غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كووره عربية
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 11
قديم(ـة) 10-08-2012, 04:57 AM
هم يا دنيا هم يا دنيا غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي نادي القرن الآسيوي من الصحف ليومي الخميس والجمعة






رئـيــس الـهـلال يـواجـه كومـبـواريـه قـبـل المعترك الآسيوي



ماجد المالكي - الدمام

كشف مصدر لـ(الميدان) أن الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال بصدد الاجتماع مع الجهاز الفني للفريق خلال اليومين القادمين لبحث وتدارس ما آلت إليه نتائج الفريق خلال الجولتين الأولى والثانية من دوري زين السعودي للمحترفين والتي لم يحقق خلالهما الفريق سوى نقطة واحدة بعد التعادل مع فريق هجر في افتتاحية الدوري قبل أن يخسر المواجهة الثانية أمام الفتح على أرضه وبين جماهيره.
وهو الأمر الذي تسبب في إحداث ارتباك في البيت الهلالي خصوصا أن الفريق بصدد الدخول في معترك آسيا الأقوى الشهر القادم والتي يطمح من خلاله بالتتويج بالذهب القاري وتوقيع المشاركة الأولى في محفل كأس العالم للأندية التي تقام نهاية العام الجاري .
ويرى الهلاليون أن هناك عددا من الأخطاء حدثت خلال الجولتين الماضيتين تسببت في فقدان الفريق لأهم خمس نقاط في بداية إنطلاقة المشوار المحلي مؤكدين أنه يجب الاستفادة التامة من فترة التوقف لعيد الفطر المبارك حتى تعود هيبة الفريق من جديد ويكون جاهزا للاستحقاقات القادمة سواء المحلية أو الخارجية وإن كانت الخارجية هي ما يُشغل الهلاليين خلال هذا الفترة كونهم يرون أن فرصة تحقيق اللقب الآسيوي هذا الموسم أسهل من المواسم الماضية كون الطريق ممهدا للفريق للوصول للمباراة النهائية وخوض المواجهة الختامية على أرض استاد الملك فهد الدولي بالرياض .
ومن المتوقع أن يوجه المدرب الفرنسي إنتوان كومبواريه توبيخا شديد اللهجة لبعض اللاعبين الذين ظهروا بمستوى سيئ خلال المواجهتين الماضيتين حتى يمكنهم من تفادي ذلك الظهور المتواضع ومعالجة الأمر قبل العودة من جديد لمواصلة الركض عقب إجازة العيد والتي تحتاج لعمل جبار من الجميع وتكاتف أكبر لتحقيق طموحات وتطلعات جماهير الهلال .




