غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 21
قديم(ـة) 14-09-2012, 10:35 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: أخبار مباراة ريال مدريد & إشبيلية


تحدث جوزيه مورينهو مدرب الريال ما قبل مواجهة فريقه المقبلة امام اشبيليه يوم غدا السبت ، و كانت بداية حديث مورينهو عن كريستيانو رونالدو وعن الامور والضجة التي اثارها بتصريحاته الاخيرة للاعلام واعرابه عن حزنه بسبب سوء ادارة الريال ، ولكن مورينهو خفف من حدة تلك التصريحات في مؤتمره الصحفي.





اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


بدء جوزيه مورينهو حديثة للصحافة في المؤتمر الصحفي عن نجم الفريق الاول كريستيانو رونالدو وما اثاره الاخير من تصريحات وردود افعال فقال : " رونالدو ان كان حزينا فعليه ان يعلم انه لاعب جيد ونحن كفريق نكون جيدين ان كان رونالدو في حالة جيدة ، وان كان رونالدو حزينا ويلعب هكذا فهذا امر رائع ، و كريستيانو كأي لاعب هناك مباريات يقدم فيها مستويات رائعة ومباريات مستويات عادية ، كما انه لا يكون حاسما في كل مباراة وهذا كله وضع طبيعي لان اللاعب انسان وليس آله ، ولكن رونالدو دائما ما يكون دعامه اساسية مع الفريق فلا داعي للقلق ابدا".
وعن سؤال من احد الصحفين عن ما يحتاجه رونالدو ليكون مرتاحا قال مورينهو : " الراحة ، هو كل ما يحتاجه ولعب كرة القدم ، فقد لقي كريستيانو رونالدو قسط من الراحة من اجواء الريال المشحونة وغاب عن النادي 15 يوما بسبب الالتزام للمنتخب ، ولعب ايضا كرة القدم هناك، الاناس دوما في البيرنابيو يقيمون الاداء دوما ولعب رونالدو في مباراة غرناظة 80 دقيقة ناجحة".




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



وفي سؤال على عدم رضا مورينهو على انه لم يكن على بينه بأمر انزعاج رونالدو قال : " انا مدرب كرة قدم ، ولا اعتقد انه هناك مدرب يريد ان يكون لاعبيه منزعجون او غير راضون ، وانا كمدرب ما يهمني ليس فقط النتيجة الجيدة ايضا ابحث عن المثالية في اللعب والاداء الجيد ، ولذلك اخشى اننا في الدوري ما زلنا لم نلعب جيدا كما كنا في الموسم الماضي ولكننا قادرون على اللعب افضل من ذلك في الدوري او حتى دوري الابطال ، نريد ان نفعل كل شيء من اجل الفوز وتحقيق الاداء الجيد".
وعن اداء اللاعبين صرح مورينهو : " لدي مسؤوليات تجاه اللاعبين ، لدينا عدد قليل من الاداء الايجابي من قبل اللاعبين والكثير من السلبية ، فإن لعبنا جيدا في الموسمين الماضين فإن كريستيانو هو سبب ذلك ".
وفيما يخص الوافد الجديد ايسيان قال : " لقد حان الوقت ، وهو قادر على تقديم اداء جيد وتدرب معنا بطريقة رائعة".


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


وعن مباراة الغد ومواجهته لاشبيليه قال : " المباراة ستكون صعبة ، والمهم هي نوعية الخصم ، وليس لدينا الوقت الكافي للعمل فقط تحسين نوعية التدريب ، ان اللاعبين الاجانب في اشبيليه لم يلعبو كثيرا ، لذلك سننتظر ونرى ما يمكن عمله".
وفيما يخص تصريحات ميتشيل مدرب اشبيليه قال مورينهو : " ميتشيل كان لطيفا وانا اقدر ذلك واحترمه بشكل كبير".


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 22
قديم(ـة) 14-09-2012, 10:39 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: أخبار مباراة ريال مدريد & إشبيلية


أنهى الداهية مورينهو تحضيراتهُ لملاقاة نادي أشبيلية يوم غداً السبت في الجولة الرابعة من الدوري الأسباني لموسم 2012 - 2013 بعد أن أجرى اليوم الحصة التدريبية الأخيرة في المدينة الرياضية الفالدبيباس بحضور 23 لاعباً ما عدا الشاب ناتشو الذي أستدعي لفريق الكاستيا .






























اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي





اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 23
قديم(ـة) 14-09-2012, 10:42 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: أخبار مباراة ريال مدريد & إشبيلية


من الممكن إعتبار ملعب الـ سانشيز بيزخوان طبيعة معادية لـ ريال مدريد. ومع ذلك فإن هناك بعض اللاعبين تألقوا بشكل كبير في هذا الملعب على الرغم من صيحات الإستهجان، ومنهم: ايكر كاسياس، وكريستيانو رونالدو.








أخر مرة لعب الريال في الـ سانشيز بيزخوان كانت هناك لحظات لا تنسى، والتي لا يزال العالم يتحدث عنها حتى يومنا هذا. كاسياس كان له النصيب الأكبر في هذه اللحظات بفضل تصدياته "الخارقة" ضد بيروتي. حدث ذلك في موسم 2008-2009 عندما خسر الريال المباراة بـ نتيجة 2-1، وقتها كاسياس قطع نفس الجميع عندما قام بأفضل تصدياته. كاسياس لم يكتفي بتلك الصدة، الموسم الماضي كانت له صدة مشابهة على نفس الملعب، عندما تصدى لـ كرة مانويل ديل مورال.

و منذ تواجد رونالدو في ريال مدريد (ثلاثة مواسم)، إستطاع تسجيل "56" هدف خارج البيرنابيو في مختلف المسابقات. ملعب الـ سانشيز بيزخوان شهد تسجيل رونالدو سبعة أهداف في أخر زيارتين لـ ريال مدريد إلى هذا الملعب.

في كل مرة يلعب رونالدو في ملعب الـ سانشيز بيزخوان، كان كابوسا بالنسبة للفريق المضيف. رونالدو لعب دور كبير في أخر زيارتين لـ ريال مدريد لـ ملعب إشبيلية، حيث إستطاع تسجيل أربعة أهداف في الزيارة الأولى، وثلاث أهداف في الزياة الثانية، يذكر أن المبارتين إنتهت بنفس النتيجة 6-2.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 24
قديم(ـة) 14-09-2012, 11:06 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: أخبار مباراة ريال مدريد & إشبيلية


كبيرا الليغا يستعدّان للموسم الأوروبي باختبارات مفخّخة




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي






سيكون عملاقا الدوري الإسباني أمام فرصة الاستعداد بأفضل طريقة ممكنة لبداية مشوارهما في مسابقة دوري أبطال أوروبا، على اعتبار أنّهما يخوضان مواجهات مفخّخة ضمن المرحلة الرابعة في "لا ليغا" ستكون بمثابة الاستعداد الجدّي لدخول معمعة الاستحقاق الأوروبي الأبرز.

وسيسعى ريال مدريد حامل اللقب إلى التأكيد على أنّه نفض غبار البداية المتعثّرة التي صبغت مردوده، وذلك عندما يحلّ ضيفاً ثقيلاً على إشبيلية غداً السبت، وذلك في أوّل مباراة له بعد الضجّة الإعلامية التي تسبّب فيها نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، عندما أعلن أنّه غير سعيد في النادي الملكي.

وجاء تصريح رونالدو مباشرة بعد قيادة ريال لفوزه الأوّل، وذلك بتسجيله ثنائية أمام غرناطة في لقاء حسمه النادي الملكي (3-0) في المرحلة السابقة.

وتسبّب هذا التصريح بضجّة كبيرة ودفع وسائل الإعلام إلى التكهّن بأنّ النجم البرتغالي سيرحل عن النادي، لكن الرئيس فلورنتينو بيريز أكّد أنّ النجم البرتغالي لا يريد الرحيل.

ولم يحتفل رونالدو بالهدفين اللذين سجّلهما في مرمى غرناطة ثم أعلن لاحقاً أنّه حزين بسبب "مسألة احترافية" ما دفع بعض الصحف إلى اتّهامه بأنّه يحاول "ابتزاز" ريال للحصول على المزيد من الأموال، فيما توقّعت صحف أخرى أن يرحل عن النادي الملكي.

وتابع بيريز في حديث لصحيفة "ماركا": "إذا أراد الرّحيل لقال ذلك حين كان باب الانتقالات مفتوحاً. هناك أسباب أخرى خلف ذلك (شعوره بالاستياء)".

