غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كوووره عالميه
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 26-07-2012, 08:10 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي الأخبار الكروية في أولمبياد لندن 2012










المغرب تفرط في تقدمها .. وتتعادل بعشرة لاعبين مع هندوراس في الظهور العربي الأول بأولمبياد لندن





اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




فرّط المنتخب المغربي الأولمبي في تقدمه على حساب المنتخب الهندوراسي بهدف نظيف ليتعادل معه بنتيجة 2-2 ضمن منافسات المجموعة الرابعة في منافسات كرة القدم ضمن دورة الألعاب الأولمبية في لندن.


وحصد كلا الفريقين نقطة وحيدة في انتظار نتيجة المباراة التي تجمع المنتخب الأسباني بنظيره الياباني لتتشكل معالم ترتيب المجموعة عقب الجولة الأولى.


تقدم المنتخب المغربي أولا في الدقيقة 39 عن طريق اللاعب عبد العزيز براده، قبل أن يحرز بنجستون لاعب هندوراس هدفين في 10 دقائق (56 و 65)، فيما تعادل زكريا لبيض للمغرب في الدقيقة 67.


وشهدت المباراة طرد اللاعب المغربي زكريا بردكيش في الدقيقة 72.

وسيلعب المنتخبان العربيان (الإمارات ومصر) مباراتين اليوم أمام كل من أوروجواي والبرازيل على الترتيب.


ظهرت النزعة الهجومية المتوازنة لدى أسود أطلس من التشكيلة الأساسية التي اختارها المدير الفني بيم فيربيك حيث دفع بالرباعي ياسين جبور وعبد الحميد الكوثري وزكريا بركديش ومحمد أبرهون في خط الدفاع، ثم عزز خط الوسط بالثلاثي حسين خرجة (قائد الفريق)، وإدريس فتوحي وعبد العزيز براده، فيما أشرك الثنائي زكريا لبيض وسفيان بيداوي ليدعم المهاجم الصريح نور الدين مرابط ليخوض المغرب اللقاء بطريقة 4-3-2-1.


في المقابل، اختار لويس فرناندو سواريز المدير الفني لمنتخب هندوراس اللعب بطريقة 4-2-3-1 واكتفى بلاعبين في مركز الارتكاز ووسط الملعب بدلا من ثلاثة، ودفع بمهاجمه الخطير جيري بنجستون في مركز رأس الحربة، مدعوما بالثلاثي مارتينيز واسبينوزا ولوبيز.


بدأ الفريقان المباراة بحذر، وحاول كل منهما تأمين مناطقه الدفاعية ووسط ملعبه والهجوم بحساب خشية تلقي هدف مبكر يحبط من معنويات اللاعبين الشباب. وبمرور الوقت، باد المنتخب المغربي في تهديد مرمى الهندوراس معتمدا في ذلك على تحركات الثنائي الخطير زكريا لبيض وحسين خرجا اللذان أمدا نور الدين مرابط بالعديد من الكرات الخطيرة لكنه لم يوفق في استغلالها.

وبالرغم من تراجعه الحذر، إلا أن الفريق الهندوراسي لم يكن سهلا، وهدد مرمى الحارس المغربي محمد أمسيف في العديد من المناسبات أبرزها تسديدة من ركلة حرة مباشرة على حدود المنطقة نفذّها اللاعب ماريو مارتينيز مرت بجوار القائم الأيسر لحارس الأسود بسنتيمترات.


وأبى رفاق حسين خرجة أن ينتهي الشوط الأول قبل أن ينجحوا في هز الشباك الهندوراسية، وكان لهم ما أرادو بعدما مرر لاعب الوسط المهاجم المتألق زكريا لبيض كرة متقنة إلى عبد العزيز برادة الذي سدد في المرمى لتسكن الكرة أسفل يسار المرمى قبل ستة دقائق من نهاية الشوط الأول الذي حسمه أسود أطلس بهدف دون رد.


شهد الشوط الثاني أداء أفضل من الفريقين، وبدأ المنتخب المغربي مهاجما، واعتمدت الهندوراس على الهجمات المرتدة. وأهدر نور الدين مرابط فرصة أخرى لمضاعفة النتيجة للمنتخب المغربي وإحباط المنافسين عندما فشل في استغلال عرضية البيداوي الخطيرة.


