غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كوووره عالميه
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 21
قديم(ـة) 28-07-2012, 01:20 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية في أولمبياد لندن 2012


محمد صلاح نجم الأولمبي المصري : أتمنى أن يكون هدفي في البرازيل بداية نحو إنجاز جماعي






أهدى محمد صلاح مهاجم المنتخب الأولمبي لكرة القدم هدفه الذي سجله في شباك البرازيل الى زملائه بالمنتخب متمنيا أن يكون هذا الهدف بداية نحو انجاز حقيقي لهذا الجيل الذي واجه العديد من الصعوبات ونجح في تحقيق حلم انتظره المصريون كثيرا ببلوغ الاولمبياد بعد غياب استمر 20 عاما .


وأضاف محمد صلاح :أزمتي مع فريقى بازل السويسرى انتهت وتقبل المسئولون الموقف وأشادوا بمستوايا في مكالمة هاتفية بعد المباراة ..,قال صلاح : حققت حلمي بالإحتراف وأتمناه لكل زملائلي بالفريق .



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 22
قديم(ـة) 28-07-2012, 01:23 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية في أولمبياد لندن 2012


مارسيلو نجم البرازيل: احترمنا الأولمبي المصري منذ الدقيقة الأولى







صرح الظهير الأيسر للمنتخب البرازيلي مارسيلو بأنه وزملاءه كانوا يتوقعون مباراة صعبة أمام مصر في افتتاح منافسات كرة القدم للرجال بدورة الألعاب الأوليمبية لندن 2012.



وقال مارسيلو في تصريحات لوكالة تعليقا على فوز بلاده بالمباراة 3-2 مساء الخميس "قبل أن يطلق الحكم صافرة البداية كنا نعرف صعوبة المباراة.. نحن نعرف الفريق المصري ومن ثم احترمناه منذ الدقيقة الأولى".



وقيّم لاعب ريال مدريد أداء بلاده بأنه كان "جيدا للغاية" في الشوط الأول حيث سجل زملاؤه ثلاثة أهداف، قبل أن يتراجع بسبب "أخطاء دفاعية" في الشوط الثاني حيث قلص المصريون الفارق.



ودعا مارسيلو لاعبي البرازيل إلى عدم التراخي في المباراتين المقبلتين ضد بيلاروسيا ونيوزيلاندا حتى لا يتعرض الفريق لمفاجأة مثل خسارة إسبانيا أمام اليابان.



يذكر أن البرازيل لم يسبق لها مطلقا إحراز ذهبية كرة القدم على مدار مشاركاتها الأوليمبية.



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 23
قديم(ـة) 28-07-2012, 01:26 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية في أولمبياد لندن 2012


الصحافة اليابانية تبرز "معجزة جلاسجو" والفوز التاريخي على إسبانيا


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



احتفت الصحافة اليابانية اليوم بالفوز غير المتوقع الذي حققه منتخب اليابان على نظيره الإسباني بهدف دون رد في أولى مبارياتهما بدور المجموعات في منافسات كرة القدم بدورة الالعاب الأوليمبية (لندن 2012)، واصفة الأمر بأنه "تاريخي".



ونشرت صحيفة (ماينيتشي) المحلية تقريرا عن المباراة حمل عنوان "معجزة جلاسجو" حيث أكد أن محاربي الساموراي لعبوا بشكل رائع وكانوا ندا للاعبي الماتادور الإسباني الذي وصفوه بأنه "لا يقهر".



أما صحيفة (سانيكي) فأبرزت الفوز على منتخب إسبانيا الذي يعد أحد المرشحين للتويج بذهبية لندن 2012 ، مبينة أن ما قدمه الفريق الذي يقوده المدرب تاكاشي سيكيزوكا يوم الخميس يعطي أملا في إمكانية تتويجه بميدالية أوليمبية.



وأضافت أن هذه الميدالية ستأتي بعد غياب نحو 44 عاما منذ آخر ميدالية حصدتها اليابان في كرة القدم خلال دورة مكسيكو سيتي عام 1968 ، موضحة أن كرة القدم اليابانية لم تعش معجزة مثل التي حدثت الخميس منذ نحو 15 عاما.



