دريمز,R ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

(البارت الثالث)

***************************************

بعد اسبوع كامل من غيبوبة الحب , وانا لم اطلع احدا على سري الصغير وتحت ضغط من صديقتي , ما بك هذه الايام ؟ ما سرك ؟ لا تكذبي وتقولي لا شيء , انت لست كما انت , انت مختلفة الان ولكن لا اعرف ما هو الاختلاف بالضبط , دائما مبتسمة بلا سبب , اقول لها بهذه كذبتي انا دائما اضحك ومعروفة بضحكي , قالت لي قديما كنتي تضحكين الان عيونك تبتسم لوحدها حتى من غير ضحكة , انت تخفين شيئا وانا لم اعتد ان تخفي عني سرا , فقط لو اعرف من السبب وراء اخفاءك الاسرار عني لقتلته , ارد بكل انفعالية من غير شر عنه ما تدعي عليه , واستوعب الموقف بسرعة واضع يدي على فمي , واضحك خجلا منها , حسنا الان ستخبرينني من هو الي من غير شر عنه صح ؟
حسنا ليس هناك ما يقال , فقط عرفت شابا وهو الان بالنسبة الي كل شيء وفقط , اها فقط ومتى عرفته حتى يصبح كل شيء ؟ هل اخذت وقتك بالتفكير ؟ هل فكرت جيدا ؟ , نعم عرفته منذ حوالي شهر ولم يكن حبيبا لي في ذلك الوقت اي اني عرفته وكلمته شهرا كاملا ثم احببته , حسنا صديقتي ما دمتي ترينه مناسبا فانا لن اعترض , انا صديقتك ولست امك , ولكن يجب ان انبهك " كل الناس بتكون متاخدة بالشخص التاني بالاول , وشايفيته غير عن الكل , وبعد فترة بصحوا على حالهم وبكتشفوا انه طلع متل غيره واحيانا اسوأ "
--- ما تحكي هيك هو انسان كتير منيح غير عن كل الشباب الي حوالينا هو رجل بمعنى الكلمة وعارف حاله شو بده من هالدنيا انا رح اكون اسعد انسانة ازا بنكون سوا
--- بس صدقيني كل العلاقات بتبدا هيك وصدقيني ما في واحد فيهم مختلف عن التاني , همه كلهم كزابيين بس بتفاوتوا بدرجة الكزب , صح انا ما جربت بس كل القصص حواليي بتحكي هالشي اصحي على حالك وفكري منيح قبل ما تدخلي بهالغيبوبة الي انتي داخليتها
--- بس صدقيني هو غير , عن جد هاد الانسان الصح هاد الانسان الي طول عمري بتمناه
--- طيب حبيبتي ازا انتي شايفيته مناسب الك الله يوفقك ما رح اناقشك
عدت الى البيت وانا اشعر بضيق هاتفتني وشعرت من صوتي بان هناك خطب ما قلت لي ما بك ؟
--- ما في شي بس منرفزة شوي
--- ومين منرفز حبيبي
--- ما حدا
--- كيف يعني ما حدا يعني حبيبتي منرفزة من حالها ؟
--- اليوم حكيت لصاحبتي عنك انا ما حكيت بتفاصيل حبنا لاني وعدتك انه ما حد يدخل بينا بيوم ومن اولها ما بدي حد يكون عايش هالقصة غيري انا وانت
--- طيب حبيبتي وليه مدايقة شو حكتلك؟
--- قالتلي انتبه على حالي وانه قلبي صافي وما بصير ارميه بسهولة , قالتلي انه من النوادر بنت توصل هالعمر وما في بحياتها ماضي , قالتلي انه ما اصنع ماضي بايدي
--- طيب حبيبتي هي بتحب ؟
--- لا ما بتحب
--- طيب بس تحب بدي اسمعها بتحكي هالحكي هاد نفسه , حبيبتي ما تخافي ولا تاكلي هم بكرة بنثبتلها انه هي على خطأ, بكرة رح تشوف مين صعب وكيف انه غير عن كل الشباب , بكرة وقت ارتبط فيكي واتممها بالزواج رح تندم على الحكي الي قالته , انا بوعدك ما اتخلى عنك والله يقدرني ابسطك واخليكي اسعد انسانة بالدنيا , ووقتها خلي صاحبتك هاي تراجعنا بحكيها , شو حبيبي رقتي هلا ؟
--- هو في حد بحاكيك وبسمع هالحكي وما بروق ؟
--- الله يخليلي ياكي وما يحرمني منك ويقدرني اسعدك وارضيكي
بالله عليك اخبرني كيف اضع عيني بعين صديقتي اليوم ؟ بالله عليك اخبرني كيف اقول لها عن خيباتك المتتالية لي , بالله عليك يا صعب اخبرني ماذا ابرر لها عندما وقفت في وجهها وراهنتها بانك لن تتخلى عني , بالله عليك اي حجة مقنعة سأخبرها ؟ اي تبرير واهٍ سأقوله لها ؟ بالله عليك اخبرني كيف ستأمن هي لي من جديد وانا من اخفيت عنها كل اسرارك ووقفت في وجهها لاجلك ؟ بالله اخبرني لماذا جعلتني افقدك وافقدها وافقد الجميع من حولي ؟ بالله عليك اخبرني لم لم تتركني لحياتي اعيشها كما انا ؟ بالله عليك اخبرني لم اخترت حياتي النقية لتدمرها ؟ بالله عليك اجبني !!
الغريب يا صعب بانه في كل نهاية حديث كنت تنهي كلامك بكلمة الله لا يحرمني منك , والغريب يا صعب انه عند اولى العقبات تخليت عني وذهبت , والغريب يا صعب باني لم اكن انهي كلامي بهذه الجملة ولكني انا من تمسكت بك ولست انت, والغريب يا صعب انك دائما كنت تنهي جملك ورسائلك بكلمة " الله يقدرني اسعدك وارضيكي واخليكي اسعد انسانة بالدنيا " ولكني منذ عرفتك وانت تجعلني اتعس انسانة منذ عرفتني وانت تبكيني وتجرحني وتنتقم مني على شيء لم ارتكبه , والغريب باني لم اقول لك يوما " الله يقدرني اسعدك " ولكني انتشلتك من حزنك وجراحك وعشت معي سعيدا , غريب انت يا صعب ارى تناقضا بين تلك الشخصية وبين شخصيتك الجديدة , ترى هل هذه شخصية جديدة ام انك كنت هكذا منذ البداية واجدت التمثيل؟
***************************************

