غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 21
قديم(ـة) 24-12-2012, 11:34 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: تغطية بطولة كأس الخليج 21 [متجدد]


المساعد القطري الرمزاني بديلاً للنعيمي في قائمة حكّام خليجي 21





تلقت اللجنة المنظّمة بدورة كأس الخليج الحادية والعشرون لكرة القدم خطاباً رسمياً من الاتحاد القطري لكرة القدم يتضمن اعتذار الحكم المساعد القطري سالم راشد النعيمي عن المشاركة في الدورة التي ستقام على أرض البحرين خلال الفترة من الخامس حتى الثامن عشر من شهر يناير/ كانون الثاني من العام المقبل 2013.

وخاطبت لجنة الشئون الفنية في خليجي21 برئاسة ميرزا أحمد بمخاطبة الاتحاد القطري بترشيح الحكم المساعد رمزان الرمزاني ليحل بديلاً عن النعيمي في إدارة مباريات الدورة.

يذكر أن قائمة الحكّام المساعدين تضم كل من: بدر الشمراني وعبدالله الشلوي (السعودية)، طالب المري (قطر)، ياسر تلفت وابراهيم مبارك سبت (البحرين)، صلاح المرزوقي وأحمد الشامسي(الامارات)، ياسر أحمد وفارس والشمري (الكويت)، حامد المياحي سيف الغفري (عمان)، لؤي العزاوي حسين تركي مطلق (العراق)، هشام القصيم واحمد الوحيشي (اليمن) راسولوف عبدوخاميدولو (اوزبكستان)، وكوشكاروف بهادير (قيرغيزستان).


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 22
قديم(ـة) 24-12-2012, 11:37 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: تغطية بطولة كأس الخليج 21 [متجدد]


كالديرون يختار تشكيلة البحرين لخليجي 21








أعلن مدرب منتخب البحرين لكرة القدم الأرجنتيني غابرييل كالديرون القائمة النهائية التي سيشارك افرادها في البرنامج الاعدادي الأخير قبيل خوض منافسات بطولة كأس الخليج الحادية والعشرين المقررة في البحرين من 5 حتى 18 كانون الثاني/يناير المقبل.

وأعتمد كالديرون أسماء 25 لاعبا تم اعتمادهم بعد ختام منافسات بطولة غرب آسيا التي أختتمت في الكويت وحقق خلالها منتخب البحرين المركز الرابع، وشهدت القائمة انضمام المحترفين اسماعيل عبداللطيف وعبدالله عمر (الأهلي القطري) وحسين بابا (الكويت الكويتي).

وسيتخلل البرنامج الاعدادي خوض مباراتين وديتين قبل موعد انطلاقة “خليجي 21″، الأولى أمام منتخب بوركينا فاسو الأربعاء المقبل، والثانية أمام منتخب غينيا في 29 الجاري.

واللاعبون هم: السيد محمد جعفر وعباس أحمد وداوود سعد وعبدالله المرزوقي وحسين بابا ومحمد حسين ومحمد سالمين وفوزي عايش وجيسي جون واسماعيل عبداللطيف وعبدالله عمر وحسين سلمان وسامي الحسيني ومحمود العجيمي وراشد الحوطي وعبدالله الهزاع وعبدالوهاب المالود وحسان جميل والسيد ضياء سعيد ومحمد الملا وعبدالله يوسف وعيسى غالب وعبدالوهاب علي وفيصل بودهوم ومحمد دعيج.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 23
قديم(ـة) 25-12-2012, 11:17 AM
صورة روح زايــــد الرمزية
روح زايــــد روح زايــــد غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: تغطية بطولة كأس الخليج 21 [متجدد]




محمد جابر: حزين لغيابي عن الأبيض في «خليجي ‬21»





تحسر مدافع نادي بني ياس محمد جابر، على عدم مشاركته مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في «خليجي ‬21» المقررة في البحرين الشهر المقبل، وقال إن «غيابه عن القائمة التي اختارها المدرب مهدي علي يشعره بالحزن ويدفعه في الوقت ذاته إلى مضاعفة جهوده في الفترة المقبلة حتى يكون في مستوى ثقة المدرب للمشاركة في الاستحقاقات المقبلة للأبيض، خصوصا التصفيات الآسيوية المؤدية إلى مونديال ‬2014 في البرازيل».

