غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات اجتماعية > أخبار عامة - جرائم - اثارة
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 11
قديم(ـة) 22-05-2012, 10:34 PM
صورة " زحمة جروح . . ! الرمزية
" زحمة جروح . . ! " زحمة جروح . . ! غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: مُتجدد / أحداث الثورة السورية | أي خبر بدون مصدر سيتم حذفه |


،.

بان كي مون: حانت اللحظة الحاسمة للبحث عن حل للازمة السورية


قال امين عام الامم المتحدة بان كي مون في بيان صدر يوم الاثنين 21 ايار انه حان الوقت للبحث عن سبل سلمية لحل الازمة في سورية، معربا عن قلقه من احتمال اندلاع حرب اهلية فيها.
واعلن المتحدث باسم بان كي مون خلال قمة حلف شمال الاطلسي “الناتو” في مدينة شيكاغو الامريكية ان “الامين العام قال انه حانت اللحظة الحاسمة للبحث عن الحل السلمي للازمة، وانه قلق جدا من خطر نشوب حرب اهلية شاملة” في سورية.
وشدد البيان كذلك على ان بان كي مون “قلق من اعمال العنف في لبنان”.



المصدر
أوهـ ومآقبل مآذا كآن .؟!
حسبنا الله وكفــى
/


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 12
قديم(ـة) 22-05-2012, 10:52 PM
صورة " زحمة جروح . . ! الرمزية
" زحمة جروح . . ! " زحمة جروح . . ! غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: مُتجدد / أحداث الثورة السورية | أي خبر بدون مصدر سيتم حذفه |


،.

اختطاف 13 لبنانيا في حلب عائدين من إيران عبر سوريا

نصرالله دعا إلى ضبط النفس بعد أن احتج أهالي المختطفين بقطع طرقات في بيروت



تم اختطاف 13 لبنانياً شيعياً في محافظة حلب السورية أثناء عودتهم في حافلات من زيارة لأماكن مقدسة في إيران. وفي حين اتهم أقرباؤهم الجيش السوري الحر بهذه العملية، نفى هذا الأخير أي علاقة له بالاختطاف.

وتجمع أقرباء المختطفين ومعهم مئات الأشخاص للاحتجاج في الضاحية الجنوبية لبيروت، حيث أغلقوا بعض الطرقات بالإطارات المشتعلة ومستوعبات النفايات.

ودعا الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله في اتصال هاتفي مع قناة "المنار" المعتصمين إلى ضبط النفس، قائلاً: "الكل مدعو إلى انضباط حقيقي (...) لا يجوز أن يتصرف أحد من تلقاء نفسه بقطع الطرق أو القيام بأعمال عنف أو خطوات سلبية".

وأضاف أنه "على الأهالي ألا يقطعوا الطرق لأنه لا يفيد هذا أحدا"، مذكراً أن "المخطوفين هم لبنانيون وهم من مسؤولية الدولة والحكومة اللبنانية أولا (...) ونحن أي حزب الله وحركة أمل علينا المساعدة".

واعتبر أنه "ممنوع وحرام منطق خطف رعايا في لبنان في مقابل اختطاف الزوار في حلب"، مشيراً إلى بدء اتصالات مع "السلطات السورية وبعض الدول الإقليمية المؤثرة" لإطلاق سراح المختطفين.

احتجاج أهالي المخطوفين

ومن جانبه أكد أحد المشاركين في الاحتجاج، رافضاً الكشف عن اسمه أن زوجي شقيقتيه "أوقفا مع عائلتيهما خلال عودتهم من إيران في حلب، وتم الإفراج عن النساء اللواتي كن في الحافلة، بينما احتجز الرجال"، مشيراً إلى أن عناصر الجيش السوري الحر قاموا بعملية الخطف.

وقال شاب آخر يدعى حسين العبد إن المخطوفين كانوا من ضمن "حملة بدر الكبرى"، التي تنظم رحلات حج إلى إيران، وإنه نزل إلى الشارع ليحتج مع "أقربائه وأهله"، مطالباً الحكومة اللبنانية بتحمل مسؤوليتها في "إعادة حقنا".

