غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 41
قديم(ـة) 27-12-2012, 11:43 AM
صورة روح زايــــد الرمزية
روح زايــــد روح زايــــد غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: تغطية بطولة كأس الخليج 21 [متجدد]





أكد أهمية احترام خيارات مهدي علي

محمد قاسم: لا أسرار بين منتخبات «خليجي ‬21»





عدّ اللاعب الدولي في صفوف الظفرة، محمد قاسم، اللقاء الافتتاحي للمنتخب الوطني أمام نظيره القطري في خليجي ‬21، المقرر الشهر المقبل بالبحرين، «مفتاح» العبور إلى المنافسة على الترشح للدور ربع النهائي من المسابقة، موضحاً «أعتقد أن النقاط الثلاث الأولى في اللقاء الافتتاحي تعني الكثير للاعبي الأبيض، فهي تمنحهم الثقة المطلوبة قبل الدخول في أجواء اللقاء الثاني، ولقاءات المجموعات تفرض عليهم الحذر من إهدار فرصة حصد النقاط، خشية أن يقعوا تحت ضغط المباريات التالية».

وأضاف «لا أعتقد بوجود أسرار بين المنتخبات الخليجية، فهي كتاب مفتوح من واقع المعلومات المتوافرة عن فترة التحضيرات والمباريات الودية، ولا أعتقد أنه سيكون مخيفاً للاعبي الأبيض، على الرغم من تباين الخبرة بين لاعبي المنتخبين».

وأوضح «أعتقد أن العناصر التي حظيت بثقة المدرب مهدي علي، أخيرا، تتمتع بالخبرة الميدانية المطلوبة من واقع المشاركة في المسابقات القارية والدولية خلال مناسبات عدة، إلى جانب بعض لاعبي الخبرة، وهذا الشيء من شأنه أن يؤدي إلى واقع جيد سيدعم طموحات الأبيض في البطولة».

وقال قاسم لـ«الإمارات اليوم»، إن «وجهة نظر المدرب مهدي علي، بعدم ضم بعض اللاعبين الذين كان يتوقع الإعلان عن دعوتهم للمشاركة في البطولة، ينبغي أن يفهم في سياقه الصحيح، فربما كان المدرب علي ينظر إلى أبعد من بطولة الخليج، ويتطلع إلى وضع اللاعبين في درجة الجاهزية المطلوبة لخوض منافسات أخرى، خصوصاً تصفيات آسيا المؤدية إلى مونديال البرازيل ‬2014».

وأضاف «ينبغي أن ندعم طموحات الأبيض خلال مشاركته المرتقبة في البطولة، ولا نطيل النظر كثيراً إلى ما حدث في القائمة التي أعلن ضمها المدرب أخيراً، فهناك واقع جديد ينبغي النظر إلى معطياته من جميع الزوايا، والمهم أن نرى الأبيض قوياً ومهاباً في البطولة في الدور الأول وصولاً إلى المراحل النهائية».

وزاد «الواقع يؤكد أن الأبيض يضم مجموعة من العناصر الشابة، مع بعض لاعبي الخبرة خصوصا إسماعيل مطر وعلي خصيف ووليد عباس، والمؤكد أنهم على قدر التحدي الذي ينتظرهم في البطولة والمطلوب فقط التركيز الجيد وعدم اهدار فرصة الفوز خصوصاً في اللقاء الافتتاحي».

وأوضح «شاركت في بطولتي الخليج في الإمارات وعمان، وأعرف الأجواء الصعبة التي ترافق اللاعبين، لكن المهم التسلح بالعزيمة المطلوبة لتجاوز جميع الظروف».

وفي جانب آخر، اعتبر قاسم اللقاء المقبل للظفرة أمام الجزيرة في الجولة الخامسة بكأس اتصالات لكرة القدم ضمن المجموعة الثانية، فرصة مهمة للدخول في أجواء المنافسة على الصدارة مع نادي الوصل، مضيفاً «حصلنا على ست نقاط في المباريات الماضية، ولا نريد التراجع عن طموحات الصدارة، والمهم أن نؤكد حضورنا القوي في ملعب العنكبوت».

