غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات اجتماعية > أخبار عامة - جرائم - اثارة
الإشعارات
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 26-05-2012, 06:11 PM
صورة ح ــاكم الرمزية
ح ــاكم ح ــاكم غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
Upload67cc7ead3a متابعة الشارع المصري / تحديث مستمر



السلام عليكم ورحمة الله





هنا سَ نتابع التطورات الأنتخابية المصرية


وربنا يحفظ مصر وكل بلاد المسلمين من الفتن
















{القوانين}

* الموضوع فقط لأضافة الأخبار وأي رد بدون خبر يتعرض للحذف
* للمصداقيه أكثر يشترط وجود رابط لمصدر الخبر
* يمنع أقتباسات ردود الأعضاء
* الفيديوهات والصور لها مكان مخصص ويمنع طرحها هنا










دمتم بخير

. .



تعديل ح ــاكم; بتاريخ 13-07-2012 الساعة 02:48 PM.
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 26-05-2012, 08:00 PM
صورة تراتيل فرح الرمزية
تراتيل فرح تراتيل فرح غير متصل
ღ مُتعلقة بحبَالِ الرّجَاءْ ღ
 
الافتراضي رد: متابعة آخر التطورات الأنتخابية المصرية


غزة - اعتبر قيادي في حركة المقاومة الاسلامية حماس السبت الانتخابات الرئاسية في مصر "تجربة تاريخية"
وانها تشكل مرحلة "مفصلية" بالنسبة للفلسطينيين والعرب،
معبرا عن امل حركته بالاستقرار والامن لمصر.


واضاف رضوان "هذه مرحلة مفصلية ستحدد مستقبل القضية الفلسطينية
والامة العربية لان مصر هي الدولة المركزية
وتؤثر بسياستها وقوتها ودورها في مسار القضية الفلسطينية".


وحول ما اذا كانت حماس تفاضل بين
مرشح جماعة الاخوان المسلمين محمد مرسي على احمد شفيق اخر رئيس وزراء في عهد مبارك
وهما المرشحان لخوض الجولة الثانية من الانتخابات
قال رضوان "هذا شأن داخلي لا نتحدث فيه".


http://www.alghad.com/index.php/arti...%8A%D9%87.html

-

انتخابات مصر .. أعتبرها إنتخابات لمستقبل فلسطين !
فشفيق من فلول النظام السابق إن وصل للحكم فكأن المصريين يثورون على ثورتهم !


المصريين يلتهبون لإغاثة إخوانهم الفلسطينين .. والرد الفلسطيني دوبلوماسي جداً ..
لماذا ؟ ربما حياد .. وربما سبب آخر ..

ولكن المهم .. قبل كل هذا .. أن يكون المصريين صفاً واحداً .. لأن في التفرقة ضعف .


/

حاكم

عوافي , ونسأل الله للشعب المصري كل خير و أمان .


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 26-05-2012, 08:20 PM
صورة بسمة أمــــــــــــل الرمزية
بسمة أمــــــــــــل بسمة أمــــــــــــل غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: متابعة آخر التطورات الأنتخابية المصرية


بدأت جماعة الإخوان المسلمين مشاورات مكثفة مع مختلف القوى السياسية بحثا عن تحالفات انتخابية, بعد تصدر مرشحها محمد مرسي الجولة
الأولى من الانتخابات الرئاسية المصرية, بينما أعلن الفريق أحمد شفيق -الذي حل ثانيا- أنه لا يمانع بوجود حكومة يقودها الإخوان, وأعرب عن شكره لجميع المنافسين له, ووعد باستعادة الأمن

أعلن شفيق أنه لا يرى أي غضاضة في فكرة تشكيل حكومة برئاسة الإخوان المسلمين. وقال شفيق خلال مقابلة مع قناة الحياة التلفزيونية المصرية الخاصة "لا أجد أي غضاضة في أن يكون رئيس وزراء مصر المقبل من حزب الحرية والعدالة".

