منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه تقديم مباراة ( اسبانيا × ايطاليا ) - نهائي كأس أمم أوروبا 2012
روح زايــــد مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


(( تقديم : مباراة ( اسبانيا × ايطاليا ) - نهائي يورو 2012 ))






روح زايــــد مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري




يوم الاحد ( 1 - 7 - 2012 ) ( اسبانيا × ايطاليا )


المنتخبين : إيطاليا x أسبانيا 

المناسبة : المباراة النهائيه من يورو 2012.

موعد اللقاء : يوم الاحد 1 يوليو.

وقت اللقاء : 9:45 مساء بتوقيت مكه المكرمه.

القناة الناقلة : الجزيرة الرياضيه. 



المنتخب الاسباني











منتخب إسبانيا لكرة القدم هو ممثل إسبانيا الرسمي في رياضة الكرة قدم، وتصنيفه العالمي الأول. منتخب إسبانيا هم أبطال أوروبا الحاليين لكرة القدم بعد تغلبهم في نهائي كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم على منتخب ألمانيا بهدف مقابل لا شيء، وابطال العالم أيضا بعد تغلبهم على هولندا بهدف انيستا


تأسس الاتحاد الإسباني لكرة القدم في العام 1904، وانضم إلى الفيفا في العام 1913، يعتبر منتخب إسبانيا الفريق الأوروبي الوحيد الذي حقق بطولة كأس العالم خارج قارته، أفضل عروضه كانت عام 2010 عندما حقق البطولة في المباراة النهائيه التي جمعته مع هولندا، غابت إسبانيا عن نهائيات عن نهائيات كأس العالم :1930، 1938، 1954، 1958، 1970، 1974.



المنتخب الايطالي











منتخب إيطاليا أحد أعظم المنتخبات في عالم كرة القدم وواحد من المنتخبات التي حظت بشرف الفوز بلقب البطولة فقد سبق له الفوز باللقب 4مرات.
لعب المنتخب الأزوري (الأزرق) أول مباراة دولية له أمام فرنسا سنة 1910 وفازت 6/2، ولم تشارك إيطاليا في أول بطولة لكأس العالم 1930 ولكنها استضافت النسخة الثانية من البطولة 1934 وأحرزت أول ألقابها الدولية بعد التغلب على تشيكوسلوفاكيا في المباراة النهائية 2/1.

لم تنتظر إيطاليا طويلاً لتحقيق لقبها الثاني فقد استطاعت أن تحرز البطولة بعد التغلب على المنتخب المجري في المباراة النهائية 4/2.

أما البطولة الثالثة فقد أحرزها الأزوري في 1982 وعلى الرغم من البداية الضعيفة التي استهل بها المنتخب الإيطالي البطولة إلا أنه تألق واستطاع الفوز على ألمانيا الغربية في المباراة النهائية 3/1 وهي البطولة التي تألق فيها "باولو روسي" الهداف الإيطالي العظيم، وفاز فيها بلقب هداف البطولة برصيد ستة أهداف وكان "دينو زوف" قائد المنتخب الأزوري الذي رفع كأس البطولة وهو واحد من أعظم حراس المرمى في التاريخ إن لم يكن أفضلهم..

ودخل المنتخب الإيطالي التاريخ من بوابة أخرى؛ حيث لعب النهائي الوحيد الذي تمت إعادته وكان ذلك مع يوغوسلافيا حيث انتهت المباراة الأولى 1/1 وتمت إعادة المباراة النهائية مرة أخرى وفازت إيطاليا 2/ صفر.

وكان المنتخب الإيطالي على بعد خطوات من تحقيق اللقب 1970 في المكسيك عندما تغلبت على ألمانيا الغربية في الدور قبل النهائي 4/3 في واحدة من أروع مباريات كأس العالم ولكنها تلقت خسارة كبيرة على يد البرازيل 4/صفر..
وهو النهائي الذي تكرر مرة أخرى في أمريكا 1994 عندما خسرت المباراة النهائية ولكن بركلات الترجيح وهي المباراة التي أخفق فيها "روبرتو باجيو" في إحراز ركلة الترجيح الأخيرة وتسبب في ضياع البطولة..






