غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 341
قديم(ـة) 11-02-2013, 05:56 PM
صورة Wasan Capulet الرمزية
Wasan Capulet Wasan Capulet غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: روآية أرواح راقية | Fine Lives


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها $ غروري سر أنوثتي $ مشاهدة المشاركة
هلا والله بــ wasan capulet
تسلم إيدك على البارت الأكثر من راااائع
وأتوقع إنه بيدخل روميووو وب ..........؟
ما عرفت أتوقع شي
وفي إنتظار البارت الجاي بفارغ لاصبر
أهلاً بكِ يـآ عزيزتي . .
الله يسلمك . . ومشكرة يـآ قلبي عـلى المرور الجمـيل والمعطر
()
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صاحبة الحظ السعيد مشاهدة المشاركة
البارت مرة رووعة

يعطيك االعافية
أنتِ الأروع بكـل تأكيد يـآ عزيزتي
وأتمنى بأن أرى في المره القادمة توقعـآتك
()


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 342
قديم(ـة) 11-02-2013, 05:57 PM
صورة Wasan Capulet الرمزية
Wasan Capulet Wasan Capulet غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: روآية أرواح راقية | Fine Lives


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شبابيه للابد مشاهدة المشاركة
تسلمين حبيبتي البارت روعه
واتوقع سيلا تحب روميوووو
وكارل راح يعرف ان سيلا مازالت حيه
وبنتظارك
ودي لك
شكراً لكِ يـآ عزيزتي عـلى المرور الجميل
وعـلى التوقعـآت الملخصة بقـصر . .
()
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ملآگ..بآلگون مشاهدة المشاركة
يسلموا البارت رووووعه
الله يسلمك يتآ عزيزتي . .
وأتمنى بأن أرى المره القادمة توقــعاتك الجميلة
()


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 343
قديم(ـة) 11-02-2013, 06:01 PM
صورة Wasan Capulet الرمزية
Wasan Capulet Wasan Capulet غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: روآية أرواح راقية | Fine Lives


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صصِرقَععِة كَكِبآر مشاهدة المشاركة
مرهه اتحمستت بسس ممقن تطولي البارتات اكتر من كدا لانو احس انه يخلص بسرعه

وانا نفسي يكون طووويلل ومنجد شكراا وتسلمي ع الرواية القميله
يــآ عزيزتي لـآ تسنح لـي الفرصة الكـآفية بان أجعـل الأجزاء طويلة . .
لأن تعلمون المدرسة والدراسة أيضاً فأتمنى بان تراعوا ظروفي . .
وشكرا لكِ عـلى المرور الجميل . .
()

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مهبوله تحب ابوها مشاهدة المشاركة
السسسسسلام وعليييكم

اها الحين عرفت يعني روميو وشلة مصاصي الدماء مايعرفون انها موجوده

يعني اذا انزفت دم يقدرون يشمون ريحتها ويعرفونها اها فهمت

المراه العجوز احسها من فصيله ثانيه مو من مصاصي الدماء واحس الفصيله مايحبون

يختلطون مع مصاصي الدماء وما يحتمولنهم لوقت طويل

اما مصاصين الدماء اتوقع عادي يكون عندهم حبايب

وبس بانتظارك وتسلمين
وعليــكم الــسلآم
لقد فصـلتِ الروآية تفصيل جمـيل وعبقري أيضاً . .
من الجيد بان تكون لديكِ أفكـآر للـروآية فيصعب على الآخرين فهمها من كثرة غموضها
وشكراً لكِ عـلى المرور يا عزيزتي . .
()


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 344
قديم(ـة) 11-02-2013, 06:18 PM
صورة Cry,LIES الرمزية
Cry,LIES Cry,LIES غير متصل
~ خَلْ أعَ ـانِي وِحْدتيِ |[مٌو مُشِكلَـہ]| مِنْ مِتَى يعَني وقٌفْ جَنبِي { أحَد .. ؟!
 