وبدوره نفى رونالدو صحة الأخبار التي تقول إنّ المال هو السبب الذي دفعه للإعلان أنّه حزين في ريال مدريد، مشيراً إلى "أنّ العالم سيعلم السبب الحقيقي في يوم من الأيام"، مضيفاً "أنّ شعوري بالحزن والكآبة تسبّب بضجّة كبيرة. اتّهموني بأنّني أريد المزيد من الأموال، لكن في يوم من الأيام سيعلمون أنّه ليس السبب".

وأكّد رونالدو لجماهير ريال مدريد أنّ "اندفاعه، تفانيه، التزامه ورغبته في الفوز بجميع البطولات" لن تتأثّر، مضيفاً :"أنا أحترم نفسي وريال مدريد لدرجة لا تسمح لي إطلاقاً بأن أقدّم أداءً يقلّ عمّا أنا قادر عليه"، موجّهاً تحيّاته ومحبّته لجماهير النادي الملكي.

من جهة أخرى، أمل قائد ريال وحارسه الدولي إيكر كاسياس أن تتعاطف الجماهير مع النجم البرتغالي "رغم أنّه لم يكشف عن الكثير فيما يتعلّق بأسباب تعاسته"، قائلاً :"بإمكاني التفهّم إذا كان البعض يجد صعوبة في فهم ما يمرّ به لاعب كرة القدم. لكننا بشر أيضاً وهناك أمور تشغل بالنا كأيّ شخص آخر. لدينا أصدقاء وعائلة كما أيّ شخص آخر...".




"الدّون" محطّ الأنظار في إشبيلية






هل سيفرح رونالدو في إشبيلية ؟



وستكون الأنظار موجّهة إلى رونالدو في مباراة إشبيلية دون أدنى شكّ لمعرفة إذا كان سيحتفل هذه المرّة في حال وجد طريقه إلى شباك إشبيلية، السّاعي إلى استعادة اعتباره من النادي الملكي لأنّ الأخير خرج فائزاً من مواجهاته التسع الأخيرة مع مضيّفه الأندلسي (في الدوري والكأس).

ويعتبر إشبيلية من الضحايا المفضّلة للدّون البرتغالي حيث سجّل رباعية في مرمى النادي الأندلسي على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" بالذات في آيار/مايو 2011، حين فاز فريقه (6-2)، ثم أضاف ثلاثية في المواجهة التالية بينهما في كانون الأوّل/ديسمبر 2011 على الملعب ذاته في مباراة انتهت أيضاً (6-2)، قبل أن يضيف هدفاً ثامناً له في مرمى النادي الأندلسي في آخر مواجهة بين الفريقين (3-0) الموسم الماضي، ولكن كلّ هذه المعطيات الإحصائية التي تبرهن عن هيمنة مدريدية لا تقلّل بأيّ حال من الأحوال من قيمة زملاء القائد ألفارو نيغريدو، لا سيما أنّ معقلهم يبقى من ضمن الأكثر صعوبة على خارطة "لا ليغا".

ويأمل فريق المدرّب البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي استهلّ الموسم بالتعادل مع فالنسيا ثم الخسارة أمام خيتافي قبل أن يُتوّج بلقب كأس السوبر بفوزه في الإياب على غريمه الأزلي برشلونة، قبل فوزه على غرناطة في الجولة الأخيرة، أن يؤكّد تفوّقه على إشبيلية من أجل الاستعداد بأفضل طريقة ممكنة لموقعته المرتقبة الثلاثاء المقبل مع مانشستر سيتي بطل البريميرليغ ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا.




برشلونة لمواصلة التألق





إنييستا وألكسيس ضربتان موجعتان لتشكيلة فيلانوفا



أمّا بالنسبة للغريم برشلونة، فسيعمل جاهداً لحصد رابع فوز له على التوالي، لكن المهمة لن تكون يسيرة هذه المرّة، ذلك أنّه ينزل ضيفاً على خيتافي الذي كان أسقط ريال مدريد في المرحلة الثانية وجرّع النادي الكاتالوني مرارة الهزيمة (0-1) الموسم الماضي بمعقله الصعب المراس "كوليسيوم ألفونسو بيريز".

وسيخوض برشلونة اللقاء دون نجم وسطه أندريس إنييستا، الذي سيغيب عن الملاعب بين 10 و15 يوماً بسبب إصابة عضلية تعرّض لها خلال مباراة إسبانيا الأخيرة أمام جورجيا ضمن تصفيات مونديال 2014.