وأضاف «احترم قرار المدرب علي بعدم دعوتي للقائمة المشاركة في البطولة الخليجية وثقتكي كبيرة بجميع اللاعبين لاحراز النتائج المأمولة على غرار ما فعلوا في الماضي خلال مشاركتهم في مناسبات قارية ودولية، وأعتقد أن التجانس الجيد بين اللاعبين سيساعدهم على الظهور القوي في البطولة». وزاد «لا أخشى على لاعبي المنتخب في خليجي ‬21، فهم على قدر الثقة المأمولة من الشارع الرياضي، وأعتقد أن الخبرة الميدانية الجيدة التي حصلوا عليها من خلال مشاركتهم في مسابقات كروية عدة ستسعفهم لمواجهة المنافسة القوية من المنتخبات الأخرى المشاركة في البطولة».

وأكد جابر لـ«الإمارات اليوم» أن «غيابي عن صفوف الأبيض في خليجي ‬21 لن يدفعني إلى الاحباط، فالصواب أن أتسلح بالثقة المطلوبة في الاستحقاقات المقبلة مع السماوي حتى أنجح في تقديم المستوى الفني المطلوب واستعادة ثقة المدرب علي، وهذا الشيء ينبغي أن يكون دافعاً قوياً لبقية اللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة للمشاركة في خليجي ‬21».

وفي جانب آخر عد جابر بلوغ فريقه مرحلة الدور ربع النهائي ببطولة كأس رئيس الدولة لكرة القدم مستحقاً، إثر المستوى الفني الجيد في لقاء دور الـ‬16 مع نادي دبي، موضحاً «أعتقد أننا أبلينا جيداً في الميدان وأجبرنا الخصم على تلقي الخسارة، على الرغم من غياب عناصر عدة خصوصا شقيقي يوسف جابر والمهاجم المصري محمد زيدان بداعي الاصابة».

وأوضح «يحسب للاعبي السماوي رغبتهم القوية في خطف بطاقة الترشح إلى الدور المقبل وإعادة مشهد النسخة الماضية من البطولة التي شهدت بلوغنا المباراة النهائية أمام نادي الجزيرة، والمهم أن نتابع نتائجنا الجيدة في بطولة الكأس في المواجهة المرتقبة أمام نادي العين بالدور المقبل من المسابقة». واختتم «طموحات نادي بني ياس لا تتوقف، وتوجيهات ادارة النادي بقيادة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان رئيس النادي واضحة للاعبين، إذ يحثنا على أهمية البقاء دائماً في المراكز الأولى واحراز أفضل النتائج في جميع المسابقات، وهذا ما سنحاول أن نفعله في الدور المقبل من بطولة الكأس وفي دوري المحترفين ومسابقة كأس اتصالات، والمهم أن ننجح في البقاء ضمن فرق الواجهة».



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 24
قديم(ـة) 25-12-2012, 11:24 AM
صورة روح زايــــد الرمزية
روح زايــــد روح زايــــد غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: تغطية بطولة كأس الخليج 21 [متجدد]





في مؤتمر صحفي موسع بـ «قصر الإمارات»

«أبوظبي الرياضية» تكشف عن خطتها التفصيلية لتغطية «خليجي 21»






كشفت إدارة مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية في مؤتمر صحفي أمس بقصر الإمارات، عن خطتها التفصيلية الخاصة بتغطيتها المنتظرة لدورة كأس الخليج الحادية والعشرين، والتي تنطلق في البحرين يوم الخامس من يناير المقبل، بحضور محمد نجيب مدير عام القنوات، ويعقوب السعدي نائب المدير العام، وعمران محمد مدير البرامج. وأكد محمد نجيب في بداية المؤتمر أنه سوف يتم تحويل القناتين الأولى والثامنة عاليتي الجودة، بالكامل، إلى شاشة خليجية على مدار الأربع والعشرين ساعة يومياً، اعتباراً من اليوم، وحتى نهاية الدورة في الثامن عشر من يناير المقبل.

