غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كوووره عالميه
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 31
قديم(ـة) 28-07-2012, 01:51 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية في أولمبياد لندن 2012


مدير المنتخب المصري:الهزيمة أمام البرازيل يجب أن تكون دافعا على التأهل لدور الثمانية








أعرب أيمن حافظ المدير الإداري للمنتخب المصري الأولمبي لكرة القدم عن أمله في أن تكون الهزيمة أمام المنتخب البرازيلي في المباراة الأولى للفريق بأولمبياد لندن 2012 دافعا قويا للفريق في المباراتين التاليتين لتحقيق الفوز والتأهل.

أكد حافظ ، في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن الهزيمة 2/3 لم تصب اللاعبين باليأس خاصة وأنها جاءت أمام فريق كبير ويتمتع بإمكانيات عالية من ناحية وأنها جاءت في بداية مسيرة الفريق ومن الممكن التعويض في المباراتين التاليتين.

أوضح حافظ أن الفريق قدم عرضا جيدا أمام البرازيل خاصة في الشوط الثاني مشيرا إلى أن تسجيل هدفين في مرمى البرازيل ليس أمرا سهلا وسيكون دافعا للفريق على التألق في المباراتين المقبلتين بالدور الأول للمسابقة.

أضاف أن ما يميز أداء الفريق في مباراة الأمس أمام البرازيل هو أنهم لم يشعروا باليأس رغم قوة المنافس ونجاحه في تسجيل ثلاثة أهداف متتالية قبل أن ينجح المنتخب المصري في تعديل أوضاعه بالشوط الثاني ليعدل النتيجة بشكل لم يكن يتوقعه كثيرون.

أشار حافظ إلى أن هذه المباراة أعادت الي أذهان المصريين مباراة منتخبي البرازيل ومصر في كأس القارات 2009 بجنوب أفريقيا والتي حقق فيها المنتخب البرازيلي الفوز 4/3 بطريقة مشابهة وبهدف مثير للجدل بعد أداء راق من أحفاد الفراعنة.

وأكد حافظ أن المنتخب الأولمبي لا يحاول استعادة ذكريات كأس القارات بكل ملامحها ويرغب في تحقيق الفوز في المباراتين المقبلتين والتقدم إلى الدور الثاني.

وأشار إلى أن تحسن الأداء وتعديل الفارق في الشوط الثاني أمام البرازيل سيكون دافعا قويا للفريق على التألق أمام نيوزيلندا بعد غد الأحد.



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 32
قديم(ـة) 28-07-2012, 01:47 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية في أولمبياد لندن 2012


تدريبات خفيفة لأبوتريكة وفتحى وحجازى بسبب الاجهاد


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



أجرى لاعبو المنتخب الاوليمبى لكرة القدم الثلاثة محمد أبوتريكه وأحمد فتحى وأحمد حجازى تدريبات خفيفة فى أول مران أداه المنتخب الاولمبى عقب وصوله الى مدينة مانشستر استعدادا للقاء نيوزيلاندا بد غد الأحد فى الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بدورة الالعاب الأولمبية لندن 2012

على صعيد آخر، نزل منتخب البرازيل الأولمبى فى نفس الفندق الذى نزل به نظيره المصرى بمدينة مانشستر فى اطار استعدادات المنتخبين للجولة الثانية بالمجموعة الثالثة للأولمبياد، ومن المفارقات الغريبة هو دخول بعثتا المنتخبين فى نفس الوقت تقريبا.



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 33
قديم(ـة) 28-07-2012, 01:50 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية في أولمبياد لندن 2012


برادلي :مصر تخطت الحاجز النفسي امام البرازيل ودافعها اكبر للفوز على نيوزيلندا






قال الامريكي بوب برادلي مدرب منتخب مصر الاول لكرة القدم إن المنتخب الاولمبي نجح في تخطي مرحلة الضغط النفسي والعصبي الناجم عن خوضه اولى مبارياته بدورة لندن الاولمبية امام البرازيل وذلك رغم هزيمته 3-2.

وخسر منتخب مصر بثلاثة اهداف لهدفين امام البرازيل يوم الخميس في الجولة الاولى بالمجموعة الثالثة لمنافسات كرة القدم للرجال بالاولمبياد.