وذكر برشلونة على موقعه الرسمي أمس أنّ إنييستا تعرّض لتمدّد في أوتار فخذه الأيمن.

وسيغيب أيضاً المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز عن مباراة الغد، بسبب تعرّضه لتمزّق عضلي خفيف خلال مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات مونديال 2014، ويحوم الشك أيضاً حول مشاركته مع النادي الكتالوني في مباراة الأربعاء المقبل ضد سبارتاك موسكو الروسي ضمن دوري الأبطال.





ألبا يلتحق بركب المصابين



كما التحق الظهير الأيسر للـ"بلاوغرانا" الدّولي خوردي ألبا بقائمة المتغيّبين عن مواجهة خيتافي بسبب إصابته بالزكام في آخر تطوّر أعلن عنه النادي اليوم.

وفي ظلّ هذه التركة الثقيلة من الإصابات اضطرّ المدرّب تيتو فيلانوفا إلى الاستعانة بخدمات اليافعين كريستيان تيلو وجيرارد دولوفو من أجل مواجهة خيتافي، فيما سيكون بإمكانه الاعتماد مجدّداً على قائده كارليس بويول بعد شفائه من كسر في عظمة وجنته اليمنى تعرّض له ضدّ أوساسونا لحساب الجولة الثانية من الدوري.

تجدر الإشارة، إلى أنّ برشلونة يتصدّر الدوري حالياً بفارق 5 نقاط كاملة عن غريمه ريال مدريد، ونقطتين عن الثلاثي الملاحق مايوركا وملقة ورايو فايكانو، التي تلتقي أوساسونا وليفانتي وأتلتيكو مدريد توالياً، فيما يلعب فالنسيا ثالث الموسم الماضي مع سلتا فيغو، وإسبانيول مع أتلتيك بلباو، وغرناطة مع ديبورتيفو لا كورونيا، وريال سوسييداد مع ريال سرقسطة.

بينما تختتم المرحلة الإثنين المقبل بلقاء وحيد سيستضيف فيه بلد الوليد منافسه ريال بيتيس.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 25
قديم(ـة) 15-09-2012, 10:18 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: أخبار مباراة ريال مدريد & إشبيلية


قبل بداية مباراة ريال مدريد ونادي أشبيلية يوم غداً السبت على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في الجولة الرابعة من الليغا الأسبانية سيتم ألقاء التحية على اللاعبين الأولمبيين الأسبان من قبل الجماهير الحاضرة والذين توجوا بالمداليات الملونة بإولمبياد لندن 2012 ومنهم مارينا التي تحصلت على المدالية الذهبية في رياضة الأبحار ولورينا ميراندا التي توجت بالمدالية الفضية مع فريق كرة الماء .







الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 26
قديم(ـة) 15-09-2012, 10:22 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: أخبار مباراة ريال مدريد & إشبيلية


وصلت بعثة النادي الملكي ريال مدريد الى مدينة أشبيلية قبل قليل بعد رحلة دامت لساعة واحدة فقط وذلك لمواجهة النادي الأندلسي يوم غداً السبت بملعب رامون سانشيز بيزخوان وكانَ بإستقبال البعثة الملكية المئات من المشجعين العاشقين للبيت الملكي .
































اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي





اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 27
قديم(ـة) 15-09-2012, 10:24 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: أخبار مباراة ريال مدريد & إشبيلية


وضعت صحيفة الماركا الاسبانية والمقربة من اسوار النادي الملكي تشكيلتها المتوقعة لفرقي ريال مدريد واشبيلية لمباراة الغد في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة وقد شهدت تشكيلة ريال مدريد تواجد ايسيان اساسي في مكان خضيرة وتواجد بنزيما في رأس الحربة اليكم التشكيلة كاملة:






كاسياس

مارسيلو راموس بيبي اربيلوا

الونسو ايسيان

رونالدو اوزيل ديماريا

بنزيما


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 28
قديم(ـة) 15-09-2012, 10:58 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: أخبار مباراة ريال مدريد & إشبيلية


قبلَ الذهاب اللاعبين الى غرفهم لأخذ قسط من الراحة بعد وصولهم لمدينة أشبيلية حضرَ كلاً من الكرواتي لوكا مودريتش والغاني مايكل أيسيان أمام الجماهير العاشقة والمحبة لنادي الملكي الذين ألتقطوا بعض الصور التذكارية وأخذوا تواقيع اللاعبين وذلك في الفندق الذي يُقيم فيهِ الفريق قبيل مواجهة نادي أشبيلية اليوم السبت بتمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة .




