وفي مؤتمر صحفي عقده بعد ظهر اليوم, أكد شفيق أنه يمد يده لكل الشركاء للعمل سويا من أجل مصر، مشددا في الوقت نفسه على أن "مصر للجميع". وأعرب شفيق عن تقديره وشكره لكل من شاركه في التنافس الانتخابي, وقال إن "جميع المنافسين هدفهم خدمة هذا البلد ولكن بعد أن تنتهي المعارك
الانتخابية نترك وراءنا كل ما شهدته العملية الانتخابية من تنافس ولا يبقى إلا الاحترام المتبال

قال المرشح عبد المنعم أبو الفتوح -المنشق عن جماعة الإخوان والذي حل رابعا في الانتخابات- إنه سيدعم مرسي في جولة الإعادة المرتقبة في مواجهة شفيق

جولة الإعادة
وقد أسفرت النتائج الأولية غير الرسمية عن فوز مرشح الإخوان محمد مرسي يليه أحمد شفيق بالمركز الثاني ليتنافس المرشحان في جولة إعادة بينهما أواسط الشهر المقبل، فيما دعت قوى سياسية وأحزاب لتشكيل لجنة مبادرة بهدف ما وصفته بإنقاذ الثورة في ظل نتائج جولة الإعادة المرتقبة


المصدر


تعديل ح ــاكم; بتاريخ 28-05-2012 الساعة 12:02 AM. السبب: إضافة المصدر :$
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 26-05-2012, 11:33 PM
صورة JuSt ThAt الرمزية
JuSt ThAt JuSt ThAt غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي


الأسواني يدعم الاخوان ويدعو شفيق لمناظرة على الهواء



دعا الكاتب المصري العالمي علاء الأسواني الفريق أحمد شفيق الذي سيخوض جولة الإعادة في انتخابات الرئاسة المصرية مع مرشح الإخوان المسلمين محمد مرسي، دعاه إلى الدخول في مناظرة تلفزيونية معه على قناة "أون تي في" الفضائية. وكان الاسواني قد دعا الى التوحد لدعم مرسي ضد شفيق.


وذكرت وسائل اعلام مصرية أن الأسواني وجه الدعوة لأحمد شفيق للمناظرة من فرنسا، حيث يمثل مصر حاليا في مهرجانين أدبيين. وأشار الاسواني الى أن شفيق يواجه 35 تهمة فساد، متسائلا "هل رأيتم مرشح للرئاسة متهم بهذا العدد من الجرائم؟".

وسبق أن دعا الكاتب على صفحته الشخصية في موقع "تويتر" الاجتماعي إلى دعم مرشح "حزب الحرية والعدالة" محمد مرسي في جولة الإعادة للانتخابات الرئاسية، حيث اعتبر الأسواني أن "واجبنا فى حماية الثورة يفرض علينا عمل جبهة وطنية واسعة لكى ندعم الإخوان ضد نظام مبارك الفاسد الدموى، ويجب تكوين فريق رئاسى مع مرسى وأخذ ضمانات على الإخوان واضحة وملزمة ثم خوض المعركة لمنع عودة نظام مبارك للحكم".

كما كتب الأسواني أن الثورة مستمرة في قلوب وعقول ملايين المصريين الذين طالبهم جميعا ليبراليين وإسلاميين بالتوحد لمنع تقدم شفيق "الملطخة يداه بدماء الشهداء"، كما قال.

المصدر


تعديل ح ــاكم; بتاريخ 27-05-2012 الساعة 11:58 PM. السبب: إضافة المصدر :$
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 27-05-2012, 11:57 PM
صورة ح ــاكم الرمزية
ح ــاكم ح ــاكم غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: متابعة آخر التطورات الأنتخابية المصرية


,


موقع إسرائيلى: شفيق أنسب للجيش من مرسى.. ومناظرة موسى وأبوالفتوح سبب خروجهما



قال موقع "والا" الإخباري الإسرائيلى، في تقرير له اليوم السبت، إن غموض شخصية محمد مرسي من الممكن أن يكون عاملا سلبيا له،فى جولة الإعادة للانتخابات، زاعما أن المصريين يعرفون الفريق أحمد شفيق وتاريخه، بينما يدعم المصريون محمد مرسي باعتباره مرشح حزب الحرية والعداله فقط، وهي نقطة في منتهى الأهمية، وفقا لما جاء بالقترير.

