غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 09-12-2012, 10:07 AM
صورة S7aB الرمزية
S7aB S7aB غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي 10 اخطاء في الاناقة




قد يضحي الرجل بجزء كبير من ميزانيته ويدفع مبالغ باهظة من أجل الظهور أنيقا أمام المحيطين به، لكن الجهل ببعض القواعد الأساسية للأناقة قد تشوه إطلالته تماما، وتجعلها تبدو بشكل سيئ.
إليكم عشرة أخطاء شائعة يرتكبها الرجال أثناء اختيار ستايل الملابس الخاص بهم:
1- ارتداء جوارب مع الصندل:
يصر معظم الرجال على ارتداء زوج من الجوارب أسفل الصندل، غير مدركين أن هذه الإطلالة تثير النفور ولا تعبر عن قدرة الشخص على حسن تنسيق الملابس. فارتداء الصندل يعني بالضرورة أن الجو حار، وبالتالي ما هو الداعي لارتداء الجوارب؟ واذا كان الجو باردا.. فمن الأولى عدم ارتداء الصندل من الأساس.
2- أخطاء الحلاقة الملحوظة:
أحيانا يتسبب تسرع الرجل في الحلاقة، في أن يترك بعض المناطق من وجهه دون حلاقة أو تهذيب للدرجة التي تجعلها ملحوظة للآخرين، وهو أمر غير جذاب على الإطلاق. تأكد من تهذيب ذقنك قبل الخروج للعمل كل يوم، او قم بإطالة ذقنك وهذبها أيضا.
3- ارتداء ملابس مثيرة للجدل أو منفرة:
أحيانا يعمد بعض الشباب إلى ارتداء القمصان المطبوع عليها عبارات بذيئة أو عليها صورة لافتة لفتاة عارية، ظنا منهم أنهم سيلفتون الانتباه بهذا الشكل، غير مدركين أن هذه الإطلالة تحديدا هي السبب الرئيسي في نفور الناس – وخاصة النساء – من التقرب إليهم ومصادقتهم.
بدلا من أن تبدو كإعلان تليفزيوني متحرك – أو أغنية راب بذيئة – انتق بعض الملابس الأنيقة من احدى الماركات العالمية المعروفة، واستثمر فيها أموالك، وستجد أنك قمت بالصفقة الرابحة.
4- ارتداء حذاء المشي خارج نادي اللياقة البدنية:
حذاء المشي مخصص للرياضة ، ولا يصح ارتداؤه أثناء خروجك في سهرة مع زوجتك، كما أنه ليس من المناسب ارتداؤه في العمل، خاصة اذا كان عملك يفرض ارتداء الملابس الكلاسيكية.
وكقاعدة عامة لحياتك، لا تجعل ملابس الرياضة هي ستايلك الرئيسي طوال اليوم.
5- ارتداء حقيبة الظهر مع بدلة رسمية:
اذا كنت ممن يحملون الكمبيوتر المحمول إلى العمل، فاختر الحقيبة الجانبية، ولا تختر حقيبة الظهر إطلاقا. فأنت لست طالب مدرسة حتى تظهر في العمل بهذه الإطلالة التي تناسب المراهقين.
6- عدم تناسق الألوان بين الحذاء والبدلة:
أحيانا يعمد الرجل إلى اختيار مجموعة من البدل بألوان متعددة، معتمدا على أن الحذاء الأسود الكلاسيكي سيناسب كل الألوان.
هذه القاعدة قد تكون صحيحة، لكنها ستقلص الكثير من أناقة البدلة اذا ما التزمت بلون الحذاء الأسود مع جميع ألوان البدل.
فالأناقة هي أن تلفت الانتباه بتناسق ألوانك معا بشكل يبرز ذوقك العالي.
والأسوأ من هذا، أن بعض الرجال يتعمدون اختيار الأحذية بألوان منفرة جدا ولا تتناسب أصلا مع لون البدلة، كأن يرتدي الرجل مثلا بدلة خضراء داكنة مع حذاء أبيض.
7- ارتداء الملابس الواسعة:
كل شخص يحاول أن يبدو أخف وزنا وجسمه متناسقا، ولكن الملابس الواسعة لا تساعد على ذلك إطلاقا، فهي تظهرك أضخم من حجمك الطبيعي وتجعلك تبدو أكبر سنا.
نحن لا نطلب منك ارتداء ملابس ضيقة تبرز عيوب بنيتك الجسمانية، ولكن انتقي الملابس بمقاسات ملائمة لشكل جسمك. جرب دائما الملابس ذات المقاس الأصغر، فاذا شعرت أنها ضيقة فاختر المقاس الأكبر، لكن لا تشتري المقاس الأكبر قبل أن تتأكد أن المقاس الأصغر منه لا يناسب حجمك.
8- الجيوب المكدسة:
الرجال لا يحبون حمل حقائب كالنساء، فيحشون جيوبهم ويكدسونها بأغراضهم الشخصية، لكن هذا الشكل يكون منفرا جدا للمحيطين بك، خاصة اذا كنت ترتدي ملابس كلاسيكية.
9- غلق أزرار الجاكيت بشكل خاطئ:
بفعل السرعة يقع الرجل في أكبر خطأ يبعده تماما عن الأناقة وهو غلق أزرار الجاكيت أو القميص بشكل خاطئ فيشوه مظهره تماما، والأمر لا يحتاج سوى البعض التركيز وعدم التسرع أثناء ارتداء الملابس.
10- ارتداء الجوارب البيضاء مع الأحذية:
الجوارب البيضاء موضة قديمة جدا، ولا تتناسب مع أي ستايل في الملابس – سوى حذاء الرياضة، فتخلص من جواربك البيضاء لأن مجرد ظهورها عندما تجلس وينحسر سروالك سيكون منفرا للجميع.