ومن جهته كشف شقيق منظم "حملة بدر الكبرى" عباس شعيب أن عددا من المشاركين في الرحلة "كانوا عائدين من إيران عبر تركيا، وما إن دخلوا سوريا، اعتقلهم الجيش الحر وترك الفتيات والنساء، وطلبوا منهن تبليغ أول حاجز للجيش النظامي بوجود الشباب معهم.

وأوضح أن شقيقه بين المخطوفين، وأن النساء الآن في عهدة الجيش النظامي في فندق "أرز لبنان" في حلب




المصدر
وملعوب أخر ..
وأي حج هذآ أستغفر الله ..!
/


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 13
قديم(ـة) 23-05-2012, 01:34 AM
صورة ؛أنفاس المطر؛ الرمزية
؛أنفاس المطر؛ ؛أنفاس المطر؛ غير متصل
}لاتنسوا ذكر الله{
 
الافتراضي رد: مُتجدد / أحداث الثورة السورية | أي خبر بدون مصدر سيتم حذفه |


عقبال مانفتح موضوع لتهنئة الجيش الحر والشعب السوري بالأنتصار على القذر نشار وخدمه
والأمور بدت تتحسن وأخرها اغتيال وزيري الدفاع والداخليه للنظام الظالم

الله معكم ياأحرار


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 14
قديم(ـة) 23-05-2012, 02:08 AM
صورة lady7spoon الرمزية
lady7spoon lady7spoon غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: مُتجدد / أحداث الثورة السورية | أي خبر بدون مصدر سيتم حذفه |


اقتباس:
بان كي مون: حانت اللحظة الحاسمة للبحث عن حل للازمة السورية





الله يبشرنا بموتك بس ..ويريحنا منك يا غبي







الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 15
قديم(ـة) 23-05-2012, 02:11 AM
صورة lady7spoon الرمزية
lady7spoon lady7spoon غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: مُتجدد / أحداث الثورة السورية | أي خبر بدون مصدر سيتم حذفه |


الجيش السوري الحر : انتهت هدنة عنان، واستعدنا مناطق الريف الدمشقي من كتائب الأسد، وسنعلن تفاصيل عملية التصفية للقيادة القطرية

اقتباس:
أكد المتحدث الرسمي باسم الجيش السوري الحر الرائد المظلي ماهر النعيمي أن الجيش السوري الحر استعاد سيطرته على عدة بلدات في محيط العاصمة، وأن الاشتباكات مع قوات النظام شهدت تطورات أدت الى مقتل قيادات عسكرية تابعة لنظام الأسد وحصول عدة انشقاقات في وقت متزامن.
وأكد النعيمي لـ”الوطن” استعادة الجيش الحر سيطرته “على مضايا وكفر سوسة والزبداني في محيط دمشق، فيما نتابع في غرفة العمليات 106 مواقع اشتباكات بين الجيش الحر وقوات الأسد داخل دمشق.
وأعلن النعيمي أن “المهلة التي فرضها الجيش الحر على نفسه انتهت ونعلن فشل مبادرة المبعوث الأممي والعربي كوفي عنان، خاصة بعد لقاء رئيس بعثة المراقبين الدوليين بسورية الجنرال روبرت مود مع الوصي الإيراني على سورية سفير طهران بدمشق محمد رضا شيباني لبحث تطورات الوضع في سورية ومهمة المراقبين الدوليين”. وشدد النعيمي على أن “ذلك اللقاء نزع الثقة بالمراقبين. وأن هدفنا دمشق ولا نريد مساعدة أحد غير الله ثم أهلنا العرب الذين لم ولن يخذلونا”.