وأشارت إلى أن الفوز التاريخي الذي حققه المنتخب الأوليمبي في السابق كان عام 1996 عندما تغلب على منتخب البرازيل بهدف دون رد، والتي أطلق عليها وقتها "معجزة ميامي".



كما أكدت صحيفة (نيكان سبورت) أن مباراة إسبانيا تمثل "معجزة جلاسجو" وأن النتيجة كانت غير متوقعة ولكنها تعد تاريخية.



يشار إلى أن اليابان تربعت على صدارة المجموعة الرابعة بفوزها على إسبانيا الخيس، في حين تذيل الماتادور المجموعة بدون نقاط حيث لم تستفد من تعادل المغرب مع هندوراس 2-2 واكتفاء كل منهما بنقطة واحدة.



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 24
قديم(ـة) 28-07-2012, 01:28 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية في أولمبياد لندن 2012


أصحاب ذهبيات كرة القدم لا يخسرون مباراتهم الأولى



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



لم تشهد الألعاب الاوليمبية في تاريخها هزيمة فريق كرة قدم للرجال يتوج بالميدالية الذهبية في نهاية الحدث، في مباراته الاولى.



وقد فازت كل الفرق التي توجت بالميدالية الذهبية في مباراتها الأولى ، باستثناء منتخبات الجمهورية الديمقراطية الألمانية في دورة مونتريال 1976 وفرنسا في لوس آنجليس 1984 والاتحاد السوفيتي في سيول 1988 ، حيث انتهت مبارتها في الجولة الاولى بالتعادل.



فتعادلت الجمهورية الديمقراطية الألمانية بدون اهداف مع البرازيل، وهي نفس نتيجة الاتحاد السوفيتي مع كوريا الجنوبية، فيما تعادلت فرنسا (2-2) مع قطر.



وشهدت الجولة الأولى من أوليمبياد لندن الخميس هزيمة إسبانيا أمام اليابان (1-0) ومصر أمام البرازيل (3-2) ونيوزيلاندا أمام بيلاروسيا (1-0) والإمارات أمام اوروجواي (2-1).



وتعادل المغرب مع هندوراس في مباراة الافتتاح (2-2)، وكذلك المكسيك وكوريا الجنوبية بدون أهداف، والجابون وسويسرا (1-1) وبريطانيا والسنغال (1-1).



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 25
قديم(ـة) 28-07-2012, 01:31 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية في أولمبياد لندن 2012


مدرب الامارات يلوم التحكيم في الخسارة أمام اوروجواي في لندن











ألقى مهدي علي مدرب منتخب الامارات باللوم على التحكيم في خسارة بلاده أمام اوروجواي 2-1 في افتتاح مشوار الفريقين في منافسات كرة القدم للرجال بأولمبياد لندن 2012 أمس الخميس.

وقال مهدي علي في مؤتمر صحفي "لعبنا مباراة جيدة وكنا نستحق التعادل على أقل تقدير ولم يقف الحظ معنا إضافة إلى ان الحكم عامل لاعبي اوروجواي وكأنهم ملائكة."

وأضاف "طوال حياتي في الملاعب كلاعب وكمدرب لم اشاهد حكما مثل هذا."

وتقدم اسماعيل مطر للامارات في الدقيقة 22 بهدف رائع عقب تمريرة من المتألق عمر عبد الرحمن لكن منتخب اوروجواي تعادل عن طريق جاستون راميريز قبل نهاية الشوط الأول ثم سجل نيكولاس لوديرو هدف الفوز لممثل امريكا الجنوبية في بداية الشوط الثاني.

وقال عبد الرحمن للصحفيين "جميع اللاعبين قدموا أداء جيدا ويشرفني أن بعض الجماهير رددت اسمي في ملعب اولد ترافورد الذي كنا نراه في التلفزيون والآن نلعب عليه ونتلقى فيه تحية الجميع."

وأضاف "فرصة الامارات تبقى قائمة للتنافس والتقدم. المنتخب أجبر الجميع على احترامه خلال لقاء اوروجواي."

وستلعب الامارات مع بريطانيا صاحبة الأرض بعد غد الأحد قبل أن تختتم مشوارها بملاقاة السنغال بعد ثلاثة ايام. وأمس الخميس تعادلت بريطانيا مع السنغال 1-1.