وعاقب منتخب هندوراس منافسه المغربي على إهدار تلك الفرص، ونجح في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 56 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء تغير اتجاهها – بلمسة من الخطير جيري بنجستون - قبل أن تصل إلى الحارس لتسكن الشباك العربية ولتصبح النتيجة 1-1.


تفاجأ لاعبو أسود الأطلس بالهدف الذي جاء عكس سير المباراة، وحاولوا الاندفاع إلى الهجوم لاستعادة المقدمة من جديد، فيما قام المدير الفني لمنتخب هندوراس بإشراك اللاعب هيرنانديز بدلا من لوبيز لتعزيز هجومه أملا وطمعا في نقاط المباراة الثلاث.


جاء الاندفاع الهجومي للمغربيين على حساب التركيز في الدفاع، واحتسب الحكم ركلة جزاء "مشكوك في صحتها" لصالح منتخب الهندوراس في الدقيقة 65 بداعي دفع أحد مدافعي المغرب للاعب بنجستون ليسدد الأخير الركلة ويحرز الهدف الثاني له ولفريقه، ولتنجح الهندوراس في تحويل تأخرها بهدف إلى تقدم بنتيجة 2-1 في خلال عشر دقائق فقط!


أصبح لاعبو المنتخب المغربي في موقف لا يحسدون عليه بعدما تبادلوا المواقف مع الفريق المنافس، غير أنهم لم يستسلموا، وشنوا هجمات منظمة على مرمى الحارس الهندوراسي خوسي ميندوزا.


ولم تكد تمر دقيقتين حتى نجح أفضل لاعب في صفوف المغرب "زكريا لبيض" في إحراز التعادل بعدما تبادل التمرير مع أحد زملائه وسدد كرة من على بعد 18 ياردة مرت "فوق" الحارس الهندوراسي ليصحح أسود الأطلس أوضاعهم في الدقيقة 67.


لكن فرحة المنتخب المغربي بالتعادل لم تدم طويلا بعدما أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في قرار "مجحف" بعض الشيء في وجه اللاعب زكريا بركديش بداعي أن الأخير تعدى على اللاعب ماريو مارتينز، ليكمل المغرب المباراة بعشرة لاعبين فقط منذ الدقيقة 72.


حاول كل فريق إحراز هدف قاتل في الربع ساعة الأخيرة من المباراة، وأشرك المدير الفني للأسود اللاعب نصير بدلا من بيداوي أملا منه في تأمين وسط الملعب في الدقيقة 75، فيما رد عليه نظيره في هندوراس بإخراج صاحب الهدفين بنجستون وإشراك لوزانو بدلا منه في محاولة لاستغلال النقص العددي المغربي. ولم تشهد المباراة جديدا في الدقائق العشر الأخيرة لتنتهي بالتعادل 2-2.




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 26-07-2012, 08:14 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية في أولمبياد لندن 2012


الأولمبي المصري يواجه البرازيل بطريقة لعب 4/3/2/1






استقر الكابتن هانى رمزى المدير الفنى للمنتخب الاوليمبى لكرة القدم على تشكيل مباراته أمام البرازيل فى مستهل مشواره بالاولمبياد اليوم في لقاءه بالبرازيل ، حيث سيخوض اللقاء بنفس اسلوب اللعب الذي طبقه طوال مشواره التدريبي مع المنتخب والذي يعتمد على طريقة اللعب 4/3/2/1 ، وتشكيلها سيتكون من الحارس احمد الشناوى، والمدافعون اسلام رمضان واحمد فتحى واحمد حجازى ومحمود علاء ، وفى الوسط صالح جمعه وحسام حسن ومحمد الننى ، وأمامهم أبوتريكه ومحمد صلاح تحت رأس الحربه عماد متعب.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 26-07-2012, 08:17 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية في أولمبياد لندن 2012