وتابع «ربما تلجأ معظم الأندية إلى منح الفرصة للاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات الماضية من الدوري ودور الـ‬16 بمسابقة كأس رئيس الدولة، لكن نحن نتطلع إلى الفوز وحصد النقاط الثلاث».



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 42
قديم(ـة) 27-12-2012, 06:00 PM
صورة nashwan/wish master الرمزية
nashwan/wish master nashwan/wish master غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: تغطية بطولة كأس الخليج 21 [متجدد]


الاستاذة شموخي

تبقى بطولات الخليج العربي

في الذاكرة

ويبقى الامل متوسدا

الافئدة وهي تراقب الاحدث

عن كثب

تصورات وامال معلقة

والباعث هو ذلك

الكاس الغالي

على قلوب اهل الخليج

امنياتي بالتوفيق لمنتخبنا الوطني

وشكرا لهذه المعلومات القيمة

دمتِ بخير

تحياتي
نشوان نجم
wish master





https://sayat.me/nashwanwish2018

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 43
قديم(ـة) 27-12-2012, 07:53 PM
صورة روح زايــــد الرمزية
روح زايــــد روح زايــــد غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: تغطية بطولة كأس الخليج 21 [متجدد]




الفهد يطير إلى أبوظبي غدا الجمعة لرئاسة وفد الأزرق الكويتي استعدادا لخليجي 21





يلتحق مساء غدا الجمعة الشيخ طلال الفهد رئيس اتحاد كرة القدم الكويتي بوفد منتخب الكويت الوطني الاول خلال معسكره الذى يقيمه بمدينة ابوظبي الإماراتية والذى يستمر حتى 3 يناير المقبل استعدادا للمشاركة في النسخة ال 21 لمنافسات كأس الخليج التي ستقام بالبحرين خلال الفترة من 5 الي 18 يناير المقبل من أجل رئاسة الوفد لما بعد البطولة الخليجية.

ويسعى الفهد إلى رفع الروح المعنوية للاعبين لتحفيزهم من أجل المنافسة علي اللقب والحفاظ عليه بعدما حققوه خلال النسخة الماضية التي اقيمت باليمن عام 2010 ، كون الأزرق يمتلك أعلى رصيد بطولات في تاريخ المنافسات.

وسيقوم اليوم الجهاز الطبي بتسليم التقرير الطبي النهائي عن حالة جميع اللاعبين الي الجهاز الفني بعدما خلت قائمة اللاعبين من أية إصابات خاصة وان اليوم هو أخر موعد لإجراء التبديلات في القائمة الأولية للمشاركة بالبطولة بناء علي قرار اللجنة المنظمة التي حددت 27 ديسمبر موعدا نهائيا لرفع أسماء بعض اللاعبين من القائمة التى أرسلت في 5 ديسمبر الحالي في حال تعرضهم للإصابات وبناء على التقرير الطبي الذي يؤكد عدم قدرتهم في المشاركة بالبطولة بسبب الاصابات .



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 44
قديم(ـة) 27-12-2012, 07:56 PM
صورة روح زايــــد الرمزية
روح زايــــد روح زايــــد غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: تغطية بطولة كأس الخليج 21 [متجدد]



بتوجيهات من الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة

اللجنة المنظمة لخليجي 21 تتكفّل بحقوق النقل لقناة البحرين الرياضية



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


وجّه الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة المنظّمة لدورة كأس الخليج العربي 21 لكرة القدم، بمنح حقوق البث التلفزيوني لقناة البحرين الرياضية، وتسديد كامل المبالغ المالية للشركة المالكة لحقوق الرعاية، إنطلاقاً من حرص سموّه بأن يكون التلفزيون البحريني في مقدّمة القنوات الفضائية الناقلة للحدث الكروي المزمع إقامته ما بين 5 – 18 يناير 2013.

