غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 181
قديم(ـة) 12-02-2013, 01:49 PM
صورة المسسافر راح الرمزية
المسسافر راح المسسافر راح غير متصل
©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©
 
الافتراضي رد: متابعة الشارع المصري / تحديث مستمر





هدوء حذر بالاتحادية بعد اشتباكات الذكرى الثانية لتنحي مبارك





القاهرة - أحمد بجاتو، فرانس برس
خيم هدوء حذر في محيط قصر الاتحادية في العاصمة المصرية، بعد ما شهده من اشتباكات بين متظاهرين وقوات الأمن في الذكرى الثانية لتنحي الرئيس السابق حسني مبارك، بعد أن قام عدد من المحتجين بإلقاء الحجارة داخل القصر. فبدأت قوات الأمن باستخدام خراطيم المياه قبل اللجوء لقنابل الغاز.

وكان مراسل قناة "العربية" أفاد في وقت سابق بتراجع قوات الأمن المركزي إلى منتصف شارع الميرغني بالقرب من سور قصر الاتحادية الرئاسي، بعد أن تقدمت تلك القوات حتى بداية شارع الخليفة المأمون، وقام المتظاهرون بإحضار سيارة قديمة من أحد الشوارع الجانبية ووضعوها بمنتصف شارع الميرغني، ليعيقوا تقدم قوات الأمن بها.

وكانت الاشتباكات تواصلت ليل أمس بين قوات الأمن التي تطلق قنابل الغاز المسيل للدموع والمتظاهرين الذين قلت أعدادهم بنسبة كبيرة، وأصيب 9 أشخاص على الأقل.

إلى ذلك، أوضح الدكتور محمد سلطان، رئيس هيئة الإسعاف أن سجل إصابة 9 أشخاص أثناء الاشتباكات أمام قصر الاتحادية الرئاسي، مؤكداً أنه تم التعامل مع المصابين عن طريق سيارات الإسعاف الموجودة في محيط القصر، لافتاً إلى أن حالتهم كانت اختناقات بسيطة.

أما بالنسبة لميدان التحرير، فأكد سلطان أنه لم يتم رصد سوى حالتين تم نقلهما لمستشفى المنيرة من جراء اقتحام محطة مترو السادات، لافتا إلى أن الحالتين تعانيان كدمات بسيطة وجروحا وحالتهما مستقرة.

وكان مسؤول بالمركز الإعلامي بوزارة الداخلية المصرية، قد قال إنه تم الدفع بتعزيزات إلى محيط قصر الاتحادية بعد محاولات متظاهرين أمامه التعدي عليه في الذكرى الثانية لتنحي مبارك.

يذكر أن بعض محافظات مصر شهد تظاهرات مناهضة للرئيس محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين التي ينتمي إليها، حيث وقعت مصادمات أيضا بين محتجين وقوات الأمن في محافظة الغربية.

وأعلنت قوى ثورية وسياسية، تنظيم مسيرات في الذكرى الثانية لتنحي مبارك بميدان التحرير وأمام قصر الاتحادية للتأكيد على استمرار الثورة حتى تحقيق أهدافها كاملة وتحقيق القصاص لشهدائها.


http://www.alarabiya.net/articles/20...12/265776.html









  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 182
قديم(ـة) 12-02-2013, 01:51 PM
صورة المسسافر راح الرمزية
المسسافر راح المسسافر راح غير متصل
©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©
 
الافتراضي رد: متابعة الشارع المصري / تحديث مستمر





أمر ضبط وإحضار للداعية محمود شعبان صاحب فتوى قتل المعارضين
محامٍ مصري تقدم ببلاغ رسمي ضده وأكد أن تصريحاته تشكل جريمة مكتملة الأركان





القاهرة - مصطفى سليمان
أصدرت النيابة العامة بمصر قراراً بضبط وإحضار الشيخ محمود شعبان، أستاذ البلاغة والنقد في جامعة الأزهر، للتحقيق معه في البلاغ المقدم ضده واتهامه بالتحريض على قتل وإهدار دم قيادات جبهة الإنقاذ الوطني وكافة معارضي الرئيس مرسي.

وكان النائب العام قد تلقى بلاغاً من المحامي خالد طاهر، طالب فيه باتخاذ إجراءات قانونية سريعة حيال الداعية المذكور، واتهمه بإصدار فتاوى من شأنها إهدار دم قيادات المعارضة.