وأضاف الموقع: "من الممكن أن تشكل فارقا مع كبار الخبراء أو المفكرين الذين يريدون رئيسا يمتلك شخصية وليس رئيسا يتبع الجماعة، ومن الممكن نشوء الكثير من مراكز القوى الحاكمة من حوله من أعضاء الجماعة حال انتخابه رئيسا، باعتبار أنهم أعضاء في نفس المنظومة التي رشحته ليكون رئيسا".

من ناحية أخرى أوضح الموقع أن السؤال المسيطر على الدوائر الثورية في مصر الآن بعد الجولة الأولى للانتخابات هو.. أين الثورة؟ معترفا بأن الدوائر الإعلامية أو السياسية الإسرائيلية ذاتها أصيبت بالذهول من خروج عمرو موسى أو عبدالمنعم أبوالفتوح من السباق الرئاسي وصعود نجم الجنرال في إشارة للفريق أحمد شفيق.

وتطرق التقرير للأسباب التي أدت إلى خروج موسى وأبوالفتوح من السباق الرئاسي، زاعما أن المناظرة التليفزيونية التي جرت بين كل منهما افقدتهما الكثير من الأصوات، خاصة وأن ردودهما في المناظرة كانت شخصية للهجوم على بعضهما البعض، ولم تكن وطنية بمعنى أن مصر والكثير من المشاكل الإستراتيجية الهامة غابت عن تساؤلاتهما، بينما ظل الماضي الشخصي هو المسيطر على إدارة المناظرة.

وعاد التقرير من جديد للحديث عن شفيق، مشيرا إلى أنه بات الأمل للقوى المدنية الآن، التي تتخوف من سيطرة الإسلاميين على الحكم، وهو التخوف الذي سيدفع بالتأكيد الكثير من المصريين للتصويت له.

وأضاف التقرير: "إذا جاء شفيق رئيسا، سيكون أفضل للجيش من مرسي، خاصة وأن الأخير يتصرف وينتهج سياسات ويتحدث وفق منظومة سياسية تابعة للإخوان المسلمين، بمعنى أن مجلس الشعب وقصر الرئاسة سيتحدثان بصوت واحد، في حين أن انتخاب شفيق سيكون أنسب للجيش، لأنه سيميل نسبيا إليهم، والأهم من ذلك أنه سيتحدث بلغه أقرب للعسكريين، ولن يصطدم معهم لأنه يدرك قيمتهم السياسية".



المصدر

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 28-05-2012, 12:07 AM
صورة ح ــاكم الرمزية
ح ــاكم ح ــاكم غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: متابعة آخر التطورات الأنتخابية المصرية


,


«إندبندنت»: فوز «مرسي» يحقق حلم الجماعة في السيطرة السياسية الكاملة على مصر





قالت صحيفة «إندبندنت» البريطانية، السبت، إن المعركة من أجل مستقبل مصر سوف «تغلي» بين الإخوان المسلمين والنظام السابق، موضحة أن نتائج الانتخابات الرئاسية ربما تسفر عن «ثورة ثانية»، على حد قول النشطاء.

وأضافت أن النتائج الأخيرة، أكدت دخول محمد مرسي، «مرشح الاختيار الثاني للإخوان المسلمين، الذي يطلق عليه كثيرون (الإستبن)، جولة الإعادة المقررة 16 يونيو القادم، وإذا فاز بها فستكون الجماعة قد (حققت حلمها منذ عقود في السيطرة السياسية الكاملة على مصر)».

وأكدت في الوقت نفسه أن حملة «مرسي» كانت ناجحة، على الرغم من سمعته كشخصية أحادية في الحزب الذي يرأسه، إلا أن الجماعة ساندته ودعمته مؤسسيًا وماديًا، بما ضمن له فرصة في الفوز بالانتخابات.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن صعود الفريق أحمد شفيق، الذي يعتقد أنه مدعوم من المجلس العسكري، كان صدمة بالنسبة لكثيرين، فشفيق كان رئيس الوزراء الذي عينه مبارك في أواخر أيام نظامه وأجبر فيما بعد على الاستقالة من رئاسة الوزراء تحت إلحاح الضغط الشعبي، لكنه نجح في الترويج لنفسه كرجل قوي قادر على حل مشكلات مصر والتخلص من الإسلام السياسي.