وتقدمت البرازيل بثلاثة أهداف متتالية قبل مرور نصف ساعة من زمن اللقاء عبر رفائيل وليوناردو دامياو ونيمار قبل ان تنتفض مصر في الشوط الثاني ويسجل محمد أبو تريكة - وهو واحد من ثلاثة لاعبين فوق 23 عاما في التشكيلة المصرية - الهدف الأول في الدقيقة 51 ويقلص البديل محمد صلاح الفارق الى هدف واحد عندما احرز الهدف الثاني لمصر قبل 15 دقيقة على النهاية.

واضاف برادلي في اتصال هاتفي مع رويترز اثناء وجوده في لندن "شباك المنتخب تلقت ثلاثة اهداف في الشوط الاول بسبب الضغط النفسي والرهبة من اسم البرازيل لكن الجهاز الفني بقيادة (هاني) رمزي نجح في تدارك الامر واعادة التوازن النفسي للاعبين في مرحلة ما بين الشوطين."

وتابع "رمزي تجاوب بشكل سريع ونجح في توجيه لاعبيه وسد الثغرات الدفاعية التي تسببت في الاهداف الثلاثة وتصرف بذكاء عندما نصح لاعبيه بالهدوء واستعادة التركيز والتخلص من الرهبة."

وسافر برادلي الى لندن على نفقته الشخصية لمتابعة مباريات المنتخب الاولمبي بدورة لندن من اجل الوقوف على مستويات لاعبي المنتخب الاولمبي المنضمين للمنتخب الاول وايضا اكتشاف المزيد من العناصر لضمها الى المنتخب الاول في المرحلة القادمة.

ويضم منتخب مصر الاول خمسة عناصر في تشكيلته الاساسية تنتمي للمنتخب الاولمبي وعلى رأسهم المهاجم محمد صلاح والمدافع احمد حجازي وزميله علي فتحي ولاعب الوسط محمد النني الى جانب احمد الشناوي حارس المرمى.

واكد برادلي ان رمزي كان موفقا عندما دفع بالثلاثي الكبير محمد ابو تريكة واحمد فتحي وعماد متعب في لقاء البرازيل مؤكدا ان خبراتهم كان لها دور مهم لاعادة توازن الفريق في الشوط الثاني.

واضاف "المدافع (احمد) فتحي كان من ابرز اللاعبين وتعامل مع المباراة بجدية منذ الوهلة الاولى وهو امر يتميز به حتى في التدريبات ..كما كان (عماد) متعب متحركا لكن الفرص الهجومية كانت قليلة ولذا فلم تتح له الفرصة للتهديف."

واكد برادلي انه يعتقد ان خبرة أبو تريكة وهدوءه وثقته كانت من العوامل المهمة لاعادة سيطرة المنتخب المصري على الشوط الثاني امام البرازيل مشيدا في الوقت ذاته بالمهاجم صلاح.

وتابع "لا ننسى ان نزول صلاح كان نقطة التحول الهجومي لمصر وهو لاعب اراه مهما للغاية في اي تشكيلة للمنتخب الاولمبي او المنتخب الاول."

وحول رؤيته لفرص مصر امام نيوزيلندا في اللقاء الذي سيجمعهما غدا الاحد اكد برادلي ان منتخب مصر بات يمتلك حافزا معنويا مهما بادائه الجيد امام البرازيل سيساعده على التغلب على نيوزيلندا.

واضاف "على المنتخب (المصري) ان يتمسك بالفوز وان يسعى لاحراز اكثر من هدف لان فارق الاهداف سيكون له دور في حسم المتأهلين للدور الثاني."

وتابع "الفوز هام على نيوزيلندا وسيساهم كثيرا في الاقتراب من التأهل مع الوضع في الاعتبار ان منتخب روسيا البيضاء يعد منافسا عنيدا على التأهل وقد شاهدت مباراته امام نيوزيلندا."

وفازت روسيا البيضاء على نيوزيلندا 1-صفر ضمن منافسات المجموعة الثالثة ايضا.

ويلتقي منتخب مصر غدا مع نيوزيلندا في الجولة الثانية للدور الاول.

