غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كوووره عالميه
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 11
قديم(ـة) 26-07-2012, 09:38 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية في أولمبياد لندن 2012


الأخطاء التنظيمية تتوالى .. والمسؤولون عن ألعاب لندن يعتذرون عن خطأ آخر!







اضطر منظمو اولمبياد لندن الى تقديم اعتذار عن خطأ آخر مثير للاحراج وهو الثاني خلال 24 ساعة اليوم الخميس بعدما وصفوا لاعب الوسط الويلزي جو الين باللاعب الانجليزي عند استعراض قائمة لاعبي المنتخب البريطاني لكرة القدم قبل مواجهة السنغال على ملعب اولد ترافورد.

وامس الاربعاء قدم مسؤولو العاب لندن اعتذارهم عن رفع علم كوريا الجنوبية بطريق الخطأ اثناء مباراة لكرة القدم بين سيدات كوريا الشمالية وكولومبيا في جلاسجو.

وقدم المسؤولون اعتذارا اخر قبل انطلاق مباراة بريطانيا والسنغال اليوم الخميس.

وقال المنظمون في بيان "نعتذر عن هذا الخطأ."

واضافوا "سيتم طباعة قائمة جديدة باسماء اللاعبين مع تضمين هذا التصحيح قبل مباراة الفريق البريطاني المقبلة."

ويلعب الين البالغ من العمر 22 عاما لفريق سوانسي سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز وهو واحد من خمسة لاعبين من ويلز تم اختيارهم للعب ضمن صفوف الفريق البريطاني المؤلف من 18 لاعبا.

وكتب اسمه على انه انجليزي في قائمة الاسماء التي يتم اعلانها قبل المباراة رغم ان باقي اللاعبين المنتمين الى ويلز في الفريق وهم رايان جيجز وكريج بيلامي وارون رامسي ونيل تايلور تم تعريفهم بشكل سليم.

وخرج منتخب كوريا الشمالية من أرض الملعب بعد رفع علم كوريا الجنوبية بطريق الخطأ قبل مباراة الفريق امام كولومبيا وهو ما تسبب في تأخير انطلاقها لما يزيد على ساعة.



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 12
قديم(ـة) 26-07-2012, 10:42 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية في أولمبياد لندن 2012


القائد الإماراتي إسماعيل مطر: لا نستحق الخسارة أمام أوروجواي



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



قال إسماعيل مطر قائد المنتخب الإماراتي الأولمبي إن فريقه لا يستحق الخسارة أمام منتخب أوروجواي في المباراة التي أقيمت بين الفريقين يوم الخميس على ملعب أولد ترافورد.

وكان المنتخب الإماراتي قد أنهى الشوط الأول متعادلا بنتيجة 1-1 بعدما تقدم إسماعيل مطر للفريق العربي بهدف رائع، غير أن رفاق اللاعب لويس سواريز نجحوا في إنهاء المباراة بفوز صعب على الإمارات بنتيجة 2-1.

وقال مطر في تصريحات لقناة أبو ظبي الرياضية عقب المباراة "نحمد الله على الأداء الجيد الذي حققناه، أعتقد أننا لانسحق الخسارة امام أوروجواي اليوم، بل إنني أرى أنه كان من الممكن أن نحقق الفوز، لكن هذه هي طبيعة كرة القدم".

وأضاف "لن نفرح كثيرا بالأداء الذي قدمناه اليوم، وسنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق الفوز في المباراة القادمة أمام منتخب بريطانيا".

وأردف "كنا نأمل في أن نهدي نقاط المباراة الثلاث للشعب الإماراتي والعربي في شهر رمضان، لكن قدر الله وما شاء فعل".



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 13
قديم(ـة) 26-07-2012, 10:45 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية في أولمبياد لندن 2012


بعد الفوز على اسبانيا .. الياباني اوتسو: أصبحنا مستعدين لخطف إحدى ميداليات أولمبياد لندن


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



أكد المهاجم الياباني يوكي اوتسو ( 22 عاماً ) الذي أحرز هدف الفوز بمرمى منتخب إسبانيا الأولمبي عبر وسائل الإعلام اليابانية أن منتخب بلاده الأولمبي أصبح مستعداً لخطف إحدى ميداليات دورة أولمبياد لندن 2012 .