إنهاء أزمة مهاجم الأولمبي المصري قبل ساعات من مواجهة البرازيل





سريعا تدخل المهندس هانى أبوريده عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي لكرة القدم لحل ازمة لاعب المنتخب الاوليمبى محمد صلاح المحترف فى بازل السويسرى قبل ساعات من مشاركة اللاعب مع منتخب بلاده أمام البرازيل اليوم الخميس في افتتاح مشواره بأولمبياد لندن .. وكانت الأزمة اندلعت عندما طلب طبيب بازل السويسرى مشاهدة اللاعب المصاب قبل المشاركة وهو ما وافق عليه الجهاز الفنى للمنتخب المصرى بقيادة الكابتن هانى رمزى الذي أرسل دعوة الى الطبيب للحضور الى مقر بعثة المنتخب فى مدينة كارديف لكن الطبيب لم يحضر فى الموعد وطالب قبل يومين من المباراة بسفر محمد صلاح وهو ما رفضه رمزى حرصا على عدم إرهاق اللاعب ، ما دفع بازل لتقديم شكوى للفيفا مضمونها أنه غير مسئول عن مشاركة اللاعب فى حالة حدوث أى مكروه له ، فتدخل أبوريده وأقنع الجانب السويسري والفيفا بعدم تصعيد الموضوع وافتراض حسن النوايا


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 26-07-2012, 08:23 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية في أولمبياد لندن 2012


أمجادها في طوكيو قبل نصف قرن تقريباً .. مصر تواجه البرازيل في بداية مشوارها بأولمبياد لندن






في أول لقاء رسمي جمع المنتخبين في العاشر من شهر أكتوبر عام 1964 في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة لدورة طوكيو اليابانية , تمكن محمد شاهين لاعب منتخب مصر من إحراز هدف التعادل في شباك "سليساو" قبل دقيقتين من نهاية اللقاء , وتمكن منتخب مصر بعدها من مرافقة منتخب تشيكوسلوفاكيا للدور الثاني على حساب البرازيل و كوريا الجنوبية, قبل أن يواصل الفريق مشواره في البطولة وينجح في بلوغ المربع الذهبي للمرة الثانية في تاريخه الأولمبي.

بهذه الذكريات الرائعة يستهل منتخب مصر في التاسعة إلا ربع من مساء اليوم بتوقيت القاهرة مشواره في مشاركته الحادية عشرة في النهائيات الأولمبية بمواجهة من العيار الثقيل أمام "سحرة الأمازون" في المجموعة الثالثة - أيضا- التي تضم بجوار المنتخبين الكبيرين الثنائي بيلاروسيا و نيوزيلندا اللذان يلعبان ففي نفس التوقيت على ملعب كوفنتري.

اللقاء الذي يشهده ملعب الميلينيوم في العاصمة الويلزيه كارديف و يُديره الدولي الإيطالي جيانلوكا روكي يمثل أهمية كبيرة لكلاً الطرفين المرشحان فوق العادة لتمثيل هذه المجموعة في دور الثمانية.

البداية ستكون بمنتخب البرازيل الذي يأمل مع مديره الفني مانو مينيزيس في تحقيق فوز مريح يكون دفعة هائلة له نحو معانقة الذهب الأولمبي للمرة الأولي في تاريخه بعد أن توقفت إنجازاته في مشاركاته السابقة عند الفوز بفضيتي دورتي لوس أنجلوس الأمريكية عام 1984 سيول الكورية عام 1988 بعد الخسارة أمام نظيره السوفيتي في المرتين كما أحرز الميدالية البرونزية مرتين في أتلانتا 1996 و بكين 2008.

إلى جانب المواهب العديدة التي تزخر بها تشكيلة مينيزيس مثل لوكاس مورا وأوسكار وجانزو ونيمار و باتو , ضم المدير الفني للمنتخب الأول ثلاثي فوق السن هو مارسيلو داسيلفا مدافع ريال مدريد و تياجو سيلفا لاعب وسط ميلان المنتقل حديثاً لباريس سان جيرمان الفرنسي و هالك مهاجم بورتو البرتغالي للتشكيلة المشاركة في البطولة و التي أكدت جاهزيتها للتتويج بالمعدن النفيس بفوز مقنع على المنتخب البريطاني بهدفي ساندرو و نيمار قبل أيام من انطلاق البطولة.

على الجانب الأخر يُدرك هاني رمزي المدير الفني للمنتخب المصري ونجوم الفريق بقيادة الثلاثي الكبير أحمد فتحي ومحمد أبوتريكة وعماد متعب أنهم أمام تحد كبير في مواجهة المرشح الأول لمعانقة الذهب, لذا بدا التركيز واضحاً على الفريق الذي واجه بعض المشاكل خلال مسيرته التي أعاد من خلالها علم مصر للمحفل الأولمبي بعد غياب دام 20 عاماً.