وتحدث نجيب عن الأهمية والمكانة الخاصة والشعبية الكبيرة التي تتمتع بها دورات الخليج لدى كل جماهير المنطقة، وحتى على الصعيد الرسمي، وأن الأهمية والمكانة كانتا الحافز الذي دفع مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية إلى التخطيط منذ وقت طويل، لتغطية هذا العرس الكروي الذي ينتظره أهل الديرة كل عامين بصورة غير مسبوقة، مع الحرص على أن تكون هذه التغطية أفضل من سابقتها في «خليجي 20» التي أقيمت في اليمن، وحصلت «أبوظبي الرياضية» على لقب أفضل تغطية لها بحسب العديد من المواقع والمراقبين .

وكشف نجيب عن الشعار الذي اختارته القناة لحملتها الخاصة بتغطية دورة البحرين وهو «أبوظبي الرياضية - خليجي أنا»، حيث يجسد هذا الشعار الاستراتيجية التي تحكم التغطية، وهي التأكيد على وحدة ولحمة دول الخليج، ويعكس سياسة القناة في تسليط الضوء على المنتخبات الثمانية المشاركة، ونقل وتغطية كل أخبارها قبل وخلال الدورة، وأن متعة المشاهد هي الأولوية الأولى التي نضعها نصب أعيننا عند وضع خطة التغطية، ونظراً لتأكدنا من تميز هذا المشاهد، فإن الأمر يتطلب منا أن نقدم له خدمات متميزة، على صعيد الشكل والمضمون، وهو ما سعينا لتحقيقه في خطتنا التي تحتوي على مفاجآت وخدمات حصرية لن يجدها المتابع للبطولة إلا على شاشة «أبوظبي الرياضية».

أما عن تفاصيل خطة التغطية، فقد أكد يعقوب السعدي نائب مدير قنوات أبوظبي الرياضية أنها سوف تتضمن مرحلتين، الأولى مرحلة ما قبل الدورة والتي تبدأ اليوم، وسيكون مشاهدو القناة خلالها على موعد مع شاشة خليجية بامتياز على مدار أربع وعشرين ساعة، وللمرة الأولى سيتم تخصيص يوم كامل لكل دولة من الدول الثماني المشاركة في البطولة ستكون خلاله كل البرامج والمواد والمباريات واللقاءات والذكريات متعلقة بهذه الدولة.
وتتضمن التغطية الخاصة برنامج «هنا الخليج»، الذي يعرض اعتباراً من اليوم، يومياً ولمدة ثلاث ساعات كاملة، وهو من تقديم يعقوب السعدي، وإعداد أكرم يوسف، وإخراج عبد الكريم شلبي، وفيه يتم تخصيص حلقة عن كل منتخب تتضمن الماضي، وتاريخ مشاركاته، وأبرز نجومه، وأهم إنجازاته طوال مشوار مشاركاته في كأس الخليج. وفي الحاضر أيضاً الذي يشمل آخر الاستعدادات التي تخوضها المنتخبات قبل التوجه إلى المنامة، بالإضافة لمجموعة من التقارير واللقاءات مع كبار المسؤولين والنجوم الحاليين والسابقين.

أفضل منتخب

وقال السعدي: هناك برنامج «منتخب الخليج»، وهو جديد التغطية الخاصة بالبطولة، حيث سيتم ولأول مرة اختيار أفضل منتخب خليجي على مدار تاريخ الدورة عن طريق الجماهير، وهناك قائمة للمرشحين الذين يتم دخولهم في سباق التصويت من 80 لاعباً، بواقع لاعب من كل دولة من الدول الثماني للمراكز الـ 11، التي يتكون منها المنتخب، وستجري بينها عملية التصويت عبر الرسائل القصيرة، وقنوات التواصل الاجتماعي، وتعلن النتائج أولاً بأول حتى إغلاق باب التصويت، والإعلان عن المنتخب الخليجي الأفضل طوال تاريخ هذه البطولة، والمكون من 11 لاعباً، هم من حصلوا على أعلى نسبة من الأصوات، حيث يحظى هذا المنتخب بتكريم لائق في البحرين من «أبوظبي الرياضية» تقديراً لجهودهم الجبارة التي أثرت هذا الحدث الخليجي العزيز على قلوب كل أبناء المنطقة.

