غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كوووره عالميه
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 111
قديم(ـة) 11-08-2012, 11:56 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية في أولمبياد لندن 2012


روماريو ينتقد مينيزيس بشدة ويصفه بغير المتمكن ويدعو للاستغناء عنه



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


انتقد بشدة عضو الكونجرس البرازيلي واللاعب الدولي السابق للمنتخب البرازيلي روماريو اداء منتخب بلاده الأولمبي أمام نظيره المكسيكي وفشله في إحراز الذهبية الأولمبية بلندن تحت قيادة مانو مينيزيس الذي حمله كل المسؤولية علناً امام شاشات التلفزيون.

وعلق روماريو علي هزيمة بلاده بهدفين لهدف أمام المكسيك في نهائي منافسات كرة القدم بدورة الالعاب الاولمبية لأحد برامج التلفزيون البرازيلية قائلاً : " المدرب الذي لايستطيع التسلق - يقصد القيادة الفنية للفريق- لا تتصلوا به من أجل قيادة فريق , الحمد لله أننا نراه للمرة الأخيرة اليوم ".

ولم يكتف روماريو بما قاله علي شاشات التلفزيون حول ضعف القيادة الفنية ووجوب التخلص من مانو مينيزيس من تدريب المنتخب البرازيلي , بل قام بنسخ نفس الجملة في تغريدة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكان روماريو دائم الانتقاد لمانو مينيزيس منذ أن تم اختياره لقيادة المنتخب الأولمبي البرازيلي وخاصة في ضعف الجوانب الدفاعية للفريق وعدم استخدام المهاجم هالك, الذي سجل هدف البرازيل في مرمى المكسيك, بكفاءة في القيادة الهجومية.



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 112
قديم(ـة) 11-08-2012, 11:58 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية في أولمبياد لندن 2012


نهائي كرة القدم الاولمبية للرجال يجتذب اكبر جمهور في لندن



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



بلغ عدد جمهور المباراة النهائية لكرة القدم للرجال في اولمبياد لندن الصيفي اليوم السبت 86162 مشجعا امتلأ بهم استاد ويمبلي اللندني الشهير وهو اكبر جمهور في حدث واحد في الدورة الاولمبية الحالية.

وبهذا فإن اجمالي الجمهور الذي حضر مباريات كرة القدم الرجالية والنسائية في الدورة الحالية بلغ مليونين و186930 مشجعا.



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 113
قديم(ـة) 12-08-2012, 12:01 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية في أولمبياد لندن 2012


نيمار : ضياع حلم الذهبية ليس نهاية العالم ..وما زلنا صغاراً ونثق في أنفسنا


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


وصف اللاعب الدولي البرازيلي الشاب نيمار دوس سانتوس لاعبي المنتخب الأولمبي البرازيلي بصغار السن ,ودعا لنسيان خيبة الأمل في تحقيق الذهبية الأولمبية بالهزيمة بهدفين لهدف من المكسيك على ملعب ويملبي في نهائي منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية , لندن 2012.

وصرح نيمار لوسائل الإعلام عقب خروجه من الملعب مباشرة قائلا : الهزيمة لن تهبط من عزيمتنا أو تسقطنا ,ودعونا نفكر في لقاء السويد الأربعاء القادم في ستوكهولم.

واضاف نيمار :" هكذا هي كرة القدم, يجب أن لا تهزنا الهزيمة , فنحن مازلنا صغاراً , وستستمر الحياة , علينا التفكير في مباراة الأربعاء الودية أمام المنتخب السويدي في ستوكهولم".

وأضاف نيمار : " سيستمر الفريق بروحه القتاليه , رغم الهزيمه , لسوء الحظ , لم نفعلها اليوم , ولكننا نثق في أنفسنا وفي اعتمادنا علي قدراتنا , ودائماً نفخر بأرتداء قميص المنتتخب البرازيلي ".



