غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كوووره عالميه
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 31-10-2012, 10:55 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي ميلان يفلت من هزيمة محققة + أخبار كروية


ميلان يفلت من هزيمة محققة أمام باليرمو





اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




حول فريق إيه سي ميلان تأخره أمام مضيفه باليرمو إلى تعادل صعب بهدفين لكل فريق، في لقائهما على ملعب رينتسو باربيرا مساء الثلاثاء في افتتاح المرحلة العاشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

أحرز هدفي باليرمو فابريتسيو ميكولي في الدقيقة 45 وفرانكو بريينتسا في الدقيقة 47، ثم استفاق ميلان وسجل هدفين متتاليين عن طريق ريكاردو مونتوليفو وستيفان الشعراوي في الدقيقتين 69 و80 على التوالي.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد ميلان إلى 11 نقطة وتقدم مؤقتاً من المركز الحادي عشر إلى التاسع بانتظار بقية نتائج هذه الجولة، كما تقدم باليرمو بشكل مؤقت إلى المركز السادس عشر بعد أن رفع رصيده إلى 8 نقاط، ويذكر أن هذا هو التعادل الرابع على التوالي لباليرمو.

استهل ميلان اللقاء بطريقة تميل إلى الجانب الدفاعي، مع وجود خمسة لاعبين في خط الوسط وخلفهم ثلاثة مدافعين إضافة إلى ثنائي الهجوم المكون من البرازيلي ألكسندر باتو العائد بعد غياب طويل بسبب الإصابة، وزميله ذي الأصل المصري ستيفان الشعراوي الذي احتفل بعيد ميلاده العشرين يوم السبت الماضي بإحرازه هدف الفوز في المرحلة التاسعة وأنقذ ميلان أمام جنوى، النادي الذي تألق فيه الشعراوي ناشئاً قبل الانضمام لميلان.

اختلفت تشكيلة ميلان عن المباراة السابقة بغياب الظهير الأيسر لوكا أنطونيني الذي خرج مصاباً أمام جنوى، فلعب الغيني كيفين كونستانت أساسياً، كما لم يشارك الثنائي الهولندي نايجل دي يونغ وأوربي إيمانويلسون كأساسيين في خط الوسط وحل محلهما أنطونيو نوتشيرينو الفرنسي ماثيو فلاميني العائد بعد غياب.

على الجانب الآخر لعب باليرمو بطريقة (3-4-3) وهي نفس الطريقة التي خاض بها لقاء المرحلة السابقة أمام سيينا صاحب المركز الأخير وتعادل معه بدون أهداف.




الشوط الأول








كان المستوى جيداً منذ الدقائق الأولى وبدا واضحاً سعي الفريقين للهجوم والفوز بنقاط المباراة الثلاث، ومع بداية المباراة تلقى مدافع ميلان دانييلي بونيرا إنذاراً مبكراً في الدقيقة الثانية إثر تدخله العنيف مع فابريتسيو ميكولي قائد باليرمو.

وخسر باليرمو تبديلاً في وقت مبكر للغاية حين اضطر لاستبدال المدافع المخضرم ماسيمو دوناتي في الدقيقة السادسة بسبب الإصابة ولعب بدلاً منه السويسري ستيف فون بيرغن.

مع مرور الوقت كان باليرمو بقيادة المهاجم الخطير فابريتسيو ميكولي الأكثر نشاطاً وهجوماً، وكاد ميكولي أن يفتتح التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 25 حين استغل تمريرة خاطئة من كونستانت وسدد كرة قوية غير أنها مرت من فوق عارضة المرمى بقليل، وقبل ذلك بلحظات كان كونستانت تلقى إنذاراً للخشونة مع ميكولي.

في الدقيقة 32 ظهرت البطاقة الصفراء للمرة الثالثة خلال المباراة، وهذه المرة كانت من نصيب فلاميني إثر عرقلته السلوفيني يوسيب إيليسيتش مهاجم باليرمو على حدود منطقة جزاء ميلان، واحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة سددها ميكولي مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الحارس ماركو آمليا إلى خارج الملعب.