مع ثلاثي الأهلي يعول مدافع منتخب مصر في كأس العالم 1990 على رباعي المنتخب الأول, الحارس أحمد الشناوي والمدافع أحمد حجازي و لاعب الارتكاز محمد النني والمهاجم محمد صلاح الذي تؤكد الأنباء الواردة من مقر البعثة المصرية تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مع فريق بازل السويسري ومع هذا السباعي لا خلاف على مشاركة الرباعي محمود علاء كقلب دفاع ثان مع حجازي و الدفع بإسلام رمضان في الجانب الأيسر و حسام حسن وصالح جمعة في خط الوسط .

ورغم صعوبة مهمة رفقاء النجم الكبير محمد أبوتريكة الذي واجه فريق إنترناسيونال البرازيلي مع فريق الأهلي في قبل نهائي كأس العالم للأندية في اليابان 2006 كما واجه منتخب البرازيل الأول في كأس العالم للقارات 2009 في جنوب أفريقيا مع منتخب مصر وخسر اللقاءين بصعوبة بالغة (1- 2) و (3- 4) على الترتيب, رغم هذه الصعوبة إلا أن الحماس الكبير والرغبة العارمة في تحقيق بداية جيدة , قد تمنح الجماهير المصرية الفرصة في الاستمتاع بسهرة رمضانية تتوج بنتيجة إيجابية.

يُذكر أن منتخب الشباب المصري الذي يضم مجموعة كبيرة من لاعبي المنتخب الأولمبي الحالي, تمكن من التعادل بهدف لمثله مع نظيره البرازيلي في افتتاح مباريات المنتخبين في بطولة كأس العالم للشباب التي استضافتها كولمبيا في العام الماضي.






الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 26-07-2012, 08:25 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية في أولمبياد لندن 2012


اختيار حسين خرجة أفضل لاعب في مباراة المغرب وهندوراس






أجمع كل الفنيين على أن عميد منتخب الأسود حسين خرجة (30 سنة) كان أفضل لاعب في مباراة الأولمبي المغربي ونظيره الهندوراسي.

وقدم خرجة مباراة طيبة، إذ قاد باقتدار كبير زملائه لتحقيق التعادل، وقام اللاعب بمجهود ملفث ولعب دورا مهما في ترابط الخطوط الثلاثة، إذ كان يدافع ويهاجم ويبني العمليات الهجومية، وكان قريبا من توقيع هدف بالرأس في الدقيقة 33 لولا براعة الحارس الهندوراسي الذي حول الكرة لركنية.

خرجة إستحق حصد أكثر نقاط في المباراة وينتظر أن يقود المنتخب المغربي الأولمبي للإنتصار في المباراة الثانية أمام منتخب الساموراي (اليابان) الأحد القادم.



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 26-07-2012, 08:34 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية في أولمبياد لندن 2012


اليابان تصعق إسبانيا بهدف "مفاجيء"


صعق المنتخب الياباني نظيره الإسباني اليوم في أولى مبارياتهما بدور المجموعات في منافسات كرة القدم بدورة الالعاب الأوليمبية (لندن 2012) ليفجر مفاجأة غير متوقعة بالتغلب عليه بهدف وحيد، مصحوب بعرض ممتع من الفريق الآسيوي.

فعلى ملعب هامبدن بارك بالعاصمة الاسكتلندية جلاسجو، فشل ورثة الماتادور، ابطال العالم وأوروبا وأبرز المرشحين للميدالية الذهبية، في فك شفرة الكمبيوتر الياباني الذي كان أكثر خطورة وإضاعة للفرص لاعتماده على السرعات الهائلة للاعبيه في تنفيذ الهجمات المرتدة، فيما تألق حارس مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا في انقاذ شباكه من فضيحة امام سوء حالة خط الدفاع.

جاء هدف اليابان الوحيد عن طريق يوكي أونسو مهاجم بروسيا مونشنجلادباخ الألماني الذي تلقى كرة من ضربة ركنية في غياب الرقابة الدفاعية ليسدد مباشرة في شباك دي خيا (ق33).

وتضاعفت معاناة الإسبان بعد البطاقة الحمراء التي تلقاها المدافع إنيجو مارتينيز (ق41) لتتقلص حظوظ معادلة كفتي اللقاء رغم وجود نخبة من لاعبي لاروخا المميزين أمثال جوردي ألبا الظهير الأيمن للمنتخب الأول والمنتقل حديثا لبرشلونة، وخوان ماتا نجم تشيلسي الإنجليزي وأدريان لوبيز هداف أتلتيكو مدريد.