ونفى برادلي ما تردد في بعض وسائل الاعلام المحلية عن تعرضه لهتافات غير لائقة من بعض المصريين لدى وصوله الى لندن بسبب خروج المنتخب المصري من تصفيات افريقيا قائلا "انا مندهش مما يكتب في بعض الصحف والمواقع الالكترونية في مصر..لقد ابلغوني بهذا الامر وهو ما لم يحدث اطلاقا."

واضاف "على عكس ما يتردد فانني كلما ذهبت الى اي مكان في لندن يوجد به مصريون او عرب اجد انهم يستقبلونني بحفاوة ويطالبونني بتأهل الفراعنة (منتخب مصر) لكأس العالم."

واشار برادلي الى انه سيعود من لندن الى القاهرة في الرابع من اغسطس المقبل ليبدأ على الفور في التنسيق مع مسؤولي اتحاد الكرة لوضع تصور لارتباطات المنتخب الاول في المرحلة المقبلة.

واضاف "امامنا مباراة ودية مع منتخب عمان ويهمنا ان تأتي بثمار جديدة مع تجربة كل العناصر للاطمئنان عليها."

ومن المقرر ان يتوجه منتخب مصر الى عمان يوم 13 اغسطس ليؤدي مباراة ودية يوم 15 من الشهر ذاته قبل العودة للقاهرة في اليوم التالي.

واشار برادلي الى انه ينتظر انتخاب مجلس ادارة جديدا للاتحاد المصري ليعرض عليه تصوره للمباريات الودية التي يرغب في خوضها خلال الاشهر الاربعة القادمة.

وقال "اسعى لخوض مباراتين في سبتمبر ومباراة في نوفمبر واخرى خلال شهر ديسمبر."

وتجري الانتخابات يوم 30 اغسطس اب لاختيار مجلس ادارة للسنوات الاربع المقبلة حتى عام 2016.

وتابع "المرحلة القادمة مهمة في عمر منتخب مصر لان عملا كبيرا ينتظرنا من اجل استكمال بناء هيكل المنتخب من اجل الوصول لنهائيات كأس العالم بالبرازيل 2014."

ويتصدر منتخب مصر المجموعة السابعة في تصفيات كأس العالم برصيد ست نقاط من فوزين على غينيا وموزامبيق قبل ان يلتقي في مارس اذار المقبل مع زيمبابوي بالقاهرة في الجولة الثالثة.



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 34
قديم(ـة) 28-07-2012, 02:01 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية في أولمبياد لندن 2012


مواجهات حاسمة للعرب في الأولمبياد




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


تدخل منتخبات المغرب ومصر والإمارات الجولة الثانية من منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية في لندن وهي مطالبة بالفوز للإبقاء على آمالها في التأهُّل إلى الدور رُبع النهائي، بعدما خيَّبت الآمال في الجولة الأولى رغم عروضها الجيّدة.

تألَّق ممثلو العرب في الجولة الأولى واستحقُّوا الفوز في مبارياتهم الثلاث بالنظر إلى الأداء الجيّد، بيد أن الحظ خالفهم وكان المغرب أفضلهم نتيجة بتعادله مع هندوراس 2-2، فيما خسرت مصر أمام البرازيل بصعوبة 2-3، بعدما تخلَّفت بثلاثية نظيفة، والإمارات أمام الأوروغواي 1-2، بعدما تقدَّمت بهدف.

ويدرك الثلاثي العربي أن الخطأ ممنوع إن أراد مواصلة مشواره في الدورة الأولمبية وإن كانت المهمة صعبة في الجولة الثانية، حيث يلتقي المغرب مع اليابان، التي فجَّرت المفاجأة في الجولة الأولى بتغلُّبها 1-صفر على إسبانيا بطلة أوروبا لفئة تحت 19 عاماً والمرشَّحة بقوَّة لإحراز اللقب الأولمبي،وتلعب الإمارات مع بريطانيا المضيِّفة والساعية بدورها إلى استعادة التوازن بعد سقوطها في فخ التعادل أمام السنغال 1-1، وستكون مؤازَرة بجمهور غفير، في حين يواجه الفراعنة نيوزيلندا الجريحة إثر خسارتها أمام بيلاروسيا صفر-1.