على الجانب الآخر لم تكن محاولات ميلان الهجومية بالنجاعة الكافية للوصول إلى مرمى الألباني سمير أويكاني حارس باليرمو، وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول أثمرت مجهودات باليرمو هدفاً من ركلة جزاء، احتسبها الحكم بعد لمسة يد على إيغناتسيو أباتي الظهير الأيمن لميلان، وقام ميكولي صانع ركلة الجزاء بتسديدها بنجاح على يمين الحارس ماركو آمليا الذي لم يستطع اللحاق بها، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون مقابل.




الشوط الثاني







مع انطلاقة الشوط الثاني قام ماسيميليانو أليغري مدرب ميلان بالتبديل الأول في صفوف فريقه، وكان تبديلاً متوقعاً بخروج فلاميني ونزول الهولندي إيمانويلسون لتنشيط الجانب الهجومي.

إلا إن بداية الشوط حملت مفاجأة غير سارة لأليغري ولاعبيه بالهدف الثاني لباليرمو الذي أحرزه المهاجم فرانكو بريينتسا في الدقيقة 47 بعد أن هيأ الكرة لنفسه على حدود منطقة جزاء ميلان من الجهة اليسرى، ثم سدد كرة صاروخية بيسراه في الزاوية البعيد على يسار آمليا الذي لم يستطع أن يفعل لها شيئاً.

قامر مدرب ميلان واستنفد تبديلاته مبكراً بتغيير مزدوج في الدقيقة 52 فألقى بأوراقه الهجومية الأخيرة المتمثلة في الثنائي جيامباولو باتزيني والإسباني بويان كركيتش وأخرج البرازيلي باتو والمدافع التشيلي ماريو يبيس في محاولة جاهدة لتعديل النتيجة.

مع وصول المباراة إلى الدقيقة 57 قام مدرب باليرمو جيان بييرو غاسبيريني بإجراء تبديل ثان فأخرج فرانكو بريينتسا صاحب الهدف الثاني ودفع بالجناح لويجي جورجي، وفي الدقيقة ذاتها تلقى الأرجنتيني سانتياغو غارسيا لاعب وسط باليرمو إنذاراً.

بذل لاعبو ميلان مجهودات كبيرة لتعديل النتيجة، وقام بويان بمجهود فردي في الدقيقة 57 حين مر من دفاع باليرمو وتوغل داخل المنطقة، ثم سدد الكرة في الزاوية الضيقة غير أن الحارس أويكاني أخرجها إلى ركلة ركنية لم تسفر عن شيء.

وعاد أويكاني ليتألق في الدقيقة 64 وأخرج ركلة حرة مباشرة سددها أوربي إيمانويلسون إلى ركلة ركنية، ثم استنفد باليرمو تبديلاته في الدقيقة 68 لتأمين الجانب الدفاعي بنزول الأرجنتيني ماورو تشيتو بديلاً لمواطنه سانتياغو غارسيا.

وأسفرت مجهودات ميلان عن الهدف الأول في الدقيقة 69 بقدم ريكاردو مونتوليفو، إثر تمريرة عرضية من بويان الذي راوغ دفاع باليرمو متوغلاً من الجهة اليمنى ثم مرر الكرة إلى مونتوليفو القادم من الخلف فسددها الأخير في المرمى على يمين الحارس أويكاني.

عادت البطاقات الصفراء للظهور في الدقيقة 75 حين نال الأرجنتيني تشيتو إنذاراً إثر تدخله العنيف مع بويان كركيتش.

استمر اللعب سجالاً بين الفريقين وسط ضغط هجومي كاسح لميلان في محاولة لإدراك التعادل، وهو ما تحقق بالفعل لفريق "الروسونيري" في الدقيقة 80 بقدم المنقذ الشعراوي من متابعة جيدة لكرة عرضية، أخطأ الحارس أويكاني في تقديرها وارتدت منه إلى الشعراوي الذي تابعها في المرمى، وهو الهدف السابع للاعب هذا الموسم.