وتصدرت بذلك اليابان المجموعة الرابعة بثلاث نقاط، في حين تتذيل إسبانيا الترتيب بدون نقاط، بعد التعادل الإيجابي للمغرب وهندوراس في وقت سابق 2-2 ، ليحصد كلاهما نقطة واحدة.




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 26-07-2012, 08:39 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية في أولمبياد لندن 2012


المكسيك تتعثر في بداية طريقها الأولمبي أمام كوريا الجنوبية




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




تعثر المنتخب المكسيكي الأوليمبي اليوم في مستهل مشواره في دورة الألعاب الأولمبية 2012 بتعادل سلبي مع كوريا الجنوبية في المباراة التي أقيمت على ملعب جيمس بارك.


ودائما ما كانت كوريا الجنوبية عقبة في طريق المنتخب المكسيكي وهو ما حدث من قبل في أولمبياد لندن 1948 وأتلانتا 1996 وأثينا 2004.


وقدم المنتخب الكوري أداء جيدا، بينما عجز أبناء المدرب لويس فرناندو تينا في هز الشباك الكورية، في مباراة لم تسنح فيها العديد من الفرص للجانبين.


وبذلك تتقاسم المكسيك الصدارة مؤقتا مع كوريا الجنوبية برصيد نقطة واحدة، وتنتظران معا ما ستسفر عنه مواجهة الجابون وسويسرا باقي منتخبات المجموعة الثانية.



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 26-07-2012, 08:42 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية في أولمبياد لندن 2012


مدرب هندوراس: قدمنا الكرة الشاملة امام المغرب


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


خطف منتخب هندوراس الاولمبي نقطة ثمينة من فم نظيره المغربي الملقب بأسود الأطلس بمنافسات كرة القدم لدورة الألعاب الأولمبية (لندن 2012)، بتعادل بهدفين لكل منهما , وعبر عنه مدرب منتخب هندوراس بأنه كان عادلاً ,وإشادت به الصحافة الهندوراسية.

وصرح الكولمبي لويس فرناندو سواريز المدير الفني لمنتخب هندوراس لإعلام بلاده من جلاسكو وقال : " إن المباراة كانت جيدة خاصة في الشوط الثاني من طرف هندوراس , لأن فريقي استطاع تقديم صورة رائعة لكرة القدم الشاملة في هذا الشوط وسجل هدفين حول بهما مسار اللقاء, الذي انتهي بنتيجة عادلة".

وأكد سواريز على صعوبة المجموعة رداً على فرص هندوراس عقب التعادل وقال : " على الرغم من النتيجة العادلة امام المغرب, الا انها تضعنا في موقف صعب في اللقائين القادمين امام اليابان واسبانيا , انها مجموعة صعبة".

وفي نفس الوقت أكدت الصحافة الهندوراسية على أن نتيجة اللقاء جيدة وان احلام التأهل مازالت قائمة , خاصة بعد فوز اليابان على اسبانيا.

وأشادت الصحف بعودة الفريق في الشوط الثاني الذي قدم صورة مغايرة عن سابقه وتخلى عن حالة الاسترخاء والسلبية واللعب العرضي ولعب كرة قدم حقيقية وشاملة, أسكن بها هدفين في شباك المغرب الفريق القوي العنيد ولكنه عاد لهدوء وقتي عقب الهدف الثاني مباشرة ساعد المغرب على العودة والظفر بنقطة التعادل.

وسيلاقي يوم الاحد القادم منتخب هندوراس نظيره الاسباني, بينما يلاقي منتخب المغرب اليابان ضمن مباريات الجولة الثانيه للمجموعة الرابعة بمنافسات كرة القدم.



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 26-07-2012, 09:29 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية في أولمبياد لندن 2012


الجماهير تقف احتراماً للمنتخب الإماراتي رغم الهزيمة أمام الأوروجواي في أولد ترافورد










بشرف الأداء والقدرة على الاستحواذ ، وتقديمه للمهارة الكروية في قالب تكتيكي رائع ، إنتزع المنتخب الأولمبي الإماراتي أهات جماهير ملعب أولد ترافورد بمدينة مانشستر رغم خسارة نتيجة اللقاء.. ورغم الفوز بهدفين لهدف ، أمطرت الجماهير صيحات الإستهجان على رؤوس لاعبي منتخب أوروجواي في إشارة لعدم أحقيته بالفوز في المباراة التي جمعت المنتخبين في أول ممباراة لكلاهما ضمن المجموعة الأولى من منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية التي انطلقت اليوم الخميس بلندن .