برنامج مع الكبار

وقال: «تعرض أبوظبي الرياضية أيضاً برنامج «مع الكبار»، وهو برنامج تسجيلي يمتد لأكثر من ساعة، ويبث قبل برنامج السهرة اليومي «هنا الخليج»، وفيه يستمع جمهور الخليج لحوارات نارية وساخنة مع كبار المسؤولين، وأقطاب الكرة الخليجية، ورؤساء الاتحادات الكروية للمنتخبات الثمانية، وسوف يتزامن البث مع اليوم المخصص لكل دولة مثل إذاعة لقاء الشيخ أحمد الفهد رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي في اليوم الخاص بدولة الكويت الشقيقة، وهكذا بالنسبة للدول الأخرى.

الحكاية وخليج الذكريات

أما برنامج «الحكاية»، فهو وثائقي من 20 حلقة يحكي قصة كل دورة من الدورات العشرين التي أقيمت حتى الآن، ويبث يومياً طوال الفترة الخاصة بمرحلة ما قبل الدورة، والتي تستمر حتى الرابع من يناير المقبل، ومعه برنامج «خليج الذكريات»، والذي يلقي الضوء خلال حلقاته الأربع على أهم الذكريات التي تحملها كأس الخليج، طوال تاريخها الممتد لأكثر من 43 عاماً سواء على صعيد النجوم أو الأماكن أو المباريات الشهيرة، والشخصيات التي لعبت دوراً بارزاً في مشوار الدورة.

وقال يعقوب السعدي: «تتضمن الأيام المخصصة للدول الثمانية أيضاً بث العديد من الأغاني الوطنية، والرياضية الخاصة بمنتخبات هذه الدول لتكون «شبه كرنفال»، واحتفالية بكل فارس من فرسان هذا العرس الخليجي، إضافة إلى مجموعة منتقاة لأبرز وأحلى المباريات التي خاضها منتخب الدولة طوال مشاركته في البطولة، كما سيكون مشاهدو «أبوظبي الرياضية» على موعد مع نشره إخبارية يومية خاصة بـ «خليجي 21» تبث عند الساعة العاشرة إلا الربع مساءً وقبل عرض برنامج «هنا الخليج».

المرحلة الثانية

وتحدث يعقوب السعدي عن المرحلة الخاصة بالتغطية خلال الدورة، وهي المرحلة الأهم بكل تأكيد وقال «إنها ستبدأ مع أول أيام البطولة، حيث يوجد فريق عمل قناة أبوظبي الرياضية في قلب الحدث بالبحرين قبل انطلاق البطولة بأيام عدة، وتبدأ التغطية طوال أيام البطولة في فترة الظهيرة ببرنامج «شمس المنامة» الذي يقدمه هيثم الحمادي، ويعده عماد عثمان، ويخرجه جاسم جابر، وسيكون نجم الخليج الأول والمنتخب الكويتي سابقاً جاسم يعقوب ضيفاً ثابتاً في جزء من البرنامج الذي يبتعد بالمشاهد الخليجي عن حمى التنافس والمباريات وصراع اللقب، ويقدم له وجبة تراثية فنية جماهيرية على مدار ساعتين وتقارير خاصة عن الوجه الآخر للبحرين وكيف يعيش أهلها الحدث الكبير».

جوول شو

وقال يعقوب السعدي: أما برنامج «جووول شو» فإنه يبث يومياً قبل الاستوديو التحليلي للمباريات، ويقدمه عضو فريق التحليل الفني لقناة أبوظبي الرياضية محسن صالح من استوديوهات القناة بأبوظبي، وفيه يتم استخدام كل وسائل التقنية الحديثة في تحليل المباريات كالشاشة التي تعمل باللمس وأجهزة البييرو التي توضح كامل التفاصيل الفنية والتكتيكية التي تشهدها المباريات وخصوصاً الأهداف.

استوديو 21

وأضاف السعدي أن هناك «ستوديو 21 »، وهو اسم الاستوديو التحليلي الخاص بمباريات البطولة، الذي يعده أكرم يوسف، ويخرجه سعيد عبد السلام، ويبدأ قبل ساعة ونصف الساعة من موعد بدء المباراة ومباشرة من أرض الحدث، حيث تم بناء استوديو خاص لقناة أبوظبي الرياضية في ستاد البحرين الوطني الذي ستقام عليه معظم مباريات البطولة بعد الاتفاق مع اللجنة المنظمة للدورة، وسيتولى إدارة الاستديو كل من محمد نجيب، وهيثم الحمادي، وأسامة الأميري، وحامد الحارثي، وحمد الإبراهيم، بالإضافة للفريق التحليلي المكوّن من بيليه الصحراء النجم السعودي الكبير ماجد عبد الله، وزبير بيا، وخالد الشنيف، وفهد علي.

