غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كووره عربية
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 31
قديم(ـة) 10-11-2012, 05:47 AM
صورة شمووخ القمر.! الرمزية
شمووخ القمر.! شمووخ القمر.! غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
11302798240 رد: يا هلال انت هاجس خاطِري / وانت فرحة نَاظري ((التعاون vs الهلال))






الهلال بدون تهاون يحل ضيفاً على التعاون



علي القعيمي - الأحساء

يخوض فريق الهلال الأول لكرة القدم متصدر دوري زين للمحترفين مباراة قوية مساء اليوم السبت أمام مضيفه فريق التعاون على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز في منافسات الجولة الثانية عشرة للدوري ومن المتوقع أن تشهد المباراة تنافسا مثيرا بين الفريقين حيث يسعى فريق الهلال لتعزيز صدارته وصنع الفارق النقطي بينه وبين مطارديه فيما يسعى فريق التعاون للهروب من دائرة الخطر والابتعاد عن فرق قاع الترتيب.
ويدخل فريق الهلال المباراة وفي رصيده 23 نقطة محتلا بها المركز الأول بفارق الأهداف عن فريق الفتح وقد جمع الهلال نقاطه من عشر مباريات فاز في سبع منها وتعادل في اثنتين وخسارة واحدة ويسعى مدربه كمبواريه لإيجاد روح معنوية جديدة لفريقه بعد الخروج من دوري أبطال آسيا وهو العامل الذي مازال يؤرق الهلاليين وقد تتبدل أحوال فريق الهلال بحضور جماهيره وعشاقه في منطقة القصيم ومن المنتظر أن يلعب فريق الهلال بطريقة تعتمد في بنودها وشقها الهجومي على تحركات لاعبي خط الوسط وخاصة لاعبي الطرفين في المساندة الهجومية إلى جانب ظهيري الجنب مع تمركز سو الكوري أو ياسر القحطاني في منطقة الجزاء أمام البرازيلي ويسلي وتلك الطريقة فيما لو طبقها فريق الهلال بالشكل الفاعل فإنه سيتعب فريق التعاون الذي اعتاد مدربه جوكيكا على اللعب المتوازن وذلك بإعطاء اللاعبين تعليمات بكثرة التواجد في منطقة وسط الملعب للمساندة الدفاعية وخاصة أمام الفرق القوية والاعتماد على الهجوم المرتد العكسي لاستثمار سرعة المهاجم التقليدي محمد الراشد، ويدخل فريق التعاون المباراة وهو في المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط ومازال في مواقع الخطر وسيعطيه الفوز أو على الأقل التعادل جزءاً من الأمان في المستقبل.





صحوة التعاون تصطدم بالهلال



بريدة: خالد البراك

يستقبل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون مساء اليوم نظيره الهلال على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريدة، ضمن الجولة الـ12 من دوري زين للمحترفين.
ويأمل التعاون الذي خرج من دوامة الخسائر والنتائج الضعيفة في الجولة الماضية بتجاوز هجر 1/صفر، مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية لتعزيز موقعه في ترتيب فرق الدوري، حيث يحتل المركز الـ11 برصيد 8 نقاط.
ويغيب عن التعاون عدد من عناصره الأساسية أمثال ذياب مجرشي الموقوف بقرار من لجنة الانضباط، وعبدالعزيز فلاتة الذي يواصل برنامجه التأهيلي عقب شفائه من الإصابة، والمهاجم محمد الراشد الذي يعاني من آلام في الركبة وتبدو فرصة مشاركته في المباراة ضعيفة.
وحرص مدرب التعاون، المقدوني جوكيكا خلال الأيام الماضية على معالجة الأخطاء والسلبيات التي وقع فيها الفريق أمام هجر، وطالب اللاعبين بأهمية استغلال عاملي الأرض والجمهور.
ويتوقع أن يدخل التعاون اللقاء بتشكيل مكون من فهد الثنيان في حراسة المرمى، وحسام الجدعاني وياسين حمزة ومحمد الباشا وباسم الشريف في الدفاع، وعلاء ريشاني ولامين باه وعبدالعزيز الحربي وأحمد الحربي في الوسط، وفي الهجوم الحاج بوقاش وديجان روزيتش.
من جانبه، يدخل الهلال المباراة محتلا صدارة الترتيب برصيد 23 نقطة، ويأمل في مواصلة الصدارة وكسب النقاط الثلاث، كما يسعى للظهور بمستواه المعروف عكس ما كان عليه أمام الفيصلي على الرغم من فوزه في الجولة الماضية 1/صفر.
وحرص مدرب الهلال، الفرنسي أنطوان كومبواريه على إخضاع لاعبيه لتدريبات صباحية ومسائية، كما حرص على تجهيز عدد من اللاعبين المصابين أمثال ياسر القحطاني وسلمان الفرج وماجد المرشدي تمهيدا للاستعانة بهم في اللقاء. ويدخل الهلال المباراة بتشكيلة تضم كلا من عبدالله السديري في حراسة المرمى، وسلطان البيشي وعبدالقادر مانجان ويحيى المسلم وعبدالله الزوري في الدفاع، وعادل هرماش ومحمد القرني ونواف العابد وعبدالعزيز الدوسري في الوسط، وفي الهجوم البرازيلي ويسلي لوبيز والكوري الجنوبي يوو بيونج.





