غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات اجتماعية > أخبار عامة - جرائم - اثارة
الإشعارات
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 02-07-2012, 09:19 PM
صورة مستريح االبال الرمزية
مستريح االبال مستريح االبال غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي سرقة 800 ألف ريال من مكتب اتصالات بالمدينة.. والمتهم يعترف


سرقة 800 ألف ريال من مكتب اتصالات بالمدينة.. والمتهم يعترف
موسى الجهني- المدينة
الإثنين 02/07/2012
أنهت شرطة منطقة المدينة المنورة تحقيقاتها في قضية سرقة مبلغ مقداره 800 ألف ريال تمت سرقته من احد مكاتب شركة الاتصالات بالمدينة المنورة وذلك بتسجيل اعترافات الجاني واحالته الى جهة الاختصاص .
وكان فريق امني من شرطة منطقة المدينة المنورة الاسبوع الماضي قد كشف غموض السرقة من مكتب احدى الشركات التي تعمل في مجال الاتصالات بالمدينة،وذلك بمتابعة من مدير شرطة المنطقة اللواء سعود بن عوض الاحمدي ، وتم اجراء التحريات والتحقيقات من قبل فريق أمني من مركز شرطة العقيق بالمدينة المنورة مع عدد من الاشخاص المشتبة بهم حتى تم التوصل الى الجاني الذي قاد الشرطة الى مكان المبلغ بداخل خزان مياه
وقال العقيد فهد بن عامر الغنام الناطق الامني باسم شرطة منطقة المدينة المنورة في بيان وزع اليوم إن شرطة المنطقة تلقت بلاغا من قبل مكتب إحدى الشركات الرائدة في مجال الاتصالات بالمدينة المنورة يفيد بتعرضها إلى سرقة مبلغ 800000 ريال سعودي، وبتشكيل فريق بحث وتحرٍ من قبل مركز شرطة العقيق، تمكن الفريق من جمع بعض المعلومات التي مكنت ضباط التحقيق من التوصل إلى الجناة بعد محاصرة الجناة بالأسئلة والأدلة وأدى الأمر إلى اعتراف أحدهم بالسرقة والإرشاد إلى مكان وجود المبالغ المسروقة حيث وجدت بداخل أكياس في خزان مياه أحد المباني، موضحا أن التحقيقات لا تزال جارية.


المصدر



تعديل ح ــاكم; بتاريخ 03-07-2012 الساعة 11:34 AM. السبب: إضافة المصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدر :$
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 02-07-2012, 09:24 PM
صورة شوشَ~ الرمزية
شوشَ~ شوشَ~ غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: سرقة 800 ألف ريال من مكتب اتصالات بالمدينة.. والمتهم يعترف


يعطيك العافيه


ويارب يحمي بلادنا يارب


عوافي ع الطرح

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 02-07-2012, 09:42 PM
الليث خالد الليث خالد غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: سرقة 800 ألف ريال من مكتب اتصالات بالمدينة.. والمتهم يعترف


احسن الاتصالات السعوديه اكلت العالم وعلى قولت المثل (شر لابد منه
المهم السرق حرام
وان شاء الله يتم القبض عليه
وتكون عبره للاتصالاتوه

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 03-07-2012, 01:20 AM
بآآآذخــ بآآآذخــ غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: سرقة 800 ألف ريال من مكتب اتصالات بالمدينة.. والمتهم يعترف


لاحول ولا قوة الا بالله

سمعنا وسلمنا يارب




  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 05-07-2012, 03:25 AM
صورة سعودية عاشقة الرمزية
سعودية عاشقة سعودية عاشقة غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: سرقة 800 ألف ريال من مكتب اتصالات بالمدينة.. والمتهم يعترف


يعطيك العااافية

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1