كشف عن ذلك الامين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد الخميس بقاعة المؤتمرات الصحفية في الاستاد الوطني على هامش الزيارة التي قام بها إلى الملعب وحضرها وزير الاشغال الدكتور عصام خلف، ومحمد هشام الجودر رئيس المؤسّسة العامة للشباب والرياضة، بالاضافة إلى العديد من كبار الشخصيات من أعضاء مجلس الشورى والنواب.

وأبدى الشيخ سلمان بن إبراهيم ارتياح اللجنة المنظمة للدورة بشأن ملاعب الدورة التي أصبحت في كامل الجاهزية لاحتضان الحدث، وأوضح بأن الجميع بذل الجهد الكامل من أجل تأهيل وصيانة الملاعب لظهورها بأزهى صورة، وقدم شكره الجزيل للقيادة الرشيدة والحكومة الموقرة على تقديمها الدعم الكامل من أجل اتمام المشاريع، وتجسيد توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة التي شكّلت القاعدة الرئيسية لانطلاق عمل اللجنة المنظّمة بإنهاء كافة الأعمال منذ اليوم الأول بإعلان استضافة مملكة البحرين للحدث الخليجي.

وثمّن رئيس اللجنة التنفيذية دور الوزارات والمؤسّسات الحكومية التي ساهمت بإنجاز عمليات التأهيل والصيانة وعلى رأسها وزارة الأشغال، مشيداً بجهود وزير الأشغال عصام خلف الذي كان حريصاً على زيارة المنشآت للاطلاع على أعمال الصيانة والتأهيل، إضافة إلى المؤسسة العامة للشباب والرياضة برئاسة هشام محمد الجودر.

وأكّد الشيخ سلمان بن إبراهيم أن البحرين أهل للتحدي وهي قادرة على استضافة الحدث الخليجي، مؤكداً أن الشهادة جاءت من أعضاء مجلس الشورى والنواب في زيارة أمس والشهادة أيضاً من لجنة التفتيش الخليجية التي أكدت بأن البحرين حصلت على العلامة الكاملة، وقال: "إن دل ذلك على شيء، فإنما على اهتمام القيادة الرشيدة والحكومة الموقرة بتوفير كافة احتياجات الدعم، وكنا حريصون منذ اليوم الأول بإعلان البحرين استضافة الدورة وبدأ العمل بتكاتف وتعاون الجميع.

وتحدّث رئيس اللجنة التنفيذية للدورة عن استعدادات البحرين لاحتضان الحدث الخليجي، وقال: "البحرين جاهزة تماماً لاستضافة الحدث، سنسعى لإخراج الدورة بأزهى صورة ونحن على ثقة كبيرة باللجان العاملة في الدورة ونتمنى أن نكون عند حسن ظن الجميع".


أما بشأن وضع شاشات خارج الملعب في حال تواجد كم هائل من الجماهير، قال: "ليس هناك خطة من أجل وضع شاشات خارج الملعب، كان قرار سمو الشيخ ناصر بن حمد بدخول الجماهير بالمجان حرصاً للدور الكبير الذي تلعبه الجماهير بنجاح أي حدث".


بدوره، أكّد المهندس عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال الانتهاء من كافة الاعمال التي قامت بها وزارة الاشغال في الاستاد الوطني وبحسب المواصفات التي تم الاتفاق عليها بين الوزارة والشركات المنفذة لتلك المشاريع لإبراز المنشآت الرياضية التي ستقام عليها كأس الخليج العربي بصورة متميزة تليق بالحدث الرياضي الخليجي الابرز، مشيراً في ذات الوقت الى أنّ كوادر وزارة الاشغال عملت بكل جد وإخلاص في سبيل الانتهاء من كافة الاعمال المناطة بها في الاستاد الوطني بالموعد المحدّد والمتفق عليه إضافة الى متابعتها المستمرة لتلك الاعمال ورفع التقارير الفنية اللازمة عن مراحل الانجاز منذ بداية العمل في الاستاد ولغاية الاعلان عن الانتهاء من الاعمال فيه.

