غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات الصور > فلاشات مبتدئه - عدسات الأعضاء - تصوير ضوئي
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 22-07-2012, 06:30 AM
صورة !عاشق الذكريات! الرمزية
!عاشق الذكريات! !عاشق الذكريات! غير متصل
سبحان الله وبحمده عدد خلقه وزنة عرشة ورضى نفسه ومداد كلماته
 
الافتراضي رحلتي لـ ابها ومكه والمدينه اكثر من من 70 صوره ..


آلسسلام عليكم ورحمة الله وبركأته ..

صبحكم الله ب الخير . / ومسآء الخير ،

مدة الرحله أسبوع كآمل ، بين المدينه ، وابها ، والطائف ، ومكه ،

(:والحمدلله الرحله ، كانتّ حلوهّ ، بفضل الله وفضل ، الي معيّ,

وكآنت الاجواء ، خيـآليه ،( مع ان ابها برد بالحيل

وعجزآن عن المقدمه ،(:


آلمهم اترررككم مع الصور ،

(:


أول مادخلنأ المدينه ، إلفت انتباهي القصرّ وطقيته صوره ^_^

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

،

واطق لكم بعد الصوره هذيّ ..(

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

،

آلمهم ونطلع من المدينه ، ونوصل مكه وع طول نروح ل شقه ، كل سنه نجيها ويعرفنأ ونعرفه ،

المهم ، عجبنيّ المنظرّ هذآ

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

،
اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

ونومنـآ ب الشقه ، وصحينا العشآ وقـآلو نبي نصلي ب الحرمّ ورحنأ وصلينأ ، ب الرجوع ، قالو نبي نتعشـآ و وعلى طول رحنأ للبيك ، مع انه زحمة ، وجلسنأ ساعتين ب الضبط ، لين جآء الطلب ،

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

،
اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

،
اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

،

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

،
وع طول ، بعد العشا حركنأ لأبها لئن واحد من الشباب موعده ب جامعه ابها (:

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي
،

ووصلنـآ ابها ع خيررر ،

وعجبتنيّ القمريّه هذي ، قلت اويليّ ي الجفـت (:

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



،
اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

،

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

بـربّ


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 22-07-2012, 06:37 AM
صورة !عاشق الذكريات! الرمزية
!عاشق الذكريات! !عاشق الذكريات! غير متصل
سبحان الله وبحمده عدد خلقه وزنة عرشة ورضى نفسه ومداد كلماته
 
الافتراضي رد: رحلتي لـ ابها ومكه والمدينه اكثر من من 70 صوره ..


بآك

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

،
اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

،
اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

،
اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

،
اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

،
اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

،


،
اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

،
اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

،

وثآني يوم قلنأ نبي نروح للسوده ،

وندور اللوحات وين طريقها بالضبط ونحصل اللوحه هذي

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

وعلى طريق السوده ، حصلنأ المناظرّ هذيّ ،

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي
،



،

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

،

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

،
اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

بـربّ



تعديل !عاشق الذكريات!; بتاريخ 22-07-2012 الساعة 06:54 AM.
الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 22-07-2012, 06:51 AM
صورة !عاشق الذكريات! الرمزية
!عاشق الذكريات! !عاشق الذكريات! غير متصل
سبحان الله وبحمده عدد خلقه وزنة عرشة ورضى نفسه ومداد كلماته
 
الافتراضي رد: رحلتي لـ ابها ومكه والمدينه اكثر من من 70 صوره ..


بآكك ,



،
اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

،
اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

،


وثآني يوم ، نتوكل على الله نبي مككه ،

ونقول بررب ابها وباك مكه ،

وحنّآ مآشين على طريق ابها لمكه

شفنأ محل خضره قلنأ لازم نشتري شي ،( وعجبنيّ منظر الفواكه وقلت اصور كم صوره دام اخوياي يشترون (

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

،
اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

،

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

،


،ونوصل مكه ع خيرر ،

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

،


،

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

،
اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

،
وثآني يوم العصير نحرك ل جده وهذا النفق الجديد

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

وهذي النفوره من بعيد ، بعد المغرب

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

،
وقال المثل ( خلاه مثل المهم يقول ، قال انت رحت ل جده قال ايه قال رحت لمحل عالم العصآئر قال لا قال اجل مآرحت لجده

المهم ، ورحنّآ يمه ،
اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

،
اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي
،

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي
،
آلمهم نطلب ووصل طلبنـآ ،

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي
،

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

،
وأكثر الاعضآء قال نبي صورتك (: ب المواضيع السابقه ،

وهذي صورتيّ( الكشخه < برا انت وخشتك ^_^

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

وإن شآءلله انكم استمتعتوو برحلتيّ ،

وشكرا لكم ، على المتابعه ،

ودمتم بخير ، جميع


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 22-07-2012, 08:12 AM
صورة just pain الرمزية
just pain just pain غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: رحلتي لـ ابها ومكه والمدينه اكثر من من 70 صوره ..