وكان اوتسو المحترف بصفوف فريق بروسيا مونشنجلادباخ الالماني قد نجح في إحراز الهدف الوحيد لمنتخب بلاده بمرمى منتخب إسبانيا وكان بالدقيقة 34 من الشوط الأول ليحقق بذلك الأولمبي الياباني مفاجئة من العيار الثقيل بإنتصاره على المرشح الأكبر للفوز بالميدالية الذهبية منتخب اسبانيا وايضا ليتصدر المجموعة الرابعة على حساب منتخبي هندوراس والمغرب الذين تعادلوا بنتيجة 2-2 .

الفوز المفاجئ والتاريخي على اسبانيا جعل لاعبي اليابان يطمحون جدياً في خطف إحدى الميداليات الثلاث بأولمبياد لندن 2012 حيث صرح اوتسو لوكالة الأنباء اليابانية ( كيودو ) بالقول "أصبحنا مستعدين لخطف إحدى الميداليات ، كانت لدينا الرغبة الجامحة في الإنتصار على إسبانيا ، وكنت أرغب في التسجيل بمرمى الماتادور".

ولم يتمكن المهاجم اوتسو من إكمال المباراة وتحديداً بعد نهاية الشوط الأول بسبب الإصابة إلا أن زملائه نجحوا في المحافظة على نتيجة المباراة طوال الشوط الثاني وهذا الأمر جعل اوتسو يشكر زملائه قائلا "أريد أن أشكر جميع اللاعبين الذين قاتلوا حتى نهاية المباراة".



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 14
قديم(ـة) 26-07-2012, 11:46 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية في أولمبياد لندن 2012


مصر تنتفض وتخسر بشرف من البرازيل في أولمبياد لندن


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




انتفض المنتخب المصري وخسر بشرف من نظيره البرازيلي بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات كرة القدم بأولمبياد لندن مساء اليوم الخميس. وحصد المنتخب البرازيلي أول ثلاث نقاط له في مشوار حصوله على ذهبية المسابقة ليتصدر المجموعة الثالثة، بينما خرج المنتخب المصري خالي الوفاض من المباراة.


ويخوض أبناء النيل ثاني مباراة لهم في أولمبياد لندن يوم الأحد المقبل أمام نيوزيلندا.


أحرز أهداف البرازيل رافائيل دا سليفا، ودامياو ونيمار، بينما سجل لمصر، محمد أبوتريكة ومحمد صلاح.


لم يكن المنتخب المصري حاضراً في ميلينيوم ستاديوم "فنياً" و"بدنياً" في شوط المباراة الأول، مقابل تنظيم دفاعي وهجومي من السيلساو الذي أحكم قبضته على خط الوسط وشن الهجمات الواحدة تلو الأخرى ليتمكن من التقدم بثلاثية في في غضون أول 45 دقيقة من اللقاء. ولكن في الشوط الثاني تبدل الحال، وبدا منتخب الفراعنة مقنعاً بفضل الأداء الجماعي وتبديلات هاني رمزي التي أعادت التوازن والفاعلية الهجومية لفريقه ومن ثم استطاع تسجيل هدفين وتقديم أداء مشرف أمام العملاق البرازيلي.


لجأ هاني رمزي المدير الفني لمنتخب مصر لأسلوب 4-3-1-2، حيث جاء أحمد الشناوي في حراسة المرمى وفي الدفاع أحمد فتحي وأحمد حجازي ومحمد علاء وإسلام رمضان، وفي الوسط صالح جمعة ومحمد النني وحسام حسن ومحمد أبوتريكة، وفي الهجوم مروان محسن وعماد متعب، بينما فضل مينزيس اللعب بخطة 4-3-3، مستغلاً نيمار وهالك ودامياو في الخط الهجومي، وفي الوسط ساندرو وأوسكار ورمولو وفي الدفاع تياجو سيلفا ورافائيل وجيسوس ومارسيلو، وفي حراسة المرمى نيتو.


تسبب التمركز الخاطيء للفراعنة وعدم القدرة على تغطية "التسلل" في الأهداف الثلاثة التي مني بها مرمى الشناوي في الشوط الأول، وارتكب هاني رمزي المدير الفني للفراعنة خطأ بالدفع بالمهاجم مروان محسن بجانب عماد متعب في خط الهجوم واللجوء لأسلوب 4-3-1-2، مما أفقد وسط الملعب توازنه أمام منتخب عملاق يجب أن تغلق عليه المساحات في منطقة الوسط للحد من خطورته. إلا أنه صحح من أخطاءه في الشوط الثاني.