الافتراضي رد: روآية أرواح راقية | Fine Lives


اما البارت جنننان,
العجوز احس انها من فصيلة ثانية وما تحب تختلط مع البشر والمصاصين,وما حبيتها صصراحة
روميو,اذا عرف سيلا بتصير مشكلة بججد..
ششكرا,برجع اعيد قراءة رواية خايففةة انسى الاحداث,,


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 345
قديم(ـة) 11-02-2013, 06:29 PM
صورة Wasan Capulet الرمزية
Wasan Capulet Wasan Capulet غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: روآية أرواح راقية | Fine Lives




أنجرفت تماماً عندما هبت نسمة هواء باردة ناتجة عن أنفتاح بوابة الكفتيريا والتي كانت تحمل بين ثناياها رائحة عطره وأنفاسه أيضاً . . فبدأت أتطاير بأحلامي الوردية . . وأنسى جميع المخلوقات التي تحيط بجسدي الذي فارق روحه . . كانت رائحته في هذه اللحظة أجمل من رائحته في كل لحظة كنت بقربه . . كانت تشعرني بأن هناك شعاع أمل رغم الظلمة التي أعيش بها .
فكانت خطواته الراقية تتراقص فوق سطح الأرض . . وتلك الأضواء البيضاء التي تتخلل في خصلات شعره البرونزية المتشابكة . . كان وكأنه ملك قد أخطأ بالمجيء إلى الأرض .
أستيقظت من أحلامي ووجدت نفسي أحدق به بغباوه . . حاولت بأن أحسن من وضعيتي فجلست معتدلة على الكرسي وأكملت إلتهام طعامي . . بينما هو جلس على الطاولة التي ضمت أقربائه . . فجلس على كرسي يقابل به إيرين وعلى مستوى البقعة التي أمكث بها . . ولكن للآن أجهل صلة روميو بكارل وتوأمه وجيرمي وإيرين .
حاولت بأن أشتت نظراتي لكيلا ألتقي بنظرات روميو . . وأفكاري أيضاً حولت نظري إلى التفاحة التي مازالت سيلمة والتي تمكث فوق صينيتي . . لم تكن لدي رغبة في تناول تلك التفاحة ولكن لا مجال للرغبة الآن . . بدأت ألتهمها بخفة بينما ذهب الجميع بنظراتهم نحو تلك الطاولة التي كانت تضم خمسة أفراد من المصاصي الدماء .
لم أستطيع منع نفسي من إختلاس النظر لهم بين الحين والآخر . . ففي إحدى النظرات الطويلة التي كنت أتامل بها روميو . . لقد كان يحدق بي في طريقة غريبة جداً . . لقد كان الفضول ملء نظراته , شعرت بأنه قد عرفني من نظراته هذه لي فأحكمت وضع القبعة على نصف وجهي . .
وأشحت بنظري إلى ميرينا التي مازالت تلتهم طعامها ببطء شديد . .
:(( ما صلة روميو بهم ؟ . . أقصد كارل ومانويلا وإيرين وجيرمي ))
إستغربت كثيراً عندما ذكرت لها جميع أسماءهم بسهولة دون أن أنسى واحدٌ منهم . . فقالت بعد أن كانت تحدق بي جيدا :(( روميو وإيرين إخوان . . أما كارل وتوأمه فهما أصدقاء لعائلة روميو وإيرين . . وكذلك جيريمي ))
لم يكن يخطر ببالي أبداً بأن روميو وإيرين إخوه لأنهم لا يتشابهون بشيء أبداً . . كانت جميع صفاتهم متضادة . . ألقيت نظرة إلى روميو الذي كان يتأمل الجدار بنظرة فارغة لقد كان وحيداً . . أما أيرين وجيرمي كانا يتبادلان الأحاديث الجانبية بهمس وكذلك كارل ومانويلا . . لذلك لم أستطيع سماع منهم أي كلمة .