المصدر


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 16
قديم(ـة) 23-05-2012, 08:15 PM
صورة lamsat hanan الرمزية
lamsat hanan lamsat hanan غير متصل
أناقة روح˘ʚ̛ɞ̨˛ ​‏​‏​‏
 
الافتراضي رد: مُتجدد / أحداث الثورة السورية | أي خبر بدون مصدر سيتم حذفه |


25 قتيلا بسوريا واشتباكات بحدود تركيا




قالت الشبكة السورية لحقوق الإنسان إن 25 قتيلا سقطوا أمس الثلاثاء برصاص الجيش النظامي في مدن مختلفة، بينهم 10 من أفراد الجيش السوري الحر وقتيل توفي تحت التعذيب. كما تعرضت مناطق في ريف حمص وإدلب وحماة لقصف مدفعي، واستمرت الاشتباكات بين جيش النظام والجيش الحر على الحدود مع تركيا.

وسقط معظم القتلى في حماة حيث قتل 11 شخصا، بينما سقط خمسة قتلى في حمص وثلاثة بدرعا وقتيلان في كل من إدلب ودير الزور. 

وشهدت مدينة خان شيخون بمحافظة إدلب عملية تفاوض نادرة بين الجيش النظامي والجيش الحر عبر فريق المراقبين، تم على إثرها إطلاق سراح اثنين من المعتقلين لدى قوات الأمن مقابل تسلم الأخيرة دبابة أعطبها الجيش الحر.

وفي ريف دمشق وتحديدا بمدينة حرستا أفاد ناشطون بأن مبنى فرع الاستخبارات الجوية قصف بالمدفعية أطراف المدينة وبساتين برزة والقابون، وشوهدت ألسنة اللهب تتصاعد من المنطقة.

وكانت لجان التنسيق المحلية قد ذكرت أن الجيش السوري قصف بالمروحيات والدبابات بلدات كفرومة وحاس ومعرة النعمان وكفر نبل بريف إدلب، وهو ما أدى إلى سقوط جرحى بعضهم في حالة خطيرة، فضلاً عن تدمير العديد من المنازل. كما ذكر ناشطون أن الجيش قصف قريتي إبديتا وإحسم في جبل الزاوية بإدلب.

اقتحام واعتقالات
وأفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان بأن القوات النظامية السورية اقتحمت منطقة برزة بدمشق ونفذت حملة دهم واعتقال في المنطقة، وفي منطقة سابر بريف دمشق.

وبحسب المرصد فإن قوات الأمن السوري نفذت حملة دهم واعتقال أخرى الثلاثاء في أحياء طريق الباب والميسر والشعار والصاخور وصلاح الدين بمدينة حلب، وأشار إلى أن مظاهرات خرجت فجرا في عدة أحياء بالمدينة.

وذكر المرصد من ناحية أخرى أن خمسة أشخاص قتلوا عقب انفجار عبوة ناسفة في ضاحية القابون  بدمشق.

وتقع القابون في شمال المدينة، وهي معقل للاحتجاجات المعارضة المطالبة بإنهاء حكم الرئيس السوري بشار الأسد، وقد شهدت معارك بين الموالين للأسد ومسلحي المعارضة.

يذكر أن اشتباكات عنيفة تجري بين جيش النظام والجيش الحر في أكثر من منطقة بسوريا، وسط موجة انشقاقات متتالية في صفوف القوات النظامية.





المصدر


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 17
قديم(ـة) 23-05-2012, 08:50 PM
صورة روح زايــــد الرمزية
روح زايــــد روح زايــــد غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: مُتجدد / أحداث الثورة السورية | أي خبر بدون مصدر سيتم حذفه |