طاقم أجنبي للأهلي والشباب وصافرة جلال للهلال والاتفاق

أحمد البحراني - الأحساء

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم أسماء حكام مباريات الجولتين الثالثة والرابعة لدوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم، والتي ستقامان بعد عيد الفطر المبارك مباشرة، وجاءت التكاليف على النحو التالي:
الجولة الثالثة
* الخميس5/10/1433هـ
النصر مع الاتحاد على أرض ملعب إستاد الملك فهد الدولي بالرياض، 8.40 مساء، يقودها الحكم الدولي مرعي العواجي، ويعاونه الدوليان بدر الشمراني، وعبدالعزيز الكثيري، وبدر العنزي رابعاً، والدولي السابق عبدالعزيز السليمان مقيماً.
الاتفاق مع التعاون على أرض الأمير محمد بن فهد بالدمام 8.40 مساء، يقودها الحكم عبدالعزيز الفنيطل، ويعاونه الدولي أحمد فقيهي، وخلف زيد، والدولي فهد العريني رابعاً، والدولي السابق عبدالله الخالدي.
الرائد مع الفيصلي على أرض ملعب الملك عبدالله ببريدة 8.40 مساء، يقودها الحكم شكري الحنفوش، ويعاونه الدولي عبدالله الشلوي، وماجد الناصر، وتركي الخضير رابعاً، والدولي السابق حسين المغامسي مقيماً.
نجران مع الهلال على أرض ملعب نادي الأخدود بنجران، 8.40 مساء، يقودها الحكم الدولي سامي النمري، ويعاونه الدولي فهد العمري، ومنور أبكر، وعبدالرحمن الشهري رابعاً، والدولي السابق محمد حامد الغامدي مقيماً.
الشعلة مع الفتح على أرض ملعب نادي الشعلة بالخرج، 8.40 مساء، يقودها الحكم مشاري المشاري، ويعاونه الدولي خالد الدغيري، ووليد البعيمي، وخالد صلوي رابعاً، والدولي السابق معجب الدوسري مقيماً.
الجمعة 6/10/1433هـ
الشباب مع الأهلي على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، 8.40 مساء يقودها طاقم ثلاثي أجنبي، والدولي مرعي العواجي رابعاً، والدولي السابق عبدالرحمن الجروان مقيماً.
هجر مع الوحدة على أرض ملعب الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، 8.40 مساء، يقودها الحكم يحيى هزازي، ويعاونه الدولي عبدالعزيز الأسمري، وعبدالرحيم الشمري، وشكري الحنفوش رابعاً، والدولي السابق محمد المرزوق مقيماً.
الجولة الرابعة
الاثنين 9/10/1433هـ
الهلال مع الاتفاق على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، 8.40 مساء، يقودها الحكم الدولي خليل جلال، ويعاونه الدولي بدر الشمراني، ومحمد البعكري، والدولي مرعي العواجي رابعاً، والدولي السابق عبدالله العباد مقيماً.
التعاون مع النصر على أرض ملعب الملك عبد الله ببريدة، 8.40 مساء، يقودها الحكم الدولي سامي النمري، ويعاونه الدوليان فهد العمري، وناصر المظفر، ومحمد النحيت رابعاً، والدولي السابق زيد المهنا مقيماً.
الاتحاد مع الفيصلي على أرض ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، 8.40 مساء، يقودها الحكم الدولي فهد العريني، ويعاونه الدولي عبدالله الشلوي، وزياد المنصور، والدولي عبدالرحمن العمري رابعاً، والدولي السابق إبراهيم النعمي مقيماً.
الشعلة مع نجران على أرض ملعب نادي الشعلة بالخرج، 8.40 مساء، يقودها الحكم عبدالرحمن الاحمري، ويعاونه الدولي أحمد فقيهي، ومحمد خماش، وعبدالعزيز الفنيطل رابعاً، والدولي السابق ظافر أبو زندة مقيماً.
الثلاثاء 10/10/1433هـ
الوحدة مع الشباب على أرض ملعب الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة، 8.40 مساء، يقودها الحكم عباس إبراهيم، ويعاونه الدولي مؤيد الصايغ، وعبدالله معافا، والدولي سامي النمري رابعاً، والدولي السابق محمد الشنيفي مقيماً.
الأهلي مع هجر على أرض ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، 8.40 مساء، يقودها الحكم صالح الهذلول، ويعاونه يحيى المعتق، ونواف العتيبي، والدولي خليل جلال رابعاً، والدولي السابق محمد الحركان مقيماً.
الفتح مع الرائد على أرض ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، 8.40 مساء، يقودها الحكم عبدالرحمن المالكي، ويعاونه الدولي عبدالعزيز الكثيري، وهشام الرفاعي، ومحمد الهويش رابعاً، والدولي السابق فهد الملحم مقيماً.




الهلال لم يعد هلالا..!!
عيسى الجوكم



لم يمروا من هنا .. منذ زمن طويل .. لم يعتادوا على كظم الغيظ .. ولم يتناولوا أدوية للضغط والسكر .. بل انهم ملوا من المكوث في محطة الأفراح .. يكررون سعادتهم في كل عام .. بألوان مختلفة من الألقاب .. حتى مل أهل الكتابة من تكرار جملهم وأحرفهم ومقالاتهم وتحليلاتهم بعد كل لقب .. وبعد كل بطولة .. فالسيناريو يتكرر من موسم لآخر .. فهو الثابت والباقي متحركون ..!!
 لم يعد الأمر كذلك .. فمنذ الموسم الماضي .. والأزرق يترنح .. وقاربه يسير بلا أشرعة .. يغرق مع الموج .. ولا يصل لرمال الشاطئ إلا متأخرا .. !!

