غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات اجتماعية > أخبار عامة - جرائم - اثارة
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 24-05-2012, 07:47 PM
صورة Bn0o0ta C0o0L الرمزية
Bn0o0ta C0o0L Bn0o0ta C0o0L غير متصل
♥ جرحــــــــــ أنـــــــت ــــــــــــي ♥
 
الافتراضي خادمة تخلط بولها بطعام اسرة اماراتية


القت الشرطة الاماراتية القبض على خادمة بعد اكتشاف قيامها بخلط الطعام الذي تقوم بإعداده ببولها، ظنا منها ان ذلك سيمكنها من السيطرة على أهل المنزل الذي تخدم فيه.

ونقل موقع الامارات 7/24 عن صاحب المنزل الإماراتي قوله إنه اكتشف ذلك بسبب الرائحة الغريبة التي تفوح من الأطعمة والمشروبات التي تقوم باعدادها الخادمة.

وعثرت الشرطة اثناء قيامها بتفتيش غرفة نوم الخادمة على زجاجة تحتوي على بولها.

وأوضح الموقع الاماراتي ان الخادمة اعترفت بقيامها بذلك الفعل بهدف السيطرة على الاسرة ورفع أجرها والحصول على حوافز أفضل، وفقا لمعتقدات سائدة في بلادها، مشيرة الى قيامها بالفعل نفسه عندما كانت تعمل لدى أسرة في دولة خليجية أخرى.

يشار إلى ان تلك الواقعة ليست الأولى من نوعها، حيث اعترفت خادمة اندونيسية تعمل لدى اسرة اماراتية الاسبوع الماضي بقيامها بخلط الطعام بقطع من ملابسها الداخلية، بهدف السيطرة على الاسرة والحصول على مميزات افضل.


المصدر


تعديل ح ــاكم; بتاريخ 25-05-2012 الساعة 03:39 PM. السبب: إضافة المصدر :$
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 24-05-2012, 07:52 PM
صورة احترت بدنيتي الرمزية
احترت بدنيتي احترت بدنيتي غير متصل
≾`أنثـے » بڕائحـہـ الـﯠژد`≿
 
الافتراضي رد: خادمة تخلط بولها بطعام اسرة اماراتية


مو القضيه أسره إماراتيه أو تركيه ..

القضيه قضية هالخادمات /

عليهم سوايا ماسواها ابليس .


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 24-05-2012, 08:30 PM
صورة والله واحشنــي زمانـك الرمزية
والله واحشنــي زمانـك والله واحشنــي زمانـك غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: خادمة تخلط بولها بطعام اسرة اماراتية


الله ياخذها انقرفتـ وانا اقراء كيفـ العائله ؟!

الي تتبول مشيناها لها ام ذي o:

يشار إلى ان تلك الواقعة ليست الأولى من نوعها، حيث اعترفت خادمة اندونيسية
تعمل لدى اسرة اماراتية الاسبوع الماضي بقيامها بخلط الطعام بقطع من ملابسها الداخلية
بهدف السيطرة على الاسرة والحصول على مميزات افضل.


تسمع بالمكسراتـ !! ههههههههههـ

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم ..

~ يعطيكـ العافيه يالغـلأـأ ~

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 24-05-2012, 08:59 PM
صورة ملاگ السحر الرمزية
ملاگ السحر ملاگ السحر غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: خادمة تخلط بولها بطعام اسرة اماراتية


بدون طباخ الام الحياة ما تستمر و البشاكير خلهن حق الخمام و الغسال

و اظن الخبر قديم ..

اتمنى منج تحطين مصدر للموضوع :)

عوافي الغالية

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 24-05-2012, 09:03 PM
صورة شايفـه وساكتـه الرمزية
شايفـه وساكتـه شايفـه وساكتـه غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: خادمة تخلط بولها بطعام اسرة اماراتية


يخخخخخه وش هالقرف

وعععععع احس كبدي لاعت

الحين الخدامه هي اللي تطبخ لهم وين راحت راعية البيت

الخادمه وظيفتها تنظيف لكن طبخ وعيال على الام مو الخادمه

المهم الله يقرفها هالوسخه هي واعتقداتها

والحمدلله على نعمة الاسلام

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 24-05-2012, 09:22 PM
صورة القَاسم الرمزية
القَاسم القَاسم غير متصل
’’ وفقه الله لما يحب ويرضى ’’
 
الافتراضي رد: خادمة تخلط بولها بطعام اسرة اماراتية


ما اعتقد انهم بيضرون أهل البيت بدون سبب ؛
يمكن يكون بدافع الانتقام لان في ناس تذل الخدم ؛

وأتمنى ان كل العوائل تستغني عنهم ؛
باستثناء المقعدين والمرضى وكبار السن ؛


شاكر لك ؛


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 25-05-2012, 12:17 AM
صورة غنج و دلع الرمزية
غنج و دلع غنج و دلع غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي


مب دآيما جي

ترا بعض ألخدم فيهم نذآله

وهـ ألأشيآء مب شي يديد

من يوم يومهم يسوون هـ ألوصآخه



تعديل ح ــاكم; بتاريخ 25-05-2012 الساعة 03:40 PM. السبب: حذف الإقتباس : )
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 25-05-2012, 12:48 AM
صورة احساس**** الرمزية
احساس**** احساس**** غير متصل
-» پعض العطر يوجع لاصار فے شمتہ ذكرے ¤ ~
 
الافتراضي رد: خادمة تخلط بولها بطعام اسرة اماراتية


الخليج العربي بصفة عامة مستهدف من قبل الخاادمات ,

سواء تعامل اهل البيت معها بالحسنى ولا بالسيئة ,,

المثل يقول ,, ( ان اكرمت الكريم ملكته وان اكرمت اللئيم تمرد ) ..


يعني منتهين من امرهم ,,اكرمتووهم او لا,,


الله لا يحط حااجتنا عند هاللي ماايخافون ربهم ,,


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 25-05-2012, 03:08 AM
صورة almaziona الرمزية
almaziona almaziona غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: خادمة تخلط بولها بطعام اسرة اماراتية


اووووووف حسبى الله ونعم الوكيل معقولة توصل لدرجة هادا
بس انا سمعت مرة انى الاجانب بيشربواالبول عادى
الله يعين العائلة هادا والله صعبة

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 25-05-2012, 04:55 AM
صورة sihamnawwara الرمزية
sihamnawwara sihamnawwara غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: خادمة تخلط بولها بطعام اسرة اماراتية


لا حول ولاقوة الا بالله
افكار مدمرة

موضوع مغلق

خادمة تخلط بولها بطعام اسرة اماراتية

الوسوم
اماراتية , اسرة , بخلط , بولها , بطعام , خادمة
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
فيلم ماليزي يعرض "مأساة" خادمة هندية في السعودية سهام الليل. أخبار عامة - جرائم - اثارة 23 26-07-2011 04:58 AM
ابسألك يايمة яиееη قسم المواضيع المخالفه للفترات الزمنية 2 28-06-2010 03:28 PM
خادمة اندونيسية تقتل عجوز سعودية وتشرب دمها في جدة !! الأمــــــــــــــير قصص - قصيرة 13 19-03-2008 05:20 PM
رواية لأنني خادمة ‘‘المها السعودية’’ ارشيف غرام 1 13-12-2007 05:48 PM
رواية لأنني خادمة ‘‘المها السعودية’’ ارشيف غرام 1 13-12-2007 05:37 PM

الساعة الآن +3: 06:23 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1