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 114
قديم(ـة) 12-08-2012, 12:12 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية في أولمبياد لندن 2012


المكسيك تحرز ذهبية تاريخية وتهزم لاعبي السامبا





اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



قاد المهاجم أوريبي بيرالتا منتخب المكسيك إلى إحراز ذهبية مسابقة كرة القدم للرجال في دورة الألعاب الأولمبية للمرة الأولى في تاريخه، مكرساً في الوقت ذاته عقدة المنتخب البرازيلي الذي فشل مرة جديدة في معانقة اللقب الأولمبي.

ففي المباراة النهائية للأولمبياد لندن 2012 اليوم السبت، سجل بيرالتا هدفي المكسيك في مرمى البرازيل في الدقيقتين 1 و75، ليهدي بلاده ذهبية تاريخية في الألعاب الأولمبية.

وكانت كوريا الجنوبية أحرزت الميدالية البرونزية أمس بفوزها على اليابان 2-صفر.

واكتفى المنتخب البرازيلي في المقابل بالميدالية الفضية، ليبقى اللقب الأولمبي عصياً عليه رغم تناوب العديد من اللاعبين الموهوبين على المنتخبات التي شاركت في هذه الألعاب منذ أعوام.

وسبق أن نالت البرازيل الفضية أيضاً في ألعاب 1984 في لوس انجليس عندما خسرت أمام فرنسا صفر-2، و1988 في سيول عندما خسرت أمام الاتحاد السوفياتي 1-2.

وتبخر حلم البرازيليين بإحراز اللقب الذي ما يزال ينقص خزائنهم، رغم أنهم عولوا كثيراً على هذا المنتخب بقيادة النجم الموهوب نيمار الذي لم يكن على قدر التطلعات في هذه الدورة.

وتأجل لقب المنتخب البرازيلي الأول في الألعاب الأولمبية إلى النسخة المقبلة المقررة على أرضه في ريو دي جانيرو عام 2016.

يذكر أن منتخب البرازيل الأول توج بخمسة القاب في كأس العالم (رقم قياسي).

واللافت أن منتخب البرازيل نجح في تسجيل ثلاثة أهداف في كل مباراة خاضها في دورة لندن حتى المباراة النهائية، فهو حقق العلامة كاملة في الدور الأول بفوزه على مصر 3-2 وبيلاروسيا 3-1 ونيوزيلندا 3-صفر، ثم تغلب على هندوراس 3-2 في ربع النهائي، وكوريا الجنوبية 3-صفر في نصف النهائي.

أما المكسيك، فتوجت مشواراً رائعاً إذ تغلبت على سويسرا 1-صفر والغابون 2-صفر وتعادلت مع كوريا الجنوبية صفر-صفر في الدور الأول، ثم فازت على السنغال 4-2 بعد التمديد في ربع النهائي، وعلى اليابان 3-1 في نصف النهائي.

وافتقد المنتخب المكسيكي في المباراة مهاجم توتنهام الانكليزي جيوفاني دوس سانتوس بسبب الإصابة، حيث تعرض إلى شد عضلي حرمه من خوض الشوط الثاني ضد اليابان في نصف النهائي، ولم يتماثل إلى الشفاء للمشاركة في المباراة النهائية ضد البرازيل.

وسجل دوس سانتوس ثلاثة أهداف ليساهم بتأهل منتخب بلاده إلى نهائي الدورة الأولمبية للمرة الأولى في تاريخه.




هدف مبكر






خطف منتخب المكسيك هدفاً سريعاً وتحديداً في الثواني الأولى ومن المحاولة الأولى مستفيداً من خطأ دفاعي فوصلت الكرة إلى بيرالتا على حدود المنطقة سددها قوية على يمين الحارس غابريل فيريرا.

حاول المنتخب البرازيلي إعادة الأمور إلى نصابها بسرعة لكن تمريراته كانت مقطوعة، كما أن المكسيكيين صعبوا عليه المهمة بعد تراجعهم إلى الدفاع وانتظار الهجمات المرتدة.

أولى الفرص البرازيلية الخطيرة كانت في الدقيقة 20 إثر كرة وصلت إلى أوسكار دوس سانتوس داخل المنطقة تابعها مباشرة باتجاه المرمى لكن الحارس خوسيه كورونا كان في المكان المناسب.