تلقى الفرنسي فيليب ميكسيس إنذاراً بدون داع في الدقيقة 86 إثر عرقلة عنيفة لميكولي قائد باليرمو.

في الدقائق الأخيرة سيطر ميلان على مجريات اللعب بعد أن انتعش لاعبوه إثر هدف التعادل الثمين، فيما أصيب لاعبو باليرمو بالإحباط نتيجة الفوز المحقق الذي ضاع منهم في لحظات، ولم تتغير النتيجة حتى أطلق الحكم صافرة النهاية معلناً انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي.




التشكيلتان

باليرمو




لحراسة المرمى: (1) سمير أويكاني

للدفاع: (6) إيزيكييل مونيوز – (23) ماسيمو دوناتي [(25) ستيف فون بيرغن د 6] - (2) أندريا مانتوفاني

لخط الوسط: (5) إدغار باريتو - (89) ميكيل مورغانيلا - (20) إيخيديو آريفالو ريوس – (29) سانتياغو غارسيا [(4) ماورو تشيتو د 68]

للهجوم: (10) فابريتسيو ميكولي (قائد الفريق)– (21) فرانكو بريينتسا [(17) لويجي جورجي د 57] – (27) يوسيب إيليسيتش




ميلان

لحراسة المرمى: (1) ماركو آمليا

للدفاع: (5) فيليب ميكسيس – (25) دانييلي بونيرا (قائد الفريق) – (76) ماريو يبيس [(27) بويان كركيتش د 52]

لخط الوسط: (20) إيغناتسيو أباتي – (16) ماثيو فلاميني [(28) أوربي إيمانويلسون د 46]– (8) أنطونيو نوتشيرينو– (18) ريكاردو مونتوليفو - (21) كيفين كونستانت

للهجوم: (92) ستيفان الشعراوي – (9) ألكسندر باتو [(11) جيامباولو باتزيني د 52]


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 31-10-2012, 10:58 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: ميلان يفلت من هزيمة محققة + أخبار كروية


فوزان سهلان لبرشلونة وفالنسيا في كأس الملك



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




مهَّد برشلونة الطريق نحو تأهُّل متوٌّقَّع بعد فوزه العريض (3-0) خارج ملعبه على ألافيس (درجة ثالثة) ضمن ذهاب دور الـ 32 من مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

ودفع مدرِّب برشلونة تيتو فيلانوفا بتشكيلة قويَّة للمباراة ضمَّت أفضل لاعب في أوروبا أندريس إنييستا وسيسك فابريغاس وسيرجيو بوسكيتس ودافيد فيا والتشيلي أليكسيس سانشيز، فيما غاب عنها خماسي آخر مرعب ضمَّ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وتشافي هيرنانديز وخوردي ألبا وبيدرو رودريغيز إضافة للحارس فيكتور فالديز.

ولم يجد برشلونة عناءً في التعامل مع مجريات المباراة رغم حماس جماهير الفريق المضيف على ملعب "مينديزوروزا"، وأنهى الشوط الأول متقدِّماً بهدف سجَّله دافيد فيا من تسديدة صاروخية (40)، وأضاف إنييستا الهدف الثاني (51) بمتابعة من مسافة قريبة داخل منطقة الجزاء، وفابريغاس الثالث بضربة رأس (88).



فوز منطقي






كما حقَّق فالنسيا فوزاً سهلاً على مضيفه لياغوستيرا (2-0)، وسجَّل هدفي فريق "الخفافيش" مهاجميه البرازيلي جوناس أوليفيرا (45) والباراغواياني نيلسون هايدو فالديز (68).