لاحظت والدتي انتكاستي المفاجئة , سالتني اكثر من مرة عن الذي حدث , سألتني اكثر من مرة ان كان لدي مشاكل , حاولت ان تلطف الاجواء حاولت ان تنتشلني من حزني والمي , ولكني لم استطع حتى تمثيل الضحك , لا نفس لي بهذه الحياة يا صعب , لم يعد لدي احلام لم يعد لدي اهداف , ولن تستطيع والدتي او غيرها ان ينتشلوني من بحر الخيبة وغرقي بالخذلان والصدمات , انا اتألم كثيرا يا صعب وانت هناك لعلك تضحك مع غيري تلك الضحكة التي كنت اعشقها .
قالت لي والدتي الشهر القادم سنقوم بطلاء المنزل ما رأيك ؟
--- حسنا , افعلوا ما شئتم وما علاقتي انا بذلك ؟
--- ما بك ؟ طوال عمري وانا اخبرك بخطواتي قبل ان اقوم بها , ما الذي تغير الان ؟
--- لا اعرف افعلوا ما تشاؤوا , قوموا بالذي تريدون بعيدا عني
--- الا تريدين ان تظهري جنونك وتشاركي مثل المرة الماضية ؟
--- لا والف لا , وهل كتب على وجهي باني "" معلم طراشة"" اتوقع انه هاد مو شغلي ولا بفهم فيه
--- ليه هيك احتديتي ؟؟ انا بس بسأل فيكي فكرتك حابة تعملي متل المرة الماضية , نحنا ما بدنا تعملي هالشي بس فكرتك بتحبي تشاركي , وبعدين هيك هيك العمال جايبينهم مو موفرين على حالنا
اغادر المكان مسرعة وضميري يؤلمني لاني حدثتك بهذه اللهجة يا امي , وغبار الذكريات يخنقني , ولهيب صوت صعب وضحكاته الاستنكارية تحرقني , اتعلمين لم انفعلت الى هذه الدرجة يا امي ؟ لانك ضربتي على الوتر الحساس , ضربتي على وتر اجمل الذكريات , ضربتي على وتر يؤلمني كثيرا يا امي
المرة الماضية التي قمنا بها بطلاء المنزل , كنت انا بكامل العنفوان , بكامل النشاط , كانت هناك روح في جسدي , كنت مشاكسة , مازحة , متلهفة , متشوقة , متأملة , ببساطة كنت انا كما انا , بدون جروح بدون الام بدون ذكريات بدون صدمات بدون تشاؤم في الحياة , كنت انا فقط انا بدون كل هذا التشويه الذي حدث لي .
--- حبيبتي خبريني شو عملتي بيومك ؟
--- ههههه احكيلك وما تحكي عني مجنونة ؟
--- ما احكي عنك مجنونة صعب , لانك ببساطة يا حبيبتي مجنونة
--- الله يسامحك هلا انا مجنونة ؟ خلص بطلت احكيلك
--- لا يا بيبي بمزح معك خلص احكي وما بضحك ولا بحكي عنك مجنونة
--- لالالالالا ما بدي وخلص زعلت
--- بس وله , يلا احكي (بنبرة الغضب ولكنك قلتها مشاكسا )
--- ممممم طيب اليوم دهنوا البيت عنا
--- طيب؟
--- وحبيبتك اه انجنت والا بدها تدهن معهم
--- بتحكي جد يا بيبي ؟
--- اه والله بحكي جد
--- بيبي مجنونة انتي ؟؟ ليه انتي بتعرفي ؟ وبعدين كيف ماما سمحتلك؟
---ههه انت قلتلي ما رح تحكي عني مجنونة
--- لا تصدقي كل ما يقال يا هبولة
--- تاني شي اه عرفت وطلعت احلى غرفة بالبيت كله , عملتها زهري واصفر , هيك الوان كلها تفائل وفريش ,وتالت شي انا قعدت سنة وانا بقنع بماما وبعدين بابا اعترض قامت ماما قالتله خليها تجرب كل شي ببيت اهلها يعني اكيد بكرة ببيت زوجها ما رح تعمل هيك , خليها تدلل عنا , ما بتعرف وين الزمن بوديها , يعني بالله يا بيبي ازا بكرة طلبت منك اعمل هيك بتخليني ؟
--- طبعا لا يا بيبي ما احلاكي والله وانتي هيك عاملة
--- هلا انت ليه متخيل انه الموضوع كل هالقد بشع والله اني ما كنت متل هدول يلي بدهنوا وبكونوا وسخين وشكلهم بضحك , انا كنت بكامل اناقتي وربطت شعري دنبة وحطيت كاب , كلهم حكولي احلى "دهين
" هههه
--- وانا متاكد انك كنتي هيك , لو تروحي تشتغلي عند ناس رح يصيروا يطلبوكي مخصوص , مو لانك شاطرة بالدهان لا لانك احلى " معلم طراشة"
أأدركتي الان يا امي لم انتفضت ؟ لم لم يعجبني الكلام ؟ اتدركين حجم الالم والخيبة في داخلي يا امي ؟ اتدركين ما الذي اعانيه ؟ اتدركين موت المشاعر وموت الروح داخلي يا امي ؟ انا اعلم من داخل قلبي بانك لو ادركتي كل هذه الخيبات والصدمات داخلي يا امي , لامضيتي حياتك ساجدة كي يفرج الله همي , لو انك ادركتي كل هذه المواجع بداخلي لعذرتني على طريقة كلامي , سامحيني امي انت تحاولين ان تنتشليني من هذه الحالة , دون ان تدركي بانك تعيدين لي الذكريات , سامحيني امي انا مت ومن الصعب ان تعيديني الى الحياة , سامحيني امي وادع لي بالمغفرة ادع لي بالجنة , فانا حرمت كثيرا بهذه الحياة ولا اريد ان احرم في الاخرة , ادع لي يا امي فالجنة تحت اقدامك , ادع لي يا امي ان يعجل الله موت جسدي , فروحي قد ماتت منذ دهر , وجسدي عالقا في الدنيا لا يجد طريقه الى النور , ادع لي امي وساعدي جسدي ان يعبر الى الحياة الاخرة لعله يجد روحه التي فقدها .
***************************************
كان اليوم اخر ايام الجامعة لدي يا صعب , وبقيت فيها اودعها اودع ذكرياتها واماكنها والتي بالرغم من انك لم تزرها يوما لم تخلوا من ذكرياتك ايضا , هناك تحدثت معك على الهاتف , وهناك بكيت عندما ابتعدت عني , هناك قفزت فرحا عندما وصلتني رسالة منك ونظر الجميع الي كانني مجنونة , كنت في سرحاني بكل ذكرياتي في هذه الجامعة , سواء ذكرياتك ام ما قبل ايامك ام ما بعدها , كنت في سرحاني حتى جاء ذلك الشاب , شاب كان دائما متواجد في اماكن تواجدي لكني لم الحظ يوما بانه يحبني , قال لي
--- مرحبا لولو كيفك ؟ انا بعرف انك قضيتي طول سنين الجامعة وما قبلتي تقعدي مع شب او تتقربي من شب , راقبتك طول هالسنين وانتي بعيدة ورافضة تتقربي من حد , لهيك انا بدي احترم مبادئك واوقف بعيد عنك بس اسمحيلي من وقتك 5 دقايق , لولو انا بعرف انه فرصتي معك معدومة وانك حب مستحيل واني ما رح اقدر اخدك بس انا ما بدي تطلعي من الجامعة والله اعلم اشوفك بعدها او لأ , ما بدي تطلعي وانا لسا ما حكيتلك اني حبيتك وبحبك ورح اضل احبك وانك رح تضلي الحلم الي ما رح يتحقق , بتمنالك حياة سعيدة وانسان يقدرك ويقدر قيمتك , ما بقدر اتخيلك مع انسان تاني بس الواقع بحكي هيك , وما بقدر احكي غير انه ان شالله هالانسان يحبك نص الي حبيتك ياه , لانه ازا حبك بمقدار نص حبي رح يسعدك ويهنيكي ويفرحك .