أما بالنسبة للمباريات، فقد كشف يعقوب السعدي عن الخدمة المتميزة والحصرية لمشاهدي مباريات البطولة على شاشة أبوظبي الرياضية، وهي وجود كاميرات خاصة للقناة بالملعب غير الكاميرات التي ستقوم بعملية النقل التلفزيوني للجميع.

محمد نجيب يشكر سلمان بن خليفة واللجنة المنظمة

أبوظبي (الاتحاد) - وجه محمد نجيب الشكر والتقدير إلى اللجنة المنظمة العليا لبطولة كأس الخليج، وعلى رأسها الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، التي وفرت الأجواء المثالية لتقديم أفضل تغطية للبطولة، وسمحت لمسؤولي القناة بالكثير من الأمور التي تسهم في إنجاح مهمة فريق العمل الكبير، مشيراً إلى أن «أبوظبي الرياضية» وجدت الدعم والتسهيلات التي لم تجدها في أي مكان آخر خارج الإمارات.

وقال: «إن أي نجاح تحققه أبوظبي للإعلام هو نجاح للبطولة، ونحن جميعاً في قارب واحد، ومن جانبنا نضع كل إمكاناتنا في خدمة اللجنة المنظمة لإنجاح الحدث، وإخراجه في أفضل صورة، ونحن نعتبر أن البحرين هي وطننا الثاني، وسوف نكون على الموعد مع إبراز النهضة التي تشهدها البحرين في المجالات كافة، وسوف نقدم سهرتنا من استوديو في إحدى المناطق الجديدة التي تعد على موعد مع المستقبل، وتمثل رمزاً من رموز التطور في المنامة، خاصة أن بطولة كأس الخليج انطلقت من البحرين، وإليها تعود في النسخة الحادية والعشرين، وهي مناسبة مثالية في حد ذاتها تشجع على تقديم تغطية أكثر تميزاً يستحقها كل مشاهدي الخليج من عشاق الكرة الذين ينتظرون كأس الخليج من نسخة إلى أخرى».

«أبوظبي الرياضية» لم تتقدم لشراء الحقوق بطلب من الأشقاء في البحرين

أبوظبي (الاتحاد) - أكد محمد نجيب أن قنوات أبوظبي الرياضية لم تدخل هذه المرة لشراء الحقوق الحصرية من اللجنة المنظمة بعدما تلقت طلباً من التلفزيون البحريني، بعدم التقدم لشراء الحقوق، مع الوعد بتقديم الخدمات كافة للقناة، وكأنها تملك الحقوق، مشيراً إلى أن إدارة القناة احترمت رغبة الأشقاء في البحرين، لأن الأمر يجب أن يكون كذلك، لأن البطولة للجميع، ويترك المجال للتنافس الشريف بين كل الراغبين في التغطية.

وقال يعقوب السعدي إن تغطية أبوظبي الرياضية لكأس الخليج سوف تشهد حدثاً فريداً من نوعه، يتمثل في عرض وثائق من عام 1968 للمرة الأولى عن بطولة كأس الخليج، وأنه يتوقع أن تلقى هذه الوثائق اهتماماً كبيراً من كل المحبين للدورة، خاصة أنها تعرض التاريخ الحافل للبطولة التي تحظى بمكانة خاصة عند الدول الخليجية منذ بدايتها حتى الآن.

الفريق التاسع «مسك ختام» تغطية البطولة

القنوات الثلاث المفتوحة «عالية الوضوح» مارس المقبل

أبوظبي (الاتحاد) - أكد محمد نجيب مدير عام قنوات أبوظبي الرياضية أن التغطية ستكون مدتها 24 ساعة يومياً للحدث للمرة الأولى، وأن كل حدث يتعلق بكأس الخليج أو على هامشها سوف تتم تغطيته على الهواء مباشرة، وأن الخطوة القادمة في أبوظبي ستكون تحويل قنوات أبوظبي الرياضية الثلاث المفتوحة إلى خاصية «عالية الوضوح» في مارس المقبل، وأنها ستكون القناة الأولى في الشرق الأوسط التي تقدم هذه الخدمة لجمهورها بتلك الإمكانات العالية.

