غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كوووره عالميه
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 14-09-2012, 05:36 PM
صورة *الملاك الحزين* الرمزية
*الملاك الحزين* *الملاك الحزين* غير متصل
اذا شايفہني مہش عہم ببكہي ليہش انہتا خہليت دمہووع
 
11302798202 النجم المغربي العالمي:جاهزون لمواجهة برشلونة..وسعيد برغبة الريال


السلام عليكم:


منذ ظهور أسطورة الكرة العربية و المغربية العربي بن مبارك مع أتلتيكو مدريد أواخر الأربعينات و بداية الخمسينات وحتى إبداع نور الدين النايبت مع ديبورتيفو لاكورونا أواخر التسعينات و بداية الألفية الجديدة وبينهما تألق الحارس الأول في تاريخ "اسود أطلس" بادو الزاكي مع ريال مايوركا في ثمانينات القرن الماضي, ظلت الأسماء المغربية بعيده عن الأضواء في "بلاد الأندلس" حتى ظهر شاب يافع الموسم الماضي و قدم أوراق اعتماده مع خيتافي قبل أن يفرض اسمه بقوة هذا الموسم و يصبح أحد أهم و أبرز نجوم كرة القدم الأجانب في البلد الذي هيمن على مقاليد الأمور في أوربا والعالم في السنوات الأربع الأخيرة.

المغربي عبدالعزيز برادة أحد المواهب الصاعدة في سماء الكرة الإسبانية الذي ولد في مدينة بروفينس الفرنسية في التاسع عشر من يونيه عام 1989 و بدأ مشواره الكروي مع باريس سان جيرمان عام 2007 قبل أن يحط الرحال في خيتافي الموسم الماضي, أظهر موهبته الفذة وقدراته الكبيرة مبكراً هذا الموسم بعد أن سجل هدفين في أول ثلاث جولات لمسابقة الدوري أحدهما تسبب في إلحاق الخسارة الأولي بالفريق الملكي الذي وضع رئيسه فلورنتينو بيريز النجم العربي الشاب على رادار الفريق الملكي في انتظار الحصول على إشارة البرتغالي مورينيو ليصبح النجم الذي قاد المنتخب الأولمبي المغربي لبلوغ نهائيات دورة لندن الأولمبية على أعتاب دخول التاريخ كأول لاعب يحمل جنسية دولة عربية ينال هذا الشرف.

برادة فتح قلبه للموقع العربي الأول و تحدث عن أسباب معاناة المنتخب المغربي و أماله و أحلامه مع كرة القدم, فجاء الحوار التالي:

دعنا نبدأ مع النتائج غير المتوقعة لمنتخب المغرب و أخرها الخسارة أمام موزمبيق في تصفيات أمم إفريقيا بهدفين يوم الأحد الماضي, أسباب هذا التراجع؟

اللعب في إفريقيا صعب جداً والكرة مختلفة في كل شيء من ملاعب و خلافه ومواجهة المنتخبات الإفريقية ليس سهلاً خصوصاً في ملاعبها, طريقة لعبنا مختلفة نوعاً ما حيث نلعب كرة جماعية ولدينا مهارات مختلفة عن أسلوب اللعب الإفريقي الذي يعتمد على القوة البدنية, قدمنا أداءا سيئا في هذا اللقاء و هذا أمر قد يحدث مع أي منتخب كبير.

تحتاجون للفوز بثلاثة أهداف لبلوغ النهائيات, هل ترى إمكانية تحقيق ذلك في لقاء الإياب؟

بالتأكيد هناك فرصة لأننا سنلعب لقاء الإياب على أرضنا و بين أنصارنا و نحن قادرون على تجاوز هذه العقبة و الفوز بثلاثة أهداف نظيفة.

الجانب المضيء في مسيرتك كبير وواضح , هل أنت راض عما حققته خلال عامين لك مع خيتافي؟

هذا الموسم هو الثاني لي مع خيتافي, هو موسم هام جداً في مسيرتي مع كرة القدم,الموسم الأول تعلمت فيه الكثير من الأمور و منحني الخبرة الكافية لتقديم ما هو أفضل خلال الموسم الحالي.

هدفين في الريال و ديبورتيفو في أول ثلاث جولات لليجا, هل من مزيد؟

هدفي في ريال مدريد هام جداً بالنسبة لي, التسجيل في فريق في حجم الريال يضم نجوم كبار في الدفاع وحارس مرمي كبير ليس سهلاً لذا أنا سعيد به جداً و الأهم أن الهدف منح خيتافي النقاط الثلاثة, معظم الناس تناولت هدفي هذا , أما هدف ديبورتيفو فهو مهم جداً و لكن هدف الريال أهم بكل تأكيد.