روح زايــــد مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري










اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي











اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي






بالتوفيق لــ اسبانيا و ايطاليا





روح زايــــد مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري




فابريجاس وراموس لاعبا اسبانيا لا يشعران بالقلق ازاء خطر بالوتيلي


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



يدرك الاسبانيان سيسك فابريجاس وسيرجيو راموس التهديد الذي يمثله المهاجم الايطالي ماريو بالوتيلي وأهمية الفوز بلقب بطولة اوروبا لكرة القدم 2012 لاحراز ثلاثية غير مسبوقة لكنهما يعتبران ذلك بمثابة عقبة يمكن التغلب عليها.

وتواجه اسبانيا حاملةاللقب منتخب ايطاليا على الاستاد الاولمبي في كييف وتسعى للاحتفاظ بلقبها الاوروبي لتصبح أول منتخب وطني يفوز بثلاثة القاب كبرى في بطولات كرة القدم بعد فوزها ببطولة اوروبا 2008 وكأس العالم 2010.

وعندما كان فابريجاس لاعب برشلونة في صفوف ارسنال الانجليزي لعب امام بالوتيلي مهاجم مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز ويدرك قدراته جيدا.

وقال فابريجاس أعتقد انه لاعب كرة قدم رائع. أظهر ذلك امس ... أحرز هدفين رائعين احدهما بضربة رأس متقنة والاخر بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

واضاف هذا يوضح كل شيء. يروق لي الأسلوب الذي يلعب به وبالتأكيد سوف يشكل تهديدا مع انطونيو كاسانو أو أي مهاجم اخر يلعب مع ايطاليا.

وتابع قائلا لكننا نستطيع ايقاف الخطورة وان ندافع بشكل جيد. يجب علينا تحييد خطي الهجوم والوسط حيث يلعب اندريا بيرلو دورا كبيرا والا سوف يسيطر على المباراة.

وأحرز فابريجاس هدف اسبانيا في مباراة امام ايطاليا في دور المجموعات انتهت بالتعادل 1-1.

وخاض راموس جميع مباريات اسبانيا في البطولة حتى الان ويدرك تماما ان بلاده قادرة على تحقيق ثلاثية غير مسبوقة بعد غد الاحد.

وقال راموس يجب ان نظهر بمستوى مرتفع لانه لم يتمكن أي منتخب من الفوز بثلاثة القاب على التوالي وامامنا فرصة لذلك.

واضاف مثلما قلت من قبل فانه بغض النظر عما سيحدث يوم الاحد فقد صنعت اسبانيا تاريخا بالفعل.

وتابع قائلا هدفنا هو الفوز باللقب وحتى اذا خسرنا وهو ما يمكن حدوثه لانه لا يوجد فريق يفوز دائما فاننا سوف نعود الى بلادنا مرفوعي الرأس فقد بذلنا قصارى جهدنا للفوز واذا فزنا فسوف نستمتع باللحظة مع جماهيرنا في اسبانيا.

وخسرت المانيا في ثلاث من اخر 48 مباراة في كأس العالم وبطولة اوروبا كما لم يدخل مرماها اي هدف في اخر تسع مباريات خاضتها في ادوار خروج المهزوم.

وتبدو ايطاليا متألقة وتسعى لاحراز لقبها الاول في البطولة الاوروبية منذ عام 1968. وفاز بالوتيلي بأول لقب لمانشستر سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز هذا العام منذ عام 1968 وربما تكون هذه بشرى خير للمهاجم البالغ من العمر 21 عاما.


روح زايــــد مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري





كاسياس يترقب التتويج بلقب يورو 2012 والاحتفال بالانتصار المئوي


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


عندما يلتقي المنتخبان الأسباني والإيطالي لكرة القدم بعد غد الأحد في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) ببولندا وأوكرانيا ، سيكون حارس المرمى الأسباني العملاق إيكر كاسياس بحاجة إلى تحقيق الفوز لقيادة فريقه إلى لقب جديد وتحقيق رقم شخصي بارز جديد أيضا.

