غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات ترفيه > نكت - ضحك - وناسة - فرفشة
عرض نتائج التصويت: اول مشاركه ليا
ممتاز 122 77.71%
جيد جدا 20 12.74%
جيد 7 4.46%
مقبوله 6 3.82%
غير مقبول بها 5 3.18%
تصويت متعدد الخيارات. المصوتون: 157. لم تقم بالتصويت على هذا التصويت

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 41
قديم(ـة) 12-06-2012, 03:44 PM
صورة الحلوه نونا الرمزية
الحلوه نونا الحلوه نونا غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: نكت مضحكة جداا ورائعة


يسلمو خيو عوافي على الطرح المميز

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 42
قديم(ـة) 12-06-2012, 05:16 PM
صورة ·.¸¸.·نـ·.¸¸.·ـوفــ·.¸¸. الرمزية
·.¸¸.·نـ·.¸¸.·ـوفــ·.¸¸. ·.¸¸.·نـ·.¸¸.·ـوفــ·.¸¸. غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي تجميعي 4


لا تخلع ملابسها الا في الظلام الدامس
سألها زوجها :لماذا تحرميني رؤيتك حبيبتي
فأجابت: اخجل فأنا أنثى

#نصابه مكرشه وجسمها مخطط
هههههههههههههههههههههههه

----------------------------------------------------------

تبي تسرق بيت سعودي ؟!;)

طق عليهم الباب ، إذا قالو مين ؟!
قلهم : أنا أنا :| !!

قسم بالله يفتحون لك =)):'(</3

ههههههههههههههههههههههههہَ هٌ ˛:'(
------------------------------------------------------------------


جمله_قديمه :


والله لأعطيك كف يطيرك لأمريكآ :)

أنا بحآجة إلى هذا الكف العجيب إللي يأخذني الى ذلك البلد !!
ههههههههههههههههههههههههہَ هٌ ˛:'(
------------------------------------------------------------------


محشش ﺷιرك في مسابقة من سيربح المليون : *nerd*

السؤال الأول :
يقول المثل :- البركة في [........]
1-القليل 2-الحمير 3-الكبير 4-السمين
... 8-|
المحشش ﻗال للمذيع : من البداية صعبة !! نستعين ﺑالجمهور :|
الجمهور ﺟιوبوا 100 % للجوιب رقم 1

ﻗιل المحشش : ﻻﻻﻻ الجمهور ﻣو دايم صح (نحذف اجابتين)
حذف الكمبيوتر اجابة رقم 3 و 4 و بقي 1 و 2

قال المحشش خلينا نقطع الشك ﺑاليقين ونتصل بصديق ..

الو :[كـيف الـحال ان شـιء الله بخـير]
ياابو محمد =D
كيف حالك =D
بشرنا عنك =D
كيف ايامك =D

خلصت الـ 30 ثانية
جورج قرداحي ﻗال للمحشيش : شو بدك تعمل ؟! /:)

المحشش ﻗال : انسحب وآخذ الـ 200 ريال وزي ﻣι يقول المثل " البركة في القليل " :s

فمات القرداحي ، وثلاثه من الجمهور في حالة خطرة ، وقد اصيب المخرج بسكته قلبية
=))ھَھٍھَھٍھَھَھٍھَھٍھَھَھَھٍھَھٍھَھٍٱإيـﮱ=)

------------------------------------------------------------------



في_كل_عزيمه_حضرميه

تجي البنت كاشخه ومسويه شعرها مريام فارس وتعبانه عليه
تقول لها الحبابه : يابنتي كنش شعرش هوكذا فاار ماسمحتيه سواا لقيله قليل زيت وحنه بيقع حيااااااااااااااة :| دا غرااااام شوفيه ماهو زيـــــن لش :|</3

قمه الاحباط الحضرمي =D

------------------------------------------------------------------


ﻧعم آمتلگك آلانوثہ ه ﻟكنھآ ؛
ﻋند ﻟمآت آلآهل ۆ الصديقات
ۉ ﺧصوصاً ﻋند آلحمآس ﺗختفي :$:|!

ههههههههههههههههههہَ هُ =)) !

