منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية الهلال يستقبل الرائد والشباب يطمح للتعويض أمام الشعلة
مستريح االبال ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©

مطلع الجولة الثامنة من دوري "زين"
الهلال يستقبل الرائد والشباب يطمح للتعويض أمام الشعلة

من لقاء سابق جمع الهلال والرائدالرياض - خالد الحربي

تنطلق مساء اليوم (الجمعة) مباريات الجولة الثامنة من دوري "زين" للمحترفين، بإقامة أربع لقاءات، الأول سيجمع الهلال والرائد في الرياض؛ فيما يستضيف الشباب نظيره الشعلة في الرياض، وفي الإحساء يواجه هجر نظيره الفيصلي، ويستقبل نجران ضيفه التعاون.


هجر على موعد مع الفيصلي والتعاون يحل ضيفاً على نجران

الهلال – الرائد

على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض سيرمي الهلال بثقله من أجل مواصلة مسلسل الانتصارات، للمنافسة على صدارة الترتيب.

ويملك الهلال 14 نقطة في المركز الثاني، مقابل 10 نقاط للرائد جعلت الفريق يحتل المركز السابع.

وسيدرك الهلاليون صعوبة المواجهة، وهم يستقبلون فريقاً يطمح في المنافسة على المراكز المتقدمة، ما يؤكد أن المدرب الفرنسي كومبواريه سيضع باعتباره أهمية تحصين المناطق الدفاعية للفريق قبل البحث عن التقدم في المواجهة.

وسيحتفظ مدرب الهلال بعدة أوراق في قائمة البدلاء، أهمها ورقتا المهاجم ياسر القحطاني وسالم الدوسري إذ من المتوقع مشاركتهما كبدلاء في الحصة الثانية من اللقاء.

في الجهة المقابلة سيعمد مدرب الرائد عمار السويح إلى اللعب بطريقة متوازنة مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، وسيدفع المدرب بكل أوراقه الأساسية من أجل إبطال مفاجأة أصحاب الضيافة.

الشباب – الشعلة

ستقام المواجهة على استاد الملك فهد الدولي، وستجمع بين الشباب والشعلة، فالشباب يملك 13 نقطة في المركز الرابع، والشعلة يحتل المرتبه التاسعة برصيد 9 نقاط.

ويدخل الشبابيون اللقاء وليس أمامهم إلا الفوز من أجل تعويض الخسارة السابقة على يد الهلال والتقدم نحو المنافسة على الصدارة، ومن المرجح أن يدخل مدرب الفريق البلجيكي برودوم النزال بالقائمة الأساسية التي شاركت في اللقاء الماضي، وسيعمل لاعبو "الليث" على الضغط على مرمى الضيوف من خلال تحركات لاعبي خط المقدمة الأرجنتيني تيجالي وناصر الشمراني ومن خلفهما الثلاثي أحمد عطيف والبرازيليان كماتشو وفرناندو.

وفي المقابل من المتوقع أن يبدأ مدرب الشعلة المصري محمد صلاح اللقاء بالتشكيل الأساسي بحثا عن خطف الثلاث نقاط وتحقيق الفوز الرابع في الدوري، إذ سيلعب المدرب بأسلوب متوازن في الشقين الدفاعي والهجومي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

هجر - الفيصلي

يستقبل هجر ضيفه الفيصلي على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالاحساء في لقاء مهم للطرفين ويحتل هجر المركز العاشر برصيد ست نقاط، ولدى الفيصلي نقطتان في المرتبة قبل الأخيرة.

ومن المنتظر أن يظهر اللقاء مثيراً، لرغبة الطرفين بالفوز، وسيستفيد هجر من أرضه وجماهيره في بحثه عن إضافة ثاني انتصار له على حساب الفيصلي, ومن أبرز الأسماء لدى البرازيلي أدونالدو الحارس مصطفى ملائكة، ولاعب الوسط الأردني حازم جودت، وعبده حكمي، والمهاجمان خالد الرجيب والغيني غودين اترام.

وفي المقابل سيعمد مدرب الفيصلي البلجيكي مارك بريس الى اللعب بأسلوب متوازن في الشقين الدفاعي والهجومي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، ونقل الكرات الطويلة للمهاجمين داخل منطقة جزاء أصحاب الضيافه، ومن المتوقع أن يلعب بالأسماء نفسها التي شاركت في المواجهة الماضية أمام الأهلي.

نجران- التعاون

سيقام اللقاء على ملعب نادي الأخدود وهو يحمل أهمية بالغة للطرفين، فالفريق النجراني يحتل المركز الثامن بعشر نقاط، والتعاون في جعبته 3 نقاط في المركز ال12 وسيكون فوز نجران مهماً من اجل خطف ثلاث نقاط ثمينة تعزز موقفه في سلم الترتيب.

وفي الجهة المقابلة سيدخل التعاون اللقاء بحثا عن إيقاف مسلسل الهزائم المتتالية، والبحث عن نقاط اللقاء كاملة، ومن المتوقع أن يبقي المدرب المقدوني جوكيكا على الأسماء التي شاركت أمام الشعلة مع تغيير طفيف في بعض المراكز، ومن أبرز الأسماء التي يعتمد عليها مدرب التعاون في المواجهة المهاجمان الجزائري الحاج بوقاش والسلوفيني ديقان، وقائد الفريق أحمد الحربي.

غراامي غراامك ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

أه يالليث وين لعبك اسنه الماضيه...

8lory Man ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©

الهلال حقق فوز كاسح بالمس على الرائد

وهذا يعطيه دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة

اولسان الكوري في اياب دور الربع نهائي دوري

ابطال آسيا في الرياض ...

تحياتي لك

ودي

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1