ويتصدر كاسياس قائمة أكثر اللاعبين تحقيقا للانتصارات في المباريات الدولية بين جميع منتخبات العالم ولكنه سيصبح أول لاعب في التاريخ يصل لحاجز المئة انتصار مع منتخب بلاده إذا نجح في قيادة الماتادور الأسباني للفوز على الآزوري بعد غد.

واستحوذ كاسياس /31 عاما/ ، نجم ريال مدريد الأسباني ، في أواخر أيار/مايو الماضي على الرقم القياسي في عدد الانتصارات التي يحققها أي لاعب في المباريات الدولية مع منتخب بلاده.

وكان الرقم القياسي السابق مسجلا باسم المصري أحمد حسن والفرنسي ليليان تورام برصيد 94 انتصارا لكل منهما ولكن كاسياس حقق الانتصار الدولي الخامس والتسعين له عندما قاد الماتادور للفوز 4/1 على منتخب كوريا الجنوبية وديا.

ومنذ ذلك الحين ، حقق كاسياس أربعة انتصارات أخرى كانت أمام الصين وديا قبل بداية فعاليات يورو 2012 ثم على أيرلندا وكرواتيا في الدور الأول ليورو 2012 وفرنسا في دور الثمانية بينما لا يدخل الفوز على البرتغال في المربع الذهبي ضمن هذه الإحصائية لأنه تحقق بضربات الترجيح وليس في الوقتين الأصلي أو الإضافي.

وثار بعض الارتباك بهذا الشأن بعد مباراة المنتخبين الأسباني والبرتغالي أمس الأول الأربعاء في مدينة دونيتسك الأوكرانية.

ولكن المتحدث عن شركة إنفوسترادا الهولندية ، المصدر الأساسي للإحصائيات الرياضية حول العالم ، صرح إلى وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم الجمعة بأن المباريات التي تحسم بضربات الترجيح لا تأتي ضمن المباريات المنتخية بالفوز أو الهزيمة لأي من الفريقين وذلك على غرار إحصائيات الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) .

وقال المتحدث الفوز بضربات الترجيح على البرتغال هو الثالث لكاسياس مع المنتخب الأسباني ولكن أي من هذه الانتصارات الثلاث لم تدرج ضمن الإحصائية.

وكان كاسياس أول حارس مرمى يحمل شارة القيادة لفريق يتوج بطلا لأوروبا وذلك في يورو 2008 .

ويأمل كاسياس الآن في قيادة فريقه للقب الأوروبي الثاني على التوالي وإلى بلوغ الانتصار رقم 100 .

والقائمة التالية توضح أكثر اللاعبين تحقيقا للانتصارات الدولية مع منتخبات بلادهم :

اسم اللاعب المنتخب عدد الانتصارات الدولية

إيكر كاسياس أسبانيا 99

أحمد حسن مصر 94

ليليان تورام فرنسا 94

محمد الدعيع السعودية 89

علي دائي إيران 89

كافو البرازيل 88

كلاوديو سواريز المكسيك 87

لوثار ماتيوس ألمانيا 85

خافيير زانيتي الأرجنتين 83

روبرتو كارلوس البرازيل 83

روح زايــــد مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري





الماتادور الأسباني بحاجة إلى تعطيل القوة الهجومية للأزوري


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


أكد أفراد المنتخب الأسباني لكرة القدم أن الفريق بحاجة إلى احتواء القوة الهجومية للمنتخب الإيطالي وخاصة نجم الهجوم ماريو بالوتيللي ، عندما يلتقي المنتخبان بعد غد الأحد في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) ، والمقررة بالعاصمة الأوكرانية كييف.

وقال لاعب خط الوسط الاسباني سيسك فابريجاس اليوم الجمعة عندما واجهنا إيطاليا في دور المجموعات باليورو (عندما تعادل الفريقان 1/1 في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة في العاشر من يونيو الجاري) حاولنا تعطيل مهاجميهما. وسنحاول حل هذه المشكلة في هذه المباراة بنفس الطريقة.