------------------------------------------------------------------


هل تـعلم أن عددالرصاص في فلم عمرالمختار هو (56542578)

وهذا وجهي إذا قريتم الرقم الشرهه مهب عليكم الشرهه على الليً يعد لكم الرصاص =))
هههههههههههههههههههههههههههههه

------------------------------------------------------------------

اذا ناديت احد وهو نايم وقعد دقيقه بعدين قال نعم
فأعلم انه كان يسوي نفسه نايم وجته لقافه يبي يعرف وش تبي =))
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
------------------------------------------------------------------


( جغمه )



كلمه تنهي مستقبل عصيرك" :)
^ هههههههههههههههههه ،، :'
------------------------------------------------------------------


حكمه لبنانيه: في ناس عايشة منيح، وفي ناس منيح إنها عايشة!
شوفوا حتى حكمهم دلع مو إحنا أنفخ ياشريم قال مأمن برطم =))

ﮬ̲̌ﮬ̲̌ﮬ̲̌ﮬ̲̌ﮬ̲̌ﮬ̲̌ﮬ̲̌ﮬ̲̌ﮬ̲̌ﮬ̲̌ﮬ̲̌ﮬ̲̌ﺂ̲ﺂ̲ﺂ̲ﺂ̲ ﺂ̲ﺂ̲يُ
ههههههههههههههههههههههههههههه =))

------------------------------------------------------------------

ماتكون سعودي إذا أهلك سافروا مكة
تحط على السعودية الأولى وتدورهم
ﮪ̲ھٓﮪ̲ھٓﮪ̲ھٓﮪ̲ھٓﮪ̲ھٓﮪ̲ھٓﮪ̲ھٓﮪ̲ھٓﮪ̲ہ . .=))
------------------------------------------------------------------


سعودي عنده بورش طالع مع حبيبته
قالها: انا اسف كذبت عليك ....
قالت : وش فيك
قالها: انا متزوج و عندي عيال
قالت :الله يقطع ابليسك خوفتني
أحسب البورش أيجآر:|

منَ أحقررَ مأقرأت
ههههههههههههههههههههههههههههههه

------------------------------------------------------------------

معادلة النوم : رجلين برا اللحـاف برد
رجلين داخل اللحـاف حر
رجل داخل رجل برا يضبط الوضع !! (y)

هندس نومتك ! =))
------------------------------------------------------------------

ﮬ̶̲ﮬ̶̲ﮬ̶̲ﮬ̶̲ﮬ̶̲ﮬ̶̲ﮬ̶̲ﮬ̶̲ﮬ̶̲ﮬ̶̲ﮬ̶̲ۃ@.≈☇♥=))

قمة الفشيله: تكسر صحن في عزيمه

ياخخي مدري كيف -_-


------------------------------------------------------------------

السكته القلبيه
المصغرهه :
اذا صحيتي من النوم وتلفونك مو عندك :|

*السكته القلبية الأكبر:
لما تدورينه تلقينه بيد اخوك يشوفك يقولك :
تعالي تعالي :):):)

لحظه بدخل الحمام وبجيك:&
«المههم روحي اشربي كلوركس =))

هههههههههههههههههههههههههههههه

------------------------------------------------------------------

مشكلةة لمآ تنآدي واحد مزكم
وقآفلةة ﺂخلآقه ..:|
ويرد عليك : نعب </3! 


^ سنآمتك لآ تكنمني خنآص :)</3 !
^ ههههههههههههههههههههه♥:'(
------------------------------------------------------------------



وصلناا مرحلة بَ عدم ﺎلثثثقة حتتىَ من أقرب ألنااسَ ، :|</3



# لدرجةةَ نحط علىّ ﺎلشاحَن مناكير عشاان ﺎذا ﺎنسرق نععرفه =))</3 !!

هههههههههههههههههههههههههههههه:'( </3
------------------------------------------------------------------


في هذھ الإجازھ . .
- ناس ذهبت ( تشم هواء )
وَ
- ناس جلست ( تاگل هواء )

ۅشُكراً ><

------------------------------------------------------------------

نصائح للمعاريس الجدد :$♥

لا تاخذها من ليلتها وعلى مكه !!
تراك متزوجها مو مدخلهآ الاسلام !!

^ هههههههههههههههههههههههههههههه:
------------------------------------------------------------------


يشوفوني فااضيهہ !!



ع باالهم مُو قااعدهه أسوي شيء
يكفي أني قاعدهه أحول الأكسجين
لـ ثاني أكسيد الكربون :) !

. . مشغُولهہ أنا :) !
ههههههههههههههههههههههہٌ
------------------------------------------------------------------



في ( الابتدائي ) اذا احد قرأ درس ومكتوب مثلا
( عبير ) نقعد نطالع عبير اللي معنا بالصف ونضحك ..