رغم الدموع التي تجمعت في عيني يا صعب الا اني وبشخصيتي الجديدة التي حلفت ان اكون عليها بعد جرحك لي , لم اقل له شيئا سوى
--- شكرا لك
وغادرت المكان دون ان انظر اليه , اتعرف لما لم اأخذ بكلامه كثيرا يا صعب ؟؟ لانكم جميعكم كاذبون , جميعكم جميلون في البدايات و نذلون في النهايات , لانه وبرغم هذا الحب الصامت من بعيد الذي يكنه لي منذ خمس سنين الا انه لو اعطيته فرصة واقتربت منه , لالمني وجرحني مثلك تماما يا صعب .
بمناسبة الحديث عن البدايات يا صعب اتعرف ما كانت اولى كلماتك لي بعد اعترافك بحبي ؟؟
انا اشك انك تتذكر تلك الكلمات , يقال ان من يكذب كثيرا لا يتذكر كذباته ابدا , كانت كلماتك يومها جميلة جدا , ظننتها خرجت من قلب صادق , لكني اليوم اراها كلمات تثير الغثيان كلمات يشمئز قلبي لها , كلمات جميلة من الخارج لكنها من الداخل , بشعة وسيئة وكاذبة , مثلك تماما يا صعب فهي تشبهك جدا , انظر الى اي مدى كنت ممثلا بارعا يا صعب انظر :