وقال: «من ضمن أولوياتنا في أبوظبي الرياضية إعداد وتأهيل الكوادر الإعلامية الجديدة، ونحن نفخر بأننا نقدم كل عام العديد من الوجوه الشابة، وسوف يكون الجديد عندنا في المرحلة القليلة المقبلة، هو تقديم وجوه شابة نسائية تتولى تقديم استوديوهات الدوري الإنجليزي، ولدينا على سبيل المثال سلامة المهيري التي تسير حالياً خطوة بخطوة على الطريق، ولن نتركها إلا وهي مقدمة برامج كبيرة في "البريميرليج"».

وأكد يعقوب السعدي، أنه مع نهاية المشهد اليومي للبطولة، وبعد انتهاء المباريات مباشرة، سيكون برنامج السهرة «الفريق التاسع» مع فريق النقاد والإعلاميين الذين يجتمعون على طاولة واحدة مع يعقوب السعدي للشرح والنقد والتعليق على كل الأحداث، وما دار وراء الكواليس وخارج المستطيل الأخضر.

والبرنامج من إعداد عمران محمد، وإخراج عبد الكريم شلبي، وأعضاء البرنامج هم عارف العواني من الإمارات، وجاسم أشكناني من الكويت، وسالم الحبسي من عُمان، وناظم شاكر من العراق، وصالح النعيمة من السعودية، وأحد النقاد الرياضيين من قطر.

ويشهد البرنامج العديد من الحوارات الساخنة والتصريحات المثيرة للجدل، والحروب النفسية التي تشهدها الدورة بين أعضاء الفريق التاسع.

وقال: «لن تقف تفاصيل التغطية على أيام المباريات، وخلال أيام الراحة يكون مشاهدو القناة على موعد مع برنامج «القرار» الذي يتولى شرح وتحليل القرارات التحكيمية كافة المثيرة للجدل التي تشهدها المباريات، ومن خلال مجموعة من الحكام الخليجيين الدوليين السابقين، وهم الإماراتيون علي بوجسيم ومسلم أحمد، وفريد علي، والكويتي سعد كميل، ونظراً لأهمية التعليق على بعض الحالات مباشرة، تم تخصيص عشر دقائق في نهاية الاستوديو التحليلي «ستوديو 21» لشرح هذه الحالات».

وأضاف: «سيتم بث عشرات الفواصل والكليبات التي ترصد أهم نجوم البطولة وأجمل الأهداف التي شهدتها ولحظات التتويج وغيرها من الذكريات العديدة أيضاً على مدار اليوم خلال مرحلة ما قبل البطولة، بالإضافة إلى «ميني ماتش»، وهو ملخص مدته ربع ساعة لمباريات خالدة في الذاكرة».



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 25
قديم(ـة) 25-12-2012, 11:28 AM
صورة روح زايــــد الرمزية
روح زايــــد روح زايــــد غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: تغطية بطولة كأس الخليج 21 [متجدد]





الحارس تجنب الحديث عن الأمر على حسابه الشخصي في «تويتر»

الحبسي يغيب عن منتخب عُمان





مسقط (الاتحاد) - يغيب علي الحبسي حارس ويجان الإنجليزي عن منتخب عُمان في «خليجي 21» لكرة القدم، طبقاً لما ذكرته الصحف العُمانية الصادرة أمس في مسقط، لأن المفاوضات بين المسؤولين في الاتحاد العُماني والنادي الإنجليزي لم تتكلل بالنجاح، وبالتالي فإن الحبسي لن يمثل المنتخب العُماني في بطولة الخليج.

ولم يشارك الحبسي في بطولة الخليج باليمن بسبب رفض ويجان التحاقه بالمنتخب، وبالتالي يغيب عن البطولة للمرة الثانية على التوالي، ومن المتوقع أن يعتمد لوجوين مدرب منتخب عمان على الحارس مازن الكاسبي، والذي تألق بشكل لافت مع منتخب الرديف في بطولة اتحاد غرب آسيا، والتي انتهت مؤخراً بتتويج سوريا باللقب.

