى - صدق الله يعينها - شوي شوي عليها - كيف تباها تحس فيك وهي مغصوبة عليك - خل تتقبل وجودك ف حياتها اول شيء - وبعدين يمكن اتحس فيك .

ريم : غلطانة انها ما حضرت ملجة اختها - ما فكرت شو بيقولون الناس عنهم - خلاص عبدالله ما يباج والزواج نصيب - يقول المثل ( الي ما يبغيك لا تصيح تبغيه ) - وان شاء الله ربي بيعوضج بواحد احسن من عبدالله - ولازم اتعرفين ان هذا الشيء خيرة لج ، قال تعالى ( وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم ) .

محمد ولطيفة : المواقف الي بينهم خطيييييرة - ربي يوفقهم ويسعدهم .

العنود : انا ما لومها ع تصرفها - هي وايد اتحب نهى ووايد اتعزها -ويمكن خايفة ان نهى تتركها او تنساها عقب ما تعرس - لان ف بنات عقب ما يعرسون ينسون ان عندهم ربيعات .

وبانتظارج عزيزتي




تعديل بيبي الشقية; بتاريخ 03-08-2012 الساعة 03:48 AM.
الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 328
قديم(ـة) 03-08-2012, 02:48 PM
صورة أحاسيس _أنثى الرمزية
أحاسيس _أنثى أحاسيس _أنثى غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: لبيه ياللي وحدك لو قلت لبيه / بقلمي


ashlon a7bk يابعد قلبي انتي قوليلي وشلون احبك .. حيااتي والله على راسي ... انتي ايه جهززي نفسسك ولا تدمعين مع البارت لانه عيني دمعت معااه .. يااروحي انتي هههههههه بس هالمره الصدمه بالراس توجع .. كل الحب وخليكي بالقرب البارت بيدك حاليا

أحاسيس _أنثى


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 329
قديم(ـة) 03-08-2012, 02:50 PM
صورة أحاسيس _أنثى الرمزية
أحاسيس _أنثى أحاسيس _أنثى غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: لبيه ياللي وحدك لو قلت لبيه / بقلمي


بيبي الشقيه .. يافدييتج وفدديت تواجدج وتخميناااتج وتعليقااتج رضوتي لج بهالبارت ان شاء الله .. بارت طوويل .. وفيه صددمه ثالثه .. بتجاوب على سؤالج لي .. بشويش ... بعد .. بس الصدمه قوويه .. كل الحب .. والبارت ناازل وفدديت اللي يخمن ياانااسوو ويتوقع ومتحمس .. والبارت زاهب ... استلميه معايه ..

أحاسيس _أنثى


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 330
قديم(ـة) 03-08-2012, 02:56 PM
صورة أحاسيس _أنثى الرمزية
أحاسيس _أنثى أحاسيس _أنثى غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: لبيه ياللي وحدك لو قلت لبيه / بقلمي


الجزء الثامن والعشرون

ملاحظه :- هالباررت رضوه مني لكل الزعلانين ياافديتهم انا وطوووييل واايد بالنسبه لي .. ياعسا

يارب يعجبكم ياحبايبي انتوا وطبعا فيه صدمه مع البارت رح نعرف شو اهيه هالصدمه قوويه .. قوويه

واايد دمعه مني نزلت .. نزلت وبقوه ..

.. وان شاءا لله تتقبلونها معاي بهداوه ..

أحاسيس _أنثى ...



كم عطيتك وش تبي .. وش تبي اكثر

مبتعد والشوق بي .. والشوق بي أثر

وانت اغلى من نظر عيني .. لاتعاند وارجع استغفر

شوق قلبي وانت تدري به فالهوى لازم تداري به ..

مايجوز والصد الغيبه دام حبك دوم يبي يكبر

كلمات "ريم تواق "



العنود (واهيه تطالعها لفوق وتاخذ نفس ):- خل نقعد واقولج

ومضت اثنتيهما بخطوات متشابه وجلستا على الكراسي القريبه من محاضرتهما ..

اسرار :- تفضلي ارمسي .. وكلي اذاان صاغيه ..

العنود :- شو اقوللج ياازرارا نهى تعتبرني اخت وصديقه وكل شي اوكيه وانا احترم وجهه نظرها فيني

بس انا بقلبي لنهى لشي ثاني شي كبير مستحيل تستوعبه انا ادري انه تفكيري بنهى مايستوي وحرام والحين بتعطيني ..

اسرار (واهيه مصدومه ):- لحظه لحظه .. لا يكون اللي فبالي .. انتي من صدقققققققققققج ؟؟؟

عنود :- اسرار اسمعيني ..

اسرار :- شو اسمع .. شو افهم .. عنودوه حررررام عند الله حراام .. والله وبتنخسف الدنيا علينا .. والله

عنود :- اسرار .. اسمعيني بلليز انا يالسه ارمس ..

اسرار(واهيه مب قادره تحط عينها بعين عنود ):- اوك ارمسي ..

عنود :- اول ماداومنا بالجامعه .. انا مااحتكيت بوايد بناات وكنت بحالي .. انتوا ضميتوني معاكم

بالشله .. وصرنا ربع .. ومانتفارق عن بعض تعودت على كل وحده فيكم ..

اسرار :- ولما نصير ربع واايد هالشي يتفسر بهالشي اللي تقولينه

عنود (واهيه تقاطعها ):- خلني اكمل بلليز ..

اسرار :- كمللي


الرد باقتباس
إضافة رد

رواية لبيه ياللي وحدك لو قلت لبيه / بقلمي , كامله

الوسوم
لَبّيَهْ , لَبّيَهْ.....~«] , لَوْقَلَتْ , يَاللّيّ , وَحَدْكَ
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
مجلس الروايات للإستفسارات و الطلبات فقط [ الإقتراحات ممنوعة ] ؛ ضمني بين الاهداب روايات - طويلة 1999 06-02-2012 04:14 PM
مجلس الروايات للإستفسارات و الطلبات فقط [ الإقتراحات ممنوعة ] ؛ روح زايــــد روايات - طويلة 2003 07-01-2012 08:52 PM
مجلس الروايات للإستفسارات و الطلبات فقط [ الإقتراحات ممنوعة ] ؛ روح زايــــد روايات - طويلة 2006 23-11-2011 08:16 AM
مجلس الروايات للإستفسارات و الطلبات فقط [ الإقتراحات ممنوعة ] ؛ على شاطئ النسيان روايات - طويلة 2004 09-10-2011 04:55 AM
مجلس الروايات للإستفسارات و الطلبات فقط [ الإقتراحات ممنوعة ] ؛ ضمني بين الاهداب روايات - طويلة 2005 23-06-2011 08:16 AM

الساعة الآن +3: 12:11 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1