منتديات غرام

منتديات غرام (/)
-   أخبار عامة - جرائم - اثارة (https://forums.graaam.com/73/)
-   -   طائرة إيرانية حلقت عدة مرات فوق منشآت نفطية سعودية (https://forums.graaam.com/520891.html)

عطا الله 08-11-2012 03:47 AM

طائرة إيرانية حلقت عدة مرات فوق منشآت نفطية سعودية

الأربعاء 07 نوفمبر 2012




مفكرة الاسلام: اتهمت الممكلة العربية السعودية، إيران بانتهاك منشآتها النفطية البحرية في المنطقة الشرقية، وأكدت احتفاظها لنفسها بحق الرد لحماية مياهها ومنشآتها النفطية.

وتقدم المندوب السعودي في الأمم المتحدة، عبدالله المعلمي، بشكوى إلى الأمين العام للأمم المتحدة بان غي مون، وقال في رسالة نشرت اليوم إن "طائرة مروحية إيرانية حلقت عدة مرات خلال شهر يوليو الماضي فوق مواقع في حقل الحصبة النفطي".

وأوضح أن طرادين عسكريين إيرانيين اعترضا سابقا، سبيل سفينة تعود إلى مقاول تابع لشركة "أرامكو" في منطقة حقل "العربية" النفطي في مناسبة أخرى.

وأضاف: "هذان الحقلان هما حقلان بحريان تابعان للسعودية كما نص عليه الاتفاق المبرم بين المملكة وجمهورية إيران عام 1968، الذي أقر ترسيم الحدود بين الحقول البعيدة عن الشاطئ في البلدين"، وفقاً لوكالة الأنباء الكويتية (كونا).

وأكد المعلمي "أن الحكومة السعودية تحتفظ بحقها في اتخاذ أي إجراء تراه مناسباً من أجل حماية مياهها ومنشآتها النفطية وتحمل السلطات الإيرانية المسؤولية الكاملة عن كافة العواقب المحتملة"، مشيرا إلى أن وزارة الخارجية السعودية وجهت رسالة إلى وزارة الخارجية الإيرانية طالبت فيها بعدم تكرار مثل هذه الحوادث.

وطلب السفير السعودي من الأمين العام للأمم المتحدة، تعميم احتجاج السعودية بين الدول الأعضاء ونشر الرسالة في العدد القادم من نشرة قانون البحار



http://www.islammemo.cc/akhbar/arab/...07/158161.html

للاسف الشديد الاحتفاظ بحق الرد هو دليل الخوف والجبن

مثل واحد يصفعك كف امام كل العالم وتقوله ارد لك الكف بعدين !!!

العالم يضحك عليك يقولك انت ماعندك يد وكف ترد عليه والمشكلة هو اللي بادي


والله فضحيه ان السعوديه تنهان كذا

لكن هذا كله عشان لم نقف مع الشعب السوري والفلسطيني

والقادم ادهى وامر ويسفتكون بنا ان لم نقف وقفة رجل واحد ضد الشيعة الروافض +واليهود الصهاينة +والحكام العملاء

القَاسم 08-11-2012 06:51 AM

رد: طائرة إيرانية حلقت عدة مرات فوق منشآت نفطية سعودية
 
يا فضحيتنا !
تذكرت بشار الكلب واحتفاظه بحقّ الرد على اسرائيل منذو سنوات !
وكان الأولى إجباراها على الهبوط أو اسقاطها اذا لم تتجاوب مع التحذيرات ؛

سلاحي جروحي 08-11-2012 10:08 AM

رد: طائرة إيرانية حلقت عدة مرات فوق منشآت نفطية سعودية
 
للاسف الشديد الاحتفاظ بحق الرد هو دليل الخوف والجبن

مثل واحد يصفعك كف امام كل العالم وتقوله ارد لك الكف بعدين !!!

العالم يضحك عليك يقولك انت ماعندك يد وكف ترد عليه والمشكلة هو اللي بادي


والله فضحيه ان السعوديه تنهان كذا

لكن هذا كله عشان لم نقف مع الشعب السوري والفلسطيني

والقادم ادهى وامر ويسفتكون بنا ان لم نقف وقفة رجل واحد ضد الشيعة الروافض +واليهود الصهاينة +والحكام العملاء





يقول المثل الذيب في القاليب

ولاتحمل هما دام القضيه في نفط ومانفط هذا يعتبر غباء من ايران
وتعرف ان المنشئاه وراه بريطانيا وامريكا
وحنا مالنا الا قعطة خبز

× آنآ × رُوْحً حَآلِِِِمه 08-11-2012 10:28 AM

رد: طائرة إيرانية حلقت عدة مرات فوق منشآت نفطية سعودية
 







السلام عليكم /




اقتباس:

وأكدت احتفاظها لنفسها بحق الرد لحماية مياهها ومنشآتها النفطية.

ودي آضحك بس ضحكي عليهم هو ضحك على نفسي


اقتباس:

والقادم ادهى وامر ويسفتكون بنا ان لم نقف وقفة رجل واحد ضد الشيعة الروافض +واليهود الصهاينة +والحكام العملاء



للاسف وآلله كلامك صحيح
آللهم آجعلنآ على قلب رجل وآحد






شكرـآ آخوي /






عنب احمر 09-11-2012 03:52 AM

رد: طائرة إيرانية حلقت عدة مرات فوق منشآت نفطية سعودية
 
ارجو احترام خصوصية الحكومة في سياستها مع مثل هذه الامور ما اظن ان احنا اكثر واكبر خبره من المسؤلين
وفي النهايه كل واحد ماله الا اللي يحفظه هو واهله !!!!!!!

رجل يعشق الأنوثة 09-11-2012 06:39 PM

رد: طائرة إيرانية حلقت عدة مرات فوق منشآت نفطية سعودية
 
الخبر يقول من شهر يوليو الماضي


يعني من 3 اشهر وزياده

واتوقع هذا ايام المرابطات العسكريه



والمنطقه المقصوده بعيده عن الشواطئ وتقريبا في عرض البحر

لكن بعد ترسيم حقول النفط البحريه بين السعودية وايران اصبحت ملك للسعودية


ولكن ومع ذلك فان هذا الاعتداء يعتبر اعتداء على سياده المملكة على اراضيها

وحكومتنا عارفه شغلها زين مع الايرانيين

وبنفس الوقت ايران تعرف جيدا بانه لو حدث اي اعتداء على ارض الحرمين فانها ستواجه مليار مسلم

وستثور الجماهير في القاهره وطرابلس وتونس وانقره واسلام اباد وغيرها


وستكون حينها نهايه ايراآن من الوجود



تحياتي للجميع

8lory Man 12-11-2012 02:42 AM

رد: طائرة إيرانية حلقت عدة مرات فوق منشآت نفطية سعودية
 
الموضوع يخوف ...

هل وصلت الجرأة انه طائرات ايرانيه تحلق فوق منشئات سعودية

ولافي اي رد !!! الله المستعان بس

تحياتي لكم

ودي

شہہہمہہہوخ الہہذاتہہ 14-12-2012 05:46 AM

رد: طائرة إيرانية حلقت عدة مرات فوق منشآت نفطية سعودية
 
يسلمووو ع الموضوع


الساعة الآن +3: 08:11 PM.


موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


SEO by vBSEO 3.6.1