منقول للفائدة بووووووو وش كثر اخطائي

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 14-12-2012, 04:37 AM
منصور. منصور. غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: 10 اخطاء في الاناقة


سحوبتنا الغالية

اشكرك على هذا النقل الجميل والذي بالتأكيد يوصف كثير من أخطاء التمساح ابو سروال وفانيلة عندما يبدأ بالتكشخ .. فـــ ينطبق عليه المثل اللي يقول : يا شين السرج على البقرة هههههههههههههه

ولكن بعد هذه النصائح راح تطلع الأمور تمام التمام



اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها s7ab مشاهدة المشاركة
3- ارتداء ملابس مثيرة للجدل أو منفرة
هذه النقطة بالذات هي مت تخصص معمر القذافي عندما كان على قيد الحياة

ما عمره ظهر إلا بألبسة مثيرة للجدل والسخرية هههههههههههههههههه


كل الشكر لك على الطرح الرائع


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 15-12-2012, 03:35 AM
صورة كلي فدا لروحي الرمزية
كلي فدا لروحي كلي فدا لروحي غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: 10 اخطاء في الاناقة


موضوع رائع جداً
يسلمو

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 15-12-2012, 12:30 PM
صورة S7aB الرمزية
S7aB S7aB غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: 10 اخطاء في الاناقة


منصور.

الله يعطيك العافية



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 15-12-2012, 12:31 PM
صورة S7aB الرمزية
S7aB S7aB غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: 10 اخطاء في الاناقة


كلي فدا لروحي

يسلمك ربي



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 11-01-2013, 11:48 PM
صورة فوفو السمرة الرمزية
فوفو السمرة فوفو السمرة غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: 10 اخطاء في الاناقة


✿ ✿

طرح رائع .. اتمنى لك مزيد من التألق والتميز ..
دمت بود ..

✿ ✿ ✿

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 28-01-2013, 03:59 PM
صورة غرسه أمل الرمزية
غرسه أمل غرسه أمل غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: 10 اخطاء في الاناقة


يعطيك العافيه

موضوع مغلق

10 اخطاء في الاناقة

الوسوم
10 اخطاء في الاناقة
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
لماذا اخطاء الشباب طيش واخطاء البنات جريمه لا تغتفر kofy نقاش و حوار - غرام 106 15-09-2012 02:46 AM
المستبعدون من حافز .. حرمنا من الاعانة بسبب اخطاء جهات حكومية ЗŕbŏOőĵā أخبار عامة - جرائم - اثارة 17 26-12-2011 01:22 PM
لماذا اخطاء الشباب طيش و اخطاء البنات جريمه لا تغتفر ؟ عبق التوليب ارشيف غرام 6 29-07-2010 11:58 PM
لماذا اخطاء الشباب طيش واخطاء البنات جريمة ملكة الفرفشه ارشيف غرام 15 24-10-2009 06:40 PM
لماذا اخطاء الشباب طيش ! واخطاء الفتاه جريمه؟ عہٍِـ’ٍ•ِْ‘ٍـٍِذآرِّّي ارشيف غرام 1 21-06-2008 11:02 PM

الساعة الآن +3: 08:39 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1