غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 21
قديم(ـة) 09-07-2012, 02:46 PM
روح قلبي.. روح قلبي.. غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: هل تهون العشرة عليك بسهولة


العشره ما تهون الا ع عيال الحرام

و ابغي اقول اللي ما يبغيني مرره ما ابغيه مليوووووون مرره

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 22
قديم(ـة) 09-07-2012, 06:28 PM
البنفسج7 البنفسج7 غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: هل تهون العشرة عليك بسهولة


العشره كلمه من ست حروف لا يفهمها ويعرف معنى كل حرف إلا الصديق المحترم

واللي يراعي ظروف صديقه ,ويراعي مشاعره , ويقدر معنى الصداقه ,,,,,,,,,,,,,,,


موب الصديق اللي يتلون بمليون لون ويكذب ويلف ويدور ليحقق مصالحه الشخصيه ,


وسبحان الله ها الاشكال تنخدع فيها وما تكتشفها إلا إذا اختلفت معها ,,,,,,,,,,


انصدمت بناس كنت اعتبرهم اكثر من الخوات , بس الحمد لله , الله كشف نواياهم

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 23
قديم(ـة) 09-07-2012, 08:20 PM
صورة مستر! الرمزية
مستر! مستر! غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: هل تهون العشرة عليك بسهولة


طرح رائع ومميز
بصراحه موضوع مطلوب
ومهم الف شكرأ النصر العالمى
اقتباس:
هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة
العشره بالنسبه لي لا تهون مهما كانت الاسباب
العشرة هي اجمل الايام بين الاصدقاء بين الاحبة بين الازواج بين الاهل بحلوها ومرها
هي اللحظات الذكريات الجميل
هي قبول بعضنا البعض رغم النقائص والكمال لله عزوجل
مهما صار بين الاثنين سواء اصدقاء احبة ازواج اخوات لازم نحافظ على العشرة والايام الجميلة
وندع الخصام والعتب الزائد عن الحد تخوص في بحر المحاسن والايام الجميلة
فالزمن قد يعرفك على اشخاص اخرين لكن ليس كالاولين
والذكريات ستشهد شهادة عدل ولاتسمح بالابتعاد
اقتباس:
كيف تهون العشرة على الأزواج وقد أفضى بعضهم إلى بعض
بالنسبة لي العشرة لاتهون علي ابدا
ان ارجعه بشتى الطرق
احاول معرفة الاسباب وازيل كل العوائق واتقبله كماهو حتى في لحظات
الغضب والعتب ماتهون العشرة فبينهما رباط اقوى من كل شي
ونصيحة مني ان الواحد لايتسرع في اصدار اي قرار قد يلغي الاخوة
و العشرة المحبة وصدقون ان ابليس مهمته في الحياة ان يفرق بين
المتحابين ويفسد العشرة بين الازواج
وهذا الموضوع بيه الكثير من التشعبات ووجهات النظر
المختلفه وقد تكون غير متقاربه ايظا كــ مثال
هل هذه المقولة صحيحة
اقتباس:
مثل ما هانت العشرة على نفسك علي أنت تهون مثل ما بعتنا بعناك
معقولة نكون بهذه الصفات
لامش معقول الي فيه بهذ الصفات
وهم لا يعرفون معنى العشره و الصداقه او الحب او التضحيه
فتجدهم اناس مهما كان منظرهم الخارجي جذاب ويبهر الا انه فااااارغ من الداخل
كهوه عميقه اذا ما صرخت فيها عاد لك صدى صوتك
هوءلاء اناس للاسف قد كثروا في الاونه الاخيره في مجتمعاتنا العربيه
لذالك تجد اكثر الناس يقولون ما لا يفعلونه وينطيق عليهم المثل القائل
اسمع كلامك اصدقك اشوف امورك اتعجب
وهنالك قسم يكاد يكون نادر الوجود اناس بيضاء قلوبهم تشع نورا
هوءلاء هم الصحبه النافعه التي اذا ما اخطئوا تجد لهم الف عذر واذا
ما اخطأت في حقهم عذروك لمعزتك في قلوبهم
نتمنى ان يكثر الله منهم
وان نكون منهم لان المسامحه هي اجمل الصفات واطهر للقلوب
حتى وان اخطا شخص ما بحقنى نتخذ له المغفره طريقا ليس من اجله فقط بل من اجل صفاء قلوبنا وراحه بالنا
اتمنى اناء وفقت في سرد بعض الامثله وهنالك الكثيرين غيرهم
فمشاعر البشر مختلفه ومتقلبه وغير ثابته


