منتديات غرام أعضاء غرام سجل الأعضاء - للتواصل بين الأعضاء آشتي آحد يتقن اللهجة السورية مثل آسمه ومن لديه آفكار لسوريآ
ملاّمَح يمنيهہ ! صَه / يَاوَجَع

آلسلام عليكم ورحمه وبركآتةة
.
السلام عليكم

.
.


سوريآ بحآجه لدعم
وحنا بنسوي لمدة 3 سآعآت
لسوريا
ومن بينها " مسرحية "
وقبل المسرحية " رقصة دبكآ بآنشودة stop يا تاريخ لسوريا "
وغيررهــا
وطبعاً فقرات و تبرعآت ضخمة " آرجوكم "

سآعدوني بآآي فكرة

والمسرحية بدنا ياها بالسوري
مشآن تلفت الانظآر
وتحاكي العذاب

الله يخليكم

هو يوم الاربعاء مابش وقت خالص !!
عشآن نتدرب
المسرحية ^^



** سوريآ لك آلله

تاجر80 ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

موفقين يارب ، والله يعين السوررين يارب

هوى الشام ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مشروع رائع
انا مستعده اساعد باي شي تحتاجونه
وبالنسبه للهجه السوريه
اتقنها جيدا
وسوف اساعد باي شي اقدر عليه
وفقكم الله
تحياتي

ملاّمَح يمنيهہ ! صَه / يَاوَجَع

آلسلام عليكم ورحمه وبركآتةة
.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مشروع رائع
انا مستعده اساعد باي شي تحتاجونه
وبالنسبه للهجه السوريه
اتقنها جيدا
وسوف اساعد باي شي اقدر عليه
وفقكم الله
تحياتي


اللهجة مآلنا شيء بهآ
بس في كلمات
ما لقينهآ
حتى بعمنآ قوقل =(



** سوريآ لك آلله

"عطر المساء" ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©

المشاركة الأساسية كتبها نبـَض آليمـن اقتباس :
اللهجة مآلنا شيء بهآ
بس في كلمات
ما لقينهآ
حتى بعمنآ قوقل =(
وعليكم السلام

ارسلي لي الكلمات وان شاء الله اقدر اعرفها

ملاّمَح يمنيهہ ! صَه / يَاوَجَع

آلسلام عليكم ورحمه وبركآتةة
.
هلا ثنآء
تسلميلي

.
.

آرجوكم
آخذتها من مسلسل
أيدي بزناركم
صح
.
.
وهذي الكلمآت

.
.

نموت جوع وآنتم تشاهدون
يختلط آكلنا بدماءنا
وآنتم تضحكون
نحتفل بـ شهدآئنا وآنتم
تحتفلون بآلسنة الجديدة
فآينكم آيها آلعرب ؟

.
.

لآزلنا في البداية
وسنكون نحن من نخلق نهايتك ي بشار

.
.

آشعر بخوف وأين أمي أين ذهبت وتركتني هنا ؟

.
.

هذا جمعت من المحادثة الابتدائية =)
وشكراً



** سوريآ لك آلله

هوى الشام ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

المشاركة الأساسية كتبها نبـَض آليمـن اقتباس :
هلا ثنآء
تسلميلي

.
.

آرجوكم
آخذتها من مسلسل
أيدي بزناركم
صح
.
.
وهذي الكلمآت

.
.

نموت جوع وآنتم تشاهدون
يختلط آكلنا بدماءنا
وآنتم تضحكون
نحتفل بـ شهدآئنا وآنتم
تحتفلون بآلسنة الجديدة
فآينكم آيها آلعرب ؟

.
.

لآزلنا في البداية
وسنكون نحن من نخلق نهايتك ي بشار

.
.

آشعر بخوف وأين أمي أين ذهبت وتركتني هنا ؟

.
.

هذا جمعت من المحادثة الابتدائية =)
وشكراً
مشكور على طرحك
تريد تحول هالكلمات للهجه السوريه اتمنى اكون قد اصبت
نموت جوع وانتم تشاهدون *ميتين جوع وانتو عم تتفرجو
يختلط اكلنا بدمائنا*لئمه مغمسه بالدم
نحتفل بشهدائنا وانتم تحتفلون بالسنه لجديده*نشيع شهائنا ونزفهم وانت تحتفلون براس السنه الجديده
فاينكم يا عرب*وينكن يا عرب
لا زلنا في البدايه*لسعتنا ببداية الطريق
وسنكون نحن من نخلق نهايتك يا بشار *ونحنا راح نجيب اخرتك يا بشار

آشعر بخوف وأين أمي أين ذهبت وتركتني هنا ؟ *خايفه وين امي وين راحت وتركتني وحدي هون
اتمنى اكون قد افدتكم وهذا ما تطلبونه
وان احتجتو اي شي يخص الامثال الشاميه فانا احفظها جيدا

ملاّمَح يمنيهہ ! صَه / يَاوَجَع

آلسلام عليكم ورحمه وبركآتةة
.
تسلمي تسلمي تسلمي ... !
مآقصرتي وآلله
هآتي آمثله تناسب
وبدخل بالنص =)

.
.
بنخلي بآلنهاية
عتآب طويل للعرب
والآمة
من ينصح
" بالعربية الفصحى آو بلهجتهم "



** سوريآ لك آلله

هوى الشام ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

ربي يسلمك
بالنسبه للامتال في بالفصحى وفي بالعامي
كنا من زمان عايشين مع هالنظام على هالامتال
اللي بيتزوج امنا منئله يا عمنا

دلاله اي حاكم يحكمنا منجله ومنحترمه
ومتل ما بيقولو

منمشي الحيط الحيط ويارب الستره

ال يا فرعون مين فرعنك ال ما لقيت مين يردني


وحط راسك بين الروس وقول يا قطاع الروس

والف قولة جبان ولا قولة الله يرحمه

بينما الحين تغيرت هالمفاهيم
صرنا نقول

بعد ما كانت خادمه صارت بالبيت حاكمه

لبسو المكنسه بتصير ست النسا
لانه اصلهم خدم وبمؤامرة وصلو للسلطه

البيت بيت ابونا والغرب يطردونا
هو وابوه ما يفرقو بالدمويه اي شي

من شابه اباه فما ظلم
فوله ونقسمة نصين
وعمرهم ما ينصحلو لانه المتل بيقول
طول عمرك يا تينه مجعلكه
والقائمه تطول اعطيني فكره وانا بعطيك مثل عليها
انشالله تفيدك

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1