غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 26-07-2012, 03:21 AM
صورة مج ــنون زعلاتكـ الرمزية
مج ــنون زعلاتكـ مج ــنون زعلاتكـ غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي في ( لندن ) الغربه في ( لندن ) الشوق وفي ديره الأجواد مجنون زعلاتك


السلام عليكمـ ورحمته الله وبركاته ............!!!

كيفككمـ ي أحلى أعضاإأء ..؟

ومبإأإرككك علينا وعليكم مابقى من شهر..( رمضأن المبأركـ ) .......!

أبشركم إني رجع ـــت من سفرتــي الى (( لندن )) قبل كمـ يوؤم ....!!

وكانت الرحله ... خياليه .. بما تحمله الكلمه من مع ـــنى .!.!.

وقلت: ليش ماأشوقكمـ شوؤي .. ( لعبتي التشوؤيق ) ....!

وأنزل لكمـ كم صوؤوره للندن ... لين أخلص من تقريري المفصل عنها ,...!!

وسوؤوف يرى النوؤور إن شاء الله في منتدانا الغ ــالي .!.!.

وإن شاء الله تكوؤن الصوؤر فيها نوؤع من الأحترافيه .. وماتروؤح لقسم المبتدئين .!.!. زي كل مره

نبدأ .....؟.


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


.....................

وبإذن الله بتقريري .. راح أذكر بالتفصيل .. عن هذي الصور ..

مرفقه بصور أخرى .. وشرح أكثر .. مثل ماعودتكمـ ...!!

.......................

إذا أستح ــق التقييم .. فقيمونــي ,....,

ورم ــضان كريم .!

مج ــنون زعلاتكـ ....!


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 26-07-2012, 03:36 AM
صورة مــــلااك الرمزية
مــــلااك مــــلااك غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: في ( لندن ) الغربه في ( لندن ) الشوق .. وفي ديره الأجواد مجنون زعلاتكـ


وعليكم السلام والرحمه
الحمد لله على سلامتك أخوي
مبارك عليك وعلينا وعلى الأمه الإسلاميه الشهر الفضيل
ماشاء الله طرح أكثر من رائع
التصوير ابدآآع والصور قمة الروووعه والجمآآل
خصوصا الصور الثلاث اللي قبل الاخيره
أختيار موفق أخوي
يســلمووو ع الطـرح والتنسيق
الله يعطيك ألف عافيـــه


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 26-07-2012, 03:38 AM
///. ///. غير متصل
كتمــة حكي .
 
الافتراضي رد: في ( لندن ) الغربه في ( لندن ) الشوق .. وفي ديره الأجواد مجنون زعلاتكـ






















آحممممممممممم ‏

حمسسسسستنيي بنتظآآآرك وآلصور كثير عآآآآآجبيني صور خرآآآفيه ‏

مبدع آنتظرك

كنت هنآ حلؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤه


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 26-07-2012, 03:41 AM
صورة the fantasy princess الرمزية
the fantasy princess the fantasy princess غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: في ( لندن ) الغربه في ( لندن ) الشوق .. وفي ديره الأجواد مجنون زعلاتكـ


يــــآآآآآآه أجوآآء جميله


لآآ يكون فآآتكـ الركوب في لندن آآي
لآآن المنظر منهاآ يآآخذ العقل
الصور ولاآ أروع صرآآحه
وبخص الصورهـ الأخيرهـ
إبدآآآآع
دآآم لنآى جمآآل عدسكــ







وننتظر التقرير^^


~

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 26-07-2012, 03:45 AM
صورة أم ليان 07 الرمزية
أم ليان 07 أم ليان 07 غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: في ( لندن ) الغربه في ( لندن ) الشوق .. وفي ديره الأجواد مجنون زعلاتكـ



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الحمدلله على السلامه

وقالوها من طول الغيبات جاب الغنايم

بدايه مشوقه وننتظر التكمله التفصيليه بكل شوق< متعوب على التفصيليه خخخخ

والصور اشوفها احترافيه وش باقي اكثر من كذا

ولو احد نقلها تعال قولي وانا اتفاهم معاه او معاها

الله يسعدك دووووووووووووم ويبارك لك

وماشاء الله تبارك الرحمن

احترامي لك....