سوريا: الناجي الوحيد من مجزرة خلفت 83 قتيلاً يروي تفاصيلها




روى محمد رحمن سهيل تفاصيل مذبحة رهيبة وقعت في منطقة جبل الزاوية في شمال سوريا، وهو ضابط في الجيش السوري الحر، يعتقد أنه هو الناجي الوحيد من مجزرة جبل الزاوية التي قتل فيها 83 رجلاً.
ويروي محمد سهيل التفاصيل قائلاً: "كانت الدبابات والجنود والرشاشات تتحرك من القرى المجاورة وتستعد لضرب المناطق العالية، وتسوق أسراها مثل الكلاب التي تدفع بالقطيع نحو هذا الوادي المنسي بجانب إحدى الهضاب في شمالي سوريا".
وبعد حشر الرجال في المنطقة السفلى، سار المسلحون الموالون لبشار الأسد بثبات حول المنحدر وطوقوا كل الرجال الموجودين أسفل منهم، بحيث لم يعد للمحاصرين أي أمل في النجاة.
وكان الطريق الوحيد هو القفز الانتحاري نحو مخرج عرضه خمسة أمتار نحو واد واسع في الأسفل، بعض الرجال قاموا بمحاولة يائسة للوصول إليه، وتقبل الآخرون مصيرهم، واختبأ سهيل بهدوء، وهو يرتجف مرعوبًا مع كل رجل يسقط قتيلاً.
وأضاف محمد لصحيفة "ذي غارديان" البريطانية: "كانوا يصرخون ويصيحون "الله أكبر" وهم يموتون، كان صوت احتضارهم عند موتهم مؤلمًا للغاية، وسيبقى هذا الصوت في ذهني إلى الأبد".
ويضيف سهيل: "إن إطلاق النار استمر ست ساعات في ذلك اليوم الرهيب 21 كانون الأول (ديسمبر)"، ويقول: "أخرج جنود الأسد كل سكان القريتين المجاورتين - كفر عاريا وسرجي - بحلول الساعة الرابعة و45 دقيقة صباحًا، وبدأوا إطلاق النار الساعة العاشرة وانتهوا في الساعة الرابعة عصرًا، لم أتحرك طيلة الوقت، وماذا كنت سأفعل؟".
وتابع: "عندما سكتت البنادق، كان عدد القتلى قد بلغ 83 - ومن بينهم اثنان من أشقاء سهيل و10 من أبناء عمومته - وكانت جثث القتلى جميعًا مملوءة بثقوب رصاص الأسلحة الثقيلة"، وقال سهيل: "كان من بين القتلى إمام قطعوا رقبته، كانوا همجًا".
وفي ديسمبر من العام الماضي كانت قوات الأسد تلاحق المنشقين في شمالي سوريا، وخصوصًا الذين هربوا إلى منطقتين يسيطر عليهما الثوار، هما جبل الزاوية وجسر الشغور اللتين ادعى نظام الأسد أنهما معقلان للأصوليين الإسلاميين.



مفكرة الاسلام



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 18
قديم(ـة) 23-05-2012, 08:55 PM
صورة روح زايــــد الرمزية
روح زايــــد روح زايــــد غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: مُتجدد / أحداث الثورة السورية | أي خبر بدون مصدر سيتم حذفه |




مصادر: "المعلم" ينقل أمواله إلى خارج سوريا



كشفت مصادر سورية أن "وزير الخارجية وليد المعلم قام بإجراء وكالة عامة لأحد المقربين منه ويدعى هشام القاضي تخوله التصرف بجميع أملاكه وأمواله داخل وخارج سوريا".
ونقلت صحيفة "السياسة" الكويتية عن المصادر قولها: "إن القاضي استخدم تلك الوكالة فعليًّا، حيث قام بنقل ما يملكه المعلم خارج سوريا لاسمه، تحسبًا لأي حجز على اسم وزير الخارجية".
وتبنَّى الاتحاد الأوروبي في وقت سابق سلسلة عقوبات جديدة ضد نظام الأسد، في محاولة لدفعه للتخلي عن خيار العنف في التعامل مع انتفاضة الشعب.
وأكد بيان الاتحاد أنه "تم تبنِّي عقوبات ضد النظام السوري"، وصرح دبلوماسيون بأن الاتحاد الأوروبي قرر تجميد أرصدة مؤسستين وثلاثة أشخاص، يعتبرون بمعظمهم من مصادر تمويل نظام (الرئيس) بشار الأسد".
والأشخاص الذين شملتهم العقوبات سيحظر عليهم أيضًا الحصول على تأشيرة دخول للاتحاد الأوروبي، وستنشر أسماء تلك الشخصيات في وقت لاحق في الجريدة الرسمية للاتحاد الأوروبي.
وفي آخر اجتماع لهم في أبريل، قرر الوزراء حظر صادرات المنتجات الفاخرة إلى سوريا، في إجراء رمزي يستهدف بشكل خاص (الرئيس) الأسد وزوجته.
وحاليًا يخضع 126 شخصًا و41 شركة للعقوبات الأوروبية التي تستهدف خصوصًا البنك المركزي وتجارة المعادن الثمينة أو رحلات الشحن.