المغرب – اليابان



في المباراة الأولى على ملعب "سانت جيمس بارك" في نيوكاسل، يواجه المنتخب الأولمبي المغربي امتحاناً صعباً أمام اليابان في لقاء لا يقبل غير النقاط الثلاث، خصوصاً أن أسود الأطلس تنتظره قمَّة نارية في الجولة الثالثة الأخيرة أمام إسبانيا.

وشدَّد لاعبو المنتخب المغربي على ضرورة الإطاحة باليابان لانتزاع صدارة المجموعة منها والاقتراب أكثر من رُبع النهائي، حيث إن التعادل قد يكون كافياً لهم في المباراة الأخيرة لتكرار إنجاز عام 1972 في ميونيخ، عندما تخطُّوا الدور الأوَّل للمرَّة الأولى والأخيرة في 7 مشاركات حتى الآن.








وقال قائد المنتخب الأوَّل حسين خرجة أحد لاعبين اثنين في التشكيلة فوق السن القانوني (23 عاماً) إلى جانب مهاجم غلطة سرايا التركي نور الدين إمرابط: "نحن مصمِّمون على الفوز لأنه ضروري لبقائنا في المنافسة ولرفع معنوياتنا قبل مباراتنا الصعبة أمام الإسبان".

وأضاف خرجة، الذي اختير أفضل لاعب في المباراة الأولى أمام هندوراس: "ظهرنا بمستوى جيّد في المباراة الأولى على الرغم من صغر سن اللاعبين ومشاركتهم الأولى في العرس الأولمبي، اليابان منتخب قوي لكنه في المتناول، هذا لا يعني أن النقاط الثلاث مضمونة إلا أنه يتعيّن علينا الظهور بنفس مستوى اللقاء الأوَّل والتركيز أمام المرمى لهزِّ الشباك".

وتابع: "يجب أن نستغل الفرص التي تسنح أمامنا كي نتفادى دفع الثمن غالياً مثلما حصل أمام هندوراس، لأننا كنَّا الأفضل والأكثر حصولاً على فرص التسجيل"، مشيراً إلى أن: "التعادل في المباراة الأولى يبقى في حدِّ ذاته نتيجة إيجابية على اعتبار أن النقطة قد تساعدنا كثيراً في الجولة الأخيرة في حال تغلٌّبنا على اليابان، كما أننا لعبنا الدقائق العشرين الأخيرة بعشرة لاعبين".

ويملك المنتخب المغربي الأسلحة اللازمة للخروج بالنقاط الثلاث خصوصاً إمرابط والنجم الجديد في صفوف سبورتينغ لشبونة زكرياء لبيض، صاحب الهدف الثاني أمام هندوراس ومهاجم خيتافي الإسباني عبدالعزيز برادة، الذي افتتح التسجيل بهدف رائع.

في المقابل، لن تكون اليابان لقمة سائغة أمام أسود الأطلس وستسعى بدورها إلى الفوز لحسم تأهُّلها إلى الدور رُبع النهائي مبكِّراً.




مصر- نيوزيلندا



وفي المباراة الثانية على ملعب "اولدترافورد" في مانشستر، تبدو مهمة مصر سهلة نسبياً على اعتبار أنها ستواجه نيوزيلندا المتواضعة.

ويدخل الفراعنة المباراة بمعنويات عالية بعد عرضهم الجيّد أمام السيليساو في الجولة الأولى خصوصاً الشوط الثاني، عندما قلبوا تخلُّفهم بثلاثية نظيفة إلى 2-3 وكان بإمكانهم الفوز أو إدراك التعادل على الأقل.






وقال مدرِّب مصر هاني رمزي: "أنا فخور بأداء لاعبي الفريق أمام البرازيل، فقدنا التركيز في الشوط الأوَّل وارتكبنا أخطاء دفاعية قاتلة دفعنا ثمنها غالياً، لكننا على العموم قدَّمنا مباراة رائعة أمام منتخب مرشَّح لنيل اللقب ويضمُّ لاعبي المنتخب الأوَّل الذي سيدافع عن ألوان البرازيل في مونديال 2014".

وأضاف: "طلبت من اللاعبين وضع الخسارة خلفهم والتركيز على مباراة الغد لأنها نصف الطريق نحو الدور الثاني".