فبعد مرور ربع ساعة على المباراة، استطاع رافائيل وضع البرازيل في المقدمة بهدف أول بعد هجمة منظمة تمكن من خلالها لاعب مانشستر يونايتد من تسديد كرة أرضية في شباك مصر، لم يتمكن أحمد الشناوي من التصدي لها، ليفتتح أهداف السامبا.


استغل المنتخب البرازيلي الجبهة اليسرى "الضعيفة" للمنتخب المصري، وشن من خلالها معظم الهجمات بفضل هالك "القوي" وجاء عن طريقها أول هدفين، بل لم تسلم الجبهة اليمنى للفراعنة التي يشغلها أحمد فتحي لاعب الأهلي المصري، من الاختراقات، ونفذ نيمار جملة مع هالك الذي هرب من مصيدة التسلل في الجبهة اليسرى ليعيد الكرة مجدداً للمهاجم الشاب الذي سدد الكرة برأسه في غياب الرقابة الدفاعية في شباك الشناوي بالدقيقة 26.


المنتخب المصري حاول إثبات وجوده على استحياء وبدون فاعلية، خشية من كشف الخطوط الخلفية والتي قد تصير سسبباً في إغراء البرازيليون لشن غاراتهم الهجومية السريعة الدائمة. وبمرو عشر دقائق فقط، تضاعفت النتيجة بعدما انطلق أوسكار بسرعته هارباً من رقابة إسلام رمضان، ليراوغ الحارس الشناوي ويمرر بالعرض لزميله دامياو الذي لم يتوان في إيداع الكرة في الشباك الخاوية.


عشوائية الأداء وغياب الإنسجام وانعزال المهاجمين عماد متعب ومروان محسن عن خط الوسط لم يكلل محاولات الفراعنة في إنشاء هجمة منظمة واحدة على مرمى السليساو ..وبدا أبوتريكة تائهاً في وسط الميدان ولم يقم بدوره المنتظر على أكمل وجه، في حين لعب نجوم السامبا بهدوء أعصاب، وتميزت هجماتهم بالخطورة الشديدة مستلغين قوة وسرعة هالك ومهارة نيمار الاستثنائية فضلاً عن خط وسط قوي سيطر على الكرة في أغلب فترات اللقاء.


مع بداية الشوط الثاني، صحح رمزي من خطأه وأعاد محمد صلاح للتشكيلة على حساب مروان محسن، وبالفعل بدأت بوادر الخطورة من الجانب المصري، ومن خلال هجمة اشترك فيها الثلاثي الكبير، حيث مرر فتحي برأسه إلى متعب الذي بدوره سدد الكرة لترتطم بالقائم الأيسر، لتعود للنجم محمد أبوتريكة الذي لمسها من أول مرة لتعرف طريقها إلى الشباك في الدقيقة 52.


وبخطأ فادح من الدفاع البرازيلي، وجد محمد صلاح نفسه في وضع انفراد بحارس البرازيل نيتو ولكنه تباطيء في اتخاذ قرار التصويب ليتكفل بها دفاع السليساو بسبب رعونة المهاجم في الدقيقة 59.


بخلاف الشوط الأول، فجاء الثاني متوازناً بعض الشيء حيث ظهرت أنياب مصر الهجومية بفضل تحركات محمد صلاح الذي سبب إزعاجاً لخط دفاع السامبا، وتراجع أداء نجوم البرازيل نسبياً بعد ثلاثية الشوط الأول.


مينزيس قام بسحب هالك وأشرك جانزو، بينما أخرج رمزي صالح جمعة ودفع بدلاً منه بشهاب أحمد في محاولة من الثنائي لدعم خط الوسط في الدقيقة 73.وبمهارة فردية من محمد صلاح "البديل"، استطاع التحكم في كرته على حدود المنطقة وراوغ مدافع الريال مارسيلو وسدد الكرة بيسراه في زاوية صعبة على الحارس نيتو في الدقيقة 76 ليعلن عن تقليص الفارق لهدف وتصبح النتيجة 3-2. استمرت محاولات المنتخب المصري، في ظل تراجع من أداء البرازيل لم يحسن استغلاله رفاق هاني رمزي جيداً لتنتهي المباراة بفوز السليساو.