وأضاف فابريجاس بالوتيللي لاعب رائع ، وقد أظهر ذلك أمس من خلال تسجيل هدفين رائعين في شباك منتخب قوي للغاية (المنتخب الألماني). بالطبع يشكل (بالوتيللي) تهديدا علينا ، وكذلك (أنطونيو) كاسانو وغيرهما. سنحاول التغلب على تلك الخطورة .

وجاءت تصريحات فابريجاس في مؤتمر صحفي عقد في كييف وشارك فيه أيضا زميله المدافع سيرخيو راموس الذي قال إن المنتخب الأسباني يجب عليه الانضباط والتركيز في الأداء كي يتغلب على المنتخب الإيطالي القادر على إفساد الخطط التكتيكية التقليدية في الهجوم.

وأضاف راموس لقد غيروا طريقتهم في اللعب خاصة خلال مواجهة اسبانيا في دور المجموعات ، وبعدها عادوا من جديد إلى تكتيكهم المعتمد على الجرأة الشديدة في الهجوم. لديهم قدرات هائلة في الهجمات المرتدة ، ولكنه من المهم بالنسبة لنا أن نحافظ على الهدوء ونركز على أسلوبنا في اللعب.

وأوضح نشعر بالقلق شيئا ما ولكننا لا نشعر بالفزع .

وأشار بابريجاس إلى أن الأداء الدفاعي الجيد كان عاملا أساسيا أيضا في نجاح المنتخب الإيطالي في البطولة حتى الآن.

وقال فابريجاس إنهم (المنتخب الإيطالي) لديهم مدافعين رائعين وقدموا بطولة هائلة ، والأهم من ذلك أن لديهم حارس عملاق هو (جيانلويجي) بوفون الذي يعد قائدا رائعا.

وأضاف ولكن المنتخب الاسباني أيضا لديه قائد كبير هو (حارس المرمى إيكر) كاسياس. المباراة ستظهر من هو المنتخب الأفضل في البطولة.

وأكد راموس أن زملاءه يدركون أن المنتخب الأسباني على بعد خطوة واحدة من تحقيق إنجاز تاريخي ، حيث أنه في حالة الفوز في مباراة بعد غد سيصبح المنتخب الاسباني أول فريق يتوج بثلاثة ألقاب متتالية في البطولات الكبيرة.

وكان المنتخب الأسباني قد توج بلقب يورو 2008 ولقب كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وقال راموس الفريق يعمل بجدية لأقصى درجة . والمنتخب الأسباني صنع التاريخ بالفعل بالوصول إلى النهائي. ولكننا نريد العودة إلى بلادنا برؤوس مرفوعة.

وقال فابريجاس تركيزنا منصب على مباراة يوم الأحد. هدف اللاعبين هو مواصلة كتابة التاريخ.

روح زايــــد مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري




راموس: إسبانيا صنعت التاريخ ويمكننا تحقيق إنجاز رائع


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


قال سرخيو راموس، مدافع المنتخب الإسباني لكرة القدم، اليوم إن إسبانيا صنعت التاريخ خلال السنوات الأربع الماضية ويمكنها تحقيق إنجاز رائع في مباراة نهائي كأس أمم أوروبا يورو 2012 أمام إيطاليا بعد غد الأحد.


وأكد راموس تمنياته في أن يتمكن المنتخب الإسباني من إهداء بهجة الفوز بالبطولة لجميع العالم.


وذكر مدافع المنتخب الإسباني في مؤتمر صحفي بملعب دينامو في كييف: سنحاول رفع أدائنا لأعلى مستوى الأحد.. أقول إنه أداء لا يمكن التفوق عليه تقريبا لأنه لم يصل إليه أي منتخب ولكن نحن أمامنا إمكانية للتفوق.


وأضاف: لقد عملنا لسنوات طويلة بتواضع وتضحية.. وبغض النظر عما قد يحدث الأحد، لكن إسبانيا قد صنعت التاريخ.