سيدتي القاضية
انا المذنب امثل امامك لاقدم مرافعتي ودفاعي عن نفسي دون محامين
انا المذنب بحبك
انا المذنب بعشقك
انا المذنب بهواك
اذنبت بحب تلك الشفتان وبسحرهما وجمالهما وشهدهما
اذنبت بحب ذاك الخد الرقيق الجذاب
اذنبت بحب تلك العينان بطفولتهما وبرائتهما
اذنبت بحب تلك اليدان لنعومتهما وسحر فعلهما بي
اذنبت بحب ذاك الجسم الرقيق في تفصيلاته
عشقت ذاك الجسم لانه ككاس ماء
وانتي ادرى بما اعنيه فالماء يروي الضمان وهو شفاف نقي
انا الضمان وانتي مائي الذي يروي
انت شفافة نقية بكل شي فيك
اقر واعترف بحبك
اقر واعترف بعشقك
اقر واعترف بهواك
سيدتي القاضية
عذبني كل شي فيك وها انا اقدم اعترافاتي امامك لا لانال البراءة
بل لاحكم بالسجن المؤبد بين يداك
دعيني اركع امام جلال سموك ومكانتك واقدم احتراماتي واعتذاراتي ان تطاولت على شي ليس من حقي او ان كنت دون جلال قدرك
انا المذنب والمحامي
انت المذنب بحقها والقاضية
والحكم بين يداك انتي.