وقالت: إن شفيق له وزن بين المسيحيين في مصر، خاصة أن كثيرًا منهم يعتقد أن الإخوان المسلمين، الذين سيطروا على البرلمان، ينوون تحويل مصر لدولة إسلامية متشددة، مشيرة إلى ما قاله أحد النشطاء، إن النتيجة يمكن أن تؤدي إلى سفك جديد للدماء، أو ثورة جديدة.



المصدر

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 28-05-2012, 12:11 AM
صورة ح ــاكم الرمزية
ح ــاكم ح ــاكم غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: متابعة آخر التطورات الأنتخابية المصرية


,


«بجاتو»: إعلان النتائج النهائية لـ«الرئاسة» الإثنين.. ونظرنا 5 طعون





كشف المستشار حاتم بجاتو، أمين عام اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة، مساء الأحد، عن نية اللجنة إعلان النتيجة النهائية للانتخابات الرئاسية، الإثنين.

وقال «بجاتو»، في تصريحات لـ«المصري اليوم» إن «اللجنة نظرت، الأحد، 5 طعون من المرشحين لرئاسة الجمهورية»، وإنها ستعلن نتائج تلك الطعون، الإثنين.

ونفى «بجاتو» ما ذكرته بعض المواقع الإخبارية عن صعود الفريق أحمد شفيق، للمركز الأول، مطالبا وسائل الإعلام بتحري الدقة والانتظار حتى إعلان النتائج النهائية.

في السياق ذاته، أكد أمين عام اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة، أن «أنصار المرشح حمدين صباحي يحاصرون اللجنة».





المصدر




يآآآآآآآرب اكتب الحكم لمرسي

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 28-05-2012, 12:32 PM
صورة روح زايــــد الرمزية
روح زايــــد روح زايــــد غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: متابعة آخر التطورات الأنتخابية المصرية




اليوم إعلان نتائج أولى جولات انتخابات الرئاسة بمصر

مؤتمر صحفي يتضمن كافة تفاصيل العملية الانتخابية من عدد الأصوات الصحيحة والأصوات الباطلة

ونسب التصويت





تعقد اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة مؤتمرا صحفيا اليوم الاثنين في تمام الثالثة بتوقيت القاهرة بمقر الهيئة العامة للاستعلامات، لإعلان النتيجة النهائية للجولة الأولى من انتخابات الرئاسة التي جرت على مدى يومي 23 و24 مايو الجاري، وتنافس فيها 13 مرشحا على منصب رئيس الجمهورية.

ومن المقرر أن يتضمن المؤتمر الصحفي الإعلان عن كافة تفاصيل العملية الانتخابية؛ من عدد الأصوات الصحيحة، والأصوات الباطلة، ونسب التصويت، وعدد الأصوات التي حصل عليها كل مرشح على وجه التحديد والدقة.

وسيتم الإعلان عن اسمي المرشحين اللذين سيخوضان جولة الإعادة حال عدم تمكن أي من المرشحين من الحصول على الأغلبية المطلقة 50% من عدد الأصوات الصحيحة زائد صوت واحد.

كما سيتضمن المؤتمر الإعلان عما جرى في الفحص والفصل في الطعون الانتخابية التي تقدم بها بعض المرشحين على نتائج الفرز والإحصاءات، والحيثيات التي استندت إليها اللجنة في البت على الوجه المعين في كل طعن على حدة.

يذكر أن لجنة الانتخابات الرئاسية سبق وأن حددت الفترة من 3 وحتى 9 يونيو المقبل موعدا للانتخاب الثاني للمصريين في الخارج، ويومي 16 و17 يونيو للانتخاب الثاني داخل مصر حال الإعادة، على أن يتم يوم 21 يونيو إعلان اسم الحاصل على أكبر عدد من الأصوات الصحيحة والفائز بمنصب رئيس الجمهورية.