اول شي حابهه اهنيك ع التصوير اللي ابدعت فيهه
وي زين الجنوب < وحششتني حيييل :(
و ي لببا جده والحمراء وسنتر بوينت :)
يعطييك الف عافيهه واصل ولاتحرممنا ..


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 22-07-2012, 08:44 AM
صورة Mr.MoOoSha الرمزية
Mr.MoOoSha Mr.MoOoSha غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: رحلتي لـ ابها ومكه والمدينه اكثر من من 70 صوره ..


وااااااااو
جوكم فللللله
وصور روعة اهنيك يازميل عبرت بالرحلة
بمنتها البساطة والصور الحلوه

لا تحرمنا جديدك

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 22-07-2012, 09:14 AM
صورة ألـــوان إلحيــاة الرمزية
ألـــوان إلحيــاة ألـــوان إلحيــاة غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: رحلتي لـ ابها ومكه والمدينه اكثر من من 70 صوره ..


.... صباح النور والسرور

الحمد الله على السلامه ..

رحله جميــــــله .. و صور أجمـــــــــــــل

كعادتك مبـــدع .. ماشاء الله


بس لي تعليق على مقدمة موضوعك .. كتبت (( كانت حلوه ,, بفضل الله ,, واللي كانوا معي ))

الصحيح انك تكتب (( كانت حلوه ,, بفضل الله ,, - ثــــــــم - اللي كانوا معي ))

<< التعديل من ناحيه شرعيه .. مو نحويه : )



ودائمـــــــــا ستبقى رائـع ومبـــدع

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 22-07-2012, 11:08 AM
صورة لذة غــــرام الرمزية
لذة غــــرام لذة غــــرام غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: رحلتي لـ ابها ومكه والمدينه اكثر من من 70 صوره ..


لبى لبى ابهااا فديتها
تصويرك رووعه
يعطيك العافيه


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 22-07-2012, 02:45 PM
صورة حلوة الدنيا الرمزية
حلوة الدنيا حلوة الدنيا غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: رحلتي لـ ابها ومكه والمدينه اكثر من من 70 صوره ..


ماشاء الله تبارك الله رحلة موفقة

يعطيك العافية على التصوير والمناظر حلووووة مرررة

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 22-07-2012, 03:24 PM
صورة NOODII الرمزية
NOODII NOODII غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: رحلتي لـ ابها ومكه والمدينه اكثر من من 70 صوره ..


يعطيكك العافية ع الصور الحلوة..

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 22-07-2012, 11:49 PM
صورة عطوفى الرمزية
عطوفى عطوفى غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: رحلتي لـ ابها ومكه والمدينه اكثر من من 70 صوره ..


تصوير مبدع التصوير
قمة في الروعه والجمال
صور الفواكه روعه والنافورة في جدة
بعد روعه وجميع الصور
تسلم يمناك على التصوير

الرد باقتباس
إضافة رد

رحلتي لـ ابها ومكه والمدينه اكثر من من 70 صوره ..

الوسوم
ابها , اكبر , رحلتي , صوره , ومكه , والمدينه
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
وبدأت رحلتي مع الذكريات أمير الوفا خواطر - نثر - عذب الكلام 19 14-05-2012 11:17 AM
رحلتي و تركتيني شماته Miss Sun قصص - قصيرة 8 09-10-2010 12:10 AM
ياصاحبتي وينك رحلتي وتركتينا؟ عربجيه كول لابسه بنطلون ارشيف غرام 8 16-03-2010 07:59 PM
ياصاحبتي و ينك رحلتي وتركتينا؟ عربجيه كول لابسه بنطلون قسم المواضيع المخالفه للفترات الزمنية 2 15-03-2010 10:19 PM
سأهب واكمل طريق ... رحلتي رومنسي محتااار خواطر - نثر - عذب الكلام 13 25-02-2008 01:32 AM

الساعة الآن +3: 08:14 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1