كان الآداء البرازيلي عقيماً ومن دون أي جمل تكتيكية جيدة أو هجمات خطرة، وكان نيمار بعيداً جداً عن مستواه ولم يقم بأي محاولة جدية على المرمى.

أجرى مدرب البرازيل مانو مينيزيس تبديلا ًمبكراً بإشراك المهاجم هولك بدلاً من المدافع أليكس ساندرو في الدقيقة 32.

غابت الفرص عن المرميين، ثم سدد كارلوس سالسيدو كرة مرت إلى يسار المرمى البرازيلي (36)، وكاد البديل هالك يفاجىء الحارس المكسيكي كرة قوية من نحو ثلاثين متراً لكن الأخير أبعدها على دفعتين في أفضل محاولة برازيلية منذ بداية المباراة (38).

ضغط البرازيليون في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، وحضر هالك كرة إلى مارسيلو الذي سددها بيسراه إلى يمين المرمى (41)، ثم كانت كرة من نيمار من الجهة اليسرى ارتطمت بأحد المدافعين وتهيأت أمام هالك فتابعها برأسه سهلة بين يدي الحارس (45).

وتحرك نيمار في الثواني الأخيرة وسدد كرة مرت قريبة من القائم الايمن.

نزل المنتخب البرازيلي ضاغطاً بكل ثقله في الشوط الثاني، وبدأ مسلسل الفرص بكرة قوية من نيمار علت العارضة (47)، ثم كانت هجمة منسقة وصلت على أثرها الكرة إلى نيمار أيضاً داخل المنطقة لكنه لم يسددها بالشكل المطلوب فسيطر عليها الحارس بسهولة (50).

وفي خضم اندفاع البرازيليين للتسجيل، كادت المكسيك تحسم النتيجة بهدف ثاني إثر هجمة مرتدة وكرة خلفية من فابيان ماركو ارتدت من العارضة في الدقيقة 64.

دفع مينيزيس بمهاجم آخر هو الكسندر باتو بدلاً من لاعب الوسط ساندرو كورديرو في الدقائق العشرين الأخيرة أملاً في تدارك الوضع.

وأفلت مرمى البرازيل من هدف إثر ركلة ركنية من الجهة اليمنى تطاول لها فابيان ماركو وأكمل الكرة عالية قليلاً عن العارضة (72).

لكن الهدف الثاني لم يتأخر كثيراً وجاء بعد ثلاث دقائق عبر بيرالتا نفسه الذي ارتقى عالياً لكرة من الجهة اليمنى ووضعها بإتقان في الشباك برأسه.

فشل البرازيليون في التحكم بالمجريات في اللحظات الأخيرة وسجلوا هدفاً في الدقيقة الأولى من الوقت الضائع عبر هولك لم يكن كافياً لتحقيق الحلم الأولمبي.

وكادت الثواني الأخيرة تحمل هدف التعادل للبرازيل حين رفع هولك كرة من الجهة اليمنى ارتقى لها أوسكار وتابعها برأسه مرت عالية بسنتيمترات قليلة عن العارضة.




الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 115
قديم(ـة) 12-08-2012, 03:31 AM
صورة 8lory Man الرمزية
8lory Man 8lory Man غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية في أولمبياد لندن 2012


طبعا الف مبروكـ لـ عشاق المكسيك

الفوز بـ ذهبية كرة القدم للرجال في النهائي ضمن اولمبياد لندن 2012

بعد ان تغلبت على البرازيل 2 - 1

الــ شموخي 999

يعطيك العافيه عالتغطية الخاصة بـ كرة القدم في الاولمبياد

تحياتي لكـ

ورمضان كريم


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 116
قديم(ـة) 12-08-2012, 01:52 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية في أولمبياد لندن 2012


بيرالتا قاتل أحلام البرازيليين : لم نفوت الفرصة واغتنمنا ذهبية تاريخية كانت كالحلم








"لقد حلمت بتلك اللحظة ,التتويج بالميدالية الذهبية, كأول إنجاز أولمبي في تاريخ بلادي لكرة القدم , إنه حدث لا يتكرر كل يوم"، هكذا كانت كلمات اللاعب الدولي المكسيكي الشاب اوربيا بيرالتا صاحب هدفي التتويج للمنتخب الأولمبي المكسيكي بالذهبية امام البرازيليين علي ملعب ويملبي في نهائي منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية لندن 2012.