أشحت بنظري عنهم ووجهته إلى ميرينا التي أضافت إلى ما قالته :(( إنه لا يهتم بالفتيات أبداً . . وإذ فكر بهذا الأمر فستكون مانويلا سعيدة الحظ ))
لقد كانت كلماتها كالأحجية بالنبسة لي لم أفهم معظمه بل جميعه . . لقد كنت أجهل المقصود بكلماتها الغريبة , فنظرت إليها مجدداً وقلت :(( من تقصدين !؟))
:(( أقصد روميو بالطبع . . )) وضحكت بعد ذلك
لقد قالت بأن مانويلا ستكون سعيدة الحظ إذا فكر روميو بإنشاء علاقة مع أي فتاة . . أستنتج من ذلك بأن مانويلا واقعة بحب روميو . . وروميو لا يبادلها ذلك الشعور . . لا أعلم لماذا إنتابتني الكئابة والحزن عندما فكرت بذلك الأمر جيدا ؟
أيعقل بأنني بدأت أقع بحب روميو شيئاً فشيء . . ولن تكن لي فرصة مع روميو بوجود تلك الشقراء الجميلة لجمالها البالغ . . ما هذه التفاهات التي أفكر بها . . أين حلمي قتل كارل ؟ وإستعادة شرف أبي . . سأنسى جميع المشاعر الذي تجعلني ضعيفة وغير قادرة على إتمام تلك المهمة الشبه مستحيلة . . وسأهمل جميع البشر والمصاصين الدماء لتحقيق حلمي .
دخلت إلى المنزل بعد أن أنتهى يومي الدراسة وبعد أن آخذت درس الرياضة مع جاك وميرينا فقط . . وضعت حقيبتي على الأرض ينما كنت أنتزع حذائي من قدماي . . لا أشعر بالتعب أبداً لذلك لا أنام ولا أرتاح قليلاً على ذلك الكرسي الهزاز .
فاتجهت إلى تنظيف المنزل من مسح الأرضية وغسل الملابس وكويها بعد ذلك وتنظيف أثاث المنزل من الغبرة المتجمعة على سطحها والطبخ بعد ذلك كله . .
لقد جلعت جميع تلك الأعمال موكله لي فقط ; لأنني أنجزها بشكل أفضل من أمي ومن البشر جميعهم ; ولأنني أنجزها بأقصر مدة ممكنة دون الشعور بالتعب أو أي شيء من هذا القبيل . .
بينما كنت أرتب ملابسي في خزانتي الخشبية المطلوة بدهان بني قاتم اللون . . وجدت عقداً قديماً مصنوعاُ من حبال بينة اللون قديمة ومتهالكة أيضاً ورفيعة بنفس الوقت . . وتحمل تلك الحبال الرفيعة في منتصفها قلب خشبياً بني اللون . . كان بجيب بنطالي كان ذلك العقد ذو مكانة مرموقة في قلبي .
لقد تذكرت صاحب هذا العقد الذي فارقت روحه هذه الحياة الظالمة . . وتذكرت ذلك الموقف الذي أتمنى لو أن أنساه يوماً واحداً فقط . . وعندما أصبح والدي جثة هامدة وأقتربت منه وأنتزعت بعد ذلك هذا العقد الذي كان يحيط برقبته الملطخة بالدماء . . لا أجهل بأن هذا العقد لم تصله بعض قطرات الدم لقد كان ملطخ ببعض قطرات الدم .
لقد كانت الغاية من أن أنتزع ذلك العقد من رقبة والدي بأن أجعل له ذكرى تبقى معي أينما ذهبت . . بالرغم من أن ذكرياته مازالت معلقة في ذاكرتي ورائحته أيضاً .
نظرت إلى نفسي عندما كنت أرتدي ذلك العقد القديم . . لقد كان يزين رقبتي الشاحبة بالرغم من أنه لا يجاري الموضة أو الأناقة حتى . . لم أبالِ لهذا الامر فجعلته محيطاً برقبتي وقررت بان أبقيه على رقبتي طوال الحياة كي أشعر بوالدي .