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 15
قديم(ـة) 27-07-2012, 10:06 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية في أولمبياد لندن 2012


مدرب اليابان: تفوقنا على الإسبان فنيا وبدنيا..والدور على المغرب وهندوراس


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



أكد مدرب المنتخب الياباني الأوليمبي تاكاشي سيكيزوكا أن منتخب بلاده كان يملك حافزا كبيرا للتغلب على نظيره الإسباني، كما كان في أتم الاستعداد لتلك المهمة.


وخسرت إسبانيا اليوم أولى مبارياتها بدور المجموعات في منافسات كرة القدم بدورة لندن 2012 امام اليابان بهدف وحيد مع الرأفة.


ورفض سيكيزوكا اعتبار تغلب "محاربي الساموراي" على "مروضي الثيران" مفاجأة، مؤكدا أن لاعبيه "كانوا في جاهزية تامة للانتصار وتفوقوا على الإسبان فنيا وبدنيا".


كما أكد أنه لا بديل عن الفوز في مباراة المغرب المقبلة في الجولة الثانية لوضع قدم في دور الثمانية قبل مواجهة هندوراس الاخيرة، التي يسعى للفوز بها ايضا لتجنب الصدام مع البرازيل.


وتذيلت إسبانيا المجموعة بدون نقاط، حيث لم تستفد من تعادل المغرب مع هندوراس 2-2 واكتفت كل منهما بنقطة، في حين تربعت اليابان على الصدارة بنقاطها الثلاث.



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 16
قديم(ـة) 27-07-2012, 10:08 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية في أولمبياد لندن 2012


السنغال تقتنص نقطة ثمينة من بريطانيا في أولمبياد لندن



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


تعادل المنتخب البريطاني اليوم 1-1 مع نظيره السنغالي في منافسات المجموعة الأولى من كرة القدم للرجال في دورة الألعاب الأوليمبية 2012 المقامة في لندن.



تقدم لاعب الوسط كريج بيلامي في الدقيقة 20 ، بينما تعادلت السنغال عن طريق اللاعب وسى كوناتي في الدقيقة 82.



وبذلك تقتنص السنغال نقطة ثمينة في مستهل مشوارها في الأوليمبياد وتحتل المركز الثاني مع بريطانيا برصيد نقطة واحدة في المجموعة التي تتصدرها أوروجواي بعد فوزها 2-1 على الإمارات.



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 17
قديم(ـة) 27-07-2012, 10:10 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية في أولمبياد لندن 2012


البرازيلي أوسكار: تجاوزنا انتفاضة الفراعنة.. وسعيد بمستواي في اللقاء



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


امتدح موقع الاتحاد البرازيلي لكرة القدم لاعب المنتخب اوسكار دوس سانتوس الذي قاد هجمات البرازيليين على مرمي منتخب مصر وساهم في صناعة هدفين من اهداف المنتخب البرازيلي الثلاثة في اللقاء الذي اقيم بينهما في منافسات كرة القدم بدورة الالعاب الاولمبية" لندن2012" وانتهى بفوز البرازيل علي مصر 3-2.

واشار الموقع ان اوسكار المنتقل حديثاً الى صفوف تشيلسي الانجليزي قدم شيئاً في كرة القدم حتى وان لم يسجل فيكفية مساهمته في هدفي رافائيل وليناردو دامياو، خاصة هدف الأول الذي يعلم الجميع أنه من جملة تكتيكية تدرب عليها الفريق كثيراً في معسكر الاعداد، من خلال تبادل الكرة وكشف المساحات في دفاع المنافسين وهو ماحدث امام مصر.

وعلق اوسكار علي ادءاه امام منتخب مصر للموقع قائلاً : "اعتقد انني اديت بشكل جيد مرة اخرى اليوم، والاهم هو ثبات مستواي، والمحافظة على نسق اداء مرتفع دائماً يساعد على فوز المنتخب وهو الاهم وما تحقق امام مصر، على الرغم من انتفاضة المصريين في الشوط الثاني ..الاهم اننا حققنا الفوز ".