واستمعت النيابة العامة، اليوم الاثنين، إلى أقوال مقدم البلاغ الذي أكد أن تصريحات الدكتور شعبان تشكل جريمة مكتملة الأركان تستوجب العقاب. وفي نهاية التحقيق أمرت النيابة بضبط وإحضار الداعية الشيخ محمود شعبان.

يذكر أن رئيس الوزراء، هشام قنديل، كان قد وجه للرئيس مرسي رسالة، فور صدور فتوى قتل المعارضين، طالباً منه اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الداعية.

تجدر الإشارة إلى أن الشيخ شعبان ليس أول داعية سلفي يتم استدعاؤه، فقد سبق أن أحيل الداعية عبدالله بدر إلى النيابة التي أحالته إلى المحكمة بتهمة سب وقذف الفنانة إلهام شاهين.


http://www.alarabiya.net/articles/20...11/265753.html








  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 183
قديم(ـة) 13-02-2013, 01:11 AM
صورة المسسافر راح الرمزية
المسسافر راح المسسافر راح غير متصل
©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©
 
الافتراضي رد: متابعة الشارع المصري / تحديث مستمر





حادثة سحل جديدة.. والداخلية المصرية تشتكي عنف المتظاهرين
الحادثة وقعت بعد 10 أيام على سحل المواطن حمادة صابر وتعريته من ثيابه في المكان نفسه


ظهر فيديو تم تصويره أمس الاثنين، في محيط قصر الاتحادية في القاهرة أحد المتظاهرين وهو يتعرض للسحل من قبل أربعة أشخاص كانوا يرتدون زياً مدنياً.

ويُظهر الفيديو أيضاً فرار الأشخاص الذين كانوا يقبضون على المسحول، بعد رمي متظاهرين قنابل مولوتوف تجاههم، واختباءهم في سيارة تابعة للأمن المركزي.

ودفع هذا الأمر ببعض المراقبين الى اتهام قوات الأمن بمحاولة اختطاف هذا المتظاهر، وباستخدام عناصر مرتدية زياً مدنياً من أجل هذا الغرض.

يذكر أن هذه الحادثة وقعت عشرة أيام بعد سحل المواطن حمادة صابر وتعريته من ثيابه في المكان نفسه تقريباً من قبل مجموعة من الأمن المركزي.
عنف المتظاهرين
وأكد اللواء هاني عبداللطيف، المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية المصرية، أن الحادثتين المذكورتين مختلفتين، مضيفاً أن واقعة سحل صابر كانت "خطأ وتجاوزاً" سيحاسب كل من شارك فيها.

وشرح في حديثه لقناة "العربية الحدث" أن الفيديو الأخير يظهر "واقعة ضبط أحد الأشخاص المشاركين في تصعيد الاعتداءات ضد قوات الشرطة"، مضيفاً أن الفيديو يظهر بوضوح مقاومة المتظاهر لرجال الشرطة.

وقال عبد اللطيف: "هذا المشهد يكشف نوعية من يتم ضبطه خلال هذه الأحداث. كما أنه يكشف حجم الاعتداءات والعنف الذي يتعرض له رجال الشرطة"، مذكراً أن المتظاهرين ألقوا قنابل مولوتوف باتجاه رجال الأمن لتهريب الشخص الذي كان من المفترض إلقاء القبض عليه.

كما أكد أن هذا المقطع يظهر عدم تسليح رجال الشرطة، في حين مشاهد أخرى تؤكد امتلاك بعض المتظاهرين للسلاح الذي يستخدمونه ضد عناصر الأمن.
العقيدة الأمنية
ومن جهته اعتبر عماد الدين حسين، رئيس التحرير التنفيذي لصحيفة "الشروق" المصرية، أن المشكل لا يكمن في زي رجال الأمن المدني، حيث إنهم لا يمكنهم أن يتواجدوا بزيهم العسكري في مثل هذه التظاهرات.

وأوضح، في حديثه لقناة "العربية الحديث" أن المشكل يكمن في طريقة الاعتقال، مضيفاً: "أمامنا وقت طويل قبل أن تتغير العقيدة الأمنية لقوات الأمن. الرهان على التغيير السريع لهذه العقيدة تعثر بعد تعيين اللواء محمد ابراهيم وزيراً للداخلية".

وأشار الى اتفاق بين وزير الداخلية والإخوان يتيح لابراهيم مطاردة ناشطين دون الالتفات الى الخروقات الأخرى، حسب تأكيده.