مدافع أردني يتوعد بمنع لوبيز والقحطاني من هز الشباك التعاونية



بريدة – طارق الرشيد

أبدى مدير الكرة في التعاون حسن الزهراني تفاؤله بخروج فريقه بنتيجة ايجابية في مباراة اليوم أمام متصدر الدوري فريق الهلال، مشيداً في الوقت ذاته بالروح العالية التي كان عليها لاعبو التعاون في مواجهة هجر الأسبوع الماضي، وقال: «عملنا خلال الأيام الماضية على تصحيح بعض الأخطاء التي وقعت في لقاء الفريق الماضي، إذ أوضح المدرب للاعبين نقاط الضعف في الفريق، وشدد على تلافيها في مباراة اليوم، كون الفريق الهلالي يختلف كلياً عن هجر، ويملك لاعبين من الطراز العالي، ولا بد من مضاعفة الجهود للخروج بنتيجة ايجابية»، وأضاف: «في اللقاء الماضي كانت الحماسة والعزيمة والإصرار علامة بارزة لدى اللاعبين وسبب في اقتناص نتيجة اللقاء، إذ لم يكن الفريق في وضعه الطبيعي بسبب الإصابات والإيقافات، ولكن في لقاء اليوم سيدخل الفريق مكتمل العناصر باستثناء المدافع ذياب مجرشي، وأتمنى أن يكون هذا اللقاء تعاونياً في المستوى والنتيجة، لثقتي الكبيرة بالإمكانات التي يتمتع بها لاعبو فريقي».
وأتفق المدافع الاردني محمد الباشا مع حديث مدير الفريق، وأكد أن الضيوف يمتلكون خطاً هجومياً قوياً، وقال: «قوة الفريق الهلالي في خط هجومه الذي يحضر فيه أفضل المهاجمين في الكرة السعودية، غير أن ثقتي لا حدود لها بنفسي وبقية زملائي اللاعبين في القضاء على خطورة البرازيلي لوبيز وياسر القحطاني، لذا سندخل هذا اللقاء بتركيز عالٍ، فنحن ندرك بأن الخطأ الدفاعي في مثل هذه المواجهات قد يحمل الفريق الشيء الكثير، كما أن مدرب الفريق جوكيكا شرح لنا خلال التدريبات الماضية نقاط القوة في الفريق الضيف، وبين لنا طريقة اللعب التي تناسبنا لهذا اللقاء، وسنقدم كل ما لدينا لتطبيق تعليمات المدرب، والخروج بنقطة على أقل تقدير».
وعن غياب زميله المدافع ذياب مجرشي عن اللقاء، وهل سيتسبب ابتعاده في إرباك الخطوط الخلفية للتعاون، قال الباشا: «مجرشي لاعب كبير وله ثقله في الفريق، غير أن التعاون لا يقف على لاعب معين مهما كان اسمه، والبديل الجاهز دائماً ما يكون في مستوى اللاعب الأساسي، وهذا ما حدث في مواجهتنا الماضية فاللاعب الشاب ياسين حمزة سد هذه الخانة، وقدم مستوى مميزاً، بدليل أنه لم تهتز شباكنا على رغم ابتعاد مجرشي».




الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 32
قديم(ـة) 10-11-2012, 05:49 AM
صورة شمووخ القمر.! الرمزية
شمووخ القمر.! شمووخ القمر.! غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
11302798240 رد: يا هلال انت هاجس خاطِري / وانت فرحة نَاظري ((التعاون vs الهلال))






مباريات الجولة الـ 12 لدوري زين تتواصل اليوم بلقاءين من العيار الثقيل
صدارة الهلال في اختبار التعاون .. ومعركة ساخنة بين الشباب والاتحاد


بريدة – الرياض، فهد الشومر، عبدالعزيز العنبر

تتواصل مباريات الجولة الثانية عشرة من دوري زين السعودي للمحترفين اليوم بلقاءين كبيرين، في الأول يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضيفاً ثقيلاً على نظيره التعاون عند الساعة 7:40 من مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ، وفي الثاني يستضيف الفريق الشبابي الساعي لمداواة جراحه الاتحاد على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.
ويكتسب اللقاء الأول أهمية كبيرة للطرفين، فالفريق الهلالي يسعى للخروج بنتيجة إيجابية والمحافظة على صدارة الترتيب ، ويتوقع أن يلعب مدربه الفرنسي كومبواريه بتشكيلة هجومية من أجل خطف هدف مبكر، حيث يبرز في صفوفه هداف الدوري البرازيلي ويسلي لوبيز ومهاجمه الخطير ياسر القحطاني.
في المقابل، يعول التعاون المنتشي بفوزه الثمين على هجر في الجولة الماضية على عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية تبعده عن مناطق الخطر، ومن المتوقع أن يجري مدربه المقدوني جوكيكا تعديلات في تشكيلة الفريق ، ومن المتوقع أن يدخل بتشكيلة هجومية لاستغلال الضعف الواضح في خط الظهر لدى الفريق الهلالي.
وفي اللقاء الثاني يسعى الشباب حامل اللقب وصاحب الأرض لمصالحة جماهيره والعودة لسكة الانتصارات بعد خسارته في الجولة الماضية أمام الاتفاق 1/3 ، وهي االثانية له، في هذا الموسم ، بعد أن أكمل الموسم الماضي دون أي خسارة في الدوري مع المدرب ميشيل برودوم ، فيما يدخل الاتحاديون بمعنويات منخفضة بعد الخروج من نصف نهائي دوري أبطال آسيا على يد الغريم التقليدي الأهلي ، ثم الخسارة في الجولة الماضية أمام نجران ، ويأمل الفريق مصالحة جماهيره بالظفر بنقاط المباراة الثلاث .
يذكر أن آخر لقاء جمع الفريقين كان لحساب جولة الإياب من دوري العام الماضي بجدة ، وانتهى بفوز الشباب بنتيجة هدفين مقابل لا شيء ، في لقاء شهد طرد كل من عمر الغامدي من الشباب وسلطان النمري من الاتحاد .



كلام عادل التويجري
تفصال !