نعم اذنبت يا صعب نعم اذنبت , سأجيبك اليوم على خاطرتك يا صعب وسأصرخ باعلى صوتي نعم اذنبـــــــــت .
نلت حكمك يا صعب نلت حكمك ولكن ليس على يدي , فقد كنت القاضي والجاني لم تدعني حتى ان احاكمك ان اكون قاضيتك , لم تسمع حتى ما هو حكمي
قلت فيها :
"دعيني اركع امام جلال سموك ومكانتك واقدم احتراماتي واعتذاراتي ان تطاولت على شي ليس من حقي."

نعم انت تطاولت على ما ليس من حقك , تطاولت على قلبي وعلى عقلي وعلى كرامتي وعلى كبريائي , وعلى مشاعري ,اعتذرت يا صعب من اول يوم مثلت فيه حبي , اعتذرت على الاخطاء التي سترتكبها فيما بعد , كان اعتذارك مسبقا , لكني كنت في غيبوبة الحب وقتها , فلم ادرك ما كانت تخفيه هذه الكلمات .

نعم انا التي اذنبت بحقها ولكنك لم تدعني القاضية لاحاكم الجاني .
اعتذرت مسبقا عن كل ما فعلته بعدها بي , لكني لن اقبل هذه الاعتذار .

***************************************
(بما انه الرواية اصبحت شبه مكتملة ان شالله رح يصير ينزل بارت جديد كل يومين او تلات وان شالله ما اكون طولت عليكم )

معجبة جدا ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

عزيزتي لقد احييتي بي بعض الذكريات واهمها احساس امي بي احساسها بوخز الالم داخلي احساسها ب اني شخصيه تختلف عما كنت عليه ، اعدتي لي ذكرياتي وامي ترى دموعي لتبكي معي دون علم لها بما حدث لي ااااااااااه كم ألمتني دموعها وكم ألمني ما خبأته عنها .....