وأبرز سرخيو راموس أن الفريق لديه رغبة كبيرة في الفوز، ولذلك لا بد من الالتزام بالهدوء والتواضع والأمل في الاستمرار في عمل الأشياء جيدا واحترام منتخب كبير مثل منتخب إيطاليا.

روح زايــــد مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري





مدربا اسبانيا وايطاليا يفكران في تحقيق المجد الأوروبي





يستعد مدربا اسبانيا فيسنتي ديل بوسكي وايطاليا شيزاري برانديلي للمواجهة في نهائي كأس اوروبا 2012 لكرة القدم يوم الاحد المقبل كل بطريقته.

وبالنسبة لمدرب اسبانيا ديل بوسكي فان المباراة التي ستقام في العاصمة الاوكرانية كييف تمثل فصلا جديدا في الهيمة الاسبانية على الكرة العالمية منذ تتويج الفريق بكأس اوروبا 2008 ثم الفوز بكأس العالم بعد ذلك بعامين في جنوب افريقيا.

وبالنسبة لبرانديلي فان اللقاء مرة اخرى مع اسبانيا حاملة اللقب بعد ثلاثة اسابيع من مواجهة الفريقين وتعادلهما في مباراتهما الاولى في المجموعة الثالثة هو مكافأة له على ما قام به من جهد في سبيل اعادة بناء المنتخب الايطالي وهي المهمة التي اوكلت اليه عند تعيينه بعد اداء ايطاليا المخيب للامال في كأس العالم الاخيرة 2010 عندما خرجت من دور المجموعات.

ولم يتغير الكثير بالنسبة لاسبانيا او بالنسبة للمدرب ديل بوسكي (61 عاما) خلال اربعة اعوام من قيادته للفريق ولم يتغير التزامه بطريقة الاداء الاسبانية التي تعتمد على التمريرات والحركة الدائمة.

وقال ديل بوسكي بعد فوز فريقه بركلات الترجيح على البرتغال في قبل النهائي يوم الاربعاء الماضي كل ما اريده هو ان نقدم الاسلوب الذي نعشقه ومحاولة دخول التاريخ وتحقيق الفوز.

واضاف ديل بوسكي قوله لقد حققنا بالفعل انجازا يفخر به الجميع واذا ما صنعنا تاريحا في النهائي فان ذلك سيكون انجازا اكبر واكبر.

ولا يعرف بعد ان كان ديل بوسكي سيشرك ستة لاعبين في خط الوسط دون مهاجم كما فعل امام ايطاليا في جدانسك في العاشر من الشهر الجاري او انه سيقرر اشراك فرناندو توريس او الفارو نجريدو من البداية.

اما مدرب ايطاليا فلا يعاني من امور من هذا القبيل بعد تألق مهاجميه انطونيو كاسانو وماريو بالوتيلي الذي احرز هدفي الفريق في مرمى المانيا امس الخميس.

ومنذ توليه المهمة في 2010 لم يعرف برانديلي طعم الهزيمة في اي مباراة رسمية.

وخاضت ايطاليا تصفيات البطولة بدون هزيمة وفازت في ثماني من عشر مباريات واحرزت 20 هدفا وكانت ايضا الافضل دفاعا اذ دخل مرماها هدفان فقط.

روح زايــــد مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري




برانديلي مدرب ايطاليا: سأستغل نقاط ضعف اسبانيا


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


قال شيزاري برانديلي مدرب منتخب ايطاليا لكرة القدم إنه سوف يركز جيدا على أوجه القصور في المنتخب الاسباني في الوقت القصير المتاح له للاستعداد للمباراة النهائية ببطولة اوروبا 2012 بعد غد الاحد.

وكانت ايطاليا فازت على المانيا 2-1 في الدور قبل النهائي للبطولة الاوروبية امس الخميس وامامها يوم أقل من منافستها اسبانيا - التي تأهلت للنهائي يوم الاربعاء بالفوز على البرتغال - للاستعداد للمواجهة.

