غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كوووره عالميه
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 01-11-2012, 12:00 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي تشلسي يثأر من يونايتد


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي








ثأر تشلسي من مانشستر يونايتد في المباراة الثانية التي جمعتهما في ظرف 72 ساعة وأخرجه من مسابقة كأس الرابطة الإنكليزية لكرة القدم بالفوز عليه (5-4) بعد التمديد على ملعب "ستامفورد بريدج" في لندن أمام 41126 متفرِّجاً، ضمن منافسات الدور الرابع من هذه المسابقة.

وكان الغريمان التقيا على نفس الملعب يوم الأحد الماضي في قمَّة مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنكليزي الممتاز التي انتهت بفوز "الشياطين الحمر" (3-2) بعد لقاء عاصف وحافل بالأخطاء التحكيمية التي مهّدت لأزمة جديدة في الكرة الإنكليزية.

وكما كان متوقَّعاً جاءت المواجهة على قدر عالٍ من الإثارة وتعاون الفريقان على تقديم عرض ٍ جيّد رغم غياب العديد من اللاعبين عن تشكيلتيهما الأساسيتين، إذ اختار مدرِّب يونايتد سير أليكس فيرغسون إراحة معظم نجوم الفريق خاصة في خط الدفاع قبل المواجهة اللاهبة القادمة أمام آرسنال في الدوري ثم سبورتينغ براغا البرتغالي في دوري أبطال أوروبا، وكذلك فعل الإيطالي روبرتو دي ماتيو الذي ينتظره هو الآخر أسبوع صعب عندما يلاقي سوانسي سيتي في الدوري وشاختار دونتسك الأوكراني في دوري الأبطال.

وانتهت نتيجة المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل (3-3) بعد أن تقدَّم يونايتد بالنتيجة في ثلاث مناسبات، وجاء الهدف الأول من الويلزي المخضرم ريان غيغز (22) الذي استغلّ خطأ مشتركاً بين الحارس التشيكي بيتر تشيك والمدافع الإسباني أوريول روميو، وعادل ديفيد لويز الأرقام للـ"البلوز" من نقطة الجزاء (34)، قبل أن يستغلّ المكسيكي خافيير هرنانديز خطأ آخر للويز بالذات الذي لعب كرة خاطئة في منتصف الملعب قطعها البرازيلي أندرسون ومرَّرها لهرنانديز بمواجهة المرمى ليسجِّل الهدف الثاني (43).








مطلع الشوط الثاني شهد عودة تشلسي مجدَّداً بفضل هدف لمدافع آخر هو غاري كاهيل بضربة رأس (52) متابعاً ركلة ركنية، ثم توَّج البرتغالي لويس ناني جهوده في المباراة بالهدف الثالث لفريقه بعد لعبة ثنائية مميَّزة مع أندرسون أنهاها بتسديدة ساقطة "لوب" (59).

وفي سيناريو مشابه لإثارة مباراة ريدينغ وآرسنال في نفس الدور من المسابقة قبل 24 ساعة، أدرك البديل البلجيكي إدين هازارد التعادل لتشلسي في الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء (90+4)، ليحتكم الفريقان إلى شوطين إضافيين.

وردَّ مدافعو يونايتد هدايا مدافعي تشلسي في المباراة فهيَّأ الشاب مايكل كين الكرة أمام دانييل ستوريدج (98) الذي قبل الهديّة مانحاً التقّدم للمرة الأولى لفريقه (4-3)، وواصل هازارد صناعة الفارق فقدَّم لمحة جميلة أنهاها بتمريرة ذكية للبرازيلي راميريش الذي راوغ تشيك وسجَّل خامس الأهداف (116)، وأنهى يونايتد مسلسل الأهداف من نقطة الجزاء للمرَّة الثالثة في المباراة بقدم غيغز الذي سجَّل الثنائية الشخصية (120).



خروج ليفربول وتوتنهام






ودَّع المسابقة ليفربول حامل اللقب من ملعبه "أنفيلد رود" حيث سقط أمام ضيفه سوانسي سيتي (1-3)، وفشل المدرِّب الإيرلندي الشمالي براندن رودجرز في أول مواجهة تجمعه بفريقه السابق، ليواصل "الريدز" مسلسل عروضهم غير المقنعة هذا الموسم، إذ يقبع الفريق في المركز الثاني عشر في الدوري.

سجَّل هدف ليفربول مهاجم الأوروغواي لويس سواريز (76)، أما ثلاثية سوانسي فكانت بإمضاء الإسباني خوسيه مانويل فلوريس "تشيكو" (34) وناثان داير (72) والكندي جوناثان دي غوزمان (90).







كما لاقى توتنهام نفس مصير ليفربول لكن خارج ملعبه حين خسر أمام نورويتش سيتي (1-2)، ورغم تقدّمه أولاً بهدف الويلزي غاريث بايل (66)، إلا أن شباك الفريق اللندني استقبلت هدفين في ظرف ثلاث دقائق فجاء الأول عن طريق الخطأ من المدافع البلجيكي يان فيرتونخن (84) والثاني للمهاجم الكندي سيمون جاكسون (87).


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 01-11-2012, 02:23 PM
صورة تعودت ع الأيام الرمزية
تعودت ع الأيام تعودت ع الأيام غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: تشلسي يثأر من يونايتد


انه البلووز

ياسااده

كانت رد وثار ع المهزله الي صارت الاسبوع الي طاف

فيني انفصام غريب
اشجع واعشق الاتي واحب الاهلي

اشجع واعشق البرسا واحب البلوز

يعطيك العافيه الشموخي

الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1