غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات اجتماعية > أخبار عامة - جرائم - اثارة
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 11
قديم(ـة) 22-05-2012, 06:56 AM
صورة لحن آلحنين الرمزية
لحن آلحنين لحن آلحنين غير متصل
خبروه آن آلحنين اللي فـ ضلوعي مابكى الآ \ عليه ♥
 
الافتراضي رد: الأمن يخلي مستشفى عرقة من "مطاردي الجن"


هههههههههههههههههههه

شباب ماله حل .. وصلوا حتى للجنون يتحدووهم
آلفضاوه وما تسوي ..

بس من جد خاطري آحد يقولي مستشفى كبيره زي هذي
المستشفى ليه مغلقه ومهجوره ب مزاعم مالها آصل
آلناس بحاجه سرير وهم غالقينه ومو مستفيدين منه
حسبي آلله ونعم آلوكيل



اقتباس:
آلسؤآل هنآ ح ـــآكم أعترف كنت معآهم خخخخخ
خآبرتك تطري بتزور جنونتك هنآك مبطي عنهم

هههههههههههههههه
طهرنفس السؤال طرى ببالي آول ما قريت آلخبر قلت آكيد حاكم
راح يزور آصحابه الجنون معاهم

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 12
قديم(ـة) 22-05-2012, 08:08 AM
صورة شيهآنة أبوهآ الرمزية
شيهآنة أبوهآ شيهآنة أبوهآ غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: الأمن يخلي مستشفى عرقة من "مطاردي الجن"


أصبحت مدمنة

ياليت تروحين تشوفين بنفسك وتخبرينا محتاجين اجابة قاطعة لهآلسؤال


تعديل مآجستير آنوثه; بتاريخ 22-05-2012 الساعة 10:46 AM. السبب: حَذف آلآقتبآسَ ~
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 13
قديم(ـة) 22-05-2012, 10:54 AM
صورة مآجستير آنوثه الرمزية
مآجستير آنوثه مآجستير آنوثه غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: الأمن يخلي مستشفى عرقة من "مطاردي الجن"





علىَ حَسبُ مآ سَمعَت آنَ آلمشفىً بنآهَـ رجَل علىَ آسآسَ آنهِ بيهَديهِ لـ وزآرةِ آلصحَةِ
لكنَ صآرتَ مشآكلْ بينَ آولـآدهَـ وَ وزآةِ آلصحَةِ ؛ بآلنهآيةِ قآلتَ وزآرةِ آلصَحةِ خذوآ آلمشفىَ ..
وَ بعَدهآ عَيآل آلرجَآلْ تورطو مآ يدرونَ كيفْ يجَيبونَ آلدكآترةِ وَ آلمُمرضآتَ وَ غيرهآ منَ آلمسَتلزمآتَ ,
وَ كمآنَ مآيقدرونَ يبيعَونهِ لـآنَ مآ معآهمَ آورآقْ تثبتَ آنَ آلمشفىَ حقْ آبوهَم
فَقرروآ آنهَم يسَكرونَ آلمشفىَ آلىُ آجل غير مُسَمىُ .. وَآللهِ آعلمَ



طهَر آلذآتَ + صوتَ آلمطر
شآكرهَـ لكمَ علىَ نقلْ آلخبريةِ
بَ آنتظآر جَديدكمَ

طبتَ وَ طآبتَ روَحَكْ بمَآ تُحَبْ وَ تهَنأ



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 14
قديم(ـة) 22-05-2012, 11:00 AM
صورة reem_al3mrei الرمزية
reem_al3mrei reem_al3mrei غير متصل
©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©
 
الافتراضي رد: الأمن يخلي مستشفى عرقة من "مطاردي الجن"


السعوديين يبون أي شئ يلهيهم عن الاختبارات ولا مستشفي عرقة من زمان موجودة =))

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 15
قديم(ـة) 22-05-2012, 11:23 AM
little queen little queen غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: الأمن يخلي مستشفى عرقة من "مطاردي الجن"


