غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات اجتماعية > أخبار عامة - جرائم - اثارة
الإشعارات
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 11
قديم(ـة) 14-07-2012, 03:41 PM
صورة الصخـرة الرمزية
الصخـرة الصخـرة غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: ٥ سنوات سجناً و٤٠٠ جلدة لوافد هدّد فتاة بنشر صورها


الحمد الله الذي مكن رجال الأمن منه

الله يحفظ بناتنا ويصلح شأنهن

فعلا"

من أرخصت من قدر نفسها ومن كرامتها ومن شرف أهلها

تكون لقمة سائغة في أيدي المبتزين والذئاب البشرية





اللهم أحفظ أهل بيتي وسائر بيوت المسلمين

آمين




يعطيكِ العافية

تقبل ِ مروري

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 12
قديم(ـة) 14-07-2012, 04:36 PM
بآآآذخــ بآآآذخــ غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: ٥ سنوات سجناً و٤٠٠ جلدة لوافد هدّد فتاة بنشر صورها


سمعنا وسلمنا
بس سؤال دايم يخطر في بالي عند سماع مثل هذه الاخبار
هي ليش تتصور ؟؟
وما دام انها شريكة في المشكلة ..
ليش ما تتحاسب ؟؟




  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 13
قديم(ـة) 14-07-2012, 04:58 PM
صورة آلمنسية الرمزية
آلمنسية آلمنسية غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: ٥ سنوات سجناً و٤٠٠ جلدة لوافد هدّد فتاة بنشر صورها


يستاااهل
الله يعطيك العافيه

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 14
قديم(ـة) 14-07-2012, 10:58 PM
صورة PUREY sky الرمزية
PUREY sky PUREY sky غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: ٥ سنوات سجناً و٤٠٠ جلدة لوافد هدّد فتاة بنشر صورها


احترامي لمروركم الرااائع

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 15
قديم(ـة) 14-07-2012, 11:05 PM
صورة smw.8alby الرمزية
smw.8alby smw.8alby غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: 5 سنوات سجناً و400 جلدة لوافد هدّد فتاة بنشر صورها


ناس ما تستحي
قووواج الله


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 16
قديم(ـة) 15-07-2012, 03:36 AM
صورة الاميره الهادئه الرمزية
الاميره الهادئه الاميره الهادئه غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: ٥ سنوات سجناً و٤٠٠ جلدة لوافد هدّد فتاة بنشر صورها


حسبنا الله ونعم الوكيل

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 17
قديم(ـة) 15-07-2012, 06:57 AM
عماد عدن عماد عدن غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: ٥ سنوات سجناً و٤٠٠ جلدة لوافد هدّد فتاة بنشر صورها


قال الله تعالى..( الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِئَةَ جَلْدَةٍ )
الخبر يقول ( إثر إدانته بإقامة علاقة محرّمة مع فتاة) لم يوضح الخبر نوع العلاقة المهم كان ايضاً لابد من جلد الفتاة لتكون عبره لغيرها وكثيراً ما نسمع ونقراء عن مثل هذة البلاغات والنصب على الفتيات وتهديد بنشر صور كيف ؟ وقد ارتبطت هذة الفتاة بعلاقة مع هذا الشحص ان تترك بدون ردع والجميع يدرك اسباب انتشار هذة العلاقات... (والمثل يقول اخطب لابنتك ولا تخطب لابنك ) خفوا المهور لتتزوج الفتيات


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 18
قديم(ـة) 15-07-2012, 06:49 PM
صورة آلـمُــُآسُـةة/Almassah الرمزية
آلـمُــُآسُـةة/Almassah آلـمُــُآسُـةة/Almassah غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: ٥ سنوات سجناً و٤٠٠ جلدة لوافد هدّد فتاة بنشر صورها


والله يستاهل أزود
حسبنا الله ونعم الوكيل

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 19
قديم(ـة) 15-07-2012, 09:48 PM
صورة ع-A-شقه بلا معشو-ق-}>> الرمزية
ع-A-شقه بلا معشو-ق-}>> ع-A-شقه بلا معشو-ق-}>> غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: ٥ سنوات سجناً و٤٠٠ جلدة لوافد هدّد فتاة بنشر صورها


يستاااااهل اكثررر

يارب اجعل مصير كل مفسد مثل مصيرره يارب العالمين


مشكووووره عالطرررح المميز ي قلبووووا
يسلمووووووووووووووووواااااااااااااااا

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 20
قديم(ـة) 16-07-2012, 06:52 AM
صورة ح ــاكم الرمزية
ح ــاكم ح ــاكم غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: ٥ سنوات سجناً و٤٠٠ جلدة لوافد هدّد فتاة بنشر صورها


اقتباس:
وجلده 400 سوط
من المفروض ان يتقاسمها الأثنين

ما أكثر المفاسد فِ هذا البلد : (


شكراً . . ~

موضوع مغلق

٥ سنوات سجناً و٤٠٠ جلدة لوافد هدّد فتاة بنشر صورها

الوسوم
٥سنوات , لوافد , تنشر , حمية , سيئاً , صورها , فتاة , هدّد , و٤00
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
شيئاً من طُهرآلذآتَ ديوانية الاعضاء - متنفس للجميع 3644 28-07-2015 01:15 PM
بنات الرياض / كاملة َفٍلسَِفٍة جَرٍحِ روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 23 19-10-2014 06:01 PM
إنما أمره إذا أراد شيئاً أن يقول له كن فيكون مهندس/ محمود النجدي ارشيف غرام 3 25-03-2012 08:01 PM
من ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه شرقاوي نت مواضيع إسلامية - فقه - عقيدة 19 29-06-2011 01:22 PM
كتاب تحفة العروسين الصوت الحر الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - خاص بالمتزوجين 23 15-03-2010 08:10 PM

الساعة الآن +3: 01:31 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1