وقال برانديلي في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة آمل ان نستطيع الاستعداد بأفضل صورة ممكنة للمباراة.

واضاف سوف نبحث عن نقاط ضعف اسبانيا ونعمل عليها حتى ان كان الأمر ليس سهلا لانها بطلة اوروبا والعالم وتأهلت للنهائي مرة اخرى مما يوضح قدراتها.

وتابع قائلا اسبانيا ليست متميزة على صعيد النواحي الخططية فحسب بل ايضا فيما يتعلق بالروح المعنوية وشخصية اللاعبين ... لكن مستوانا تحسن أيضا.

وتغلبت ايطاليا على المانيا بفضل هدفين من المهاجم ماريو بالوتيلي لتصعد الى النهائي خلافا للكثير من التوقعات.

وأشاد الكثيرون بالمدرب برانديلي لنجاحه في بث روح الفريق رغم ان تشكيلته لا تتضمن أسماء لامعة مثل تلك التي كانت ترتدي قميص المنتخب الايطالي فيما سبق.

ورغم الاشادة التي نالها برانديلي الذي يسري عقده مع ايطاليا حتى عام 2014 فقد قال إنه سوف يفكر في مستقبله بعد البطولة واضاف اليوم سوف أقوم بتقييم الموقف في وقت لاحق لكني لا أريد الحديث عن هذا الأمر حاليا. سوف نتعامل مع الموقف خلال ثلاثة ايام.

روح زايــــد مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري



أنثى القندس مايا تتوقع فوز إسبانيا باليورو وتقترب من تحطيم أسطورة بول






توقعت أنثى القندس مايا فوز منتخب إسبانيا على إيطاليا يوم الأحد المقبل في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2012 ببولندا وأوكرانيا.



فعلى غرار الأخطبوط بول العراف، أقامت حديقة سي لايف بينالمادينا البحرية بمدينة مالاجا الواقعة بإقليم الأندلس جنوبي إسبانيا، مسابقة يومية بين الأخطبوط مانولو وأنثى حيوان قندس تدعى مايا للمراهنة على نتائج مباريات اليورو.



لكن مايا أثبتت تفوقها في توقعات المباريات السابقة على مانولو، مما جعل إدارة الحديقة تعتمد عليها بصفة أساسية في عمليات المراهنة، وقد ثبتت صحة جميع تكهناتها للمباريات حتى الآن، حيث تنبأت بفوز إسبانيا على أيرلندا وكرواتيا وفرنسا والبرتغال.



واذا ما صح تنبأ مايا هذه المرة، فإنها ستحطم أسطورة الأخطبوط بول، حيث ستصيب بذلك في خمس توقعات من أصل ستة.



وتوجهت مايا اليوم الى إناء يحتوي على طعامها المفضل ويحمل ايضا علم إسبانيا، حاملة اللقب وبطلة العالم.



وتنافست مايا ومانولو خلال أمم أوروبا مع أنثى فيل تدعى سيتا، مقيمة في حديقة حيوان كراكوفيا، والخنزير الضخم فونتيك بحديقة حيوان العاصمة الأوكرانية كييف.



وتحول الأخطبوط بول إلى أحد أشهر نجوم مونديال 2010 بعد أن صدقت جميع تنبؤاته بنتائج المباريات بنسبة 100% وبالتحديد في ثماني مباريات كان آخرها التنبؤ بفوز إسبانيا في النهائي على حساب هولندا، فيما توقع خروج ألمانيا، مسقط رأسه، على يد الماتادور في نصف النهائي.



وخلدت ألمانيا ذكرى الأخطبوط العراف، بتشييد تمثال له يبلغ ارتفاعه مترين بمدينة أوبيرهاوزن غربي البلاد، قبل نفوقه في 26 أكتوبر/تشرين أول 2010.



واعتمدت طريقة التوقع على وضع الأخطبوط أمام صندوقين يحتويان على طعام وبداخل كليهما علمان لكلا المنتخبين المتنافسين، ويختار بول الصندوق الذي يحمل علم الدولة التي يرشحها للفوز لتناول طعامه منه.



أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1