ومن جانبه، أشار هشام محمد الجودر رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الى الجهود الكبير التي بذلتها مختلف الجهات الحكومية والرسمية من أجل استحضار كافة عوامل النجاح الى الدورة الخليجية وإبرازها بالشكل الذي يليق بسمعة المملكة، والتي اكتسبتها جراء تنظيمها للدورات الرياضية المختلفة بصورة متميزة، منوهاً بأنّ المؤسسة العامة للشباب والرياضة عملت بشكل متواصل مع تلك الجهات ذات العلاقة في سبيل الانتهاء من كافة الاجراءات التي تضمن تهيئة المنشآت الرياضية التي ستحتضن المباريات والتدريبات بصورة متميزة تتطابق تماماً مع مواصفات الاتحاد الدولي لكرة القدم.


وبين الجودر أن جميع المنشآت الرياضية في المملكة والتي ستقام عليها مباريات والتدريبات باتت جاهزة من كافة النواحي والتي ستحقق للمملكة استضافة مغايرة للكأس الخليجية في نسختها الحادية والعشرين.



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 45
قديم(ـة) 27-12-2012, 11:19 PM
صورة bent.UAE الرمزية
bent.UAE bent.UAE غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: تغطية بطولة كأس الخليج 21 [متجدد]


بإذن الله منصور يالأبيض 3> !

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 46
قديم(ـة) 28-12-2012, 08:10 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: تغطية بطولة كأس الخليج 21 [متجدد]


الزعابي توقع تنظيما مميزا لخليجي 21
الاتحاد الإماراتي لكرة القدم راض عن مستوى"الأبيض" في تجربته الودية امام اليمن









أشاد راشد الزعابي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم الإماراتي، عضو اللجنة الفنية لدورة كأس الخليج الحادية والعشرون، بالمستوى الطيب الذس قدمه منتخب الإمارات أمام نظيره اليمني في تجربته الاولى بمعسكره المقام حاليا بالعاصمة القطرية الدوحة استعدادا للمشاركة في منافسات "خليجي 21"

وكان المنتخب الإماراتي قد تغلب على نظيره اليمني 2/1 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الثلاثاء في تجربته الاولى بمعسكر قطر، واحرز الهدفين عامر عبدالرحمن، وعمر عبدالرحمن، فيما تقرر أن يخوض المنتخبين مواجهة جديدة بينهما يوم السبت المقبل، بعد اعتذار المنتخب الطاجكستاني عن مواجهة المنتخب الإماراتي في نفس اليوم، وصعوبة إيجاد منتخب بديل لضيق الوقت.

ونشر الموقع الرسمي لإتحاد الكرة الإماراتي عن الزعابي قوله "أن المنتخب قدم صورة جيدة في المباراة واستطاع فرض سيطرته على مجريات اللعب على الرغم من قصر المدة , حيث أن المنتخب بدأ معسكره بالدوحة يوم 22 ديسمبر "، مضيفا "أن مسألة الفوز مهمة جداً من الناحية المعنوية للمنتخب الذي وحتى اللحظة يقدم مستويات ونتائج مميزة في جميع المباريات الودية التي خاضها آملاً أن تستمر هذه النتائج في المباريات الرسمية".

وأوضح الزعابي أن المباراة الودية الثانية للمنتخب والتي ستجمعه مجدداً مع المنتخب اليمني ستمثل فرصة للجهاز الفني بمنح الفرصة للعناصر التي لم تشارك في المباراة الأولى مشيراً إلى أنه كان يأمل أن يواجه منتخبنا منتخباً آخراً لولا ضيق الوقت بعد اعتذار المنتخب الطاجيكستاني بصورة مفاجأة .

وتوقع عضو الاتحاد الإماراتي لكرة القدم أن تشهد النسخة 21 لدورة كأس الخليج تنظيماً مثالياً من المسؤولين في مملكة البحرين الذين قاموا بجهود كبيرة في تجهيز ملاعب المباريات والتدريب والفنادق والمواصلات وغيرها ، وفيما يخص المنافسة ذكر أنها ستكون مفتوحة لجميع المنتخبات على اعتبار أن بطولة الخليج لها طابع خاص ودائماً ما تحمل معها المفاجآت .