 الهلال لم يكتمل بدرا منذ زمن طويل .. لم يعد يغري وهو في بطن السماء .. وبمعنى آخر إضاءته خافتة جدا .. فلم يعد مصباحا لسائرين في فلكه ..!!

 من أطفأ وهجه ؟ هذا هو السؤال الذي يبحث عن إجابة .. وهذا هو السؤال الذي بدأ معه محبوه يلجأون كما غيرهم لأدوية الضغط والسكر في عالم كرة القدم .. وهذا هو السؤال الذي جعل الأزرق يتساوى مع الآخرين .. بعد أن كان يغرد وحده خارج السرب ..!!
هلال زمان .. كان الفريق الوحيد الذي لا يتنازل عن نقاطه أمام فرق الوسط والمؤخرة .. وكان غيره هو من يقع في هذا الفخ .. لكنه منذ الموسم الماضي ترك هذه الميزة أيضا ..!! ربان كثر في السفينة الزرقاء .. هل أخطأت في تلك العبارة .. إذا ما خاب ظني .. فانها صحيحة 100% بعد رحيل الجابر .. الذي كان يجيد استبدال الأشرعة عندما ترتفع حدة الموج أمام السفينة الزرقاء .. ويجيد قراءة المشهد بسرعة البرق .. ولم نجده في موقف ما يتلعثم في إصدار القرار ..!!
 أشعر أن الهلال بدون الجابر .. كالشجر بلا ورق .. أو شجر بلا تمر أو رطب .. أشعر أن نخيله تنحني أمام العواصف .. !!

 أعرف جيدا .. أن الفرق الكبيرة تنهض بسرعة .. وأن سقوطها في محطة ما يقويها أكثر .. وان جرح كرامتها بخسارة أو هزيمة .. يجعلها كالأسد الجريح في المواجهات القادمة .. إلا أن هذا الإحساس لم ينتابني بعد خسارة الزعيم من الفتح .. لأنني وببساطة شعرت أن الهلال يحتاج لأمور كثيرة حتى يعود لاسمه السابق " الهلال " ..!!

 هلال زمان .. كانت انطلاقته أسرع من الجامايكي " بولت " .. فهو الفريق الذي يجمع في البداية .. ويرتاح في النهاية .. لكنه هذا الموسم بدأ انطلاقته بنقطة واحدة من مباراتين واجه بهما قطبي الاحساء .. ألا ترون أن الانطلاقة أشبه بسرعة السلحفاة ..!!

 هلال زمان .. كان يتصدر ويطارده الآخرون .. لكنه منذ الموسم الماضي ترك هذه الميزة في سباق الدوري .. فأصبح هو من يطارد الآخرين الذين يتصدرون ..!!

 هلال زمان .. كان الفريق الوحيد الذي لا يتنازل عن نقاطه أمام فرق الوسط والمؤخرة .. وكان غيره هو من يقع في هذا الفخ .. لكنه منذ الموسم الماضي ترك هذه الميزة أيضا ..!!

 لقد أدخل الهلال محبيه في دائرة القهر .. كما هي العادة في الفرق الأخرى .. وهو الذي كان بعيدا عنها كل البعد .. فبدأ جمهور الأزرق بعد مواجهتي هجر والفتح يتناول البندول والانسلين وغيرهما من أدوية وجع الرأس والسكري والضغط .. فالهلال ليس هو الهلال الذي عرفوه .. وعاشوا معه فرحا دائما لا ينقطع إلا في حالات نادرة .. بل انهم لم يعتادوا أن تجرح قلوبهم في مواجهتين متتاليتين حتى مع الفرق القوية في أسوأ حالات فريقهم الكروي .. فكيف يكون حالهم وهم يرون هلالهم لا يرى بالعين المجردة حتى في الجولة الثانية من عمر الدوري ..!!



