أتـون ...
✿ إدارة الإقسام ✿

لحظة عاقلة



سأغادر
اطلالك
وبلا
استئذان




’،

أتـون ...
✿ إدارة الإقسام ✿

المثل يقول

لا الفأرة طاهرة ولا دعائها مستجاب

أتـون ...
✿ إدارة الإقسام ✿

ماذا تعتقد النساء أنّ الرجال جميعهم خونة ثمّة سادة للوفاء جاهزين للموت عشقًا.
كما ثمّة نساء خائنات يقتلن في الرجل رغبته في الإخلاص..

أتـون ...
✿ إدارة الإقسام ✿

“كلنا وحيد منفرد... كلنا سر خفي
كلنا محجوب بألف نقاب ونقاب ...
وما الفرق بين مستوحد ومستوحد
سوى أن الأول يتكلم عن وحدته والثاني يظل صامتاً...
وقد يكون في الكلام بعض الراحة
وقد يكون في الصمت بعض الفضيلة...!!”

أتـون ...
✿ إدارة الإقسام ✿

اذا لم يكن صفوُ الودادِ طبيعةً.. فلا خيرَ في ودٍّ يجيءُ تكلّفاً

أتـون ...
✿ إدارة الإقسام ✿

طالما أنتم من الداخل كالورد
فكل ما يصدر منكم يكون معطـــراً

أتـون ...
✿ إدارة الإقسام ✿

في زمن التلُّوثِ الروحيِّ . .
والفكريّ . .
والقومِيِّ . .
يمكن أن نظل أصدقاء ؟ ؟ .

أتـون ...
✿ إدارة الإقسام ✿

رغم معرفتك أنك تسقط من على الجرف
مازالت تحاول التمسك

لا شيء ثابتًا في الحياة
إلا وجودك يارب

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1