  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 184
قديم(ـة) 20-02-2013, 02:43 AM
صورة ح ــاكم الرمزية
ح ــاكم ح ــاكم غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: متابعة الشارع المصري / تحديث مستمر


,

بيان للرئاسة المصرية ينفي وجود مخطط للإطاحة بوزير الدفاع

الصحف المصرية تعتبر المساس بالسيسي بمثابة انتحار للنظام السياسي القائم




أصدرت مؤسسة رئاسة الجمهورية في مصر بياناً ردت فيه على ما تداولته بعض الدوائر الإعلامية ونسبته إلى مصادر عسكرية مسؤولة عن وجود مخطط للإطاحة بوزير الدفاع.

وأكدت رئاسة الجمهورية في بيانها على اعتزازها وثقتها بالدور الوطني للفريق الأول عبد الفتاح السيسي، كما جددت تقديرها للقوات المسلحة المصرية وحيت عطاءها المستمر في حماية أمن الوطن وسلامته.
ودعت وسائلَ الإعلام إلى ضرورة توخي الدقة فيما تنشره من أخبار، خصوصاً تلك التي تمس الأمن القومي المصري في الصميم.

فمعظم الصحف المصرية الصادرة اليوم الثلاثاء حاولت فك طلاسم إشاعة إقالة وزير الدفاع.

فعنونت "المصري اليوم" في صفحتها الأولى: "رسالة الجيش وصلت الاتحادية" وهي رسالة تحذير على حد تعبير قيادات الأحزاب السياسية التي اعتبرت الاقتراب من المؤسسة العسكرية سعياً واضحاً إلى أخونة الدولة.

ونشرت الصحيفة أيضاً مقالاً بعنوان: "الجيش يكشر عن أنيابه"، ونقلت عن مصدر عسكري أن الترويج لإقالة السيسي هو بمثابة انتحار للنظام.

أما صحيفة "الشروق" فنقلت تصريحات الجيش تحت عنوان: "المساس بالسيسي انتحار للنظام السياسي القائم". ونقلت عن مصادر عسكرية قولها: لن نسمح بتكرار سيناريو إقالة المشير وعنان، إضافة إلى دعوات إلى الاحتشاد والعصيان، إذا ما تعرضت القيادات للإقالة.

وكان العنوان الأبرز لصحيفة "الوطن": "الشعب في عصيان.. والجيش للسلطة وقادتنا خط أحمر".



المصدر


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 185
قديم(ـة) 28-02-2013, 08:25 PM
علوية سامى علوية سامى غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
Uploadfef5c031fd بالفيديو..وزير الدفاع المصرى يتعهد بالحفاظ على مصر وأمنها القومى


تعهد الفريق الأول عبدالفتاح السيسى، القائد العام وزير الدفاع والإنتاج الحربى، بأن تظل القوات المسلحة محافظة على يمين الولاء للوطن واضعًا مصر وأمنها القومى فوق كل اعتبار.

وأوصى السيسى، طلاب الكليات العسكرية، بضرورة المحافظة على الانضباط العسكرى والاستفادة من العلم والتقدم التكنولوجى.
شاهد الفيديو على الرابط التالى
http://www.vetogate.com/132957#.US-SpTewi8U

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 186
قديم(ـة) 28-02-2013, 08:30 PM
صورة البدووي الرمزية
البدووي البدووي غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: بالفيديو..وزير الدفاع المصرى يتعهد بالحفاظ على مصر وأمنها القومى


عساه على القوه

يعطيك الف الف الف عافيه

تقبل مرووووووري


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 187
قديم(ـة) 05-04-2013, 03:44 PM
منى سمرة منى سمرة غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
Uploadfef5c031fd بالصور.. وقفة تأييد لشيخ الأزهر فى مصر ضد الإخوان


احتشدت المئات من أهالى الأقصر اليوم "الجمعة"، بساحة أبوالحجاج عقب صلاة الجمعة، لتأييد الدكتور أحمد الطيب الإمام الأكبر شيخ الأزهر..
وشاركت وقفة التأييد، أحزاب "الدستور والكرامة والوفد وائتلاف شباب الأقصر والتيار الشعبى وائتلاف أقباط الأقصر".