المواجهة القادمة ستكون مع برشلونة, كيف تستعد لهذا اللقاء؟

نستعد بنفس الطريقة التي سبقت لقاءنا مع ريال مدريد, الريال و البارسا يمثلان قمة الأندية في العالم و اللعب ضدهما ليس سهلا , مطلوب منا التركيز كما حدث في لقاء الريال لان اللقاء سيكون صعب جدا, و نأمل تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين وضعنا في جدول المسابقة.

الإشادة الكبيرة من مدربك في خيتافي لويس جارسيا و إطراءه على موهبتك و إمكاناتك, هل يمثل دفعة لك لمزيد من
الإجادة؟

أنا سعيد جدا بعلاقتي بهذا المدرب, دائما يمنحني الثقة في قدراتي و يعطيني فرصة للتألق و هذا يصب في مسيرتي و مستقبلي مع كرة القدم, علاقتي به ممتازة بسبب اهتمامه المستمر بي , هو أفضل مدرب تدربت معه طوال تجربتي الكروية لأنه منحني الفرصة للمشاركة في مسابقة كبيرة كالدوري الأسباني.

هل أنت مستعد للعودة لباريس سان جيرمان في ظل وجود هذا الكم الهائل من النجوم في صفوف الفريق ؟

بالطبع سعيد بخصوص باريس سان جيرمان و النجوم الكبار التي ضمها مؤخراً مثل إبراهيموفيتش وتياجو سيلفا مما جعله أحد الأندية الأوربية الكبرى, أنا الآن ألعب في خيتافي واسعي لمواصلة النجاح معه وأتمنى النجاح لفريقي السابق باريس سان جيرمان.

حدثنا عن الفارق بين الكرة في فرنسا و إسبانيا ؟

الكرة الفرنسية تتميز بالقوة والجانب البدني مع السرعة, أما في أسبانيا فيغلب الجانب التكتيكي والسرعة أيضاً على طريقة اللعب, فمثلاُ فريق مثل برشلونة يعتمد على التكتيك و المهارات دون قوة.

مطالبة رئيس خيتافي أنخيل توريس ب 24 مليون يورو نظير الاستغناء عنه هل تراه مبلغ مبالغ فيه؟

أنا لاعب كرة فقد و لا أتطرق لهذه الجوانب سواء كان المبلغ كبيراً أو صغيراً, ولكن هذا مبلغ كبير فعلاً, هو رئيس النادي ومن حقه أن يطلب المبلغ الذي يراه.

هل يسعدك اهتمام ريال مدريد بك و حديث رئيسه بيريز عن وجود رغبة في ضمك لصفوف الفريق الملكي؟

في هذا التوقيت أنا سعيد مع خيتافي,أكيد ريال مدريد وبرشلونة من أكبر الأندية في العالم و أي لاعب يتمني اللعب في صفوفهما, بالتأكيد سعيد بهذا الاهتمام و لكني أركز الآن مع فريقي و لكن يبقي حلمي الكبير مستقبلاً في الانضمام لريال مدريد أو برشلونة.

رسالة عبد العزيز برادة لعشاقه من جماهير الكرة العربية عموماً وجماهير المغرب على وجه الخصوص ؟

أشكر كل من يتابعني في الخليج وكل الدول العربية وخصوصاً جماهير المغرب و أود أن أخبرهم بأني أبذل كل ما بوسعي في تصفيات كأس العالم و كأس الأمم من أجل مساعدة المنتخب الوطني, وهذه الجماهير تمثل أهمية خاصة بالنسبة لي و أتمني أن أسعدهم في المستقبل.

تحياتي=d

الرد باقتباس
إضافة رد

النجم المغربي العالمي:جاهزون لمواجهة برشلونة..وسعيد برغبة الريال

الوسوم
لمواجهة , المغربي , الرجال , العالمي:جاهزون , النجم , برشلونة..وسعيد , برغبة
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
رواية لمني بشوق وأحضني بعادك عني يبعثرني / كاملة لمحت بعيونك غرامي روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 741 06-08-2019 03:08 AM
| تقديم لقاء ابتعد أو اقترب | مانشستر يونايتد vs استون فيلا الجولة "34" اتحاديه لحد الجنون كوووره عالميه 19 16-04-2012 09:53 PM
برشلونة & ليفانتي [تقديم المباراة ] الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 34 15-04-2012 10:37 PM
تقديم: برشلونة يعود إلى أجواء الليغا باستضافته أوساسونا ROoOmiOoO كوووره عالميه 3 28-10-2011 09:26 PM
إنتفض قلبي بغزال منصوري ( يصعب فتح الموضوع ) حبيبة دمعه مخنوووقه ارشيف غرام 16 08-05-2009 03:25 AM

الساعة الآن +3: 11:22 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1