ـــ

بسم آلله آلرحمن آلرحيم
وش فيهم آلشعب غصب يشوفون شيآطين
عوآفي عَ آلنقل

ََ +


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 16
قديم(ـة) 22-05-2012, 11:45 AM
شامخة رافعة لها الراس شامخة رافعة لها الراس غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: الأمن يخلي مستشفى عرقة من "مطاردي الجن"


الحين وش الفايده يوم احرقوه حرام المستشفى حلو
وبعدين اذا فرضنا فيه جن وركبوهم الجن وش بيستفيدون ؟؟؟
ماشاء الله شكل نص الشعب راحوا هناك ..خخخخخخ



اقتباس:
إلى ذلك أكدت شرطة الرياض في تصريح صحفي مؤخراً مخاطبتها "الصحة" للتصرف في المستشفى المهجور،
والعمل على حراسته، أو تشغيله، أو إغلاقه،


فيما نفت "صحة" الرياض ووزارة الصحة مسؤوليتهما عن المستشفى،
مشيرتَيْن إلى أنه يتبع القطاع الخاص،
اكثر شيء محترفين فيه التهرب من المسؤوليه ..
عوافي على الخبريه


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 17
قديم(ـة) 22-05-2012, 12:26 PM
صورة برنس اف برسيا الرمزية
برنس اف برسيا برنس اف برسيا غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: الأمن يخلي مستشفى عرقة من "مطاردي الجن"


ياحبيبى هذا المبنى من ايام حرب الخليج للمعلوميه فقط

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 18
قديم(ـة) 22-05-2012, 12:57 PM
الأقحوانـ... الأقحوانـ... غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: الأمن يخلي مستشفى عرقة من "مطاردي الجن"





يعطيك العافيه على نقل الخبر


لكن من المستفيد من نشر شائعة وجود الجن بالمستشفى

سؤال يحتاج الى اجابه








//





  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 19
قديم(ـة) 22-05-2012, 01:30 PM
صورة يا أملاً © الرمزية
يا أملاً © يا أملاً © غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: الأمن يخلي مستشفى عرقة من "مطاردي الجن"


هههههههه شعب ماله حل
يعني كل هذا من آثر الاختبارات ههههههه
يقول المثل " الناس في زلزله والعروس تبغى رجل " خخخخخخخ

تشكرات ع الخبر

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 20
قديم(ـة) 22-05-2012, 02:58 PM
صورة توت* الرمزية
توت* توت* غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: الأمن يخلي مستشفى عرقة من "مطاردي الجن"


ياحليلهم والله



كان خلوووهم يستانسووون وينبسطوووون مع الجن



وشو له يطردوهم مسااااكين


اول مرة أسمع بالسالفة ذي


موضوع مغلق

الأمن يخلي مستشفى عرقة من "مطاردي الجن"

الوسوم
"مطاردي , مستشفى , الأمن , الان , الجن" , يخلي , حريق , غرقت , عرقه
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
تم بحمد لله ومنه افتتاح مستشفى التخصصي للتماسيح... ·!¦[· (ضحيت اوتارك) ·]¦!· نكت - ضحك - وناسة - فرفشة 2 18-11-2011 07:50 PM
مستشفى الحب دنونه* نكت - ضحك - وناسة - فرفشة 19 08-08-2009 02:19 AM
تم بحمدالله تعالى افتتاح مستشفى المجانين للسحالي هع هع فتى قحطان ارشيف غرام 3 03-09-2006 06:04 PM
مستشفى غرام التخصصي...يتمنى لكم الصحة والسلامة غَالِي الأثْمَان نكت - ضحك - وناسة - فرفشة 4 28-08-2006 05:33 AM
مجلس الأمن يتبنى قراراً تحت الميثاق السابع للأمم المتحدة ضد سوريا عـبـود أخبار عامة - جرائم - اثارة 8 04-11-2005 05:04 PM

الساعة الآن +3: 12:35 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1