دخل المنتخب الإماراتي اللقاء بشكل نموذجي عندما استغل ركلة البداية وبادر بوضع منتخب الأوروجواي في منتصف ملعبه ساهمت في امتصاص غرور المنتخب الأوروجواني ، وأربك كل حسابات مدربه أوسكار تباريز .
وفي أول إنذار إماراتي هجومي ، مرر أحمد خليل كرة عرضية عند الدقيقة 5 سددها مباشرة اسماعيل مطر إلى جوار القائم الأيسر للحارس الأورجواني.

ولم تمر الدقيقة التاسعة حتى كشف المنتخب الإماراتي عن مفاجأة جديدة من خلال سرعة تنفيذه للهجمة المرتدة عن طريق مثلث الرعب الذي يمثل عامر عبدالرحمن واسماعيل مطر قاعدته، فيما يلعب أحمد خليل دور رأس المثلث ، ومن أول تنفيذ لهذا النهج إضطر لاعب الوسط المدافع للأوروجواي رولين لإرتكاب مخالفة خشنة مع خليل نال بسببها على إنذار من حكم اللقاء النيوزلندي بيتر أولاري.

مرت الدقائق وتعكس صيحات جماهير المباراة الاستهجانية شكل الأداء المضطرب للأرجواي تاه معه نجما الفريق سواريز وكفاني ومن خلفهما راميريز لاعب الوسط المهاجم ، دون أدنى فاعلية هجومية بفضل رقابة قلب الدفاع حمدان الكمالي ومحمد أحمد علي وحسين مبارك ومن أمامهم لاعبا الارتكاز عامر عبدالرحمن وراشد عيسى.

عند الدقيقة 23 ، ومع تصاعد دعوات جماهير الكرة العربية بالتوفيق للمنتخب الإماراتي ، استلم الكرة صانع الألعاب العبقري عمر عبدالرحمن في وسط الملعب ومررها طولية بين قلبي دفاع الأورجواي وضع بها المخضرم اسماعيل مطر في مواجهة الحارس مارتن كمبانيا فالتزم مطر الهدوء وراوغه بخبرة السنين ثم سدد الكرة لتعانق الشباك الأوروجوانية كهدف التقدم الأول للإماراتي ، ومعها تعانقت الجماهير العربية فرحة بتقدم الإمارات أداءً ونتيجة .

لم يكن هدف التقدم الإماراتي مبهراً لأبناء المدرب مهدي علي ، بل منح لاعبيه الثقة وزودهم بالقوة والإصرار ، ولعب عمر عبدالرحمن دور المخدر للمنتخب الأوروجواي من خلال تحكمه الراقي والإيجابي للكرة وتأثيره في رتم اللعب ، فصنع جملة تلو الأخرى مع زملاءه ، حتى أن أحدها صنع فرصة هدف أكيد أهدره أحمدخليل من انفراد بالحارس بعد تنفيذ 14 تمريرة شهدت تصفيق حاد من جماهير اللقاء .

في الوقت الذي امتلك فيه المنتخب الإماراتي زمام اللقاء، وأحدث تشويش واضح على شفرة الأداء الأوروجاني وبدد فكر المدير الفني أوسكار تباريز .. جنح مثلث الخبرة والفروق الفردية ( راميريز، سواريز ، كفاني ) للاعتماد على التحصيل الفردي والتحصل على الركلات الحرة المباشرة أمام منطقة الجزاء الإماراتية على أمل الوصول من إحداها لمرمى الحارس علي خصيف .. وعند الدقيقة 41تمكن كفاني من التحصل على حرة مباشرة سددها المتخصص راميراز وأسكن الكرة مرمى خصيف محرزاً هدف التعادل للأوروجواي، إنتهى عليه الشوط الأول .