وفي المجموعة ذاتها، تبدو البرازيل مرشَّحة فوق العادة للفوز على بيلاروسيا وحسم تأهُّلها الى دور رُبع النهائي بالنظر إلى الفوارق الكبيرة بين طرفي اللقاء والنجوم الكثيرة التي تضمها صفوف السيليساو الساعي إلى لقبه الأولمبي الأوَّل في تاريخه والوحيد الذي ينقص خزائنه المرصعة بالألقاب.

وأبهر منتخب البرازيل المراقبين في مباراته الأولى أمام مصر وتحديداً في الشوط الأوَّل، الذي أنهاه بثلاثية نظيفة بفضل صانع ألعابه لاعب وسط إنترناسيونال اوسكار المنتقل حديثاً إلى تشلسي الانكليزي ونجم سانتوس نيمار.

بيد أن البرازيل مطالبة بتفادي الأخطاء القاتلة التي ارتكبتها في الشوط الثاني وأدَّت إلى استقبال شباكها هدفين، وهو ما حرص مدرِّبها مانو مينيزيس على تصحيحه.

وكان مينيزيس أبدى قلقه من الأخطاء الدفاعية أمام مصر خصوصاً من الجناحين رافايل ومارسيلو، كما أنه اشتكى من إهدار المهاجمين للعديد من الفرص: "التي كانت ستقودنا إلى فوز مريح أكثر".



الإمارات – بريطانيا



وفي الثالثة على ملعب "ويمبلي" في العاصمة، تخوض الإمارات اختباراً لا يخلو من صعوبة أمام بريطانيا المضيِّفة بقيادة نجميها الويلزيين كريغ بيلامي وراين غيغز.

وعلى غرار رمزي، طالب مدرِّب الإمارات مهدي علي لاعبيه بنسيان الخسارة أمام الأوروغواي والتفكير في مباراة بريطانيا.








وقال علي: "بالنسبة لنا سنقدِّم أداءً أفضل غداً. نحن نحترم منتخب بريطانيا. لديهم فريق جيّد جدَّاً وأنا أعرف أننا سنواجه المنتخب المضيِّف وجمهوره الغفير. شاهدنا مباراة بريطانيا مع السنغال، ولدينا فكرة شاملة عن الطريقة التي سنتعامل بها مع أصحاب الأرض".

وفي المجموعة ذاتها، تلتقي الأوروغواي مع السنغال في مباراة لا تخلو من صعوبة على زملاء لويس سواريز وإدينسون كافاني الذين عانوا الأمرين أمام الإمارات، خصوصاً أن السنغال تملك منتخباً محترماً أرغم أصحاب الأرض على التعادل في الجولة الأولى.






اقتباس:
تدخل منتخبات المغرب ومصر والإمارات الجولة الثانية من منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية في لندن وهي مطالبة بالفوز للإبقاء على آمالها في التأهُّل إلى الدور رُبع النهائي

بالتوفيج لمنتخباتنا




الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 35
قديم(ـة) 29-07-2012, 12:20 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية في أولمبياد لندن 2012


مدرب الإمارات يحاول تخفيف الضغوط على لاعبيه قبل مواجهة المنتخب البريطاني






حرص المدرب مهدي علي المدير الفني للمنتخب الإماراتي لكرة القدم والمشارك حاليا في دورة الالعاب الأولمبية (لندن 2012) على الاجتماع بلاعبيه لإزالة رواسب الهزيمة أمام أوروجواي في بداية مسيرة الفريق بالمسابقة الأولمبية.


وطالب علي اللاعبين بنسيان المباراة الأولى مشيرا إلى أنه على قناعة تامة بأن الفريق وجميع اللاعبين قدموا ما لديهم وأن أحدا لم يدخر جهدا أمام أوروجواي.


وناشد علي اللاعبين بالتعامل مع المباراة غدا أمام المنتخب البريطاني بمزيد من الجدية وبنوع من التفاؤل والحذر في آن واحد محاولا التغلب على رهبة مواجهة أصحاب الأرض.


ولم يجد علي بدا من الاعتذار عن حضور المؤتمر الصحفي لفريقه والمقرر في وقت لاحق اليوم للحديث عن مباراة الغد وذلك بعدما أصرت اللجنة المنظمة للأولمبياد على عقد المؤتمر في نفس الوقت الذي يستعد فيه الفريق لمباراة الغد حيث يقام المؤتمر قبل موعد تدريبات الفريق مباشرة.