وأضاف بيرالتا لوسائل الإعلام في لندن اليوم, أنه من امتع الأيام في حياته وقال :" لا أعلم إن كان ذلك اللقاء هو الأفضل في حياتي حتي الان ام لا, ولكني أعلم انه الأهم في تاريخي ,لأني الأن متوج بالميدالية الذهبية ".

وشدد بيرالتا صاحب 4 اهداف في مشوار منتخب بلاده في رحلة التتويج على فرحه قائلاً :" أنها أهم لحظات حياتي لساني لا يستطيع وصف حالي.. ويكفي انها لحظات لا تعيشها كل يوم ".

واختتم الذهبي بيرالتا -23 عام - ولاعب فريق توتنهام هوتسبر الإنجليزي: " كان أمرا حيوياً ,أن نصعد للنهائي لأول مرة في تاريخنا الأولمبي ولكن ,الأصعب كان التتويج الذهبي, ورغبنا جميعاً في المشاركة وعدم تفويت تلك الفرصة التي لا تتكرر كثيراً, وختمناها بالميدالية الذهبية".






<>...8lory Man...<>


الله يعافيك ويسلمك أخوي (=



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 117
قديم(ـة) 12-08-2012, 01:55 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية في أولمبياد لندن 2012


الحضور الجماهيري في كرة القدم يكسر الرقم القياسي الاولمبي



سجل الحضور الجماهيري في مسابقتي كرة القدم للرجال والسيدات في اولمبياد لندن رقما قياسيا اولمبيا اليوم السبت بعد ان شاهد 86162 متفرج في استاد ويمبلي نهائي الرجال الذي فازت فيه المكسيك على البرازيل.

ورفع عدد الجماهير في النهائي مجموع الحضور في 32 مباراة في مسابقة الرجال و26 في السيدات الى 2186930 متفرج وهو ما يزيد على الرقم القياسي السابق الذي تحقق في بكين قبل اربع سنوات وبلغ 2137462 متفرج شاهدوا البطولة.

وفي المجمل شاهد 1525134 متفرج مباريات الرجال مقابل 1397448 متفرج في بكين.

وتم تسجيل رقم قياسي اولمبي واوروبي بلغ 80203 متفرج في مباراة للسيدات عندما لعبت الولايات المتحدة ضد اليابان في النهائي باستاد ويمبلي يوم الخميس الماضي.

وقال متحدث باسم الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) "الحضور الجماهيري خلال مسابقة كرة القدم طوال الألعاب الاولمبية كان رائعا رغم بعض القلق في البداية حول عدم بيع كل التذاكر."

واضاف "لكن تسجيل رقم اولمبي في الحضور الجماهيري لا يظهر فقط الحب الكبير لكرة القدم في بريطانيا لكن أيضا القوة الحقيقية لكرة القدم كرياضة اولمبية."



الرد باقتباس
إضافة رد

الأخبار الكروية في أولمبياد لندن 2012

الوسوم
2012 , لأولمبياد , منين , الآخبار , الكروية
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
الأخبار الكروية العالمية من جديد الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 976 15-12-2011 11:33 PM
الأخبار الكروية العالمية روح زايــــد كوووره عالميه 379 03-07-2011 02:26 PM
عمر المختار .. نبذة عنه + صور نادرة له .. *¤ كبرياء أنثى ¤* مواضيع عامة - غرام 18 01-08-2006 02:32 AM
الشيخ الشهيد عمر المختار ()لحظة غرام() مواضيع عامة - غرام 11 23-08-2005 07:00 PM
بدون ازعاج .. لوحدي ابوووو محمد مواضيع عامة - غرام 99 19-07-2005 01:45 AM

الساعة الآن +3: 08:06 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1