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 31-10-2012, 11:00 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: ميلان يفلت من هزيمة محققة + أخبار كروية


سلتيك يتأهل لنصف نهائي كأس الرابطة بخماسية



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




تأهل سلتيك إلى نصف نهائي كأس الرابطة الإسكتلندية بكرة القدم بعدما سحق ضيفه سانت جونستون بخماسية نظيفة ضمن مباريات الدور ربع النهائي يوم الثلاثاء.

وسجّل لسلتيك كريس كومونز ثلاثية (28 و32) ومن ضربة جزاء (57)، والإنكليزي غاري هوبر (38) والبديل كارليس مولغري (69).

كما تأهل سانت ميرين إلى الدور نفسه بعد فوزه على حساب مستضيفه أبردين بركلات الترجيح (4-2) بعد أن انتهت الدقائق الـ120 بالتعادل الإيجابي (2-2)، وسجّل للأول الإنكليزي سام باركين وكيني مكلين (6 و69) بينما سجّل لأبردين الإنكليزي سكوت فيرنون ولاعب إيرلندا الشمالية جوش ميغينيس (22 و92).

ويلعب غداً الأربعاء دندي يونايتد مع هارتس ورينجرز مع إنفيرنيس ضمن ربع نهائي البطولة أيضاً.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 31-10-2012, 11:06 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: ميلان يفلت من هزيمة محققة + أخبار كروية


ليل يطيح بتولوز من كأس الرابطة



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




أطاح ليل بمضيفه تولوز من دور الستة عشر بصعوبة عقب فوزه عليه بهدف دون رد على ملعب ليل الكبير ليتأهل إلى الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس الرابطة الفرنسية لكرة القدم.

وسجل الهدف الوحيد في المواجهة نولان رو في الدقيقة 117.

استهل تولوز مواجهته مع ليل بالسيطرة على مجريات البدايات وحاول الضيوف أن يستغلوا سرعة اختراقات أدريان راغتان الذي اصطدم بالحضور القوي لماتيو ديبيشي واستحوذ الزوار على الكرة كثيراً واعتمدوا طريقة النقلات القصيرة ومحاولة مباغتة أبناء الدار منذ البداية لكن كانت هذه السيطرة عقيمة ودون النجاعة المطلوبة.

في المقابل، انتظر ليل الدقيقة 14 ليكشر عن أنيابه وتقدم للهجوم فبعد خطأ في وسط ميدان تولوز افتكت الكرة ووصلت للإيفواري كالو الذي راوغ مدافعي الضيوف وسدد لكن براعة الحارس البديل لتولوز أوليفييه بلوندال كانت حاسمة وبعد دقيقتين كاد ديميتري بايه أن يهز شباك المدرّب ألان كازانوفا لكن انزلاقيته وجدت الحارس بالمرصاد.




ليل الأخطر



ويبدو أن استحواذ تولوز على الكرة لم يكن مجدياً لأن مضيفه ليل كان الأخطر وهدد مرمى منافسه في عدّة محاولات ففي الدقيقة 32 توغل بايه في محور دفاع تولوز وسدد لكن كرته مرت فوق العارضة.

وفي الدقيقة 33 انفرد كالو بالحارس بلوندال لكن سرعة التونسي أيمن عبد النور وحنكته وصلابته افتكت الكرة من خصمه بذاكرة "قلب الأسد" لينقذ فريقه من شر محدق.






وفي آخر حكايات الشوط الأول سيطر أبناء مدرب ليل رودي غارسيا على المباراة وقدموا عرضاً جيداً بالنقلات الجميلة والتركيز على الهجمة المنظمة مقابل هبوط في أداء تولوز.



شوط شاحب



وفي الشوط الثاني، لم نشاهد إلا محاولة وحيدة لأبناء الدار كانت خطيرة على حصون تولوز ففي الدقيقة 56 تمكن باييه من تجاوز المدافع عبد النور لكن تصويبته اصطدمت بالعارضة وغادرت الملعب.