يذكر ان اوسكار دوس سانتوس انتقل الى تشيلسي الانجليزي بطل دوري ابطال اوروبا رسمياً هذا الاسبوع في صفقة بلغت قيمتها 25 مليون جنيه استرليني .



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 18
قديم(ـة) 27-07-2012, 10:13 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية في أولمبياد لندن 2012


روسيا البيضاء تهزم نيوزيلندا بأولمبياد لندن


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



تغلبت روسيا البيضاء على نيوزيلندا بهدف دون رد في مباراة الفريقين في اطار منافسات المجموعة الثالثة لمنافسات كرة القدم للرجال في اولمبياد لندن 2012 اليوم الخميس.

وتحتل روسيا البيضاء المركز الثاني بالمجموعة بعد البرازيل التي هزمت مصر 3-2 في مباراة اخرى في نفس المجموعة اليوم.

وتفتتح دورة الالعاب الاولمبية في لندن غدا الجمعة وتستمر حتى 12 اغسطس المقبل.



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 19
قديم(ـة) 27-07-2012, 05:42 PM
ســـيف ســـيف غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية في أولمبياد لندن 2012


يعطيك العوافي ..مجهود رائع

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 20
قديم(ـة) 28-07-2012, 01:18 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية في أولمبياد لندن 2012


لاعبو الأولمبي المغربي يجمعون على ضياع فرصة الفوز على الهندوراس ويتوعدون منتخب الساموراي


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




أجمع لاعبو المنتخب المغربي الأولمبي على ان مباراتهم أمام منتخب الهندوراس في اولمبياد لندن والتي انتهت بالتعادل لم تكن نتيجتها منصفة لهم بحكم ما قدموه من مستوى طيب وكانوا يستحقون اكثر من التعادل.. وأضافوا على أنهم أضاعوا ثلاث نقاط كانت في متناولهم.


وقال عبدالعزيز برادة مهاجم نادي خيتافي الإسباني ومسجل هدف الأولمبي المغربي الأول أن اللاعبين شعروا بنوع من الإحباط: "لقد أصبنا بإحباط كبير بعد نهاية المباراة.. لقد كنا الأقرب إلى الفوز.. ضيعنا فرصا عديدة كانت ستمنحنا النقاط الثلاث لكن مع الأسف أضعنا الفرصة. بدأنا بشكل جيد وأثمرت جهودنا بهدف رفع عنا الضغط.. علينا حاليا التفكير في المباراة القادمة أمام منتخب اليابان".


وأكمل العميد إدريس فتوحي بأنه يجب التفكير في المباراة القادمة ونسيان نتيجة الهندوراس، وقال:"عانينا في مباراتنا أمام منتخب الهندوراس جراء الطرد الذي تعرض له اللاعب بركديش, كما ان ركلة الجزاء لم تكن واضحة، كنا الأقرب للفوز وظهرنا بمستوى طيب.. ينبغي التفكير في المباراة القادمة والفوز بنتيجتها لإنعاش حظوظنا"


وشدد مهاجم نادي بريشيا الإيطالي عمر قادوري على ضرورة التعويض امام اليابان، وقال: "اعتقد أننا في إستطاعتنا الفوز في مباراتنا القادمة أمام اليابان, علينا تدارك الأمر ولنا القدرة على تحقيق ذلك لأننا نمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين".







ســـيف

الله يعافيك ويسلمك أخوي (=






الرد باقتباس
إضافة رد

الأخبار الكروية في أولمبياد لندن 2012

الوسوم
2012 , لأولمبياد , منين , الآخبار , الكروية
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
الأخبار الكروية العالمية من جديد الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 976 15-12-2011 11:33 PM
الأخبار الكروية العالمية روح زايــــد كوووره عالميه 379 03-07-2011 02:26 PM
عمر المختار .. نبذة عنه + صور نادرة له .. *¤ كبرياء أنثى ¤* مواضيع عامة - غرام 18 01-08-2006 02:32 AM
الشيخ الشهيد عمر المختار ()لحظة غرام() مواضيع عامة - غرام 11 23-08-2005 07:00 PM
بدون ازعاج .. لوحدي ابوووو محمد مواضيع عامة - غرام 99 19-07-2005 01:45 AM

الساعة الآن +3: 03:38 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1