العربية



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 28-05-2012, 08:47 PM
صورة غادة لبنان الرمزية
غادة لبنان غادة لبنان غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: متابعة آخر التطورات الأنتخابية المصرية








"العليا للانتخابات": الإعادة بين مرسى وشفيق..
و46.4% نسبة التصويت فى الجولة الأولى..
و"سلطان": لا يجوز تنازل مرشح لآخر..
ورفضنا 7 طعون للمرشحين





المستشار فاروق سلطان


أكد المستشار فاروق سلطان رئيس اللجنة العليا للانتخابات أن الإعادة ستكون رسميا بين د.محمد مرسى الذى حصل على 5 ملايين و764 ألف و952 صوتا، والفريق أحمد شفيق الذى حصل على 5 ملايين و505 آلاف و327 صوتا.

وقال فى مؤتمر صحفى لإعلان النتائج الرسمية للجولة الأولى للانتخابات الرئاسية، إن نسبة التصويت فى انتخابات الرئاسة 46.42% من جملة من يحق لهم الانتخاب، حيث صوت عدد 23 مليونا و672 ألفا و236 ناخبا، موضحا أن إجمالى عدد الناخبين 50 مليون و996 ألفا و746 صوتا، بلغ عدد الأصوات الصحيحة منها 23 مليونا و265 ألفا و515 صوتا، والباطل منها 400 ألف و720 صوتا.

وأعلن سلطان، أن إجمالى الأصوات التى حصل عليها كل مرشح وهم: أبو العز الحريرى 40 ألفا و90 صوتا، محمد فوزى 23 ألفا و889 صوتا، الفريق حسام خيرالله 22 ألفا و36 صوتا، عمرو موسى 2 مليون و588 ألفا و850 صوتا، الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح 4 ملايين و65 ألفا و239 صوتا، محمود حسام جلال 23 ألفا و992 صوتا، محمد سليم العوا 235 ألفا و374 صوتا، الفريق أحمد شفيق 5 ملايين و505 آلاف و327 صوتا، حمدين صباحى 4 ملايين و820 ألفا و273 صوتا، والسفير عبد الله الاشعل 12 ألفا و249 صوتا، وخالد على 134 ألفا و56 صوتا، الدكتور محمد مرسى 5 ملايين و764 ألف و952 صوتا.

وأكد سلطان أنه بهذه النتيجة لم يحصل أى مرشح على أغلبية مطلقة ليفوز بالرئاسة، ولذلك ستكون الإعادة بين كل من الدكتور محمد مرسى والفريق أحمد شفيق، وذلك وفقا لنص المادة 40 من قانون الانتخابات لحصولهما على أعلى نسب فى التصويت.

وأثنى سلطان على القضاة الذين بذلوا جهدا كبيرا فى العملية الانتخابية، وكذلك القوات المسلحة التى تمثل درع الوطن وضربت مثالا للتفانى والإخلاص فى الأداء، وكذلك توفيرها عدداً من الطائرات لنقل القضاة والفنادق، وأيضا دور الشرطة التى تمثل عيون الوطن الساهرة الذين حافظوا على سير الانتخابات بأمان، وكذلك المحافظين ووزارة العدل والتربية والتعليم والشعب المصرى العظيم الذى ضرب مثالا يستحق يكون فى طليعة الأمم.

وأكد المستشار فاروق سلطان، أنه لا صحة لما تردد حول وجود 900 ألف صوت لأفراد القوات المسلحة ورجال الشرطة، موضحا أن تحديث قاعدة البيانات التى تمت تحت إشراف لجنة قضائية، وأوضحت أن إجمالى من تم إضافتهم للقاعدة منذ فتحها وحتى غلقها 941 ألفا و71 ناخبا، منهم 533 ألفا و12 من النساء، ولا يتصور أن يكونوا من الضباط.

وأوضح فى مؤتمر صحفى بمقر هيئة الاستعلامات لإعلان نتائج الانتخابات الرئاسية فى جولتها الأولى، أن 348 ألفا و356 أقل من سن 19 عاما، ولا يتصور انخراطهم فى الخدمة العسكرية، بالإضافة إلى 4 آلاف و131 يزيد عمرهم عن 60 عاما.

