منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية العالمي والتحكيم تنتهي سلبيه
أأأأألوأأأأأفي ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

رضخ النصر و ضيفه الفتح للتعادل السلبي العادل في مباراة متوسطة المستوى لم ترتق للمستوى المأمول، كانت متكافئة في كل شيء، وسيطر النصر في معظمها، وبرغم إكمال النصر المباراة بـ10 لاعبين من الدقيقة الثانية بعد طرد الأوزبكي شوكت على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة.
بهذه النتيجة رفع النصر رصيده إلى ( 24) نقطة في المرتبة الرابعة، فيما رفع الفتح رصيده إلى ( 33) نقطة متشبثا بالوصافة من 13 مباراة خلف الهلال المتصدر.
تشكيلة الفريقين :
لعب الأوروجوياني جوزيه كارينو مدرب النصر بتشكيلة مكونة من: عبد الله العنزي حارسا، الأوزبكي شوكت مولد جانوف، محمد عيد، خالد الغامدي، حسين عبد الغني (قائدا ) في الدفاع، إبراهيم غالب، المصري حسني عبدربه، ، عبده عطيف ، خالد الزيلعي في الوسط ، الأكوادوري جيمي أيوفي، محمد السهلاوي في الهجوم.
دخل التونسي فتحي الجبال مدرب الفتح بتشكيلة مكونة من: عبدالله العويشر حارسا، بدر النخلي، محمد الفهيد، السنغالي كيموسيسكو ، عبد العزيز بوشقراء في الدفاع، حمدان الحمدان(قائدا )، الأردني شادي أبوهشهش، عدنان فلاته، البرازيلي إلتون جوزيه، ربيع السفياني في الوسط والكونغولي دوريس سالومو وحيدا في الهجوم .
الشوط الأول :
استهل الفريقان المباراة بمستوى فني متوسط لم يرق إلى الطموحات وكان خاليا من الإثارة على الصعيد الفني، حيث ظهر النصر بثوب الحذر وسط سيطرة لم يستفد منها ، فيما لبس الفتح ثوب الخجل ولم يهاجم بشراسة .
فجع النصر مبكر بطرد مدافعه الأوزبكي شوكت مولد جانوف الذي انزلق على قدم الأردني شادي أبوهشهش بعنف وخشونة ليطبق الحكم خليل جلال القانون دون عاطفة مشهرا البطاقة الحمراء التي تعد الأسرع هذا الموسم في الدقيقة ( 2) .
وضعت البطاقة الحمراء المدير الفني النصراوي كارينو في مأزق مما أجبره على سحب عبده عطيف سريعا و التضحية بصانع لعب ومدخلا المدافع عمر هوساوي تفاديا لظهور ثغرات مستقبلية في الدقيقة ( 7)، ومن ثم مرت عرضية فتحاوية بأمان على مرمى العنزي، حيث لم يتعامل معها الحمدان كما يجب في الدقيقة ( 9).
أهدر أيوفي انفرادا نصراويا، حيث تصدى له الحارس العويشر ببراعة منقذا شباكه من هدف محقق في الدقيقة (17) ، ومن ثم عاد أيوفي الكرة مرة أخرى مزعجا دفاعات الفتح لتنتهي الكرة بسلام في الدقيقة ( 22) .
ودع عبدالعزيز بو شقراء أرضية الميدان بأمر المدرب الجبال ليترك فرصة المشاركة لزميله مبارك الأسمري بحثا عن زيادة كثافة خط الوسط الفتحاوي في الدقيقة ( 31) .
استمر السجال العنوان الأبرز في ربع الساعة الأخيرة، حيث طغى على المباراة الهدوء وعدم المجازفة في قراءة صحيحة للمدرب النصراوي كارينو لإنهاء الشوط الأول بالتعادل بعكس الجبال الباحث عن هدف ومن ثم أعلن الحكم خليل نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي .

الشوط الثاني :
برغم النقص العددي لم يتراجع النصر بل خنق الفتح في الكثير من فترات المباراة مما سبب إزعاجا وقلقا لدفاعات الفتح وحارسه العويشر، فيما شهد الأداء الفتحاوي اتزانا بين صفوفه وتريثا في الهجوم .
أجبرت الإصابة خالد الغامدي على الرحيل من بداية الشوط الثاني برغم إصرار المدرب على تحفيزه لإكمال الشوط الأول ولكن قوة الإصابة حالت دون ذلك ليحل زميله شايع شراحيلي بديلا له في الدقيقة (46) ، ومن ثم أنذر شادي أبوهشش بالبطاقة الصفراء الدقيقة (52) .
سدد إلتون جوزيه كرة ثابتة أبعدتها قبضة عبدالله العنزي بأمان في الدقيقة ( 57) ، ومن ثم أجرى الجبال تغييرا حيث أدخل عبدالله العبدالله و أخرج عدنان فلاته في الدقيقة ( 67) ومن ثم تصدى العنزي لرأسية سالومو في الدقيقة ( 71).
ترك الأردني شادي أبوهشهش فرصة اللعب لزميله أحمد الموسى في الدقيقة ( 77) ومن ثم حول سيسكو رمية تماس على طريقة الكونر أحدثت دربكة في منطقة الجزاء النصراوية سددها الحمدان دون دقة شتتها الدفاع النصراوي في الدقيقة ( 83) .
رمى كارينو بورقته الرابحة الأخيرة بحثا عن هدف لحسم اللقاء حيث زج بعبدالعزيز السعران بدلا من محمد السهلاوي في الدقيقة ( 85) ، ومن ثم حول دوريس كرة رأسية كانت لها يقظة العنزي حاضرة في الدقيقة ( 89) ومن ثم أنهى الحكم خليل جلال نهاية المباراة بالتعادل السلبي .

حمودي نصراوي ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

الحمدلله النصر رغم النقص قدم مستوى رائع
ولكن أعتقد أن أستمرار ايوفي باللعب هو السبب
في خطورة الهجوم النصراوي ، وكنت أتمنى
دخول السعران بديل ل ايوفي عشان يخلق هجمآت
وخطوره ع مرمى الفتح ولكن ربما يكون السهلاوي
مصاب و حب المدرب يعطيه راحه ،
و اصابة الغامدي و طرد شوكت لخبطة الاوراق
وضيعت النقاط ال3 .
ان شاءالله العوض بالجاياات


لاهنت ويعطيك العافيه
ـ


أأأأألوأأأأأفي ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

هلا اخوي حمودي الحمد الله على كل حال لكن والله حرام ثلاث نقاط مثلها مثل مباره الهلال ونجران سلبت لكن ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

لـيـل المشاعر ©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©

مستوى جيد رغم النقص بس ليتهم يستغلون الفرص مثل بعض الافرقة الي اذا شات في الباب يجي هدف على طوول اعوذ بالله اما فريقنا لو يشوت لين بكررررره يالله تدخل ماادري وش السسر ،

في اعتقادي أن السسر في عدم التوفيق , , ,


أأأأألوأأأأأفي ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

الحمد الله على كل حال وبعدين والله الفتح فريق ماعندك احد وصدقني مبارته مع الشباب بيفوز اكثر من اربعه ولو العالمي امس كامل ان كانت انتهت من اول ربع ساعه لكن مانقول غير الحمد الله واما التوفيق اولا واخيرا لكن التركيز للاسف اهم شئ الله يوفق العالمي يارب في مباره لاربعاء

أأأأألوأأأأأفي ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

سبحان الله من اجمل ماقرات

طيح ويجيك الفرج وانت مستريح بصراحه قوووووووووووووويه

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1