مفكرة الاسلام



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 19
قديم(ـة) 23-05-2012, 09:37 PM
صورة " زحمة جروح . . ! الرمزية
" زحمة جروح . . ! " زحمة جروح . . ! غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: مُتجدد / أحداث الثورة السورية | أي خبر بدون مصدر سيتم حذفه |


،.

ناشطون : انفجار بمركز شرطة دمشق


أفاد ناشطون سوريون بوقوع انفجار في العاصمة السورية دمشق صباح اليوم الأربعاء. وذكر راديو"سوا" الأمريكي أن المعلومات الأولية تشير إلى أن الانفجار استهدف مركز شرطة العاصمة ، وأفادت الهيئة العامة للثورة السورية بسماع أصوات سيارات الإسعاف وهي تتوجه إلى مكان الانفجار.
وأعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان أن أصوات انفجارات سمعت في مدينتي حرستا ودوما بريف دمشق نتيجة اشتباكات دارت بين القوات الحكومية ومجموعات منشقة .
وقال ناشطون إن حصية قتلي الأمس برصاص قوات الأمن والجيش السوريين ارتفع إلي 13 شخصا في أنحاء متفرقة من سوريا.
وتنسب السلطات السورية الاضطرابات التي تشهدها البلاد، والتي أسفرت عن مقتل
أكثر من 12 ألف شخص أغلبهم من المدنيين منذ منتصف مارس 2011 بحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان، إلى "مجموعات إرهابية مسلحة" تتهمها بالسعي لزرع الفوضى في البلاد في إطار "مؤامرة" يدعمها الخارج .






الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 20
قديم(ـة) 23-05-2012, 10:31 PM
صورة " زحمة جروح . . ! الرمزية
" زحمة جروح . . ! " زحمة جروح . . ! غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: مُتجدد / أحداث الثورة السورية | أي خبر بدون مصدر سيتم حذفه |


،.

الجيش السورى الحر ينفى اختطاف اللبنانيين بحلب



نفى الجيش السوري الحر أن يكون قام باختطاف عدد من اللبنانيين الشيعة في مدينة حلب أثناء عودتهم من زيارة لإيران عبر الأراضي التركية والسورية.
وقال العميد الركن مصطفى الشيخ رئيس المجلس - حسبما أفاد راديو "سوا" اليوم الأربعاء- إن العملية محاولة لتشويه سمعة الجيش السوري الحر.
وأعرب المجلس الوطني السوري المعارض عن قلقه من خطف مجموعة من اللبنانيين أمس الثلاثاء لدى دخولهم الأراضي السورية من تركيا بعد زيارتهم أماكن مقدسة لدى الشيعة في إيران.
من ناحية أخرى استشهد اليوم أربعة أشخاص برصاص القوات السورية، وتحدث ناشطون عن سماع دوي انفجار في دمشق وسط قصف استهدف مناطق في حلب وحمص وإدلب وريف حماة، واستمرار خروج المظاهرات المناوئة للنظام، يأتي هذا بعد يوم من مقتل 16 شخصا بنيران الأمن السوري معظمهم في حمص.