وفى حلوان تم فحص 131 ألفا و655 صوتا بفحص اللجان تبين إغفال كشف تجميع الأصوات فى اللجان الفرعية من اللجان أرقام 27 إلى 40 وتم إضافتها، وكذلك فى اللجنة العامة رقم 7 بقسم شرطة البدارى تبين إثبات اللجنة عدد الأصوات للمرشح عبد الله الأشعل أنه حصل 97 صوتاَ وبإعادة جمعها تبين حصوله على 67 صوتا.

وأشار سلطان إلى أن اللجنة تلقت 7 طعون خلال يومى 26 و27 مايو، جاءت جميعها طعوناً مباشرة على أعمال اللجان الفرعية، ولم يكن هناك أى طعون أو اعتراضات على العملية الانتخابية، موضحا أن اللجنة انتهت إلى رفض 4 طعون لعدم استنادهما على أى وقائع، كما تم رفض 3 طعون لتقديمها بعد الميعاد المقرر وفقا للمادة 37 من قانون الانتخابات.

وأضاف سلطان أن اللجنة العامة للمصريين فى الخارج تبين فيها خطأ مادى فى خمس لجان فرعية تم إثباتها فى برقيات واردة، حيث تم إضافة 20 صوتا للدكتور عبد المنعم أبو الفتوح و10 أصوات للمرشح خالد على و10 أصوات للمرشح هشام البسطويسى و30 صوتا للمرشح الدكتور محمد سليم العوا، وخصم صوتين للسفير عبد الله الأشعل.

وقال سلطان، إن اللجنة العليا لانتخابات، عكفت على فحص أوراق الفرز والتجميع، تبين وجود بعض الأخطاء المادية، والتى قامت اللجنة بتصحيحها، ومنها الأخطاء فى اللجنة الفرعية رقم 38 بقسم شرطة حلوان، والتى نتج عن التدفق الكبير للإدلاء بالأصوات فيها إلى عدم سيطرة الأمن على الموقف، مما استطال يد العبث بها لأوراق الاقتراع، وتم احتساب الأصوات من خلال الصندوقين المتواجدين باللجنة الفرعية، إلا أن اللجنة العليا للانتخابات احتسبت الأصوات فى الصندوق الأول فقط.

وذكر أنه تم توزيع بطاقات حمراء اللون على جميع اللجان قبل إجراء التصويت بيوم، والتى تضم جميع المعافين من الإدلاء بأصواتهم، موضحا أن هناك بعض الصعاب التى واجهتها اللجنة العليا، وسيتم تداركها فى المرحلة المقلبة، وكان أبرزها قلة الوقت والإمكانيات والتعديلات القانونية وما ترتب عليها، معلناً أن هناك بعض اللجان شهدت تكدسا فى بعض اللجان فى اللحظات الأخيرة، وعلى وجه الخصوص فى محافظتى القاهرة وقنا.

أكد سلطان رداً على سؤال حول إمكانية تنازل أحد مرشحى الرئاسة فى جولة الإعادة للآخر، أنه لا يجوز قانونا تنازل أى مرشح للآخر.

وتوجه سلطان فى حديثخ بالشكر لرجال القضاء المصرى الذين التزموا الحيادية ورجال القوات المسلحة والشرطة والشعب المصرى على مشاركته فى هذا العمل الديمقراطى.

وأكد المستشار فاروق سلطان، رئيس اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، أن البطاقات التى عثر عليها فى إحدى محافظات الصعيد خارج اللجان، وتحمل تصويتاً لحمدين صباحى، بأنه تم تحرير محضر بذلك، ولم يثبت للجنة حتى الآن أن تلك الأوراق أوراق اقتراع خاصة بأحد المرشحين.

وحول بيانات الناخبين، أكد المستشار حاتم بجاتو، الأمين العام للجنة، أن قاعدة بيانات الناخبين صحيحة، وبدأت بـ50.1 مليون ناخب، أم ما يتعلق بالرقم 40 مليون فهو خاص بالاستفتاء، وتم إعلان الزيادة قبل ذلك.