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 24
قديم(ـة) 09-07-2012, 11:29 PM
صورة dmo3.al2mar الرمزية
dmo3.al2mar dmo3.al2mar غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة



ما تهون العشرة الا عالي تأذت روحو وجسدو

وبالنسبة الي الي باعني ببيعو وببيع اهلو معو(هنت علي زي ما هونت عليك))

وبين الازواج احيانا تحتدم الحياه بينهم فالافضل انها تهون العشره



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 25
قديم(ـة) 10-07-2012, 11:02 AM
صورة انوثتى سر جاذبيتى وجمالى الرمزية
انوثتى سر جاذبيتى وجمالى انوثتى سر جاذبيتى وجمالى غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: هل تهون العشرة عليك بسهولة


اعشرة تهون لو صاحب العشرة ديه كان ندل

مبيحترمك تهون ونص وثالث تربع كمان

انا من راى لو حد كان غالى فى يوم بعنى

ابيعه ومش هندم لانى مغلطتش فيه

انما لو انا السبب فى ضياع عشرة بينى وبين شخص اعرفه

اكيد هندم وجدا


يسلمو

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 26
قديم(ـة) 10-07-2012, 08:57 PM
صورة Traveller الرمزية
Traveller Traveller غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: هل تهون العشرة عليك بسهولة


بعض الناس عادي تهون العشر لهم .....وياكثرهم بهالزمن....
ماراح اكتب عني لان في المنتدى فيه ادعاء للمثاليه كثير.....يعني مافي واحد بيدخل ويقول انا تهون علي العشره ....
بنت الزياني

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 27
قديم(ـة) 11-07-2012, 03:06 AM
صورة PINKY pie الرمزية
PINKY pie PINKY pie غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: هل تهون العشرة عليك بسهولة


مستحيل تهون العشرة او ان اي احد ينسى
بس اذا رماني احد وعافني فعزة نفسي وكرامتي تمنعني ابقى معه


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 28
قديم(ـة) 27-12-2012, 03:13 AM
صورة جرحتني عيونه الرمزية
جرحتني عيونه جرحتني عيونه غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: هل تهون العشرة عليك بسهولة


اول شي العشره ما تهون غير على ابن الحرام
بس ازا هوه هانت عليه العشره مرررررررررررررررا مع نفسو

موضوع مغلق

هل تهون العشرة عليك بسهولة

الوسوم
العشرة , بسهـــولة , تهــون , عليك
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
العشرة المبشرين بالجنة نايـف حياة - صفات - أخلاق - أقوال - رسول الأمة 22 03-08-2012 11:10 PM
طالب بتقدير "مقبول" ضمن العشرة الأوائل في إدارة تعليمية بالرياض أوتارالقلوب أخبار عامة - جرائم - اثارة 24 06-07-2011 03:02 AM
الغسرة تعلن اعتزالها لأسباب صحية عأشقة رومأنسية رياضة متنوعة - سباحة - كرة تنس - كرة سله - مصارعة 13 25-01-2011 08:41 PM
المفاتيح العشرة للنجاح SuperH مواضيع عامة - غرام 5 20-06-2010 02:12 AM
عشان العشرة اسامح ((ابغى ارائكم)) امـــيــــــرة بضــحــكتي نقاش و حوار - غرام 10 10-09-2008 12:44 AM

الساعة الآن +3: 01:35 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1