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 26
قديم(ـة) 28-07-2012, 01:33 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية في أولمبياد لندن 2012


الصحف الإماراتية تشيد بأداء منتخبها الأولمبي وتؤكد إضاعته فرصة تاريخية لتحقيق الفوز على أوروجواي



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



خرجت عناوين الصحف الإماراتية حزينة بعد خسارة منتخبها الأولمبي 1-2 أمام منتخب أوروجواي في مباراة أمس الخميس في الجولة الافتتاحية للمجموعة الأولى لمسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية بلندن.


تحت عنواني "إسماعيل مطر يسجل أول هدف للإمارات في تاريخ الأولمبياد بمرمي أوروجواي"، و"منتخبنا يخسر ضربة البداية بعد أداء مشرف"، تحدثت صحيفة "الاتحاد" عن أن المنتخب الإماراتي كان يستحق على الأقل التعادل في مباراة الأمس، وأشادت بأداء اللاعبين طوال زمن المباراة، خاصة في شوطها الأول الذي انتهى بالتعادل.


بينما تصدر الملحق الرياضي لصحيفة "الخليج" عنوان "خسارة تبعث الأسى للأولمبي من أوروجواي"، تحدثت من خلاله الصحيفة عن أن منتخب الإمارات الأولمبي أهدر فرصة العمر لتحقيق نتيجة ايجابية في أولى مبارياته في دورة الألعاب الأولمبية، بعدما قدم عرضاً من الأحلام على أرض ملعب الأحلام أولد ترافورد في الشوط الأول، وكان خلاله الطرف الأفضل والأكثر إمتاعاً وأكثر خطورة على المرمى، وقالت الصحيفة "دفع منتخبنا ثمناً باهظاً للفرص التي ضاعت في الشوط الأول، في الوقت الذي تراجع مستواه تدريجياً في الحصة الثانية بعدما وضح تفوق الخصم على المستوى البدني، وأن لعبت الخبرة دوراً مؤثراً في ترجيح كفة سواريز ورفاقه، وتمكن منتخبنا من ترجمة السيطرة الميدانية إلى هدف التقدم، حين مرر عمر عبدالرحمن الرائع جدا، والذي أرهق دفاعات المنافس كرة أقرب إلى الضربة القاضية حين لعب تمريرة بينية أمامية ضرب بها الدفاع الأوروجوياني لينفرد إسماعيل مطر بالمرمى وليتلاعب بالحارس قبل أن يسدد في المرمى ليمنح الإمارات الهدف الأول في المباراة، والأول في تاريخ كرة الإمارات في الدورات الأولمبية".


تناولت أيضاً صحيفة "البيان" المباراة نفسها تحت عنوان "الأولمبي يخسر ضربة البداية أمام الأوروجواي" قائلة "قدم المنتخب الأولمبي مستوى متميزاً، حيث بدأ مهاجماً دون وجود رهبة البداية، وسيطر خط الوسط على مجريات اللعب مما منح المنتخب الثقة، واضطر لاعبو الأوروجواي إلى التحفظ في الأداء لامتصاص حماس ورغبة لاعبينا في التقدم، وظهر عمر عبدالرحمن بمستوى طيب وقاد هجمات منتخبنا الوطني بمهارة عالية، ولم يمنح منتخبنا أية مساحات للفريق الأوروجواني خاصة في ظل وجود لاعبين على مستوى عالٍ مثل سوايريز".


وأخيراً تناولت صحيفة "الإمارات اليوم" المباراة تحت عنواني "الأولمبي يبهر ويخسر من الأوروجواي" و"إسماعيل مطر سجل أول هدف إماراتي في تاريخ الأولمبياد" قائلة "خسر المنتخب الأولمبي مباراته الافتتاحية أمام أوروجواي، في اللقاء التاريخي على ملعب أولد ترافورد الشهير بمدينة مانشستر، والملقب ب(مسرح الأحلام)، وفشل الأولمبي في الحفاظ على أفضليته أمام أوروجواي، فخسر النتيجة بسبب هفوات دفاعية قاتلة رغم مردوده الميداني الجيد".