لذلك اضطر علي إلى تكليف مساعده لحضور المؤتمر نيابة عنه حتى لا يتعرض الفريق لأي عقوبات.


ويبدو أن الحظ يعاند المنتخب الإماراتي في الأولمبياد الحالي حيث واجه الفريق موقفا صعبا قبل تدريبات الأمس أيضا بعدما فوجئ بتأخر وصول حقائب الفريق من مانشستر التي خاض فيها مباراة أوروجواي وخسرها 1/2 إلى لندن التي يستقر بها الفريق حاليا.


ولذلك اضطر الفريق لخوض مران الامس في حديقة الفندق الذي يقيم به وذلك في حضور يوسف السركال رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم.




الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 36
قديم(ـة) 29-07-2012, 12:22 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية في أولمبياد لندن 2012


اللاعب النيوزلندي تيم باين : مباراة مصر عبئاً ثقيلاً علينا






صرح لاعب خط الوسط الدولي النيوزلندي تيم باين - 18 سنه - لموقع الفيفا ان مباراة منتخب بلاده امام منتخب مصر الاولمبي غداً الاحد تمثل عبئاً ثقيلا عليهم , وعلى فريقه بذل الجهد في احراز اهداف والفوز بالمباراة.


واشار مكوك خط وسط المنتخب النيوزيلندي الي فنيات لاعبي مصر وقال : " أنهم من الناحية الفنيه متيميزون جداً , ويمتلكون الكرة لفترات طويله ويمررونها بشكل رائع وبسهولة متناهية".


وأضاف الدولي الشاب حامل القميص رقم 2 في المنتخب الاولمبي النيوزيلندي : " نأمل كفريق في التسجيل في مرمى المنتخب المصري , ولن يأتي ذلك الا إذا لعبنا كفريق وكوحدة واحده متامسكه داخل الملعب , علينا فرض اسلوب لعبنا حتي ننجح في ذلك , لأننا الطرف الاضعف في اللقاء حسب رأيي ".


يذكر ان تيم باين محترف في الدوري الانجليزي بنادي بلاكبيرن روفرز , ومثل منتخب بلاده في كأس العالم للناشئين تحت 17 سنه بالمكسيك وللشباب تحت 20 سنه بكولومبيا وشارك مع المنتخب النيوزيلندي الاول في تصفيات بطولة كأس العالم التي ستقام بالبرازيل 2014 , وتوج بشرف التمثيل الاولمبي عندما لعب في مباراة الافتتاح امام بيلاروسيا ولكنه فشل في منع خسارة بلاده بهدف للاشئ علي الرغم من عطاءه الكبير في اللقاء حسب تصريحات المدير الفني للمنتخب الاولمبي النيوزيلندي نيل ابيلن .



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 37
قديم(ـة) 29-07-2012, 12:25 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية في أولمبياد لندن 2012


اليابانيان اوتسو وساكاي يشاركان أمام المغرب بأولمبياد لندن 2012


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



تمكن اللاعبان اليابانيان المهاجم يوكي اوتسو ( 22 عاماً ) والظهير الأيمن هيروكي ساكاي ( 22 عاماً ) من تبديد الشائعات وتأكيد مشاركتهم بمباراة غد الأحد أمام منتخب المغرب ضمن منافسات الجولة الثانية من أولمبياد لندن 2012 بعد خوضهم تدريبات اليوم .

وكان اللاعبان اوتسو وساكاي قد تعرضا للإصابة في المباراة السابقة الخميس ( 26 يوليو ) أمام منتخب اسبانيا حيث لم يتمكن المهاجم اوتسو والذي هز شباك إسبانيا من خوض الشوط الثاني بعد تعرضه لكدمة في كاحله الأيسر أما عن الظهير الأيمن هيروكي ساكاي فأنه خرج من الملعب إضطرارياً في الدقيقة 65 من الشوط الثاني بعد تعرضه لإلتواء في كاحله الأيسر .