وتجنب الحبسي الحديث في هذا الأمر عبر حسابه على موقع تويتر، والذي يتبعه عليه 200 ألف فوزلوز «شخص»، على الرغم من حديثه الدائم في شؤون الكرة العربية، إلا أنه تجنب الحديث عن مشاركته من عدمها في كأس الخليج.

خاض الحسبي مباراته رقم 100 بقميص ويجان، وتألق أمام آرسنال على الرغم من الهزيمة 0-1 في المباراة التي أقيمت السبت الماضي في الجولة الـ 18 للبريميرليج، وحصل وفقاً لصحيفة اندبندنت البريطانية على لقب أفضل لاعب في المباراة، وتم تقييمه بـ 8 درجات من 10 ليصبح الأعلى تقييماً من بين لاعبي الفريقين.
ارتباطات ويجان وعدم وجود نظام الإجازة الشتوية في الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى عدم إدراج بطولة كأس الخليج ضمن أجندة «الفيفا»، من أهم أسباب غياب الحبسي في حال تأكد غيابه، كما أنه في انتظار عروض احترافية في الوقت الراهن «فترة الانتقالات الشتوية»، وفقاً لتقارير الصحف البريطانية، الأمر الذي يجعله يلتزم بالبقاء في أنجلترا أثناء دورة الخليج.



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 26
قديم(ـة) 25-12-2012, 12:20 PM
صورة روح زايــــد الرمزية
روح زايــــد روح زايــــد غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: تغطية بطولة كأس الخليج 21 [متجدد]




تجربة يمنية مهمة للمنتخب في معسكر الدوحة




يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في السابعة والربع بتوقيت الإمارات من مساء اليوم أولى تجاربه الودية بمعسكره الخارجي المقام بالعاصمة القطرية الدوحة والذي يستمر لغاية 3 يناير/ كانون الثاني المقبل ضمن تحضيراته للمشاركة في دورة كأس الخليج العربي “خليجي 21” التي ستنطلق فعالياتها بمملكة البحرين اعتباراً من يوم 5 من الشهر نفسه بمشاركة 8 منتخبات .

يواجه منتخبنا نظيره منتخب اليمن الذي يستعد كذلك للمشاركة في “خليجي 21”، حيث سيلعب في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الكويت والعراق والسعودية، وتقام المباراة على ملعب استاد خليفة الدولي بعد أن تكللت الجهود التي قام بها أعضاء الجهاز الإداري لمنتخبنا بالنجاح في مسألة نقل المباراة التي كانت مقررة أن تقام على ملعب الوكرة، وكان مسؤولو الاتحاد القطري لكرة القدم قد لبوا رغبة أعضاء الجهاز الفني لمنتخبنا بإقامة المباراة على استاد خليفة الذي يتسع لحوالي 55 ألف متفرج وسبق أن احتضن العديد من البطولات والمناسبات الكروية ويتميز بأرضيته الجيدة .

اختتم منتخبنا الوطني استعداداته للقاء اليوم، بإجراء وحدة تدريبية أمس على ملعب المباراة تحت قيادة المدرب القدير مهدي علي وجهازه المعاون المكون من حسن العبدولي وحسن إسماعيل مدرب الحراس، وباتريس كوتارد مدرب اللياقة البدنية، بمشاركة جميع اللاعبين بمن فيهم القائد إسماعيل مطر الذي التحق بالبعثة يوم أمس الأول، وشملت التدريبات على تطبيق بعض الجوانب التكتيكية والخططية، إضافة إلى الجوانب البدنية، كما كانت هناك تدريبات خاصة لحراس المرمى الثلاثة علي خصيف وخالد عيسى وداوود سليمان .

تعد مباراة اليوم هي السادسة لمنتخبنا تحت إشراف المدرب مهدي علي الذي تسلم دفة قيادة المنتخب في أغسطس/ آب الماضي حين تعاقد معه اتحاد الكرة لثلاث سنوات حتى عام ،2015 وكانت المباراة الأولى أمام اليابان باليابان وانتهت بخسارة منتخبنا بهدف وحيد، فيما كانت المباراة الثانية أمام الكويت وانتهت بفوز منتخبنا بثلاثية نظيفة والثالثة أمام أوزبكستان وانتهت بالتعادل 2-،2 والرابعة أمام البحرين وانتهت بفوز كبير لمنتخبنا 6-،2 والخامسة أمام منتخب أستونيا وانتهت بفوز منتخبنا 2-،1 وساهمت تلك النتائج الإيجابية بتقدم منتخبنا للمركز ال 96 حسب التصنيف الدولي الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” لشهر ديسمبر الجاري، ويحسب لاتحاد الإمارات لكرة القدم استغلاله للأيام المخصصة لإقامة المباريات الدولية الودية .