لم يكن القلق على المنتخب الإماراتي مع تناقص المخزون البدني لدى لاعبيه بسبب الجهد العالي والرتم السريع الذي خاضوا به زمن الشوط الأول ، بالأمر الغريب، فقد دخل الأبيض الإماراتي الشوط الثاني وهو مكبل بالحمل البدني الزائد الذي حرمه من تنفيذ الضغط على حامل الكرة الذي أعاق وأغلق كل المنافذ على الأوروجواي في الشوط الأول ، الأمر الذي استغله جيداً المنتخب اللاتيني ، فتحرر لاعب الوسط المدافع ريوس ليشارك في العمليات الهجومية، ومن أول متابعاته سدد كرة صاروخية أنقذها بإعجوبة علي خصيف من الوضع طائراً .


مع مرور الوقت أفقد التراجع البدني ميزة العمل الجماعي للإمارات، فمال الأداء نحو الفردية تارة ، والتمرير المفقود تارة أخرى ، ومن إحداها تمكن سواريز الانطلاق بكرة من ناحية اليسار ومرر من بين أقدام أكثر من مدافع إماراتي لينقض عليها البديل نيكولاس لوديرو ويسدد الكرة بقوة لتسكن الشباك الإماراتية قالباً النتيجة لصالح فريقه الأوروجواي بهدفين لهدف عند الدقيقة 56.

مهدي علي المدير الفني للإمارات أراد تنشيط الجانب الهجومي من وسط الملعب فأخرج المخضرم اسماعيل مطر وأشرك بدلاً منه اللاعب السريع اسماعيل حمادي ، ومع أول تفعيل للتنشيط الهجومي ، تحرر صانع اللعب عمر عبدالرحمن من جديد ومرر كرة طولية شبيهة بتمريرة هدف مطر ، ينفرد بها أحمد خليل " غير الموفق" ويسدد إلى جوار القائم الأيمن للأوروجواي في الدقيقة 78.

مرت الدقائق المتبقية من اللقاء والمنتخب الإماراتي يواصل محاولاته المنهكة للتعادل ، فيما لعب العامل البدني والخبرة دورها لصالح مضي المنتخب الأوروجاواني نحو نهاية اللقاء محققاً فوزه الأول ومعه أول ثلاث نقاط .. فيما خسر الإمارات نقاط المباراة كاملة في سيناريو لم يكن بالمستحق للمنتخب اللاتيني قياساً بالأداء الراقي والمشرف للأبيض الإماراتي الذي يملك من المقومات لتحقيق هدفه من المشاركة الأولمبية المشرفة .





الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 26-07-2012, 09:36 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية في أولمبياد لندن 2012


تهديدات بتفجير فندق اقامة الأولمبى المصرى ورمزى مشغول بالبرازيل!






تسبب انذار الخطر بفندق هيلتون الذى تقيم به بعثة المنتخب الاولمبى المصرى لكرة القدم بالقلق والضيق لدى نجوم المنتخب المصرى قبل ساعات من انطلاق مباراتهم المهمة أمام البرازيل فى دورة الالعاب الاولمبية لندن 2012.

ودق جرس الانذار وطالب أمن الفندق الجميع بالنزول فورا حتى لايصيبهم مكروه ومنهم من قال للاعبين إن الفندق تلقى تهديدات بالتفجير وهو ما جعل الجميع يهرول نزولا الى الشارع.

المشهد كان صعبا على الجميع حيث نزل الكل على طبيعته دون رتوش لدرجة أن الغالبية نزلت بملابس النوم وآخرون بالملابس الرياضية والوحيد الذى تمسك بجهاز الكمبيوتر الخاص به هو الكابتن هانى رمزى المدير الفنى لأن على الكمبيوتر محاضرة مباراة البرازيل الختامية والتى ستشهد اعلان تشكيل لقاء السامبا.



الرد باقتباس
إضافة رد

الأخبار الكروية في أولمبياد لندن 2012

الوسوم
2012 , لأولمبياد , منين , الآخبار , الكروية
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
الأخبار الكروية العالمية من جديد الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 976 15-12-2011 11:33 PM
الأخبار الكروية العالمية روح زايــــد كوووره عالميه 379 03-07-2011 02:26 PM
عمر المختار .. نبذة عنه + صور نادرة له .. *¤ كبرياء أنثى ¤* مواضيع عامة - غرام 18 01-08-2006 02:32 AM
الشيخ الشهيد عمر المختار ()لحظة غرام() مواضيع عامة - غرام 11 23-08-2005 07:00 PM
بدون ازعاج .. لوحدي ابوووو محمد مواضيع عامة - غرام 99 19-07-2005 01:45 AM

الساعة الآن +3: 06:12 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1