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 27
قديم(ـة) 28-07-2012, 01:38 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية في أولمبياد لندن 2012


18 هدفا ومفاجأتين في الجولة الأولى لمسابقة كرة القدم بأولمبياد لندن



باستثناء فوز اليابان الصاعق على أسبانيا في المجموعة الرابعة وتعادل بريطانيا المخيب مع السنغال في المجموعة الأولي, جاءت نتائج الجولة الأولي في دوري المجموعات في مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية منطقية إلى حد كبير.


ورغم إخفاق الثلاثي العربي المغرب و الإمارات ومصر في تحقيق أي انتصار في هذه الجولة بعد تعادل الأول مع منتخب هوندوراس في المجموعة الرابعة (2- 2) وخسارة الثاني و الثالث أمام أورجواي و البرازيل (1- 2) و (2- 3) على الترتيب في المجموعتين الأولي و الثالثة, إلا أن المستوي الذي ظهر به أبناء لغة الضاد كان مشرفاً للغاية والدليل التشجيع و الإعجاب الذي حظي به هذا الثلاثي من الجماهير الإنجليزية التي تابعت هذه المباريات.


الجولة التي شهدت 8 مباريات في المجموعات الأربع أقيمت جميعها أمس (الخميس) حفلت ببعض الأرقام و الظواهر رصدها (موقع كوره) و يقدمها لعشاق اللعبة الشعبية الأولي في العالم في النقاط التالية:


** 4 حالات تعادل منها تعادل وحيد بدون أهداف بين المكسيك و كوريا الجنوبية في المجموعة الثانية وتعادلين بنتيجة (1- 1) بين بريطانيا و السنغال في المجموعة الأولي و الجابون و سويسرا في المجموعة الثانية وتعادل وحيد بنتيجة (2- 2) بين المغرب و هوندوراس في المجموعة الرابعة.


** 4 حالات فوز منها اثنتين بنتيجة (1- 0) لروسيا البيضاء على نيوزيلندا في المجموعة الثالثة و اليابان على أسبانيا في المجموعة الرابعة, وفوز وحيد بهدفين لهدف لأورجواي على الإمارات في المجموعة الأولي و أخر بنتيجة (3- 2) حققه المنتخب البرازيلي على مصر في المجموعة الثالثة.


** 18 هدفا في 8 مباريات بنسبة 2.25 هدف في اللقاء الواحد, علماً بأن الجولة الأولي في أولمبياد بكين عام 2008 شهدت تسجيل 14 هدف فقط.


** تفوق للأشواط الأولي على الثانية في معدل التسجيل برصيد 11 مقابل 7.


** هدفان من علامة الجزاء الأول سجله جيري بينجستون مهاجم منتخب هوندوراس في مرمي المغرب في اللقاء الذي نجح خلاله زكريا الأبيض في تعديل النتيجة و الثاني تقدم به السويسري أدمير محمدي لبلاده أمام الجابون في اللقاء الذي نجح خلاله أيضا نجم المنتخب الجابوني بيير أوباميانج في تعديل الكفة نهاية الشوط الأول.


** إذا كان المهاجم السنغالي موسي كوناتي (19 سنة)هو أصغر المسجلين خلال هذه الجولة بهدف التعديل الذي سجله في شباك المنتخب البريطاني , فإن النجم المصري محمد أبوتريكة (33 سنة) هو أكبر المسجلين خلال هذه الجولة بعد أن سجل هدف بلاده الأول في شباك البرازيل.


** نجح النجوم الكبار في تسجيل 5 أهداف خلال هذه الجولة منها ثنائية لمهاجم منتخب الهوندوراس جيري بينجستون في شباك محمد أمسيف حارس منتخب المغرب و هدف وحيد للمصري محمد أبوتريكة في شباك البرازيل و الإماراتي إسماعيل مطر في مرمي أورجواي و البريطاني كريج بيلامي في مرمي السنغال.


** هدفين للبدلاء جاءا عبر نيكولاس لوديرو لاعب منتخب أورجواي في شباك على خصيف حارس المنتخب الإماراتي و الثاني سجله محمد صلاح مهاجم المنتخب المصري في مرمي البرازيل.


