منتديات غرام

منتديات غرام (/)
-   نقاش و حوار - غرام (https://forums.graaam.com/89/)
-   -   هل تهون العشرة عليك بسهولة (https://forums.graaam.com/493379.html)

مستريح االبال 01-06-2012 12:44 AM

هل تهون العشرة عليك بسهولة
 
هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة

--------------------------------------------------------------------------------



العشره معنى مأخوذ من ا لإسلام والإسلام أمرنا بحسن العشرة..
والعشرة هي
الأخوة والتصافي هي الأخذ والعطاء بدون مصالح


الحب والولاء لبعضنا البعض

هي تنامي العلاقة الحميدة وجسر تواصل لعلاقة مستقبلية أفضل ليس لها نقطة بداية ونقطة نهاية ,نهايتها الموت لأن المخلصين يعرفون معنى الوفاء والعشرة الطيبة

ويقول المثل العشرة لا تهون إلا على أولاد الحرام ..والمعذرة على المثل


أحيانا بسهولة تهون العشرة على البعض ولا أعرف على أي أساس هانت عليه
هل كانت العشرة كلام يقال ؟؟أم مصلحة وعند انتهائها ينتهي كل شيء

هل هذه المقولة صحيحة

مثل ما هانت العشرة على نفسك علي أنت تهون مثل ما بعتنا بعناك

معقولة نكون بهذه الصفات

من يبيعنا نبيعه وبرخيص وبسهولة وننسى العشرة والصحبة وكل ما كان
معقولة عندما تنتهي العشرة ممكن نتطاول على بعضنا البعض ونتهجم على بعض ونجرح بعض

ما هي مواصفات العشرة الصحيحة بنظركم

إن أراد إنسان ما أن تنهي العشرة التي بينك وبينها ماذا ستفعل هل ستوافقه؟؟أم أنك تحاول أن تعرف الأسباب حتى تحافظ عليه ؟؟




كيف تهون العشرة على الأزواج وقد أفضى بعضهم إلى بعض


كيف لمجرد اختلاف بسيط ممكن لأحد الطرفين أن يبيع عشرة سنين


هل يمكن لكلمة من إنسان آخر أنهي العشرة مع من عشت معه صداقة طويلة

أميرة الحكاية 01-06-2012 01:47 AM

رد: هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة
 
بالنسبة لعشرة الازواج الاغلب في انتهاءه هؤ الزؤج
ؤبالنسبه لي من يبعيني بعته لاني أعطي من غير مقابل ؤاخرتها نكران

روحي بوطني 01-06-2012 02:02 AM

رد: هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة
 
إن أراد إنسان ما أن تنهي العشرة التي بينك وبينها ماذا ستفعل هل ستوافقه؟؟
اكيد ,,,هاد بكون من البداية نيتو مش من محبة ولا شي كلها مصلحة والي ما بدو اياني ما بدي اياه ,,,, ويخسارة المحبة والوقت الي راح ع ناس متل هيك

أم أنك تحاول أن تعرف الأسباب حتى تحافظ عليه ؟؟
لا ,,,لانو شو ما كان السبب ما بيستاهل تنقطع علاقة المفروض انها اشبه بالاخوة


وشكرا الك

احترت بدنيتي 01-06-2012 02:21 AM

رد: هل تهون العشرة عليك بسهولة
 
السلام عليكم

اقتباس:

من يبيعنا نبيعه وبرخيص وبسهولة وننسى العشرة والصحبة
أخي منقولك و كأنه موضوعان قد تم دمجهم مع بعضهم البعض ..

فالعشره في الحياه الزوجيه أمر ’’ و افتراق الاصدقاء أمر آخر

فـ في الحياه الزوجيه لانستعمل المفرده السابقه /

لأنه علاقه جديه و ليس بطاقة امسح لتربح ..

فالتضحيه هنا و محاولة احتواء الوضع هو المطلوب ’

و لا تهون العشره سوى في حالتين ../

الخيانه / و إستحالة الحياه بين الطرفين لغياب التوافق بينهما ..

سلمت ’’

رآيقهـ مرآآ 01-06-2012 03:14 AM

رد: هل تهون العشرة عليك بسهولة
 
السلااام عليكم ورحمه الله,,

في الحياه الزوجيه يتغاضى الزوجين لانه حياه مبنيه على حيااه آخرين وهم ثمره زواجهم

الان ان توصل مرحله زلات لا تغتفر معها يكونون عاجزين بتكمله الحياه مع بعض
واكيد لابد من انهم يشعروون ب الحنين لتلك الحياااه

اما الصداقه شي ثاني مبنيه ع الاحترااام واذا فُقِد ماراح نخسر شي ابداَ

ويعطيك العافيه ع الطرح

غرورمهره 01-06-2012 03:17 PM

رد: هل تهون العشرة عليك بسهولة
 
العشره كلمه رائعه نقيه لاتخضع لاتدنس
الا من قبل الاشخاص
اذا امتلكو عقل صافي فلم يدنسو العشره
واذا لم يمتلكو العقل سوف يدمرون هذه الكلمه

S7aB 01-06-2012 04:58 PM

رد: هل تهون العشرة عليك بسهولة
 
النصر العالمي
طرح جميل ومميز كعادتك ياغالي

العشرة عندي ماتهون ابدا
ولا ارخص راعيها ابدا
حتى لو ابتعدت عنه ابقى مخلص له وادعي له في غيابه

انا اعاد خيشه في هالسوالف
قطوة فارقت لها
طير افتقدته
ببغاء ابكاني
الله يكرمكم كلب صيد ( سلق ) دورته في اخر الدنيا

اكيد عرفت اي نوع انا
وما ينسى العشره الا واحد ماعنده قلب

رعشة كف 03-06-2012 02:09 PM

رد: هل تهون العشرة عليك بسهولة
 
تحياتي
ماتهون ألعشره على صاحب الوفاء والآخلاص
رعشة كف ودمتم سالمني

~رهــف~ 03-06-2012 07:32 PM

رد: هل تهون العشرة عليك بسهولة
 
العشره ماتهون ابد لو غبنا عنهم لكن الظروف تحكم علينا الشكوى لله بس يسسسلمو

سعودية عاشقة 05-06-2012 12:32 AM

رد: هل تهون العشرة عليك بسهولة
 
لاا والله ماااتهون علي العشرة
بس الي اهووون عليه بيهون
علي

يعطيك العااافية


الساعة الآن +3: 09:26 AM.


موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


SEO by vBSEO 3.6.1