اتدركين حجم الالم والخيبة في داخلي يا امي ؟ اتدركين ما الذي اعانيه ؟ اتدركين موت المشاعر وموت الروح داخلي يا امي ؟ انا اعلم من داخل قلبي بانك لو ادركتي كل هذه الخيبات والصدمات داخلي يا امي , لامضيتي حياتك ساجدة كي يفرج الله همي , لو انك ادركتي كل هذه المواجع بداخلي لعذرتني على طريقة كلامي , سامحيني امي انت تحاولين ان تنتشليني من هذه الحالة , دون ان تدركي بانك تعيدين لي الذكريات , سامحيني امي انا مت ومن الصعب ان تعيديني الى الحياة , سامحيني امي وادع لي بالمغفرة ادع لي بالجنة , فانا حرمت كثيرا بهذه الحياة ولا اريد ان احرم في الاخرة , ادع لي يا امي فالجنة تحت اقدامك , ادع لي يا امي ان يعجل الله موت جسدي , فروحي قد ماتت منذ دهر , وجسدي عالقا في الدنيا لا يجد طريقه الى النور , ادع لي امي وساعدي جسدي ان يعبر الى الحياة الاخرة لعله يجد روحه التي فقده


وبعيد الشر عنك يا صاحبة احلى روح

دريمز,R ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

صديقتي هل تعلمين ما هو الموجع اكثر مما حدث ؟؟ انه احساس الام انه ان تحاولي ان تضعي قناع الضحك لكنه سرعان ما يسقط بين احضان والدتك , ان تبكي وتبكي في حضنها كي ترتاحي وتختلقين الف سبب وسبب لها وعن سبب بكاءك وما تزدادين الا الما لانها تتالم معك دون ان تدرك السبب
ولكن ما تدركه هي بانك كاذبة وبان اسبابك لا صحة لها , ان ترجوك اكثر من مرة ان تصارحيها وانت لا تملكين اجابة سوى ادعي لي يا امي ادعي لي
اكثر ما يؤلم عندما تمازحك والدتك وتقول لكي : شو ليه مزعلك الحبيب اليوم ؟ اصلا يصحله بنت متل بنتي
وما يزيدكِ ذلك الا بكاءا , فتتعجب دون ان تدرك بانها لمست وترا حساسا في المشاعر
اللهم احفظ امهاتنا , فوالله لا يوجد حب صادق سوى حب الام لابنتها
والله يخليكي ويحفظك صديقتي الوفية :)

مش مهم الإسم ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

له يا خالو ع أساس ماعرفتك مثلا ؟

مش مهم الإسم ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

إن شاء الله :)

مش مهم الإسم ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

إن شاء الله يا رورو

وبالنسبه لـ لولو , بعرف إنك بترتاحي بالكتابه بس رح ظل كرر الكتابة لن تُجدي و مثل ماقالتلك رورو اعملي

مش مهم الإسم ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

الله يخليلكم أمهاتكم يارب

دريمز,R ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

ولو خالو والله عرفتك من اول مرة كتبت فيها , بس لانك كتبت مو مهم الاسم فكرتك بدك تحتفظ بالخصوصية :)
واكيد عرفتني ما انت دايما كاشفني وكاشف كلماتي هههه
الله يخليلك مامتك ويحفضلك ياها ويديملك ياها وما يحرمك منها
بالنسبة للكتابة انا خلص اكتفيت والحمدلله , الرواية كملت عندي بالبيت هي مو رواية اكتر من انها ذكر احداث بس لحتى افرغها من عقلي وقلبي , لا مزيد من الكتابة او القراءة بعد اليوم
اخر كلماتي رح تكون هالرواية بنزلها هون وتوبة ارجع اكتب بعد اليوم

معجبة جدا ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

مش مهم الاسم
ان شاء الله شو بالزبط؟؟؟
في اشياء كتييير بتمناها مش اشي معين وبس


وبالنسبه انها تعمل متل اللي حكيتلها اياه فأنا مش بمكان انصح فيه

RoReto0o0o0 ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

الى الكاتبة : الرواية رائعة بكل معاني الكلمة بل و اكثر من رائعة اهنئك من صميم قلبي على هذا الابداع سلمت اناملك :)

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1