عيوني تعاندني ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©


احاديث نبويه عن فضل (سبحان الله وبحمده)



نبدأ الموضوع ب بسم الله و الصلاة والسلام على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم


1) عن أبي هريرة, رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (( كلمتان خفيفتان على اللسان, ثقيلتان في الميزان, حبيبتان إلى الرحمن: سبحان الله وبحمده, سبحان الله العظيم )) متفق عليه.


2) عن أبي هريرة, رضي الله عنه, أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: (( من قال سبحان الله وبحمده في يوم مائة مرة حطت عنه خطاياه وإن كانت مثل زبد البحر )) متفق عليه.


3) عن أبي هريرة , رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (( من قال حين يصبح وحين يمسي : سبحان الله وبحمده مائة مرة , لم يأت أحد يوم القيامة بأفضل مما جاء به , إلا أحد قال مثل ما قال أو زاد )) رواه مسلم .


4) قال: أبي ذر رضي الله عنه, أن رسول الله صلى الله عليه وسلم سئل: أي الكلام أفضل ؟ قال: (( ما اصطفى الله لملائكته أو لعباده: سبحان الله وبحمده )) رواه مسلم.


5) قال: أبي ذر رضي الله عنه, قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (( ألا أخبرك بأحب الكلام إلى الله )) ؟ فقال: رسول الله(ص): أخبرني بأحب الكلام إلى الله. فقال : (( إن أحب الكلام إلى الله , سبحان الله وبحمده )) رواه مسلم .


ارجو من جميع المسلمين و المسلمات ان يقولوا (سبحان الله وبحمده) مائة مره فأنتوا شوفتوا فوائدها كثيره جدا ورائعه فعسى ان تكون سببا فى دخولك الجنه

ارجو من جميع المسلمين و المسلمات بنشر هذا الموضوع فى جميع المنتديات و المواقع حتى تأخذ الاجر و الثواب عند الله ومين عارف يمكن هذا العمل يكون سببا فى دخولك الجنه ويتشفع لك بعد مماتك فسارع بأخذ الثواب

وتذكر ان الدال على الخير كفاعله وجزاكم الله خيرا


سمي القلب ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

المشاركة الأساسية كتبها عيوني تعاندني اقتباس :
احاديث نبويه عن فضل ( سبحان الله وبحمده )



نبدأ الموضوع ب بسم الله و الصلاة و السلام على سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم


1) عن أبي هريرة , رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : (( كلمتان خفيفتان على اللسان , ثقيلتان في الميزان , حبيبتان إلى الرحمن : سبحان الله و بحمده , سبحان الله العظيم )) متفق عليه .


2) عن أبي هريرة , رضي الله عنه , أن رسول الله صلى الله عليه و سلم قال : (( من قال سبحان الله و بحمده في يوم مائة مرة حطت عنه خطاياه و إن كانت مثل زبد البحر )) متفق عليه .


3) عن أبي هريرة , رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : (( من قال حين يصبح و حين يمسي : سبحان الله و بحمده مائة مرة , لم يأت أحد يوم القيامة بأفضل مما جاء به , إلا أحد قال مثل ما قال أو زاد )) رواه مسلم .


4) قال : أبي ذر رضي الله عنه , أن رسول الله صلى الله عليه و سلم سئل : أي الكلام أفضل ؟ قال : (( ما اصطفى الله لملائكته أو لعباده : سبحان الله و بحمده )) رواه مسلم .


5) قال: أبي ذر رضي الله عنه , قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : (( ألا أخبرك بأحب الكلام إلى الله )) ؟ فقال : رسول الله (ص) : أخبرني بأحب الكلام إلى الله . فقال : (( إن أحب الكلام إلى الله , سبحان الله و بحمده )) رواه مسلم .


ارجو من جميع المسلمين و المسلمات ان يقولوا ( سبحان الله و بحمده ) مائة مره فأنتوا شفتوا فوائدها كثيره جدا و رائعة فعسى ان تكون سببا فى دخولك الجنه

ارجو من جميع المسلمين و المسلمات نشر هذا الموضوع فى جميع المنتديات و المواقع حتى تأخذ الاجر و الثواب عند الله و مين عارف يمكن هذا العمل يكون سببا فى دخولك الجنه و تشفع لك بعد مماتك فسارع بأخذ الثواب

و تذكر ان الدال على الخير كفاعله و جزاكم الله خيرا
عيوني تعاندني السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لك مني كل احترام و تقدير و اسأل الله لك رفقا في معاملة الناس لك و طلاقة في الوجه و الكرم في القول و التقدير و الإحترام و الخير اينما ذهبت على هذا الموضوع المهم و الجميل و الذي فيه الخير الكثير وهذا الحديث قد اثر فيني كثيرا عن أبي هريرة , رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : (( من قال حين يصبح و حين يمسي : سبحان الله و بحمده مائة مرة , لم يأت أحد يوم القيامة بأفضل مما جاء به , إلا أحد قال مثل ما قال أو زاد )) رواه مسلم . جزاك الله خيرا و احسن الله لك .
( سبحان الله و بحمده )


غايتي رضى الرحمن ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©

جزاك الله خير ونفع بك

يثبت لمدة يومين


Princesa Andalusi ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

جزاك الله خيرا وجعله في ميزان حسناتك إن شاء الله.

عيوني تعاندني ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

شكرا الكم
الله يجزينا ويجزيكم كل خير ان شاء الله يارب

وَرْد المَآلونِيَآ «• ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

×


السلآم عليكم و رحمة الله و بركآته

ربي يكتب لك الأجر و يوفقك ع التذكير ,
طرح جميل و محتوى رآقي ,
يعطيك العآفية وـألف شكر لك ,
مآإننحرم جديدك .











سبحآن الله و بحمده , سبحآن الله العظيم .


غـَيثُ السـماءْ « طـوبـى للـغـربـاء »

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انتقاء طيب
بارك الله فيك ونفع بك
ووفقك الله لما يحب ويرضى


هم يا دنيا ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©


انتقاء موفق

نفع الله بك



oOشہمہؤخ انسہاانoO) عضو موقوف من الإداره

جزاك الله كل خير

شغـــــوبة سـَ أبقَى اُنثَى الْجُنُونْ وشَغبَ الطُفُولَه

جزاك الله خير



أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1