الرد باقتباس
إضافة رد

مُتجدد / أحداث الثورة السورية / تحديث مستمر

الوسوم
"أرضه" , "مستحيل" , "بشار" , ..... , .ما حصل , 500الف , للتخطيط , ملحمة: , ملياردير , للطائرات , لاأخا , لاتصورني , لبنان , لجمال , ميليشيا , مجلس , مخاطر , مختلفة , آدخل , مخدات , محجبة , مجزرة , مجزرتان , مرآءة , أرجوحة , مرقد خالد بن الوليد , أسماء , لسامي , لشاب , مُتجدد , أُخرى , مسؤول , معركة , أفسر , من قوات النظام , لولا , مناف , مناورة , مضادة , مطار , مقابلة , مقاتلو , مقتل , مكان , الأمن , الأب , المتأهب , الأبدية , المدلع , المجتمع , المدرس , المدفعي , المرة، , المرجو , الأردني , المشي , المشي: , المعارضة , المغرب السوري , الله , اللهم , الأنقاض , الاردن , الاسى , الاسرائيلي , الاعظم , البلدين , التخيم , التعليمي , التفجير , الثورة , الخارج , الخارجي , الجديد , الجيش , الجيشيْن , الحدود , امير , الحر" , اميرة , الحرب!!! , الدفاع , الجهني , اليوم , الجولة , اليومي , امريكا , الرئيس , الشاباك , الشبيحة , الشبكة , الشيخ , الصحفيون , الشعب , الزعتري , السعودية , الصفراء , الشورى , السورية , السورية: , العيد , العرب , العسل , العسكرى , الفاروق , الولايات , النصر , النصرة , النصريون , الطاغيه , الطفولة , القبض , القرضاوي , القصف , القطب , الكلب , الكبرى , ابنة , اجانب , ايران , ادفعوا , ارتفاع , اشتباك , اشتباكات , اظلم , اغبياء , انشقاق , اكفر , ثلاثة , بليب , تمشيط , بمصر , بمناورتها , تأكلى , بالاريو , بالقصير , بالكامل , باعتراف , تبادل , تدمير , تخلص , بحمص: , بدات , بداية , تخدع , تخطف , برصاص , تصليح , بشأن , بشار , بشار!! , بشعتان , بصواريخ , بسوريا , تعتزل , تفجير , بوجهه , تطرح , بقاتل , بقسوة , تقول , حملة , حماة , خليفه , يمزق , دمشق.. , دمعوك , حمود , حافلة , يتلقون , يتبرع , جبهة , يجتمع , حديث , جديدة , جدير , حربية , يرحب , خسائر , دعما , يعلن , يفتتح , يواجهون , يؤدي , يؤكد , يقترب , يكون , رسالة , روسي , روسيا , صلاه , سليمان , صبيحة , سبيريدون , سيحدث , شيعية , صيفية , صحفيين , سينهار , سعودى , سعوديًا , سعودية , سوري: , سوريا , سوريا.. , سورية , شوكة , شقيقها , سقوط , عسكريًّا , عنيف , عطلة , فتاة , في وسط سوريا , في قصف , إلى«60»شخصا , هاتاي , إيران , إغاثة , و"الجيش , والاردني , والدبلوماسيين , والرد , والسوري , واصابته , ناصر , واعوانه , وبجسمه , وتركيا , وتركيًا , وتهرب , نتنياهو: , وتطهير , نيران , ويكبدها , ورصاصات , ورئيس , وصلنا , وزير , نصرالله , وسوريين , وفاة , وهبوطها , وهروب , “عمو , طلاس , طائرة , طنوس , قادرا , قذائف , قتلي , قتيلا , قريبا , قصف وسقوط قتلى , قناة , كتيبة , كثيرة
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
مُتجدد / أحداث الثورة السورية | أي خبر بدون مصدر سيتم حذفه | مآجستير آنوثه أخبار عامة - جرائم - اثارة 1988 22-05-2012 05:10 AM
أحداث الثورة السورية ЗŕbŏOőĵā ارشيف غرام 8 19-03-2012 12:35 AM
أحداث الثورة السورية | يُرجى إرفاق المصدر + الإطلاع على القوانين قبل المشاركة سهام الليل.. أخبار عامة - جرائم - اثارة 1970 01-03-2012 11:37 PM
العربية نت تنشر نص آخر مكالمات طبيب الثورة السورية قبيل مقتله بساعتين غادة لبنان أخبار عامة - جرائم - اثارة 24 18-12-2011 07:22 PM

الساعة الآن +3: 05:07 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1