وتطرق الزعابي خلال حديثه عن تقدم منتخب الإمارات إلى المركز 96 في التصنيف الدولي للمنتخبات الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" حيث وصف هذا التطور بالأمر المفرح مع نهاية عام 2012 خاصة وأن تصنيف المنتخب في السنوات الماضية كان خارج ترتيب المائة، مؤكداً أن " الأبيض" الإماراتي سيتقدم في التصنيف أكثر وأكثر مع المشاركات المقبلة وسيحتل مركزاً يليق بالتطور الذي تشهده الكرة الإماراتية .


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 47
قديم(ـة) 28-12-2012, 08:12 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: تغطية بطولة كأس الخليج 21 [متجدد]


كالديرون مدرب البحرين يصحح أخطاء ودية بوركينا فاسو قبيل مواجهة غينيا تحضيرا لخليجي 21




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



استأنف المنتخب البحريني تدريباته مساء اليوم بعد المباراة الودية التي تعادل فيها مع منتخب بوركينا فاسو سلبيا يوم أمس وقبل مواجهة منتخب غينيا يوم السبت وذلك في اطار تحضيراته للمشاركة في منافسات دورة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين التي تستضيفها البحرين بالفترة من 5 الى 18 يناير المقبل.

وركز الارجنتيني جابريال كالديرون المدير الفني للمنتخب البحريني خلال التدريبات التي جرت على ملعب نادي النجمة على تصحيح الاخطاء التي وقع فيها لاعبو الاحمر في المباراة الودية التي جرت امس بالاضافة الى تطبيق العديد من الواجبات الدفاعية والهجومية والتعامل مع الكرات الثابتة والعرضية ،واختتم التدريب باجراء تقسيمة بين اللاعبين.

وواصل اللاعبون محمد سالمين وعبدالله المرزوقي وجيسي جون غيابهم عن التدريبات الجماعية وذلك في ظل خضوعهم لتدريبات خاصة باشراف الجهاز الطبي وذلك بسبب معاناتهم من إصابات متفرقة منعتهم عن المشاركة في المباراة الودية امام بوركينا فاسو امس.

وفي الوقت الذي تضاءلت فيه فرص الثلاثي في المشاركة بمباراة غينيا يوم السبت فإن الغموض سيتزايد حول مدى قدرة الجهاز الطبي على تجهيز اللاعبين للمشاركة في كأس الخليج ،حيث من المنتظر ان يتم حسم مصير مشاركتهم في الايام القليلة المقبلة.

على صعيد اخر وصل الى المنامة وفد منتخب غيبنا لمواجهة المنتخب البحريني في مباراة ودية يوم السبت هي الاخيرة للاحمر قبيل كأس الخليج ،وقد اجرى المنتخب الغيني تدريبا مساء اليوم في العاصمة البحرينية على ان يخوض غدا حصة تدريبة ثانية واخيرة قبيل المواجهة الودية.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 48
قديم(ـة) 28-12-2012, 08:15 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: تغطية بطولة كأس الخليج 21 [متجدد]


منح المطوع والسليمي راحة من التدريب المسائي
الإصابات تداهم الأزرق الكويتي في أبوظبي وتحرم خالد إبراهيم من المشاركة في خليجي 21




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



داهمت الاصابات صفوف منتخب الكويت الوطني الاول لكرة القدم خلال المعسكر التدريبى الذي يقيمه حاليا ، بمدينة ابوظبي الاماراتية ويستمر حتى 3 يناير المقبل استعدادا للمشاركة في النسخة ال 21 لمنافسات كأس الخليج ، حيث تعرض المدافع الصاعد خالد محمد ابراهيم للإصابة خلال التدريب المسائي الذي اقامة اليوم بتمزق وسيعود للكويت غدا الجمعة لتنفيذ برنامج علاجي وضع من خلال الدكتور عبد المجيد البناي طبيب المنتخب ، من اجل تجاوز تلك الإصابة وينتظم في التدريبات فريقه القادسية.