وقال نوبى سيد..
شاهد الصور واقرأ التفاصيل على الرابط:
http://www.vetogate.com/245832#.UV7E-jdINco

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 188
قديم(ـة) 05-04-2013, 04:09 PM
صورة احترت بدنيتي الرمزية
احترت بدنيتي احترت بدنيتي غير متصل
≾`أنثـے » بڕائحـہـ الـﯠژد`≿
 
الافتراضي رد: بالصور.. وقفة تأييد لشيخ الأزهر فى مصر ضد الإخوان


كل سنه يؤيدون شخص ..

وفجأه هالشخص ينقلب إلى آخر منبوذ . .

لو أن الشعوب تفكر بعقلها فقط لما وصلوا لهذا التخبط . . >

هم كالموج . .

يرتفع و ينخفض مع المد . .

ولا شاطئ ليستقروا عليه . .


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 189
قديم(ـة) 05-04-2013, 06:45 PM
حرف القصيد حرف القصيد غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: بالصور.. وقفة تأييد لشيخ الأزهر فى مصر ضد الإخوان


الازهر فقد مصدااقيته وم سنوات طويله وعليه طااف لا حدث !

م يوم ماا ايدوا بنااء الحاائط العازل مع غزه وصاافحواا حاخاماات اسرائيل و ... !

ماعدت اهتم لهم ان شالله يحرقون بعض

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 190
قديم(ـة) 05-04-2013, 09:34 PM
عطر اللافندر عطر اللافندر غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: بالصور.. وقفة تأييد لشيخ الأزهر فى مصر ضد الإخوان


اهااااااا وقفة
مش عارفة الوقفات ده هتخلص امتى بس
الله يرحمك ياازهر كنت زمان ابن حلال وطيب


موضوع مغلق

متابعة الشارع المصري / تحديث مستمر

الوسوم
"مرسي" , "مرسي": , "الأوقاف": , "صنصفط" , "إنقاذ , للمرة , للحوار , ألصمت , لمصر , متابعة , مبارك , لتشجيع , محمد , محاكمة , أخبار , أخبار مصر , لجنة , محطات , أحكامها , مرشد , مستقرة , مسجد , مصريون , مفتوحا , مئات , المتظاهرين , المحكمة , المساجد , الأستفتاء , المصري , المصرية , المصريين , المصريون , الأشهر , الأنتخابية , الثالثة , البابا , التحرير , البرادعى , الثورة" , التطورات , الخلافات , الحراسة , الدستور , الدستورية , الجسد , الدفاع , اليوم , الجولة , الرئيس , السلمي , السياسية , السعودية , السودان , السنين.. , السوريين , الزقازيق , العليا , العام , العرب , العربية , العريفي , الإخوان , الإنتخابات , النائب , الوعد , الوفي , الطلاب , القومي , ابعادها , احمر , اجتماع , استئناف , استقالة , اعتصاما , بميدان , تمجيد , بالمصريين , بالدفاع , بالرئاسة , بالصور.. , بالغة.. , بالفيديو..وزير , بالكهرباء , بتزعل , بتعيين , تحليل , تدريجياً , تعلن , ثورة , تؤكد , ثقافيا , بقوة , تكشف , خلال , يلقي , حالة , جامعة , ياريحة , جبار , خبر جديد , يتظاهرون , يتعهد , حتوقف , يدخلون , يدعو , جرأة , يرفضون , يساند , يصير , يسوي , دفاع , حفاوة , جهات , خناجر , يناسب , يطالب , حقيقة , يقرر , رصاص , رئيس , رئيسا , رئيساً , سيارة , صرعه , شقيقته , عليآ , عليه الصلاه والسلام , عاجل , هيلاري , إسرائيل , إطلاق , نملئها , والأقباط , وحدة , ويظل , ويعود , وزير , وزراء , وسوريا , وفاة , وقفت , قلوب , قبلة , قبول , قرارا , كلمة , كلينتون
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
أخبار العميد ليوم السبت 20 / 12 / 1428 هـ من الصحف جرس الفسحه كووره عربية 4 13-08-2010 05:28 PM
العنف الأسري - مرآم سجل الأعضاء - للتواصل بين الأعضاء 9 24-03-2010 11:23 PM
عاجل إشتباكات مسلحة بين عناصر حوثية وأفراد من حرس الحدود في قرية مغاوية ومعرسة [ تحديث مستمر ] ؟ ღ..te3pqlbe..ღ أخبار عامة - جرائم - اثارة 87 13-11-2009 01:37 AM
اجمل تعليق.....موضوع في تحديث مستمر ŜăêéĐ نكت - ضحك - وناسة - فرفشة 15 30-07-2006 09:58 PM

الساعة الآن +3: 12:20 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1