ولم يرتق هذا الشوط إلى مستوى كبير إذ نزل أداء الفريقين وكانت فترة شاحبة وسيطر الملل على أوقات كثيرة من الشوط الثاني.





حاول الفريقان لعب الكرات الطولية والوصول بسرعة للمنطقة المحرمة لكن جل هذه الكرات كانت حملاً خفيفاً على مدافعي الفريقين.

وفي الدقيقة 90 كاد بايه أن سجل أولى أهداف المواجهة لأصحاب الدار لكن تصويبته أتت في الشباك الصغيرة وفي الوقت البدل الضائع ضغط ليل على حصون تولوز دون أن يدرك لاعبوه مرمى بلوندال، وفي المقابل خسر الضيوف مجهودات لاعبهم ستيف ياغو بعد أن تحصل على بطاقة حمراء لينتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.



الحصص الإضافية


في الحصة الإضافية الأولى، تحسن أداء ليل وحاول نسج الهجمات المركزة وكاد مارفين مارتن في الدقيقة 103 أن يسجل الهدف الأول وسط هفوة فادحة وذهول مدافعي تولوز، الذين كانوا متميزين في بدايات هذه الفترة، دون أي تغيير في النتيجة.








وفي الحصة الإضافية الثانية، واصل أصحاب الأرض والجمهور ضغطهم على حصون تولوز حيث كاد نولان رو في الدقيقة 111 أن ينهي التعادل السلبي لكن رأسيته كانت ضعيفة.

وأهدر ليل فرصة افتتاح التسجيل بعد أن انفرد البديل روني رودلان بحارس تولوز بلوندال لكن ما كل مرّة تسلم الجرّة ففي الدقيقة 117 تسلم رو كرة من بايه وسدد كرة لا تصد ولا ترد في شباك منافسه ليوقع على مسودة المرور للدور ثمن نهائي.



سانت إتيان - سوشو



وفي مباراة أخرى، أسقط سانت إتيان مضيفه سوشو من الدور ذاته عقب فوزه عليه بنتيجة 3-0 في ملعب بونال.

واكتسح سانت إتيان سوشو منذ الدقيقة 10 بلاعبه الفرنسي من أصل جزائري رومان هموما ثم عاد اللاعب نفسه في الدقيقة 67 ليضيف ثاني الأهداف وفي آخر المواجهة دوّن الإسباني من أصل أرجنتيني أليخاندرو ألونسو على بطاقة العبور إلى ثمن النهائي بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 88.

ولحساب ذات الدور، تأهل تروا على حساب ضيفه فريق موناكو عقب فوزه عليه بنتيجة 2-1 ليبلغ دور ثمن النهائي كما بلغ رين نفس الدور بعد الفوز على أرل أفنيون بهدف دون رد.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 31-10-2012, 11:09 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: ميلان يفلت من هزيمة محققة + أخبار كروية


الدور الثاني لكأس ألمانيا بلا مفاجآت



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




جاءت نتائج مباريات الدور الثاني من كأس ألمانيا لكرة القدم والتي لعبت يوم الثلاثاء بلا مفاجآت، فانتصر بوروسيا دورتموند وشالكه بسهولة، وأتمّت بقية الفرق الكبيرة مهمّة العبور للدور الثالث بنجاح.

وحقّق بوروسيا دورتموند حامل لقب النسخة الأخيرة فوزاً مقنعاً على مستضيفه آلين بنتيجة (4-1) بعد أن لعب بتشكيلته الأساسية، وسجّل لدورتموند ماتس هوميلز (22) ومارسيل شيملزر (32)، قبل أن يكمل مهرجان الأهداف ماريو غوتزه والبديل جوليان شيبر (50 و79)، ليرد ميكل كلوب بالهدف الشرفي والوحيد لآلين قبل ثلاث دقائق من النهاية.

كما تغلّب شالكه على ضيفه ساندهاسن بثلاثية نظيفة وقّع عليها الهولندي إبراهيم أفيلاي والروماني تشيبريان ماريكا والهولندي كلاس هانتيلار الذي نزل بديلاً في الشوط الثاني (11 و62 و79).