تم الاكتفاء بوضع صور المعجبين >>

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 29
قديم(ـة) 15-09-2012, 04:29 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: أخبار مباراة ريال مدريد & إشبيلية


كاسياس سيلعب مباراته الــ 461 في الليغا أمام إشبيلية اليوم ليتساوى مع ثالث أكثر لاعب مثل الفريق سانتيانا، الاعب مازال في الـ 31 من عمره بعد 13 موسم له مع الفريق، كاسياس سيصبح أكثر لاعب مثل الفريق في الليغا خلف كل من سانشيز (523 مباراة) الذي مثل الفريق منذ سن الــ 18 وراؤول (550 مباراة) الذي بدأ بسن الـ 17.


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




الكثير حدث منذ أن مثل كاسياس الفريق لأول مرة في 12 سبتمبر 1999 في سن الـ 18. حيث أنه قبل 3 أيام إحتفل الاعب بمرور 13 سنة على تلك المباراة وصرح قائلاً: "لدي عقد إلى سن الـ 36 و حلمي هو اللعب إلى سن الـ 39".

إذا ابتعدت الإصابات عن كاسياس فهذا يعني أن الاعب سيلعب 8 مواسم أخرى مع الفريق أي أنه سيضيف نحو 300 مباراة أخرى إلى رصيده ليصل إلى 760 مباراة (650 إذا اعتزل في سن الـ 36)، في كلا الحالتين سوف يتجاوز الحارس زوبيزاريتا (622 مباراة) كأكثر من لعب مبارايات في الدوري، راؤول (550 مباراة) هو ثاني القائمة، إيسيبو (543 مباراة) و بويو (542 مباراة 199 منها مع إشبيلية).

إيكر سيعود إلى الملعب الذي قام فيه بتصديين مستحيلين امام بيروتي في 2009 و أمام مانو دي مورال في 2011، هذين التصديين سيبقون في التاريخ مع تصدي بانكس لكرة بيلي في كأس العالم 1970 وتصديه لكرة روبين في مونديال جنوب أفريقيا.



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 30
قديم(ـة) 15-09-2012, 04:32 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: أخبار مباراة ريال مدريد & إشبيلية


تحدث لاعب خط الوسط تشابي ألونسو و ارببيلوا عن طموحات الفريق في الموسم الحالي ، حيث قال الونسو طموحنا هو الفوز باللقب الأوروبي العاشر و ينتظرنا تحدي كبير ونريد التعامل معه والفوز باللقب . وعن لقاء اشبيلية قال بانه خصم صعب ، كما أضاف قائلا سوف ندخل بروح جديدة ونسعى لتعويض ما فاتنا من نقاط في الجولات السابقة.








وأضاف الموسم الحالي صعب.. والمنافسة في كل مسابقة تشكل تحدياً بالنسبة لنا، والجماهير متشوقة للقب الأوروبي العاشر، إضافة الى الفوز بلقب الدوري مرة اخرى.
من جانبه قال اربيلوا ينتظرنا عديد المباريات والفوز بالكثير من النقاط، ونحن واثقون من العودة والتدقم كثيراً الى الأمام بالترتيب.
وتابع مواجهة إشبيلية في سانشيز بيزخوان صعبة وأنه فريق معقد، لكن نعمل بثقة وجد منذ أيام، من أجل حصد نقاط اللقاء، ولكن بكل الأحوال لن يكون اللقاء سهلاً.


الرد باقتباس
إضافة رد

أخبار مباراة ريال مدريد & إشبيلية

الوسوم
مبارات , أخبار , مدريد , ريال , إشبيلية
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
| تقديم لقاء ابتعد أو اقترب | مانشستر يونايتد vs استون فيلا الجولة "34" اتحاديه لحد الجنون كوووره عالميه 19 16-04-2012 09:53 PM
مشاهده مباراه ليبيا والسنغال adsensor ارشيف غرام 1 29-01-2012 09:22 PM
جداول دوريات كرة القدم موسم [ 2009/2010 ] عـآزفة ارشيف غرام 4 14-02-2010 01:57 PM
جداول بعض الدوريات رائد التميمي كووره عربية 5 24-02-2008 03:03 PM

الساعة الآن +3: 09:16 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1