المشكله ان الخبله عبير تستحي =)) :$
------------------------------------------------------------------


:|

ولد أمه قالتله روح لجارتنا اطلب منها كركم
راح الولد للجاره ونسى كلام أمه قال : أمي تقول
تعالوا كلكم !!

المهم الولد يقول إن السلك مايعور :)</3

{..هہْہْْہْْْہْْْہْْہْـ=)))ـہْہْْہْْْہْْہْہٱٱٱي..}

------------------------------------------------------------------


نص يؤمي نايمة
والنص الثاني فيني نوم

^ والححل يعني :|:'(=))
------------------------------------------------------------------

أكره شيء كان ينرفزني في الابتدائي :
اشارك كتاب القراءه مع احد ناسي كتابه :)</3 .

^ هههههههههههههههههههههه
------------------------------------------------------------------


آمْ آلحآلةةً =|

لآ جآتكَ حكةة ف سآقكْ وآنت ِ لآبس بنطُلونْ جينز سكينيْ !

^ ي آخييي قضضضيةةْ لآبد آن تحلً ,, تروح آصآبيعنآ وططي

#ههههههههههههههههههههههههههههه
------------------------------------------------------------------


علمتني الحياة
أن هناك شيء وححيد يأتي للإنسسان بسهولة ويذهب بصعوبة .
وهي الكرشة وشكرا .

ههههههههههههههههههههههههههههه منججد
------------------------------------------------------------------

آحد يخترع جوآل بدون بطآريه ويفكنآ :)</3
قسم بالله رآحت آيآمي وسعادتي :|
وآنآ بالزوآيآ أشحن :)</3 !!
^محدثتكم من قلب الحدث :|</3
من جد :'(
------------------------------------------------------------------


الووو .. شلون .. متى .. هو وينه الحين؟
أي مستشفى؟

^نعم انه المسلسل الكويتي=))
ههههههههههههههههہَ هُ ˛ :O=))

------------------------------------------------------------------
أيام أول طريقة تشغيل شريط سوني 1

إذا علق : تسوي نفسك تبي تطفي السوني علشان الشريط يخاف ويشتغل =))

^ حقيقةة

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 43
قديم(ـة) 12-06-2012, 05:17 PM
صورة هواي شمالي الرمزية
هواي شمالي هواي شمالي غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: تعال وشوف مواقف مضحكه من ليلة الدخله


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 44
قديم(ـة) 12-06-2012, 05:49 PM
صورة amOul الرمزية
amOul amOul غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: تجميعي 4


هل تـعلم أن عددالرصاص في فلم عمرالمختار هو (56542578)
وهذا وجهي إذا قريتم الرقم الشرهه مهب عليكم الشرهه على الليً يعد لكم الرصاص =))
.....
اذا ناديت احد وهو نايم وقعد دقيقه بعدين قال نعم
فأعلم انه كان يسوي نفسه نايم وجته لقافه يبي يعرف وش تبي =))>>> انا ههههههههههه
......
في ( الابتدائي ) اذا احد قرأ درس ومكتوب مثلا
( عبير ) نقعد نطالع عبير اللي معنا بالصف ونضحك ..
المشكله ان الخبله عبير تستحي
......
الووو .. شلون .. متى .. هو وينه الحين؟
أي مستشفى؟
^نعم انه المسلسل الكويتي=))
.......
لآ جآتكَ حكةة ف سآقكْ وآنت ِ لآبس بنطُلونْ جينز سكينيْ !
^ ي آخييي قضضضيةةْ لآبد آن تحلً ,, تروح آصآبيعنآ وططي
.......
هذيل الي ضحكوني صج ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما خليت شي بس وربي كلهم يضحكون ههههههههههههههههههههههه
يعطيك العافيه !!!

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 45
قديم(ـة) 12-06-2012, 05:53 PM
صورة آلـمُــُآسُـةة/Almassah الرمزية
آلـمُــُآسُـةة/Almassah آلـمُــُآسُـةة/Almassah غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: تجميعي 4


ههههههههههههههههههههههههههه
يسلمووووووووووووووو
وعوافي ع الطرح


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 46
قديم(ـة) 12-06-2012, 05:58 PM
صورة آلـمُــُآسُـةة/Almassah الرمزية
آلـمُــُآسُـةة/Almassah آلـمُــُآسُـةة/Almassah غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: نكت مضحكة جداا ورائعة


هههههههههههههههه
حلووووة
يسلموووووووو


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 47
قديم(ـة) 12-06-2012, 06:11 PM
صورة .:(كيآآآن):. الرمزية
.:(كيآآآن):. .:(كيآآآن):. غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: تجميعي 4


ههههههههههههههههههههه حلوووووة
وربي ابدااع
يسلموو وماننحرم من جديدك ...