** ثلاث ورقات حمراء أشهرها حكام هذه الجولة, الأول كان من نصيب زكريا بركديش مدافع المنتخب المغربي في لقاء هوندوراس الذي أداره الدولي التشيكي بافل كرالوفيش و الثانية للمدافع الأسباني إينيجو مارتينيز في لقاء اليابان الذي أداره الأمريكي مارك جيجر ,أما الثالثة فقد منحها الحكم الكولمبي ويلمار رولدان لمتوسط ميدان المنتخب السويسري أوليفر بيف في لقاء فريقه مع الجابون.


** عجز الثلاثي الأوربي عن تحقيق أي فوز في هذه الجولة عندما تعادل المنتخبين البريطاني و السويسري مع السنغال و الجابون (1- 1) و خسر المنتخب الأسباني أمام اليابان بهدف دون رد.





اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

من لقاء المغرب والهوندوراس



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

من لقاء اسبانيا واليابان




الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 28
قديم(ـة) 28-07-2012, 01:43 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية في أولمبياد لندن 2012


اتحاد الكرة الإماراتي راض عن مستوى المنتخب الاولمبي رغم الخسارة أمام أوروجواي







أعرب يوسف السركال رئيس اتحاد الكرة الإماراتي، عن رضاه على مستوى وشكل المنتخب الأولمبي الإماراتي وأداء لاعبيه رغم الخسارة أمام أوروجواي 1-2، وقال في تصريحات نقلتها وكالة أنباء الإمارات "لعبنا مباراة جيدة لكن هذه المرة، الكرة لم تطاوعنا وكانت ضدنا بعد أن أهدرنا العديد من الفرص التي كانت كفيلة بخروجنا بالنقاط الثلاث وليس نقطة التعادل قياسا بعدد الفرص التي اتيحت للفريقين، لكن هذا حال الكرة".


وأضاف "نحن راضون عن الصورة التي ظهر بها فريقنا في المباراة في هذه الظروف التي يواجهها لأول مرة في منافسة كبيرة وأمام هذا العدد من الجماهير، والحمد لله أن الفريق استطاع أن يكسب احترام الجميع وفي المقدمة لاعبي وجماهير الفريق المنافس وكل من في ملعب المباراة، وهو ما ظهر من الهتافات التي رددتها الجماهير باسم الإمارات سواء بعد التقدم بهدف إسماعيل مطر أو حتى بعد انتهاء اللقاء بخسارتنا وهو ما يؤكد أن النتيجة لم تقلل من جهود لاعبينا وجهازهم الفني".


أكد السركال للوكالة أيضاً، أن المنتخب قادر على تقديم العروض الأفضل في مباراتي بريطانيا والسنغال المقبلين رغم قوة المنافسين، وقال "كلنا ثقة في لاعبينا والجهاز الفني بقيادة مهدي علي في استمرار تقديم العروض المميزة التي تشرف كرة الإمارات".


فيما قال عبيد سالم الشامسي نائب رئيس اتحاد الكرة رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد ل"وام"، "المستوى الذي قدمه المنتخب الإماراتي الأولمبي أمام أوروجواي، جعلنا نفخر به رغم حزننا على خسارة النقاط التي كانت في متناول أيدينا، خاصة في الشوط الأول بعد أن أهدرنا حوالي 3 فرص للتهديف، ولم يكن للمنافس أي وجود هجومي على مرمانا".


وأشاد بالرجولة التي اتسم بها أداء اللاعبين خاصة في الشوط الأول قبل تراجع معدل اللياقة البدنية، وقال "هذا أمر طبيعي في اللعب تحت ضغوط كبيرة وأمام منافس قوي، وبصفة عامة نحن راضون عما قدمه اللاعبون والجهاز الفني في اللقاء رغم الحزن على ضياع نقطة على الأقل كانت مستحقة لأننا كنا أفضل من المنافس في معظم فترات المباراة".


وأبدى سعادته باستقبال الجماهير الكبيرة التي حضرت المباراة وتشجيعها للاعبي المنتخب والهتاف باسم الإمارات تقديرا للمستوى الذي قدمه اللاعبون، وقال "هذه الصورة كانت أحد أهم مكاسبنا خلال اللقاء التاريخي في أول ظهور لكرة الإمارات في منافسات الأولمبياد، ونتمنى أن نحقق ما هو أفضل في المباراتين المقبلتين أمام بريطانيا والسنغال لنؤكد الصورة التي أصبحت لدى الجماهير عن كرة الإمارات".