شعرت بالوقت عندما نظرت إلى تلك الساعة الرمادية المعلقة على الجدار . . فكانت تشير إلى الخامسة والنصف , فبدأت الشمس بالغروب وأمي ما زالت خارج المنزل يجدر بها الرجوع إلى المنزل عند الساعة الرابعة . . توقفت عن الإتصال بها عندما سمعت صوت عجلات سيارتها تقترب من المنزل بعجلة مع زخات حبات المطر بغزارة .
إتجهت نحو الباب لأستقبل أمي . .أبتسمتُ عندما رأيتها تدخل من الباب بوجهٍ مرح . . فصاحت بصوت هاديء عندما رأتني :(( كيف حالك يا عزيزتي ؟ ))
:(( بخير . . لماذا تأخرتِ لقد قلقتُ عليكِ حقاً ؟))
:(( اووه أعتذر . . فأنتِ تعلمين بحجم العمل الموكل لي بهذه المدة . . )) قالت ذلك بينما كانت تنزع حذائها وتنزع معطفها من على جسدها المتصلب والمتهالك . .
:(( لا عليك يـآ أمي . . لهكذا قمت بإعداد الطعام إن لم تكن لديك أي إعتراض بهذا الأمر )) وتوجهت إلى المطبخ عندما رأيت أبتسامته تتسلل إلى شفتيها .
أخرجت صينية اللحم من الفرن بعد أن أبقيتها ساعة ونصف فيه . . وبدأت بإعداد المائدة من تجهيز الصحون والمقبلات وغيره . . وعندما إنتهيت جلست على أحدى كراسي تلك المائدة أنتظر إنتهاء أمي من نزع ملابسها .
فجلست بعد ذلك مقابلي وقالت :(( رائحة شهية تفوح من هذا الطعام . . ومنظره كذلك شهي ))
:(( لا تحكمي على شيء من منظره . . ربما لن يعجبك طعمه ))
بدأت أمي بتناول الطعام بهدوء ويبدو من ملامح وجهها بأن الطعام نال على إعجابها حقاَ . . لم أكن ذات يوم طباخة ماهرة . . أو لي صلة بسيطة مع ذلك الأمر . . فكانت أمي تتوكل بكل هذه الأمور وحدها دون أي مساعدة من قبلي .
فلا أنسى أبداً عندما كنت أدخل على المطبخ كنت دائما أخرج منه بعد أن أكسر عدة صحون وكوؤس من غير قصد . . كنت فتاة غير مناسبة لهذه الأمور أبداً . .
قاطعني صوتها بقول:((هممم طعام شهي جداً . . ولكن من الغريب بأنكِ قد تعلمت فن الطهو بهذه السهولة !))
:(( لم تدع الشبكة العنكبوتية شيئاً وإلا قد كتبته في محتواها . . والكتب كلذك يا أمي ))
ربما صدقت أمي بأنني قد تعلمت فن الطهو من الكتب والشبكة العنكبوتية . . فهذا الامر صعب التفسير لأمي . . أما السبب الحقيقي بأن المصاصين الدماء جيدين بكل شيء يعملونه . . ويفعلون الأشياء بأكمل وجهها دون أي نقص أو خلل .
:((أمازلتي تحتفظين بذلك العقد يا سيلا !)) كان الغضب واضحاً في نبرة صوتها
دمدمت قائلة:(( إنه عقد والدي . . فهذا الشيء الوحيد الذي تبقى منه . . ذكرى صغيرة ))
:(( ألا تكفيك الصور المعلقة على الجدران . . وملابسه التي مازالت موجودة بغرفتك . . وأدواته التي يستخدمها بالصيد . . وكتاباته التي تملأ الجدران ))
:(( لا تكفيني أبداً )) صمتت قليلاً بينما كنت أتأمل وجهها المحمر , وقلت بعد ذلك وأنا أمسك بذلك القلب المتدلي من العقد :(( أيزعجك إرتدائي لهذا العقد ؟))
أجابتني بصرامة :(( لا !))
:(( ظننت بانه يزعك . . طـآبت ليلتك ))
صعدت على غرفتي بعد ذلك لأعمل على واجب اللغة الإسبانية . . وغفوت ساعتين فقط بعد ذلك