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 48
قديم(ـة) 12-06-2012, 06:34 PM
*صاأحبة العيون الناعسه* *صاأحبة العيون الناعسه* غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: تجميعي 4


ههههههههههههــــآي


يسلمـــــــــــــــــــو


يعطيك العآأإفيه على الطرح الناآيس

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 49
قديم(ـة) 12-06-2012, 06:37 PM
صورة آححن للماضي الرمزية
آححن للماضي آححن للماضي غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: تجميعي 4


هههههههههه
فطست من الضحك كلها صحيحه
ومرينا فيها

يعطيك العافيه حبيبتي

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 50
قديم(ـة) 12-06-2012, 06:40 PM
صورة goOoshy الرمزية
goOoshy goOoshy غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: تجميعي 4


ههههههههههههههههههههههههههه
يسلمووووووووووووووو
وعوافي ع الطرح
وديgoOoshy

موضوع مغلق

صندوق النكت والمواقف والطرائف والقصص القصيره هنا

الوسوم
!....زوج , #مزحة_ندمت_عليها , ❤❤... , 😣... , 😭.. £. , ڤرفشههـ*_^ , ☺☺تبي , ☺..☺☺ , <<اااففااااا , (*-*) , (=|♡ , ----- , .... , ..... , ...... :) , ..........!!!!!! , ............. , ...اللي , .،!! , ///،// , 2.،!! , 2012 , 2013 , 8؟؟؟ , :... , :::.... , :::....*** , ::::........ , @ مع نفسكم @ , للمطعم , للبالغيـــن , لآتعليق <\: , لأجل , لمحبي , أميره , آلدرإسة , لميس , للشاي , للشباب , للصبايا , لمَـاذآ , للعشر , ألــســعــوديــــة , أمنيتك , ممنوع , للضحك , للطيبين , مالها , ماذا , لاتخاف , لاتعلمون , ماتضحكون , لايمووت , لايدخلون , لازواج , ماقيد , لتبييض , آبتســـم , أبرز , متزوج , لبنان , ليلة , مجلس , مجموعة , محتاج , مجتهد , آدخل , ميدخلش , ليييين , مديرة , لحين , محرج , لدرجة....... , مدرسة.. , محشش , محششي , محششين , محششين(:) , لحظات , مدعستي:) , ليوم , مراهقة , أرسم , أرضعتك , مش هتقدر تسكر فميك , أسماء , أسمع , مشاعر , أصبحت , مستعصيه , أصحاب , مسجات الصباح , مصيبهـ , أَحدث , أزواج , مشكله , معلومات , معلومه , معاي , معايه , معرس , أعرفكم , أعرفكمم , لغــــــــــــــز , معنى , أفــكار , مهمه , أهله؟؟ , أولاد , مواطنه , مواقف , مواقف مضحكه , مواقف بنات محرجة , موتتني , مؤثرة , لنجيب , أنشدك , آنـــٓاا:-: , أنـــــــــــــا , منوعاتي , لوووول , موضوع رائع. , موضوعي , أضحك , مضحكة , مضحكه , مضحكككة , مقالة , مقتطفات , لقيت , أقوولك , ام الكذب , الملاهي , الملكه..! , الماشي , المباريات , اللي , المدارس , الأختبار , المدرسة , المدرسة:)! , المحششين , المدن , المرأه , المراة , المرسيدس , المسجد , المصري , المشرفين , المسكونه , المعلمة , الله , المهر , الأولاد , المؤذن , المنزلييهـ❤ , المطار , المطعم , المطعــــــم , الامتحانات , الامهات بعد الواتس , الاتحاد الهلال , الاتحاديين , الاختبار , الاختبارات , الاسم , الاسى , الاشياء , الانسان الدلخ , الذبابھ , الثلاث , الثالث , الثاني , التدريس , البشره , التعاسه , البناات , البنات , البنت , التويتر , التوجه , البويه. , البطه , الحل , الجماجم , الدموع , اليابانيين , الحب , الجديدة , الخير , الخيري , الحيوانات , الحيواني'‹☺› , الحريم , الحركه , الجزء , اليوم , الجنوب , الرجل , الرجال , الرجـُل , الرسم , الرعب , الرقم , السلام , الشمسَ , السباحه , الزبدهه.!!!!!!!!؟!؟ , السياحهـ , الصدر , الصدف , الصيني , السريييع , الشرطة , الشعب , الصغير , السعُـودي , السععودي , السعودي , السعودي...... , السعودية , السعوديةة , السعوديين , السعوديـھ❦ , السعوديه , السفره , الشوارع , الزوج , الزوجه , الشورى , العالم , العاب , العاقلين , العبد , العجوزه , العربى , العروس , العز , العزيزه , العزوبيہ , الغنم , الفرق , الفرق ... , الفشلة , الفظيــع , الفـــرق , الهمــــوم , امهاتهم , الهبل , الإختبارات , الإنسان , النملة..... , النااااس , النت , الوحيد , النهائي , الون , الوقت , النكت , الضحك , الضعيفة , الطلاب , الطالب , الطاولة , الطيبيــن.. , الطيبين , الطفشان , القلوب , القصيره , الكلمه , اذاء , اذكى , ابتسسآآآآآآمآآآـ , اتحداك , اتحداكم , ابنتك , اجمل النكت عن البنات , اختلاط , اختبار , اختيااري , ادخل , ادخللوا... , ادخلو , ادخلوا , ادخلوووا , ادخلوووو , احراجات الاطفال , اخرى , ايه..اللي , ارتفع , اريد , ارجع , اسمه , اسمك , اشاعة , اسويههآ , اعجابكممم... , اعقل , افتخر , انا.. , انتبها , انتبها📢📢 , انصحكم , انصحكم بالدخول , انقل , اضحــــــــــــك , اضحك , اضحك من قلب , اضحك من قلبكــ , اضحك على كيفف كيفكك , اضحكو , اضحكوا , اقولك , اكتب , ذكريات , بلاش , بمعنى , بأغنية , تمنح , بالمدرسين , بالغلط , بالعالم!!!!!!!! , بالواتس , تاااااااااايم , تاااني , باخيه , باسماء , ثانيه , تبتسم , تبعي , بدأأإإآيه , ثيمات نوكيا , تجميعي , تخلص , تختبر , تحبهم , تخيلو , بيخاف , تيجي , بيدخل , تجيك , تخصيص , بخطوتين , برامج جوال , بريطانيه , برنامج , تروح , برودكاسات , برودكاست , برودكاست ضحك و فرفشه , برودكاستات , برودكـآست , بسام , تَحتَ , تصحح , تسوي , تشوف , تعلم , تعلمت , تعلمون , تعال , تعالٓ☺☺ , تعالو , بعاد , تغازل , تعريف , تعريفك , تعرف , بغزة , تـجِميعِي , بــ!ــس , بــررود كــاست.. , تفطس , تفطسس , تهشم , تنام , بنات , بناتها , توبيكات , تندم... , تندموووا , توديك , بنزع , بنصف , بنكته , تضاربت , تضحك , تچميعي , بطاطس , بطناه , تطوى , بقلي , تقهرني , بقووولكم , حلمـ , حلم،خخخ , حلاا , حماة , حمار , حماس , خميسكم , جميع , يمسك , حلوووه , يا هلا , يالرجال , حاادث , خادمه , ياحبيبي , ياعمي , حافز , خانها , حبايبنا , حبيت , حبيبها , يتحداني , خبر هام , يتغزل , جتني متكحلة , يبون , حياةالسعوديين , يدايه , حياه , حياكم , حياكم" , يدخل , جديدى , خخخخخخخ , حييييييل , جديييده , جديده , ديرتها , دخول , يخطب , خخططططييره , يرمي , يسلم , جزاء , يستحمل , حزينه , يعلقون , يفرفش , يفسر , يوميات , يوميات نملتين , ينادون , حوار ساخن , يوصل , حوطيه , يضحك , خطوبتهم , يقلدون , يقدرني , يكذب , يكتمل , رآحو , رايكم , رائعون , راكبه , ربهـــــا , ربوعكــــــم , ريال , رسائل العيد , سألو وآحد , سألوه , زمان , شمعة , سالم , سارة , شتاااء , سباق , صداقه , صدرك , صدركـ , صينيه , صدوركم , شريط , صرصور , سروال , صرقعتنا , سسعو , سعرها،،،،، , سعودى , سعوديين , سعوديــه , سعودين , شعوره , سعوووووودي , شفاتي , شفـت , شــباب , صـــرقعه , زهايمريه , زهقانة , سوالف , سواد , سوداء , زوجة , شوية فرفشه , زوجته , سويتوها , زوجه , زوجها , صندوق , صور . مدهشة , صور حب , صور روعة , صور غريبة , سوري , شوشو , شوفوا , شطحات , ظلمت , عملية حسابية مدهشة , عليينا , عليهم , عليها , علينآآآآ , علينااا , عالطايــر , عاجل , عاشوووو , عجائب , عجــَائب , عجوز , عربيته , غريبه , عشان , عزيزتي , عزيزتي عزيزي , عزيزي , فلـــــــــة , فالجبهه , فااااااااااااااضيه , فتاة , في المغرب , في البيت السعودي , فياقرا , فيهآ!؟؟ , فيني , فرفش , فرفشة , فرفشة وضحك ^_^ , فرفششة , فرفشه , فرق والله , فشله , فـinـي , فـــديـــت , فنان , فوائد , فقــط , فقط في الاردن ههههه , فققط , إلى.... , هاشتأق , هبالل , إيميل , إختراااع , إدخل , هشتآق 2013 , هستره , هـكَذآ , هههه(الطفشاااااااان , ههههـــــ , ههههه , هههههع , هههههه , ههههههأأأإإإآآآأاي , ههههههه , هههههههه , هههههههه حلوة , ههههههههه , هههههههههه , ههههههههههه , هههههههههههاااي , هههههههههههه , ههههههههههههـ~ , ههههههههههههه , هههههههههههههه , هههههههههههههههه , ههه،ضحك , وأللــه , وماراح , ومحرجة , والمحشش , والمرأة , والمشرفات , والمواقف , والاهتمام , والحمار , والشباب , والسعودي , والسعوديه , والطالب , والطرائف , والقصص , واحد , ناديت , واخيرا , وادعسس , ناويه , واضحك , نذالة.. , وبتفطسون , نجمة , وياليت , ويابانيين , وجبه , ويبقى , وربي , وصلنا , وزاري , وشاركنه , وسائط حزن , نسيت , نشيده , وٍشْ , وزواجهم , وسوسه , وشوفووو , وشووفها , وُقت , نفسي , نفسيات , نفسه , نفسئ..`°°`^_^ , وفنيله , وناسه - فرفشة , ووسعوا , وطنُ , نكت (محششين ) , نكت 2010 توها وكاله , نكت 2013 , نكت ابو سروال وفنيله , نكت بس بشكل غير , نكت حلوه تضحك , نكت ،نكوته , نكت قويه ومضحكه , نكت-جدبه-رائعه , نكتة , نكتة روعة , نكته , نكـــت , نكـــت تحشيش مختلفة , نكـــــت , نكــــــــت , نكــــــــــــت , وكنت , نكككككت جنااان , نكككككككت , ضحـــــك , ضحك ،،وناسة ،، فله , ^_^2 , ~ساره الاسلمي~ , پرودگاست , ،،،، , ،،،،،^_^ , ؟ههههههههه , ؟؟!! , ؟؟؟؟ , طالب , طبيعيه , طفرانين , ‏​​‏​‏​باسمي , قممممممة , قلبي , قلبه , قادم , قصتي , قصيدة , قصصت , قصَص , قصص،طفل،ضحك , قصـــة , قويه<<لاتفوتكم , كلــــــماات , كاتبة , كانت , كييف , كيفك!!! , كرياضيه , كـــل , كـــــا , كوكتيل , كوكتيييييل
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
صندوق النكت والمواقف و الطرائف و القصص القصيره هون حبايبي :$ !.ملاك وعيونها هلاك.! نكت - ضحك - وناسة - فرفشة 2004 30-08-2009 08:35 AM
صندوق النكت والمواقف و الطرائف و القصص القصيره هون..~ !! أنـثـى الـ خ ـيـآلـ !! نكت - ضحك - وناسة - فرفشة 2005 09-07-2009 07:34 PM
صندوق النكت والمواقف و القصص القصيره هنا !! !! أنـثـى الـ خ ـيـآلـ !! نكت - ضحك - وناسة - فرفشة 1997 11-04-2009 05:38 PM
صندوق النكت والمواقف القصيره هنا !! غــــــدي نكت - ضحك - وناسة - فرفشة 2011 09-02-2009 07:27 PM
صندوق النكت والطرائف والمواقف القصيره هنا !! مساعد الشراري نكت - ضحك - وناسة - فرفشة 2000 28-06-2008 10:47 PM

الساعة الآن +3: 03:48 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1