• خرج منتخبنا للشباب (كالعادة) من أمام الأستراليين !
• في أكشن يا دوري مع وليد الفراج، هانت! ننتظر 14 سنة !
• هكذا وعدنا ! بعد 15 سنة ستعود كرتنا السعودية !
• 2012، يشهد خروج مرير لكل منتخباتنا!
• ريكارد يختار تشكيلة الأرجنتين !
• ويضم مصطفى بصاص !
• سألت ولماذا لم يتم اختياره لمنتخب الشباب الذي دكت حصونه بالخمسة وخرج من آسيا!
• خصوصا ومنتخبنا بحاجة لكل لاعب !
• جاء الرد سريعا من مدير المنتخبات وليس مدير إدارة التطوير الإعلامي (الجديد) !
• جاء رد (المدير) أن ضم اللاعبين الشباب (باستثناء لنهائيات كأس العالم) يجب أن يكون بموافقة (النادي) إذا كان مشاركا قاريا !
• رغم أن مشاركة المنتخب (قارية) أيضاً!
• السؤال، هل طلب مدرب منتخب الشباب البصاص أم لا !
• وهل اعتذر الأهلي (وهذا من حقه كما يدعي مدير إدارة المنتخبات) !
• إن كان مدرب منتخب الشباب لم يستدع البصاص فهذه (كارثة) فنية !
• فكيف لا تستدعي نجما بحجم البصاص الذي تألق أمام الاتحاد وحصل على نجومية المباراة !
• وإن كان استدعاه لكن الأهلي (رفض) فهذا يعني أمرا آخر !
• يعني أن أي نادٍ يحق له الاعتذار (للمنتخب) بحجة الحاجة إليه ! .. وهذا حق مشروع !
• أسوق هذا وهناك من ملأ الدنيا ضجيجا باسم الوطنية مع الهلال فقط !
• جرد الهلال من ثمانية نجوم في بطولة الخليج في 98 بسبب (معسكر للمنتخب) !
• حينها لم نسمعهم (يجعجعون) بالوطنية !
• في 88م، حرم الهلال من ثمانية من لاعبيه للمشاركة في نهائي آسيوي فانسحب الهلال !
• في 2007م حرم الهلال من تسعة من لاعبيه آسيويا !
• ولم نسمع (ردحا) على الوطنية !
• ما الذي تغير ! .. نريد الحقيقة فقط !
• هل استدعى روجيريو الإسباني البصاص أم لا !
• وهل مارس الأهلي حقه (كما يزعم مدير المنتخبات) !
• سألوا الفشّار عن (وطنيتهم) !
•استلقى على ظهره ثم كح وعطس وشهق وقال يشبه خوينا ( تفصال ) !





الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 33
قديم(ـة) 10-11-2012, 12:46 PM
صورة آلقريب منكك بعيد ..! الرمزية
آلقريب منكك بعيد ..! آلقريب منكك بعيد ..! غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: يا هلال انت هاجس خاطِري / وانت فرحة نَاظري ((التعاون vs الهلال))


سلآم عليكم


مسآئكم زعآآمه


آتمنى يكون لقآء آليوم ممتع وبآدآء مميز مو مثل لقآء آلفيصلي !


هآلمدرب من زود غبني عليه ودي آدخله مع آلشآشه ! وش يحس به كل يوم تشكيله !! وين دآؤود آلشريآن عنه ..^_*


آن شآء الله يقددم آلزعيم مستوى مميز ويمتععنآ ويرجعنآ للآيآم آلخوآلي


خيتي شموخ آلقمر ..


بحق شكررآ يآمبددعه


شككرآ لكك بحجم ومدى عشقكك للزعيم


فممآن الله ..~


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 34
قديم(ـة) 10-11-2012, 01:40 PM
صورة قـنـاص آسـيـا الرمزية
قـنـاص آسـيـا قـنـاص آسـيـا غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: يا هلال انت هاجس خاطِري / وانت فرحة نَاظري ((التعاون vs الهلال))


شمووخ القمر
بأذن الله الليله وبعدالمباراة أبارك لكِ ولجيع
عشاق الزعيم الملكي بالفوز وكسب النقاط الثلاث ومواصلة تصدره
حتى تحقيق بطولته المفضلة
والزعيم منذ تاريخه وحتى وان كان بعيد عن مستواه لايعطي
فرصة للأندية الصغيرة بالفوز أو حتى التعادل معه وان حدث مثل هذا
فأنه يكون نادراً او بشكل دقيق شبه نادر
وهذه ميزه جداً رائعة تفرد بها الهلال لوحده عن كل الأندية الكبيره
شمووخ القمر
يعطيك ألف عافية على المجهود الذي تقومين به من أجل
زعيم المجد والبطولات ومن أجل جماهيره هنا بالمنتدى وفي خارجه
وطبعاً لا يمكن أن أنسى المجهود الكبير الذي تقوم به
الأخت الفاضله ( توت الهلاليه )
شمووخ القمر
اعلم اني مقصر في حق هلالنا العظيم
ولكني أنا وحبيبي سالم السديري في المستقبل القريب متفقان
ان نعطي شيئاً من اهتمامنا لمعشوقنا جميعاً ( الهلال الملكي )