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 12
قديم(ـة) 10-08-2012, 05:00 AM
هم يا دنيا هم يا دنيا غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي نادي القرن الآسيوي من الصحف ليومي الخميس والجمعة







كومبواريه يُغادر إلى سيول

يُنتظر أن يُغادر مدرب الهلال الفرنسي أنطوان كومبواريه إلى العاصمة الكورية سيول، برفقة إداري الفريق فهد المديد لحضور مباراة أولسان هونداي الكوري الدورية، رغبة في معرفة الفريق عن قرب قبل أن يواجه الهلال في منافسات دوري الثمانية في دوري أبطال آسيا، على أن يعود فور انتهاء اللقاء للإشراف على تدريبات الفريق.
من جهة أخرى، غادر اللاعبان الفرنسي قادر منقان والبرازيلي ويسلي لوبيز إلى بلديهما في إجازة قصيرة، على أن يعودا إلى الرياض مع انطلاق التدريبات، فيما مكث اللاعبان الكوري سو والمغربي عادل هرماش في الرياض.
وكانت الإدارة الهلالية قررت تأجيل اجتماعها بلاعبي الفريق الأول لحين عودة التدريبات، وعلمت «الحياة» أن الإدارة ستمنح المدرب الصلاحيات كافة في ما يخص الفريق حتى لو قرر الاستغناء عن بعض اللاعبين.



ياسر وسالم... «المشهد مختلف»!

عبدالله الشيخي

من خلال متابعتي للجولتين الماضيتين من دوري زين للأندية السعودية المحترفة، لاحظت غياباً يكاد يكون كلياً للاعبين الصاعدين، وكأن هذه الفرق الـ14 ليس لديها فئات سنية؟
ولا أخفيكم أنني كنت حريصاً على تسجيل أسماء هؤلاء اللاعبين، الذين سيدفع بهم المدربون في القائمة الرئيسية للفريق، وعندما لم أرَ أحداً، حولت متابعتي باتجاه من أثبتوا وجودهم في الموسم الماضي، لعلي أراهم وقد أخذوا أماكنهم في خريطة فرقهم كلاعبين أساسيين.
لكن المفاجأة كانت كبيرة، فكثير من اللاعبين الذين تابعناهم وشاهدناهم في الموسم الماضي، وتوقعنا لهم مستقبلاً طيباً في عالم كرة القدم، أراهم وكأنهم لم يقنعوا مدربيهم، ولم يطوروا مستوياتهم، ولا أدري ما هي الأسباب؟
هنا أستثني لاعب الأهلي وأحد مواهب كرة القدم السعودية، اللاعب ياسر الفهمي، فمن الواضح أن اللاعب يملك فكراً كروياً، ويعرف أن كرة القدم يمكن ترويضها فقط لمن يملكون الثقة في أنفسهم، وينظرون إلى الأمام، والفهمي أحد هؤلاء.
كنت أشاهده في مباراة فريقه الوحيدة أمام الشعلة، وكنت أرى لاعباً سعودياً بمواصفات لاعبين عالميين كبار، وتخيلت أن جمهور الأهلي وهو يتابع هذا الشاب الموهوب، نسي البرازيلي كماتشو.
ربما أن من حسن حظّ ياسر الفهمي، أن المدرب الذي منحه فرصة اللعب أساسياً في الفريق الأول، هو المدرب نفسه الذي يشرف على الفريق الأهلاوي حالياً، وهو التشيخي ياروليم.
ولا شكّ أنّ من أهم مشكلات كرة القدم السعودية، وما يسهم في تراجعها، هو تغيير المدربين المستمر في الأندية، وتغيير الإدارات، وحقيقة لا أجد مبرراً لتغيير المدرب الناجح بمجرد أن تتغير الإدارة، طالما أن كرة القدم مفصولة أجهزتها الإدارية والفنية عن إدارة النادي!
لا أدعي أنني فاهم في الأمور الفنية، لكنني أقدم رأياً ووجهة نظر - ليس إلاّ - فما يحدث من تراجع في مستوى الهلال بدءاً من الموسم الماضي، ومروراً بالجولتين الماضيتين، وخسارته الأخيرة أمام فريق الفتح، تعود أسبابها لـ«الفوضى» الفنية في الفريق!
ولو قلنا إن الإدارة الهلالية أحضرت مدرباً جيداً في هذا الموسم، وهو الفرنسي «كوامبوريه»، فإن فوضى الموسم الماضي الفنية حضرت مع بداية الموسم الحالي، ولا يمكن أن نصدر أحكامنا على المدرب الجديد، ونحمله خسارة تلقاها الفريق في ثاني مبارياته في الدوري.
إلاّ أنني أردت من هذا الاستشهاد، أن أتذكر معكم اسم ذلك اللاعب الموهوب في قائمة الفريق الهلالي في الموسم الماضي، سالم الدوسري، فواحدة من الأخطاء التي ترتكبها إدارات الأندية في حق اللاعبين الموهوبين، هي كثرة تغيير المدربين.
وكل ما أخشاه أن يخسر الهلال والكرة السعودية موهبة مقبلة بسبب هذه التغييرات، ولن يكون في مقدور أحد من الهلاليين فرض «سالم» على المدرب الفرنسي الجديد، في حال عدم قناعته به، وأنه لا يخدم خطته وطريقة لعبه!
ذلك في ما لو حدث، يعني أن على الدوسري أن يبقى بعيداً عن المباريات، وبذلك يفقد حساسية الكرة، وربما فقد موهبته بالكامل، وهذا ما لا نريده، ومع ذلك فأنا أهمس في أذن سالم الدوسري أن تكون لديه الثقة في نفسه وفي موهبته، وأن يحاول أن يفرض نفسه من جديد على مدرب الفريق، ولن يكون إلاّ ببذل مجهود مضاعف تدعمه الإرادة والطموح.





الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 13
قديم(ـة) 10-08-2012, 05:02 AM
هم يا دنيا هم يا دنيا غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي نادي القرن الآسيوي من الصحف ليومي الخميس والجمعة







كومبواري إلى كوريا لكشف أوراق أولسان



الرياض: أحمد الدوسري

يغادر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أنطوان كومبواري، اليوم إلى كوريا الجنوبية لمتابعة مباراة أولسان هيونداي أمام دايجو مساء بعد غد ضمن المرحلة الـ27 من الدوري، حيث يرغب المدرب الفرنسي في متابعة منافسه أولسان عن قرب قبل المواجهة التي تجمع الهلال بالفريق الكوري في ربع نهائي دوري أبطال آسيا ذهابا بسيول في 19 سبتمبر المقبل، وإيابا بالرياض في الثاني من أكتوبر.
من جهتهم، يعود لاعبو الهلال إلى التدريبات مساء غد بعد منح الجهاز الفني راحة إجبارية لهم أمس واليوم.
وكان الهلاليون فضلوا التزام الصمت والابتعاد عن التعليق والتصريحات الإعلامية بعد خسارة الفريق الثلاثاء الماضي أمام ضيفه الفتح 1/ 2 على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة الثانية لدوري زين للمحترفين، وهي الخسارة التي تسببت في غضب عارم لدى جماهير النادي، وكان لها ردود فعل واسعة تواصلت خلال اليومين الماضيين.
وركزت الإدارة بالتعاون مع الجهازين: الفني والإداري، العمل على تصحيح وضع الفريق الفني، وتلافي الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المباراتين الماضيتين أمام هجر والفتح، واستغلال فترة التوقف للعب مباريات ودية سيتم ترتيبها خلال الأيام المقبلة، إضافة للمناورات اليومية بين الفريق الأساسي والرديف، استعدادا لمباراة نجران في 23 أغسطس الحالي. وسيستفيد الهلال من عودة لاعبيه المصابين أمثال: الكوري الجنوبي يوو بيونج سوو، ومحمد القرني، وأحمد الفريدي، الذين اقتربوا من الوصول للجاهزية المطلوبة، ومن ثم الدخول للتدريبات والمناورات اليومية.







الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 14
قديم(ـة) 10-08-2012, 05:03 AM
هم يا دنيا هم يا دنيا غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي نادي القرن الآسيوي من الصحف ليومي الخميس والجمعة







الفريدي يرفض عرض الـ12 مليون ريال لأنه «لا يتناسب مع طموحاته الاحترافية»



الرياض: فارس السبيعي

كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» عن أن لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي الهلال أحمد الفريدي رفض العرض الرسمي المقدم من إدارة النادي البالغ 12.5 مليون ريال (3 ملايين دولار) لعامين ونصف العام، وطالب بتقديم عرض أفضل له، مبينا أن ما قدمته الإدارة لا يتناسب مع طموحاته الاحترافية.