إصابة اللاعبان اوتسو وساكاي جعلت مشاركتهم في مباراة المغرب ضبابية بسبب الفارق الزمني القليل بين مباراة إسبانيا ومباراة المغرب إلا أن اللاعبان نجحا في تبديد تلك المخاوف بمشاركتهم في تدريبات اليوم السبت والتي أقيمت في مدينة نيوكاسل الإنجليزية والتي ستقام عليها مباراة الغد حيث ذكرت صحيفة نيكان سبورتس اليابان بأن اللاعبان نجحوا في خوض تدريبات اليوم مع بقية زملائهم والتي استمرت لمدة ساعة ونصف .

شفاء اللاعبان الظهير الأيمن هيروكي ساكاي والمهاجم يوكي اوتسو من الإصابة في وقت قياسي قبل مواجهة المغرب أسعد جميع لاعبي المنتخب الياباني الأولمبي وهذا الأمر أكده الظهير الأيسر المحترف بصفوف فريق شتوتجارت الالماني جوتوكو ساكاي ( 21 عاماً ) عبر الموقع الرسمي لقناة آساهي اليابانية بالقول : تم اتخاذ كل التدابير لمواجهة المغرب ، بعد التدريب الأخير أصبحنا مستعدين للمباراة .

يذكر أن منتخب اليابان الأولمبي يتصدر المجموعة الرابعة من منافسات أولمبياد لندن 2012 بعد فوزه على اسبانيا بهدف وحيد من المهاجم يوكي اوتسو ليكون متقدماً على المنتخبات الثلاث وهي هندوراس والمغرب واسبانيا حيث تعادل منتخبي هندوراس والمغرب في الجولة الأولى بنتيجة 2-2 .



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 38
قديم(ـة) 29-07-2012, 12:28 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية في أولمبياد لندن 2012


لاعبو بريطانيا سعداء قبل مواجهة الامارات



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



قبل يوم من مواجهة منتخب دولة الامارات العربية المتحدة قال ستيوارت بيرس مدرب منتخب بريطانيا الاولمبي لكرة القدم ان لاعبي فريقه سعداء بالحياة في القرية الاولمبية.


وسيتعين على الدولة المضيفة تجنب الخسارة امام الامارات اذا ارادت الحصول على فرصة فعلية للظهور في دور الثمانية.


وقال بيرس ان الاختلاط مع اشخاص اخرين ينتمون الى دول ورياضات اخرى اسعد اللاعبين وخاصة هؤلاء الاصغر سنا منهم.


وقال بيرس عن تجربته في القرية الاولمبية بعدما اقام مع اللاعبين هناك "تجربة القرية الاولمبية هائلة.. ذهبت مع بعض لاعبي فريقي الى صالة التمارين الرياضية وكانت تجربة فريدة من نوعها بالنسبة لنا اذ لم يسبق ان عرفنا شيئا من هذا القبيل."


وتعادلت بريطانيا 1-1 في مباراتها الاولى في الدورة الاولمبية الحالية مع السنغال.


اما الامارات فخسرت 2-1 امام اوروجواي التي ستواجه السنغال في اولى مباراتين سيستضيفهما استاد ويمبلي اللندني غدا.




الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 39
قديم(ـة) 29-07-2012, 12:31 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية في أولمبياد لندن 2012


مدرب إسبانيا الأولمبي لكرة القدم متفائل رغم هزيمة اليابان



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



أعرب المدير الفني للمنتخب الإسباني الأولمبي لكرة القدم لويس ميلا اليوم عن تفائله بمشوار الفريق في دورة الألعاب الأولمبية 2012 المقامة في العاصمة الإنجليزية لندن، رغم افتتاحها بهزيمة أمام اليابان (0-1).


وأكد ميلا أن نجم المنتخب إيكر مونياين (أثلتيك بلباو) أصبح جاهزا للمشاركة في المباراة المقبلة أمام هندوراس في الجولة الثانية من دور المجموعات، بينما سيعتمد على خابي مارتينيز في مركز قلب الدفاع.


وأشار المدير الفني الإسباني أن قوام الفريق هو نفسه الذي حصد العام الماضي كأس الأمم الأوروبية تحت 21 عاما في الدنمارك، وهو ما يتعبر حافزا للاعبين من اجل استكمال طريق الإنجازات.


ويسعى المدرب لتقديم مباراة جيدة أمام هندوراس وتحقيق فوزا يتيح لهم العودة للمنافسة على ميدالية في الأولمبياد.