تحياتي
لكل قلب ينبض عشقا أزرق للموج الأزرق

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 35
قديم(ـة) 10-11-2012, 02:40 PM
صورة وتِين . الرمزية
وتِين . وتِين . غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: يا هلال انت هاجس خاطِري / وانت فرحة نَاظري ((التعاون vs الهلال))



-





















انشاء الله الليله

يقدم الهلال المستوى المتوقع

حتى لو ما ادى المستوى المطلوب

بيظل الهلال الي عشقنااااه

صراحة احساسي يقول تعادل <<< فال الله ولا فالج

ما ادري ليش هع

توت الهلالية انشاء الله

الله يسمع منج

شموخ القمر

يعطيج العافية




تحياتي :
لعشاق الزعيـــــــم





الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 36
قديم(ـة) 10-11-2012, 07:44 PM
صورة cool lady الرمزية
cool lady cool lady غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: يا هلال انت هاجس خاطِري / وانت فرحة نَاظري ((التعاون vs الهلال))


يـعطيكـ العاافيه "شمووخه"
بااالتوفيق لزعيمنا


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 37
قديم(ـة) 10-11-2012, 08:21 PM
باذخ الحنان باذخ الحنان غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: يا هلال انت هاجس خاطِري / وانت فرحة نَاظري ((التعاون vs الهلال))


يارب يفوز التعاون



وإذا فاز الزعيم فسوف أكون أول المهنئين


وأتوقع النتيجه 2/1 للهلال


تعديل باذخ الحنان; بتاريخ 10-11-2012 الساعة 09:00 PM.
الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 38
قديم(ـة) 10-11-2012, 08:48 PM
هم يا دنيا هم يا دنيا غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: يا هلال انت هاجس خاطِري / وانت فرحة نَاظري ((التعاون vs الهلال))


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 39
قديم(ـة) 10-11-2012, 08:50 PM
هم يا دنيا هم يا دنيا غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: يا هلال انت هاجس خاطِري / وانت فرحة نَاظري ((التعاون vs الهلال))


فاتني الشوط الاول بالكامل

لانت ولا عربسات ولاهم يحزنون


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 40
قديم(ـة) 10-11-2012, 08:50 PM
هم يا دنيا هم يا دنيا غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: يا هلال انت هاجس خاطِري / وانت فرحة نَاظري ((التعاون vs الهلال))


والان سجل الهلال الهدف الثاني عن طريق ويسلي

و كان ياسر سجل هدف التعادل

يالله يارب وفق الهلال يارب


الرد باقتباس
إضافة رد

يا هلال انت هاجس خاطِري / وانت فرحة نَاظري ((التعاون vs الهلال))

الوسوم
((الرائد , الهلال)) , خاطِري , فرحة , هلال , هايز , وانت , نَاظري
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
الزعيم يستضيف نادي التعاون بالرياض ساعياً تعزيز الصدارة اكبر خطيه اني وفيه كووره عربية 171 15-01-2012 09:47 PM
إتحاد ولا هلال .؟! rekardo العاب - مسابقات 2126 17-10-2011 09:07 PM
نعم الهلال من ابعد منصور البلوي هتان المشاعر كووره عربية 55 27-07-2011 10:26 AM
تجديد / رابطة مشجعي نادي القرن الآسيوي..هنا هيووفه الهلاليه كووره عربية 1999 30-09-2010 01:00 AM
من جديد : شجع نآديك آلمفضل ثلاثيني جاد العاب - مسابقات 2079 02-12-2009 04:03 PM

الساعة الآن +3: 08:11 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1