وانتصر فرايبورغ خارج أرضه على إنتراخت برانسشويغ بهدفين دون رد، وسجّل للفائز كلٌّ من دانيال كاليغيري في الدقيقة الأولى والبديل جوانيس فلام في الدقيقة 84، وكذلك فعل أوغسبورغ عندما انتصر بهدفٍ يتيم على بريسين مونستير سجّله مدافعه جان كالسن براكر في الدقيقة الـ69 من المباراة.







كما تغلّب ماينس على ضيفه إيرتسغبيرغه أوه (2-0) وميونيخ 1860 على مستضيفه (بيرلينر أك 07) بثلاثية نظيفة، وكولن خارج أرضه على وورماتيا وورمس بضربات الترجيح (4-3) بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي، وكذلك فعل بوخوم عندما انتصر على هافيلزي (3-1).

وبذلك تكون الفرق الفائزة متأهلة تلقائياً إلى الدور الثالث، وذلك بسبب قوانين المسابقة التي تنص على إقامة مباراة واحدة في الدور الثاني يتأهل الفائز فيها إلى الدور الذي يليه.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 31-10-2012, 11:31 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: ميلان يفلت من هزيمة محققة + أخبار كروية


أنشيلوتي يُصوّت لإيبرا في جائزة الأفضل لسنة 2012




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




كشف المحنك الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال ندوة صحفية عقدت اليوم الثلاثاء أنّه سيصوّت لفائدة نجم فريقه، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ضمن جائزة اختيار أفضل لاعب في العالم لسنة 2012.

وصرّح أنشيلوتي قائلاً :"من الصعب الحديث عن إبراهيموفيتش بوصفه مرشّحاً قوياً لنيل الجائزة هذا العام، لأنه لم يحصد ألقاباً في العام الماضي عندما كان يلعب في صفوف ميلان، ولكني أعتقد بأنه قادر على حصدها العام المقبل لأن الإمكانية أمامه تبقى واردة جداً ولا سيما إذا حافظ على مردوده المميّز".





أنشيلوتي واثق من قدرات نجمه الأول



وأضاف مدرب النادي الباريسي في أعقاب الندوة الصحفية معقباً بثقة كبيرة على نجمه السويدي المرشح الوحيد الذي اختير عن الدوري الفرنسي :"إذا كان مورينيو سيصوّت لنجمه رونالدو، فمن المنطقي جداً أن أقوم بالتصويت لفائدة إيبرا".




زلاتان قادر على أن يكون الأفضل حسب أنشيلوتي ؟


وفي شأن موضوع المرشّح الأبرز لنيل الجائزة التي سيُعلن عن هوية الفائز بها في السابع من تشرين الثاني/يناير من العام المقبل، أكّد أنشيلوتي :"بالنسبة لي يبقى ميسي ورونالدو المرشحان الأبرزان فوق البقية، فالجائزة لن تضيع من قبضة أحدهما".

جدير بالذكر أن القائمة التي ستتنافس على جائزة أفضل لاعب في العالم لسنة 2012 والتي حُدّدت من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد ضمّت 23 لاعباً هم كالآتي:



ريال مدريد الإسباني (6 لاعبين) : كريستيانو رونالدو، إيكر كاسياس، كريم بنزيمة، سيرجيو راموس، مسعود أوزيل، شابي ألونزو.

برشلونة الإسباني (5 لاعبين) : ليونيل ميسي (صاحب الجائزة في النسخ الثلاثة الأخيرة)، أندريس إنييستا، شافي هيرنانديز، سيرجيو بوسكيتس، جيرارد بيكيه.

مانشستر سيتي الإنكليزي (3 لاعبين) : سيرخيو أغويرو، يايا توريه، ماريو بالوتيلي.

مانشستر يونايتد الإنكليزي (لاعبان) : واين روني، روبن فان بيرسي (أرسنال الإنكليزي سابقاً).