وكان الجهاز الفني قد منح بدر المطوع راحة من التدريب المسائي بعدما شعر بالشد العضلى البسيط لعضلة الفخذ الأيمن نتيجة المجهود المضاعف الذى بذله طيلة الفترة السابقة ، كما فضل الجهاز الطبى إعطاء اللاعب عبد العزيز السليمى راحة هو الاخر بعد سقوطه على ظهره أثناء التدريب، وأخذ حقنة مسكنه للآلام.

ويذكر ان الجهاز الفني يحتاج الي الاستغناء عن خدمات ثلاث لاعبين من القائمة الحالية التى تضم 26 لاعب ليصبح العدد 23 لاعب سيتم المشاركة بهم في المنافسات بناء علي نظام البطولة ، وبعد خروج خالد ابراهيم سيحتاج جوران الي استبعاد اثنان قبل نهاية المعسكر يوم 3 يناير المقبل.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 49
قديم(ـة) 28-12-2012, 08:17 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: تغطية بطولة كأس الخليج 21 [متجدد]


الأحمر البحريني يواجه ضيفه الغيني غدا في البروفة الاخيرة لكأس الخليج




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




يلتقي المنتخب البحريني لكرة القدم مساء الغد مع ضيفه الغيني في تجرية دولية ودية تقام بينهما على استاد البحرين الوطني في البروفة الأخيرة للأحمر قبيل خوض منافسات النسخة 21 لدورة كأس الخليج التي تستضيفها البحرين بالفترة من 5 الى 18 يناير المقبل.

وتعتبر المباراة هي الأولى على استاد البحرين الوطني بعد الإنتهاء من تطويره تمهيدا لاحتضان مباريات كأس الخليح بعد أن تم إغلاقه لمدة قاربت سنة كاملة.

ويسعى الأرجنتيني جابريال كالديرون المدير الفني للمنتخب البحريني من المواجهة امام المنتخب الغينيي الى وضع اللمسات النهائية على تشكيلة الاحمر قبيل الدخول في أتون المنافسة الخليجية المرتقبة التي يلعب فيها ضمن المجموعة الاولى الى جانب منتخبات : عمان وقطر والامارات.

ومن المرجح أن يلجأ إلى كالديرون إلى تثبيت معالم التشكيلة الاساسية للمنتخب البحريني من خلال تقنين عدد التبديلات خلافا للمباراة الودية الاخيرة التي لعبها الاربعاء الماضي امام منتخب بوركينا فاسو والتي لعب فيها الاحمر بتشكيلتين مختلفتين على مدار شوطي المباراة ما أثار تساؤلات حول السر وراء هذه الخطوة التي تأتي قبل ايام قليلة من كأس الخليج.

ويتوقع أن يزج المدرب الارجنتيني في مباراة الغد بتشكيلة قوامها سيدمحمد جعفر (لحراسة المرمى) ، محمد دعيج،محمد حسين ،حسين بابا،راشد الحوطي (لخط الدفاع)،عبد الوهاب علي،فوزي عايش،حسين سلمان،عيسى غالب (لخط الوسط)،اسماعيل عبد اللطيف،وسامي الحسيني (لخط الهجوم).

وسيفتقد المنتخب البحريني في مواجهة كلا من المدافع عبدالله المرزوقي ولاعب الوسط محمد سالمين والمهاجم جيسي جون الذين لازالوا يخضعون لتدريبات خاصة باشراف الجهاز الطبي للمنتخب اثر الاصابات التي تعرضوا لها مع الاحمر خلال مشاركته في بطولة غرب آسيا الاخيرة بالكويت.