من جانب آخر، يغادر مدرب الهلال الفرنسي أنطوان كومبواريه إلى كوريا الجنوبية لحضور إحدى مباريات فريق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي لتدوين رؤيته الفنية حوله قبل المقابلة التي ستجمع الفريقين في دور الـ8 من مسابقة دوري أبطال آسيا في سبتمبر (أيلول) المقبل، وسيغيب المدرب عن تدريبات الفريق الهلالي لمدة 5 أيام، وكان كومبواريه قد أعلن عن أن استعادة اللقب الآسيوي الذي افتقده الهلال منذ أعوام يعتبر ضمن أولوياته، وسيتولى مساعده مهمة الإشراف على الفريق لحين وصوله.

وفي شأن آخر، مُنح مهاجم الفريق البرازيلي ويسلي لوبيز إجازة لمدة يومين، حيث غادر مساء أمس إلى رومانيا لإنهاء بعض الأمور الخاصة، إلى جانب المحترف السنغالي قادر مانغان الذي غادر إلى فرنسا للسبب ذاته، وكان الجهاز الفني للفريق قد منح اللاعبين إجازة على أن تستأنف التدريبات يوم غد السبت.

من جهة أخرى، دارت أحاديث داخل أروقة نادي الهلال حول احتمالية تولي منصور الأحمد مدير الكرة السابق في الفريق الهلالي المنصب الذي يحتله هشام اللحيدان الذي لا يجد قبولا لدى كثير من الهلاليين لضعف خبرته في العمل الإداري، خصوصا أنه يأتي خلفا لسامي الجابر الذي انضم إلى الجهاز الفني لأوكسير الفرنسي مطلع الموسم الحالي كمساعد لمدرب الفريق الأول، وأشارت مصادر «الشرق الأوسط» إلى عدم وجود أي اتصال من قبل الإدارة بمنصور الأحمد، ولكن اسمه متداول وبقوة بين أعضاء الشرف والإدارة الهلالية، غير أن هناك رغبة كبيرة من قبل الجماهير في عودته لخبرته وتميزه الكبيرين في مهام مدير الكرة.







الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 15
قديم(ـة) 10-08-2012, 02:12 PM
صورة سويعات الأصيل الرمزية
سويعات الأصيل سويعات الأصيل غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي نادي القرن الآسيوي من الصحف ليومي الخميس والجمعة


م
شكورة على الاخبار

وربي يوفقك للعشرة الاخيرة من الشهر الكريم


ويوفق الزعيم في بداية المشوار


وما قصرتو ا

/ / /
xx

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 16
قديم(ـة) 22-10-2012, 11:37 PM
صورة ساكبت الروح الرمزية
ساكبت الروح ساكبت الروح غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي نادي القرن الآسيوي من الصحف ليومي الخميس والجمعة


طرح رائع
يسلموو يالغلا على جمال طرحك
والله يعطيك العافية

الرد باقتباس
إضافة رد

أخبار الزعيم الملكي نادي القرن الآسيوي من الصحف ليومي الخميس والجمعة

الوسوم
أخبار , ميولي , الملكي , الآسيوي , الخميس , الصدف , الزعيم , القرن , والجمعة , واحد
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
اخبار الزعيم الملكي ليومي الخميس والجمعه ((باللهجه العاميه )) 9i0o' كووره عربية 15 09-09-2011 09:50 PM
تجديد / رابطة مشجعي نادي القرن الآسيوي ! لمس الروح ! كووره عربية 1998 06-07-2010 08:10 AM
تجديد / رابطة مشجعي نادي القرن الآسيوي إعلامي ومخرج كووره عربية 2001 17-01-2010 05:11 PM
من جديد / رابطة مشجعي الزعيم السعودي مشكلتي دلوعهـ كووره عربية 1987 01-12-2009 10:18 PM
صور نادرة لسيوف رسول الله صلى الله عليه وسلم !!! aaaابن الغرامaaa ارشيف غرام 2 08-08-2007 10:21 PM

الساعة الآن +3: 12:53 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1