يوفنتوس الإيطالي (لاعبان) : جيانلويجي بوفون، أندريا بيرلو.

باريس سان جيرمان الفرنسي (لاعب واحد) : زلاتان إبراهيموفيتش (ميلان الإيطالي سابقاً).

شنغهاي شينهوا الصيني (لاعب واحد) : ديدييه دروغبا (تشلسي الإنكليزي سابقاً).

أتليتيكو مدريد الإسباني (لاعب واحد) : راداميل فالكاو.

سانتوس البرازيلي (لاعب واحد) : "نيمار" دا سيلفا سانتوس جونيور.

بايرن ميونيخ الألماني (لاعب واحد) : مانويل نوير.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 31-10-2012, 11:33 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: ميلان يفلت من هزيمة محققة + أخبار كروية


الشرطة البريطانية تفتح تحقيقاً ضد الحكم كلاتنبيرغ




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




فتحت الشرطة البريطانية اليوم الثلاثاء تحقيقا في إمكانية الاعتداء العنصري من جانب الحكم مارك كلاتنبيرغ ضد لاعبي تشيلسي خلال المباراة أمام مانشستر يونايتد الأحد في الدوري الممتاز لكرة القدم.

وذكرت شرطة سكوتلاند يارد "نعمل في شراكة مع تشيلسي والاتحاد الإنكليزي لكرة القدم".

ورفض الحكم جميع الاتهامات التي وجهها اليه، فيما يتعلق بتحدثه "بشكل غير لائق" مع اثنين من لاعبي الفريق خلال المباراة التي خسرها تشيلسي أمام مانشستر 2 - 3.

ووفقا لوسائل الإعلام البريطانية فإن الحكم تعد بالقول العنصري على النيجيري جون أوبي مايكل والإسباني خوان ماتا.

وباتت المسألة برمتها في يد الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم والشرطة البريطانية، حيث من المقرر أن يتم الاستماع لشهادة طاقم تحكيم المباراة لمعرفة مدى اطلاعهم على شكوى تشيلسي.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 31-10-2012, 11:35 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: ميلان يفلت من هزيمة محققة + أخبار كروية


مينيزيس يعلن عن تشكيلة البرازيل للقاءات الودّية




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي





أعلن مدرب المنتخب البرازيلي مانو مينيزيس عن التشكيلة التي تستعد لمواجهة كولومبيا والولايات المتحدة ودّياً الشهر المُقبل، حيث ستضمّ التشكيلة المستدعاة 21 لاعباً تسعة منهم يلعبون في الدوري المحلي البرازيلي بحسب ما جاء على موقع الاتحاد البرازيلي لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي:

حراسة المرمى: جيفرسون (بوتافوغو)، دييغو ألفيس (فالنسيا الإسباني).

خط الدفاع: أدريانو (برشلونة الإسباني)، دانييل ألفيس (برشلونة)، فابيو سانتوس (كورنثيانز)، ديفيد لويس (تشلسي الإنكليزي)، تياغو سيلفا (باريس سان جيرمان الفرنسي)، لياندرو كاستان (روما الإيطالي)، ريفر (أتليتيكو مينيرو).

خط الوسط: أروكا (سانتوس)، باولينيو (كورنثيانز)، راميريس (تشلسي) ساندرو(توتنهام الإنكليزي)، غوليانو(دينبرو دنيبروبتروفسك الأوكراني)، تياغو نيفيس (فلومينينسي)، أوسكار (تشلسي)، كاكا (ريال مدريد الإسباني)، لوكاس (ساوباولو).

خط الهجوم: هالك (زينيت سان بطرسبرغ الروسي)، لياندرو دامياو (إنترناسيونال)، نيمار (سانتوس).