,.،


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 346
قديم(ـة) 11-02-2013, 07:26 PM
صورة $ غروري سر أنوثتي $ الرمزية
$ غروري سر أنوثتي $ $ غروري سر أنوثتي $ غير متصل
فَـ { يَآ ربْ } فّرج هُمَوماً آنتَ تَعلمُهَآ ♥:) !
 
الافتراضي رد: روآية أرواح راقية | Fine Lives


هلا والله بـــ Wasan Capulet
تسلم إيدك على البارت الاكثر من رااائع
وأمم وأتوقع إنه روميو شك بسيلا
وعندي لك إقتراح إنك تنزلين يومين بالأسبوع يكون البارت طويل ونتحمس زياااده
وسوري إذا كنت أزعجتك بس لأنه ما نلحق نتحمس إلا خلص البارت
وعاد إنتي ولي يريحك وفي إنتظار البارت الجاي بفارغ الصبر


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 347
قديم(ـة) 11-02-2013, 07:32 PM
صورة سر أنـــوثتـــي الرمزية
سر أنـــوثتـــي سر أنـــوثتـــي غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: روآية أرواح راقية | Fine Lives


يسلمو على البارت الروعة
البارت قصير بس روعة
سوي زي اقتراح غروري والله احلى
اتمنى انا ما ازعجناك بالطلب
وانا في انتظار البارت الجاي بفارغ الصبر



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 348
قديم(ـة) 11-02-2013, 07:51 PM
صورة Balqees <3 الرمزية
Balqees <3 Balqees <3 غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: روآية أرواح راقية | Fine Lives


يعطيك العافية بس البارت مررررة قصير

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 349
قديم(ـة) 11-02-2013, 08:06 PM
صورة Cry,LIES الرمزية
Cry,LIES Cry,LIES غير متصل
~ خَلْ أعَ ـانِي وِحْدتيِ |[مٌو مُشِكلَـہ]| مِنْ مِتَى يعَني وقٌفْ جَنبِي { أحَد .. ؟!
 
الافتراضي رد: روآية أرواح راقية | Fine Lives


البارت قصصير بس شنسوي صبرنا لله
اممم لا تقولين روميو بداء يششك بسيلا
ققهههر
يعطيج الف عافية

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 350
قديم(ـة) 12-02-2013, 03:42 PM
صورة فاطمة محمد عمر الرمزية
فاطمة محمد عمر فاطمة محمد عمر غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: روآية أرواح راقية | Fine Lives


يعطيكي الف عافية نااايس
باين انها حلووة ان شاء الله راح اكمل القراءة *_*
استمرى ي عسل

الرد باقتباس
إضافة رد

روآية أرواح راقية | Fine Lives

الوسوم
لرواد , fine , lives , راقية , روآية
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
القول الثمين في منهج خير المرسلين [ متجدد ] مـ ع ـاً لنضي الكون حياة - صفات - أخلاق - أقوال - رسول الأمة 175 30-10-2014 11:06 PM
مجلس الروايات للإستفسارات و الطلبات فقط [ الإقتراحات ممنوعة ] ؛ وردة الزيزفون روايات - طويلة 18339 04-08-2013 11:40 AM
رسآلة من تحت المآء / روآية روعة جهنمية رومآنسية اسلوب خاص أرشيف الروايات المغلقة - لعدم إكتمالها 7 23-11-2010 06:26 PM
يا عيونه بس يكفيني عذاب كدوشه نت ارشيف غرام 2 26-08-2010 08:44 AM
موضوع رائع يحمل مشاعر راقية الأديبة المبدعة مواضيع عامة - غرام 19 23-12-2007 07:41 PM

الساعة الآن +3: 05:47 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1