اهتمام إعلامي

شهدت تدريبات منتخبنا أمس والتي أقيمت على استاد خليفة الدولي حضوراً لافتاً لممثلي مختلف وسائل الإعلام الخليجية المرئية والمقروءة، حيث التقى ممثلو الإعلام أعضاء الجهازين الإداري والفني ولاعبي منتخبنا وتسابقوا على إجراء اللقاءات التلفزيونية والتصريحات الصحافية عن آخر استعدادات منتخبنا وحظوظه في خليجي ،21 وكان الجهاز الفني لمنتخبنا منح الإعلام فرصة لتغطية المعسكر بصورة مرتبة ومنظمة وهو الأمر الذي دعا الزملاء الإعلاميين للإشادة بهذا الأمر .

التوأمان “زايد وخالد” يتابعان تحضيرات منتخبنا

حرص التوأمان زايد وخالد شقيقي مدافع منتخبنا الوطني لكرة القدم حمدان الكمالي على التواجد في استاد خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة لمتابعة تدريبات منتخبنا الوطني وأخذ الصور التذكارية مع اللاعبين .

وقال التوأم إنهما سعيدان جداً بالتواجد بشكل قريب مع شقيقهم الأكبر حمدان الكمالي، متمنين له ولكل اللاعبين التوفيق في دورة كأس الخليج وحمل كأس البطولة .




الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 27
قديم(ـة) 25-12-2012, 04:47 PM
صورة مروان الرمزية
مروان مروان غير متصل
✿ إدارة الإقسام ✿
 
الافتراضي رد: تغطية بطولة كأس الخليج 21 [متجدد]


سيدتي ال شموخي

تغطيه رائعه وانت رائعه
سنكون معك بالموعد
دمت بعطاء بالياسمين

مروان
رجل المطر


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 28
قديم(ـة) 25-12-2012, 06:18 PM
صورة حمودي نصراوي الرمزية
حمودي نصراوي حمودي نصراوي غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
21302797233 رد: تغطية بطولة كأس الخليج 21 [متجدد]


تغطيه اكثر من رائعه والله يعطيك الف عاااافيه وبالتوفيق لمنتخبات المشاركه

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 29
قديم(ـة) 25-12-2012, 08:32 PM
صورة !!. الهـــايم .!! الرمزية
!!. الهـــايم .!! !!. الهـــايم .!! غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: تغطية بطولة كأس الخليج 21 [متجدد]


يعطيك العافيه

وبالتوفيق للاخضر


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 30
قديم(ـة) 25-12-2012, 09:57 PM
صورة aljreebi الرمزية
aljreebi aljreebi غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: تغطية بطولة كأس الخليج 21 [متجدد]


تغطيه اكثر من رائعه والله يعطيك الف عاااافيه وبالتوفيق

الرد باقتباس
إضافة رد

تغطية بطولة كأس الخليج 21 [متجدد]

الوسوم
الجليد , تغطية , بطولة , [متجدد]
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
خاص لجمهور الهلال ..!! علـي الشهري كووره عربية 37 29-09-2011 10:16 PM
رواية وشاءت اقدارالحب / رواية سعودية واقعية ماسة الغرام أرشيف الروايات المغلقة - لعدم إكتمالها 80 21-06-2011 03:24 PM
النصر والهلال غاضبان من استمرار الدوري أثناء بطولة الخليج smile4me كووره عربية 6 14-11-2010 08:05 PM
سلطان بن فهد: المنتخب السعودي الأول سيشارك في بطولة الخليج بنت السعوديه لمار كووره عربية 13 30-09-2010 12:19 PM
الالتهاب الجلدي والاكزيما اِنبثآق فجر صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم 23 07-05-2009 05:07 PM

الساعة الآن +3: 04:32 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1