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 31-10-2012, 11:37 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: ميلان يفلت من هزيمة محققة + أخبار كروية


الإصابة تبعد ريتشاردز أربعة أشهر




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




أفاد نادي مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم يوم الثلاثاء بأن مدافعه ميكا ريتشاردز سيغيب عن الملاعب نحو أربعة أشهر، بعد خضوعه لجراحة في الركبة.

وخضع اللاعب الإنكليزي الدولي للجراحة بعد إصابته في الشوط الثاني من مباراة فاز فيها مانشستر سيتي بهدف دون مقابل على سوانسي سيتي يوم السبت الماضي.

وقال ريتشاردز لموقع ناديه على الإنترنت: "الشيء الإيجابي أنه تم إصلاح مكان الإصابة حتى تعود الركبة إلى حالتها الطبيعية"، وأضاف: "جرى وضع دعامة واستخدم عكازان الآن لن أستطيع أن أفعل أي شيء على الإطلاق في الأشهر الأربعة القادمة".

وكان ريتشاردز خاض أربع مباريات بعد عودته من الملاعب، بعد غيابه عن أول شهرين في الموسم بسبب إصابة في الكاحل عانى منها أثناء اللعب مع منتخب بريطانيا في دورة لندن الأولمبية.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 31-10-2012, 11:40 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: ميلان يفلت من هزيمة محققة + أخبار كروية


باتو يشيد بالشعراوي ويرشحه ليصبح أحد أساطير ميلان
قال إن مستواه يتطور بشكل سريع










أشاد المهاجم البرازيلي الكسندر باتو بزميله في صفوف ميلان، المصري الأصل الإيطالي الجنسية ستيفان الشعراوي ورشحه ليصبح أحد أساطير فريقه في السنوات القادمة.

وقال باتو لـ"سبورت ميدياسيت": "لا يزال مستوى الشعراوي يتطور بشكل سريع وهو لاعب كبير. يسير على الطريق الصحيح وآمل أن يحقق نجاحات كبيرة لميلان". أنا واثق منه سيصبح أحد أساطير ميلان في المستقبل".

وحقق الشعراوي انطلاقة رائعة للموسم الحالي، وسجل ستة أهداف كان معظمها حاسما في تحقيق فريقه الفوز.

وبدأ الشعراوي الذي ولد في سافوني من أب مصري وأم إيطالية في 27 أكتوبر 1992/تشرين الأول، مسيرته الكروية مع جنوى وعمره 13 عاما، وخاض أولى مبارياته في الكالشيو في 21 ديسمبر 2008/كانون الأول، وعمره 16 عاما وكانت أمام كييفو فيرونا حيث لعب 16دقيقة، وكان الظهور الوحيد له مع الفريق حيث لازم مقاعد الاحتياط حتى تمت إعارته إلى بادوفا الموسم الماضي.

وخاض الشعراوي 15 مباراة مع منتخب إيطاليا للناشئين (تحت 17 عاما) منذ أكتوبر 2008/تشرين الأول، سجل خلالها هدفا واحدا وشارك معه في كأس أوروبا وكأس العالم عام 2009، ثم خاض 3 مباريات مع منتخب إيطاليا للشباب وسجل هدفا واحدا.


الرد باقتباس
إضافة رد

ميلان يفلت من هزيمة محققة + أخبار كروية

الوسوم
ميلان , أخبار , محققة , حفلة , هزيمة , كروية
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
ميلان يقترب من التتويج !!!PING كوووره عالميه 6 28-04-2011 10:31 PM
ميلان يحسم دربي ميلانو ويحتفظ بالصدارة إعلامي ومخرج كوووره عالميه 11 17-11-2010 01:14 AM
كل ما يتعلق بنادي الايطالي اسي ميلان مجموعه انسان كووره عربية 6 12-08-2009 06:40 AM
آخبار من هُنا وهُناك على الصعيد الأوربي إعلامي ومخرج كووره عربية 8 21-01-2009 03:12 PM
الوجود e7sas 4reeb مواضيع عامة - غرام 11 15-04-2008 07:07 PM

الساعة الآن +3: 02:07 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1