المصدر
http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=690562&SecID=12








  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 28-05-2012, 08:53 PM
صورة غادة لبنان الرمزية
غادة لبنان غادة لبنان غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: متابعة آخر التطورات الأنتخابية المصرية







المئات ينضمون لمتظاهرى التحرير
للإعلان عن رفضهم لنتيجة الانتخابات









مؤيدو صباحى


انضم المئات إلى متظاهرى التحرير، الرافضين للنتيجة التى أعلنتها اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية منذ قليل.

واحتشد المئات بميدان التحرير بالقرب من شارع طلعت حرب، وخرجوا فى مسيرة رددوا فيها هتافات "اللجنة العليا باطل.. اللجنة العليا باطل.. العسكرى باطل"، و"يسقط يسقط حكم العسكر"، فيما افترش عدد من الشباب الأرصفة لمنع مرور السيارات احتجاجاً منهم على نتيجة الجولة الأولى، وتوقفت حركة المرور بميدان التحرير بسبب المتظاهرين





موضوع مغلق

متابعة الشارع المصري / تحديث مستمر

الوسوم
"مرسي" , "مرسي": , "الأوقاف": , "صنصفط" , "إنقاذ , للمرة , للحوار , ألصمت , لمصر , متابعة , مبارك , لتشجيع , محمد , محاكمة , أخبار , أخبار مصر , لجنة , محطات , أحكامها , مرشد , مستقرة , مسجد , مصريون , مفتوحا , مئات , المتظاهرين , المحكمة , المساجد , الأستفتاء , المصري , المصرية , المصريين , المصريون , الأشهر , الأنتخابية , الثالثة , البابا , التحرير , البرادعى , الثورة" , التطورات , الخلافات , الحراسة , الدستور , الدستورية , الجسد , الدفاع , اليوم , الجولة , الرئيس , السلمي , السياسية , السعودية , السودان , السنين.. , السوريين , الزقازيق , العليا , العام , العرب , العربية , العريفي , الإخوان , الإنتخابات , النائب , الوعد , الوفي , الطلاب , القومي , ابعادها , احمر , اجتماع , استئناف , استقالة , اعتصاما , بميدان , تمجيد , بالمصريين , بالدفاع , بالرئاسة , بالصور.. , بالغة.. , بالفيديو..وزير , بالكهرباء , بتزعل , بتعيين , تحليل , تدريجياً , تعلن , ثورة , تؤكد , ثقافيا , بقوة , تكشف , خلال , يلقي , حالة , جامعة , ياريحة , جبار , خبر جديد , يتظاهرون , يتعهد , حتوقف , يدخلون , يدعو , جرأة , يرفضون , يساند , يصير , يسوي , دفاع , حفاوة , جهات , خناجر , يناسب , يطالب , حقيقة , يقرر , رصاص , رئيس , رئيسا , رئيساً , سيارة , صرعه , شقيقته , عليآ , عليه الصلاه والسلام , عاجل , هيلاري , إسرائيل , إطلاق , نملئها , والأقباط , وحدة , ويظل , ويعود , وزير , وزراء , وسوريا , وفاة , وقفت , قلوب , قبلة , قبول , قرارا , كلمة , كلينتون
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
أخبار العميد ليوم السبت 20 / 12 / 1428 هـ من الصحف جرس الفسحه كووره عربية 4 13-08-2010 05:28 PM
العنف الأسري - مرآم سجل الأعضاء - للتواصل بين الأعضاء 9 24-03-2010 11:23 PM
عاجل إشتباكات مسلحة بين عناصر حوثية وأفراد من حرس الحدود في قرية مغاوية ومعرسة [ تحديث مستمر ] ؟ ღ..te3pqlbe..ღ أخبار عامة - جرائم - اثارة 87 13-11-2009 01:37 AM
اجمل تعليق.....موضوع في تحديث مستمر ŜăêéĐ نكت - ضحك - وناسة - فرفشة 15 30-07-2006 09:58 PM

الساعة الآن +3: 05:24 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1