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 50
قديم(ـة) 28-12-2012, 08:21 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: تغطية بطولة كأس الخليج 21 [متجدد]


مغادرة خالد ابراهيم للاصابة..ووصول طلال الفهد الى معسكر ابوظبي اليوم
"الأزرق" الكويتي يسعى لتقديم الأفضل في رحلة الدفاع عن لقبه ب "خليجى 21"




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



يقود الصربي جوران توفازيتش مدرب الأزرق الكويتي الحصة التدريبية السادسة في الرابعة والنصف عصر اليوم ( حسب توقيت مدينة أبوظبى ) في الملعب الجانبى المخصص للتدريبات اليومية للأزرق في مقر إقامته، بعد قضاء اللاعبين الراحة السلبية التى منحت لهم مساء الأمس وإلغاء الحصة التدريبية الصباحية.

ويخصص جوران تدريب اليوم لبناء الهجمات من الأطراف والاختراقات من وسط الملعب والضغط الدفاعى على الخصم والتخلص من الرقابة التي قد تفرض على بعض نجوم الأزرق من خلال التمريرات القصيرة، بالإضافة إلى تقسيمة بين فريقين لتطبيق بعض الخطط التكتيكية التي يسعى جوران لتنفيذها على المنتخبات المشاركة له في المجموعة بعد أن شاهد العديد من الأشرطة الممغنطة لتلك المنتخبات مساء أمس.

وقرر الجهاز الفنى الاستغناء عن خدمات المدافع خالد إبراهيم بعد إصابته بالأمس بتمزق بسيط في العضلة الضامة اليمنى، بالإضافة إلى الاختبارات الدراسية التي يتوجب عليه تقديمها في الأيام القليلة المقبلة، مما يتعذر عودته لاستكمال المعسكر التدريبى.

ووضع الجهاز الطبي برئاسة د.عبدالمجيد البناى برنامجا تأهليا للاعب لإكماله في الكويت، ومن المتوقع عودته مساء اليوم للكويت، حيث رافقه موظف العلاقات العامة حسين بوحمد للمطار بعد أن تناول اللاعب وجبة الغداء مع زملاءه اللاعبين.

وحرص رئيس الوفد يوسف اليتامى على الاجتماع باللاعبين وتقديم النصح لهم قبيل خوض الحصة التدريبية، وطالبهم بتقديم أفضل ما لديهم في رحلة الدفاع عن لقبهم في "خليجى 21 "،ومسح الصورة التي لم ترقى للمستوى في بطولة غرب أسيا السابعة وذلك لإرضاء وتعويض الجماهير المتعطشة للقب الخليجي الحادي عشر في تاريخ الكرة الكويتية.

وطالب اليتامى اللاعبين أن يكونوا خير سفراء للكرة الكويتية والظهور بالمظهر اللائق لها وتمثيل الكرة أفضل تمثيل والمحافظة على اللقب الخليجى.

ومن المتوقع أن يصل مساء اليوم رئيس الاتحاد الشيخ د.طلال الفهد إلى مدينة دبى ومنها إلى العاصمة الإماراتية أبوظبى حيث يقضى ما يقارب ليلتين مع وفد الأزرق للاطمئنان عليهم والسعي لتلبية من قد يحتاجه الأزرق في الفترة المقبلة، بالإضافة إلى الارتباطات الخاصة للفهد في أبوظبى، على أن يغادر مساء الأحد عائدا للكويت.


الرد باقتباس
إضافة رد

تغطية بطولة كأس الخليج 21 [متجدد]

الوسوم
الجليد , تغطية , بطولة , [متجدد]
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
خاص لجمهور الهلال ..!! علـي الشهري كووره عربية 37 29-09-2011 10:16 PM
رواية وشاءت اقدارالحب / رواية سعودية واقعية ماسة الغرام أرشيف الروايات المغلقة - لعدم إكتمالها 80 21-06-2011 03:24 PM
النصر والهلال غاضبان من استمرار الدوري أثناء بطولة الخليج smile4me كووره عربية 6 14-11-2010 08:05 PM
سلطان بن فهد: المنتخب السعودي الأول سيشارك في بطولة الخليج بنت السعوديه لمار كووره عربية 13 30-09-2010 12:19 PM
الالتهاب الجلدي والاكزيما اِنبثآق فجر صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم 23 07-05-2009 05:07 PM

الساعة الآن +3: 07:57 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1