دلعي وبس ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

الزواج المسيار او المتعه او العرفي كلهم زواجات تنصف الرجل اكثر من المراءه بس متل الارامل والمطلقات

ممكن يكون عندها ظروف ماتقدر تتزوج زواج دائم عشان اولادها اووو اي ظرف فتتزوج مسيار من الشخص الي

ترغب فيه افضل من ماتعمل معه علاقة محرمه وزنا وللاسف فيه كثير اشخاص ظروفهم صعبه لزواج يلجاؤن للحرام

ولايتزوجون مسيار طيب حنا محاسبين يوم الحساب ورانا موت وحساب يعني انااؤؤيدالزواج المسيار اذا كان لاصحاب

الظروف المعينه لكن طبعا الافضل الزواج الدائم بس كل شخص على حسب ظروفه

انثى وديعة ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©

المشاركة الأساسية كتبها غربة وطـن اقتباس :
المعذره انا من اسمع واشوف اسم هاالزواج حتى وهو حلال اشمئز من الرجل والمراءه سوى
الرجل وش يبي اكثر لقى وحده تحقق له اللي يبي ويطلع ويدخل لاحسيب ولا رقيب ولا مسؤليات
والمراءه نفس الحكايه زوج بدون مسؤليات
ورجاءرجاء لاحد يسوي المراءه حمل وديع ومستغفله هي راضيه تمام الرضا قبل العقد
وعارفه اللي لها واللي عليها وعارفه انه ماراح يتزوجها الا واحد له اسره واولاد ومايبغى مشاكل
ولو الرجال مالقو قبول من النساء عن هذاالزواج مانتشر
والمثل يقول من خلا نفسه سبوس العبت فيه الدياي


والمطلقه اللي تعرفيها وحملت اسمحي لي بكون صريحه معك هي شافته مدلعها ومبسوط معها قالت خليني احطه بالامر
الواقع واحمل ماتدري انه جنت على نفسها براقش
صدقتي المرأة لها دور في تشجيع الرجل ولكن تبقى للمرأة حاجة في ظل ظروفها الصعبة المختلفة تماما
عن الرجل اقلها حاجتها للامان ووجود السند ولكن الرجل عادة من يستغل تلك الحاجة لصالحه وتعرفين انه
سيخرج من تجربته خالي الوفاض .. وهي الي وحدها بتاكلها
كما خرجت تلك المسكينة بطفل بدون ذنب
شكرا لكي

غريب وسط غابه ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©

زواج المسيار اهانه للمرأه
ومافيش حد غصبها عليه مهما كانت الظروف
يعنى بيكون بمزاجها عشان كدا المفروض بقى تتحمل


Traveller ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

المشاركة الأساسية كتبها طائر بلا اجنحه اقتباس :
زواج المسيار اهانه للمرأه
ومافيش حد غصبها عليه مهما كانت الظروف
يعنى بيكون بمزاجها عشان كدا المفروض بقى تتحمل


وليش الرجل يستغل ضعفها وحاجتها ؟؟؟؟

عطا الله ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©

لم يكن في عهد الرسول والصحابه زواج اسمه مسيار ابدا ابدا

انا معلم تربية اسلاميه وتخصصي فقه

الزواج الحلال واحد

وهو ان يتزوج الرجل امراءة علنا امام الناس وينفق عليها وييكنون مع بعض وينجبون ذريه لتكثير الامة الاسلاميه



اكبر دليل على ان زواج المسيار فيه نظر كبيير وانا في نظري اشوفه محرم للاسباب كثيره

لو ذهبت لاحد المشايخ الذين احلوا زواج المسيار هل يرضى باني اتزوج بنته او اخته او قريبته مسيار !!!!

مثل بعض المشايخ احلوا الربا بطريقه ملفوفه وبطريقه غير مباشره وتوقيعاتهم مليانه في البنوك على جواز البيع والشراء في الاسهم
والاسهم حرام لان اساس اغلب البنوك حرام
واسالوا المشايخ الحقيقيين وليس علماء السلطان في ذالك

عطا الله ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©

على فكرة ترى الرجل هو الكسبان في مثل الزواجات
كل شهرين زواج شكل
وكل شهرين بنت او حرمه شكل
و الشبعانين فلوس يلعب في بنات خلق الله
ويشوف انواع وشكال واحجام والوان من كل البنات




تلاقين في خلال 10 سنين تمتع مسيار ب 80 بنت وحرمه !!!!!!!!!!

وكله بسبب علماء السوء الكاذبين

الحزن بداخلي ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

انثى وديعة
المشاركة الأساسية كتبها Miss Rai8ah اقتباس :
المشاركة الأساسية كتبها بنت الزياني اقتباس :
..
المشاركة الأساسية كتبها غربة وطـن اقتباس :
؛
المشاركة الأساسية كتبها دلعي وبس اقتباس :






ماقصرتو بردودكم الجميلة
لا تحرمو مواضيعي من حضوركم
بارك الله فيكم ونفع بكم
حفظكم الله أينما كنتوا


الحزن بداخلي ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

المشاركة الأساسية كتبها بعد نظر(! اقتباس :

..
احمد498
(بدون اسم
طائر بلا اجنحه
أسعدني كثيرا تواجدكم وطرح رأيكم




ماقصرتو جميعا
بارك الله فيكم وأصلح الله ذريتكم


عاشق الخيل.., ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

المسيار من وجهة نظري الخاصه

هو تحول المراه من قمه الى نقمه ومن كرامه الى مهانه

لن ولم اقبله لانثى اعرفها حتى لو كانت مجرد من القبيله فان كان الدين حلله فالعرف لدينا يحرمه ولايقبله لا للرجل ولا للانثى

تحياتى لك

الحزن بداخلي ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

المشاركة الأساسية كتبها عاشق الخيل.., اقتباس :
المسيار من وجهة نظري الخاصه

هو تحول المراه من قمه الى نقمه ومن كرامه الى مهانه

لن ولم اقبله لانثى اعرفها حتى لو كانت مجرد من القبيله فان كان الدين حلله فالعرف لدينا يحرمه ولايقبله لا للرجل ولا للانثى

تحياتى لك
بارك الله فيك اخي
سعدت كثيرا بطرح رأيك


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1