وعبر عبد المحسن الدوسري الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، عن حزنه لضياع نقاط مباراة أوروجواي، وقال "رغم الأداء الجيد للاعبينا الذي أسعدنا، إلا أنه كان من الممكن تحقيق نتيجة أفضل سواء بالفوز أو تحقيق التعادل على الأقل، خاصة أننا كنا الأفضل والأكثر وصولا للمرمى، وأضاف "عانينا في خط الهجوم بعد المجهود الكبير الذي بذله إسماعيل مطر قبل استبداله ومن بعدها لم نصل كثيرا لمرمى أوروجواي باستثناء فرصة أحمد خليل التي كانت كفيلة بأن تمنحنا نقطة التعادل على الأقل، وهي نتيجة كانت مستحقة بالنظر إلى إجمالي زمن المباراة لكن ذلك لا يقلل من المستوى الذي قدمه لاعبونا".


وقال يوسف خوري عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، "منتخب أوروجواي خطف منا المباراة، رغم أنه لم يكن أبدا أفضل من منتخبنا من حيث عدد الفرص أو السيطرة على مجريات اللعب طوال 90 دقيقة، ونحن نثق في لاعبينا ونعلم مدى إخلاصهم لاسم الإمارات الذي يمثلونه ورغبتهم في إسعاد الجماهير التي تنتظر منهم الكثير".


وعبر راشد الزعابي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن رضاه التام على المستوى الذي قدمه لاعبو المنتخب الإماراتي أمام أوروجواي، وقال لوكالة أنباء الإمارات، "كان بالإمكان تحقيق نتيجة أفضل، لكن هذا هو حال الكرة التي لا تعترف كثيرا بالأفضلية التي كانت لمصلحة منتخبنا في معظم فترات المباراة وذلك بحساب عدد الفرص المهدرة".


كما عبر عبدالرحمن غانم المطيوعي سفير الإمارات في بريطانيا، عن سعادته وفخره بالمستوى الذي قدمه منتخب بلاده في المباراة، وقال "كان لاعبونا عن مستوى المسؤولية ولعبوا برجولة طوال 90 دقيقة، واستحقوا تحية الجماهير الكبيرة التي هتفت باسم الإمارات خلال المباراة أكثر من مرة، وهو ما يعبر عن الصورة الجيدة التي استطاع اللاعبون رسمها في المباراة".


نقلت الوكالة أيضاً، إشادة نجم منتخب الأوروجواي لويس سواريز على منتخب الإمارات بقوه "لعب المنتخب الإماراتي أمامنا بصورة جيدة جدا، وهو منتخب يتعامل مع الكرة بصورة رائعة، ولا أعرف عما إذا كانت النتيجة عادلة أم لا لكن الأهم إننا فزنا".


فيما قال عمر عبدالرحمن "عموري" لاعب المنتخب الإماراتي، "من الفخر أن نجعل الجماهير الإنجليزية تشجع المنتخب الإماراتي، وتمنينا أن نخرج بنتيجة إيجابية من اللقاء لكن إرادة الله كانت دون ذلك".




الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 29
قديم(ـة) 28-07-2012, 01:46 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية في أولمبياد لندن 2012


مدرب كوريا الجنوبية يتحسر على نتيجة التعادل مع المكسيك بأولمبياد لندن



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


أكد مدرب منتخب كوريا الجنوبية الأولمبي هونج ميونج بو ( 43 عاماً ) بأنه غير راض على خروج منتخبه من مباراة الأمس الخميس أمام المكسيك بنقطة التعادل ضمن منافسات المجموعة الثانية من أولمبياد لندن 2012 .

ولم تشهد جميع مباريات المجموعة الثانية أي انتصار حيث سقط منتخبي سويسرا والجابون في فخ التعادل بنتيجة 1-1 وايضا نفس الأمر لمنتخبي كوريا الجنوبية والمكسيك ولكن بنتيجة سلبية 0-0 .

فشل لاعبو كوريا الجنوبية في هز شباك منتخب المكسيك والتصدر مبكراً المجموعة الثانية جعل المدرب هونج ميونج بو يعترف لوكالة الأنباء الكورية الجنوبية ( يونهاب ) بالقول : من المؤسف أن تنتهي أولى مبارياتنا بالتعادل ، كنا نطمح في الإنتصار من أجل تصدر المجموعة.

