منتديات غرام جوال غرام تقنية - برمجة - Android - IOS آي فون في الإمارات نهاية سبتمبر بسعر يبدأ من 2500 درهم
القمر الغامض ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


ستعلن آبل عن هاتفها الجديد (آي فون 5 ) في 12 من شهرسبتمبر الحالي، ويعتقد العديد من محلات التجزئة في دولة الإمارات أن يتوفر الجهاز في الدولة خلال فترة زمنية قصيرة.


وبعد أن تعلن آبل عن الهاتف الجديد في 12 من سبتمبر الحالي سيتوفر في الأسواق الأمريكية حتى الـ 21 من نفس الشهر ويتوقع تجار التجزئة في الامارات أن يتوفر الجهاز في نفس الفترة الزمنية من توفره في الولايات المتحدة الأمريكية.


و ستبدأ عمليات الطلب على الهاتف الجديد بعد الإعلان مباشرة ومن المتوقع أن يتوفر في دولة الإمارات أخر الشهر الحالي، حيث يتطلب وصول الهواتف إلى دولة الإمارات بعد طلبها بـ 3 أو 4 أيام، ومن المتوقع أن يتراوح سعر الجهاز بين الـ 2500 و 3500 درهم إماراتي..


طلبت آبل من موفري خدمة الهاتف الجوال في الامارات تحضير شرائح الهاتف الجديدة "sim" لتتناسب مع الهاتف الجديد حيث قامت آبل بتصغير الشريحة في الهاتف الجديد، وفقاً لمصادر مطلعة على أعمال الشركتين.


ولكن أعلنت (دو) من جانبها انه لم يصلها أي تأكيد من آبل على نوعية شريحة الاتصال الجديدة وإذا ما كان الهاتف الجديد يتطلب شرائح من نوع "نانو سيم كارد"، ولكن وفي حال الطلب ستوفر الشركة الشرائح في أسرع وقت ممكن.




متابعة - الجزيرة أونلاين


لوحة غرآم ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

يشرفني ارد اول وحدة ؛))



يلا يا نااسات انا رايحة اسوي اوردر كم واحد او وحدة تبي ع حساااابي ترا ههه

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1