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 40
قديم(ـة) 29-07-2012, 12:33 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية في أولمبياد لندن 2012


الأولمبي المصري يبحث عن فوزه الأول أمام نيوزيلندا في أولمبياد لندن





يسعى المنتخب الأولمبي المصري لتحقيق انتصاره الأول عندما يواجه في الحادية عشرة صباح الأحد بالتوقيت العالمي نظيره النيوزيلندي في الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة لمسابقة كرة القدم في دورة لندن 2012.


المواجهة التي يستضيفها ملعب أولد ترافورد بمدينة مانشستر ويُديرها الدولي الإنجليزي مارك كلاتينبرج تمثل قيمة خاصة للمنتخبين اللذين يأملان في تدارك خسارة الجولة الأولي "الفراعنة" أمام البرازيل (2- 3) و "الكيويز" أمام بيلاروسيا بهدف دون رد.


هاني رمزي المدير الفني الوطني للمنتخب المصري يعتمد في تشكيلته على الثلاثي الكبير أحمد فتحي و عماد متعب و محمد أبوتريكة الذي سجل هدف بلاده الأول في شباك البرازيل و أكد أنه "أيقونة" السعادة لجماهير الكرة المصرية مع الأهلي و المنتخبين الأول و الأولمبي.


مع نجوم الأهلي الذي استعان بهم رمزي فوق السن تبرز أسماء أخري في كل الخطوط بداية من الحارس أحمد الشناوي و أمامه أحمد حجازي ومحمود علاء و إسلام رمضان في الخط الخلفي و محمد النني و حسام حسن وصالح جمعة في الوسط بالإضافة لنجم الهجوم محمد صلاح الذي صنع الفارق بعد نزوله في الشوط الثاني في لقاء البرازيل ومن المنتظر أن يشارك منذ البداية على حساب مروان محسن.


على الجانب الأخر يعول الإنجليزي نيل إيمبلين المدير الفني للمنتخب النيوزيلندي على خبرة المدافع ريان نيلسن و معه لاعب الوسط مايكل ماكجلينشي بالإضافة لشاني سميلتز الذين شاركوا في لقاء بيلاروسيا و لم ينجحوا في إنقاذ منتخب بلادهم من الخسارة في لقاءه الأول قي هذه المجموعة.


تاريخياً سبق أن واجه منتخب مصر نظيره النيوزيلندي في مناسبتين وديتين عام 1999 تعادل في الأولي (1- 1) و فاز في الثانية بهدف دون رد , كما لعب الأهلي مع أوكلاند سيتي النيوزيلندي في افتتاح مبارياته في مشاركته الثانية بكأس العالم للأندية وفاز بهدفي الأنجولي أمادو فلافيو و محمد أبوتريكة الذي يأمل مجدداً في التسجيل خلال هذا اللقاء أيضاً.


المهارات الفردية والثقة التي تولدت بعد العرض الرائع في الشوط الثاني أمام "سحرة الأمازون" بالإضافة للرغبة في بلوغ الدور الثاني بعد غياب دام منذ المشاركة التاسعة في دورة لوس أنجلوس 1984 , كلها عوامل تمنح المصريين أفضلية في تحقيق الفوز, في المقابل يعول النيوزيلنديين على القوة البدنية والحماس والأمل في ترك بصمة خلال مشاركتهم الثانية على التوالي في النهائيات الأولمبية.



الرد باقتباس
إضافة رد

الأخبار الكروية في أولمبياد لندن 2012

الوسوم
2012 , لأولمبياد , منين , الآخبار , الكروية
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
الأخبار الكروية العالمية من جديد الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 976 15-12-2011 11:33 PM
الأخبار الكروية العالمية روح زايــــد كوووره عالميه 379 03-07-2011 02:26 PM
عمر المختار .. نبذة عنه + صور نادرة له .. *¤ كبرياء أنثى ¤* مواضيع عامة - غرام 18 01-08-2006 02:32 AM
الشيخ الشهيد عمر المختار ()لحظة غرام() مواضيع عامة - غرام 11 23-08-2005 07:00 PM
بدون ازعاج .. لوحدي ابوووو محمد مواضيع عامة - غرام 99 19-07-2005 01:45 AM

الساعة الآن +3: 08:29 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1