حصول منتخب كوريا الجنوبية على نقطة يتيمة في أولى مبارياته بأولمبياد لندن 2012 سيجبر المدرب هونج ميونج بو على التفكير في حصد النقاط الكاملة في المباراتيين القادمتين أمام سويسرا والجابون حيث أوضح المدرب لوكالة يونهاب بالقول : من الآن سيتم إعداد اللاعبين للمباراتين القادمتين ، سنبدأ في الإستعداد لمواجهة سويسرا والجابون ، الآن أصبحنا محتاجين للفوز فقط.

وحول قيام المدرب هونج ميونج بو بإخراج مهاجم فريق أرسنال الانجليزي بارك تشو يونج ( 27 عاماً ) من مباراة المكسيك بالدقيقة 76 من الشوط الثاني والذي أثار الجدل أوضح المدرب بالقول :لعب بارك بشكل جيد ، قررت إخراجه من الملعب قبل نهاية المباراة بخمسة عشر دقيقة وإشراك البديل بايك سونج دونج.


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 30
قديم(ـة) 28-07-2012, 01:49 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية في أولمبياد لندن 2012


مدرب المنتخب المصري يثق في قدرة فريقه على العبور للدور الثاني في الأولمبياد



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



أعرب المدرب معتمد جمال مدرب المنتخب المصري الأولمبي لكرة القدم عن ثقته التامة في قدرة فريقه على العبور إلى الدور الثاني من مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية (لندن 2012) رغم الهزيمة 2/3 أمام نظيره البرازيلي في أولى مباريات الفريق بالمسابقة.

فبرغم الهزيمة ، أعرب جمال عن تفاؤله بقدرة الفريق على تجاوز آثارها سريعا والبحث عن الانتصار في المباراتين المقبلتين للتأهل إلى الدور الثاني "وبعدها يكون كل شيء ممكنا".

وأوضح معتمد أن الفريق قدم عرضا جيدا في الشوط الثاني من المباراة ونجح في تسجيل هدفين في مرمى المنتخب البرازيلي القوي ونال إشادة الجميع على الأداء الراقي في مواجهة فريق يتمتع بإمكانيات فنية وبدنية عالية إضافة إلى استعداده الجيد لهذه المجموعة من النجوم البرازيليين.

وأشار أن الجهاز الفني للفريق بقيادة المدير الفني هاني رمزي طالب اللاعبين بعدم التفكير كثيرا في مباراة الأمس "وأن يقتصر التفكير فيها على علاج السلبيات التي أدت إلى هذه الهزيمة وكيفية عبور المباراة المقبلة أمام نيوزيلندا بعد غد الأحد".

أكد جمال أنه ، رغم الهزيمة ، يعتبر مبارة الأمس بداية الطريق نحو الدور الثاني لأنها أعطت الجميع، بمن فيهم اللاعبين، انطباعا بأن المنتخب المصري قادر على تقديم عروض قوية في المسابقة "كما أن النتيجة لم تكن بالشكل الذي يثير القلق وإنما جاءت بهدف وحيد في كمواجهة فريق كبير".

وأضاف أن فريقه وعى الدرس جيدا وعرف كيف يلعب منذ بداية المباراة وألا يسمح للمنافس بالتقدم عليه حتى لا يكون الأمر صعبا عليه في التعويض.



الرد باقتباس
إضافة رد

الأخبار الكروية في أولمبياد لندن 2012

الوسوم
2012 , لأولمبياد , منين , الآخبار , الكروية
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
الأخبار الكروية العالمية من جديد الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 976 15-12-2011 11:33 PM
الأخبار الكروية العالمية روح زايــــد كوووره عالميه 379 03-07-2011 02:26 PM
عمر المختار .. نبذة عنه + صور نادرة له .. *¤ كبرياء أنثى ¤* مواضيع عامة - غرام 18 01-08-2006 02:32 AM
الشيخ الشهيد عمر المختار ()لحظة غرام() مواضيع عامة - غرام 11 23-08-2005 07:00 PM
بدون ازعاج .. لوحدي ابوووو محمد مواضيع عامة - غرام 99 19-07-2005 01:45 AM

الساعة الآن +3: 06:58 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1