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 26-07-2012, 03:50 AM
وههم الأقنععه!‏ وههم الأقنععه!‏ غير متصل
زآهيه بكل تفإصيل أنوثتي..‏!‏‏
 
الافتراضي رد: في ( لندن ) الغربه في ( لندن ) الشوق .. وفي ديره الأجواد مجنون زعلاتكـ


كل عاام وانت بخير ‏
جد مووووبدع وانااا ااحب لندن كثثثثثثر بنتضاااارك خيوووو ‏


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 26-07-2012, 03:56 AM
*هناء* *هناء* غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: في ( لندن ) الغربه في ( لندن ) الشوق .. وفي ديره الأجواد مجنون زعلاتكـ


صور حــــــــــلوة

بنتظار باقي الرحله

مشكووور

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 26-07-2012, 04:02 AM
مغرومه بلا حد مغرومه بلا حد غير متصل
وحدك كبريائي وشموخي
 
الافتراضي رد: في ( لندن ) الغربه في ( لندن ) الشوق .. وفي ديره الأجواد مجنون زعلاتكـ


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كل عام وانت بخير
ورمضان كريم عليك وعلى من تحب
صور في غاية الروعه
دقيقة جدا راقية جدا
اعجبتني جدا
شكرا على الدعوة
بإنتظار الباقي والتقرير
تقديري واحترامي


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 26-07-2012, 04:07 AM
صورة ~..ربي رضاك والجنه..~ الرمزية
~..ربي رضاك والجنه..~ ~..ربي رضاك والجنه..~ غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: في ( لندن ) الغربه في ( لندن ) الشوق .. وفي ديره الأجواد مجنون زعلاتكـ


الحمد لله ع السلامه خيو
ومبارك عليك الشهر الله يجعلك
من قيامه وصيامه يارب ويتقبل منك ياربي

بصراحه موضوك روووعه ماتكفيه
بس شاسموه وراه كذا؟؟
ما أحب اتحمس اخ هههههههههه
جد قهر بجلس انتضر الله يعين هههههه
يعطيك العافيه
وبانتظار الحلقه القادمه بشوووق حااار
ربي يحفظك **

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 26-07-2012, 04:09 AM
صورة meshaa الرمزية
meshaa meshaa غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: في ( لندن ) الغربه في ( لندن ) الشوق .. وفي ديره الأجواد مجنون زعلاتكـ


وينننك ياريال ؟؟
عبالي سحبت علينا ومارحت لندن>>عادي اصلا الطرد متعوده عليه هعع

صوووور
صراحة يعني لا طريت الهذالك ولم الهذاك
ويقول المثل الثاني لا اطريت المسلم فإذكر الله
امس كنت افكر واهوجس واقول وينه المجنون تقل طوول
صرااااحه ابداااااااااااااااااااااااااااااع الصووور جد جد ابدعت فيها

يالله نحتري الموضوع المفصل

يعطيكا العافيا اخي العزيزا

^ اتسسسسذب بمان الله


الرد باقتباس
إضافة رد

في ( لندن ) الغربه في ( لندن ) الشوق وفي ديره الأجواد مجنون زعلاتك

الوسوم
مجنون , منين , الأجواد , الشوق , الغربه , حيره , زعلاتكـ
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
تباعدنا بالجسد لاكن بالشوق بنلتقي / روايتي Roo7 AL osof أرشيف الروايات المغلقة - لعدم إكتمالها 27 03-07-2013 02:19 AM
إنت الذي علمتني حبك / بقلمي VERCACE أرشيف الروايات المغلقة - لعدم إكتمالها 93 16-12-2010 10:42 AM
رسائل رومنسية روعه $سـفـ الغـرام ـيـر$ رسائل جوال - مسجات - وسائط - sms - mms 8 15-11-2007 02:36 AM
موسوعة اشعار اغاني راشد الماجد ..,,!! (TXT) عزت ابو عوف ارشيف غرام 1 26-08-2007 06:44 PM
تساؤلات الشوق / بقلمي ترف ~ مواضيع عامة - غرام 2 13-05-2007 06:57 PM

الساعة الآن +3: 09:23 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1