غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كووره عربية
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 11-01-2013, 05:28 AM
صورة كلي على بعضي فداك الرمزية
كلي على بعضي فداك كلي على بعضي فداك غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي اخبار الزعيم الملكي ليوم الجمعة 29/2/1434هـ من الصحف











الهلال والأهلي المصري في مواجهة إفروآسيوية تكريما للجنرال عبد الله الشريدة
الأزرق ببدلائه والأحمر بكامل نجومه أبطال إفريقيا مؤهلان لتقديم متعة كروية




كتب - طارق العبودي:

تتجه الأنظار مساء هذا اليوم نحو إستاد الملك فهد الدولي بالرياض لمتابعة المباراة التكريمية التي ستجمع فريقي الهلال السعودي والأهلي المصري بطل إفريقيا في وداع نجم الدفاع الهلالي السابق الدولي عبد الله الشريدة الذي كان قد توقف عن الركض الرسمي منذ بضع سنوات.

وتعد هذه المباراة تكريمية واستعراضية أكثر منها فنية نظرا للغيابات الكبيرة في صفوف الهلال الذي سيفتقد خدمات عدد كبير من أعمدته لمشاركة بعضهم مع المنتخب الوطني الأول في «خليجي 21 « المقامة حاليا في مملكة البحرين، إلى جانب معاناة عدد آخر من عناصره من الإصابات، بالإضافة إلى غياب محترفيه البرازيلي ويسلي لوبيز وعادل هرماش.. لذلك لم تتضح الصورة حتى الآن حول الأسماء التي سيزج بها الفرنسي كومبواريه مدرب الفريق في المباراة، لكن المؤكد أن غالبيتها ستكون من البدلاء والصاعدين .. بعكس الأهلي المصري الذي حضر إلى الرياض بكامل نجومه وعدته وعتاده حيث ضمت بعثته أسماء لامعة يتقدمهم: محمد أبو تريكة وعماد متعب ومحمد بركات وجدو ودومينيك وتريزيجيه وحسام عاشور وشريف عبد الفضيل وأحمد فتحي وأحمد صديق ووليد سليمان الذي لم تتأكد مشاركته كونه في طور التأهيل بعد إصابته, فيما لم يحضر حارس مرماه شريف إكرامي الذي فضل الجهازان الطبي والفني للفريق إراحته لعدم اكتمال جاهزيته بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.

وكان أبطال إفريقيا قد وصلوا إلى الرياض مساء الأربعاء برئاسة عضو مجلس إدارة النادي خالد الدرندلي، أدى الفريق البارحة مرانه الوحيد استعدادا للمباراة التي وصفها جهازه الفني بقيادة حسام البدري بأنها كأي مباراة أخرى سيبحث خلالها الفريق عن تأكيد قوته وعراقته وسيلعبها بكل ما أوتي من قوة.

وينتظر أن يقدم الفريقان مباراة قوية وحماسية رغم أنها ودية وتكريمية ورغم النقص الكبير جدا في صفوف الهلال الذي قال عنه مدربه كمبواريه بأنه فرصة له لاختبار قدرات وجاهزية البدلاء، كما ينتظر أن تشهد المدرجات حضورا جماهيريا كبيرا وخصوصا من الأشقاء المصريين كون الأهلي هو النادي المصري الأول من حيث الإنجازات والجماهيرية.

النجم المحتفى به عبد الله الشريدة سيشارك في المباراة لمدة « 16 « دقيقه وهو رقم قميصه الذي اشتهر به مع الزعيم، وربما يشارك أيضا ولدقائق محدودة بعض نجوم الهلال السابقين الذين زاملوا الشريدة أمثال: محمد الدعيع ويوسف الثنيان وسامي الجابر .. فيما لن يشارك أي نجم من نجوم المنتخب لارتباطهم بالمشاركة مع الأخضر في كأس الخليج في البحرين.

وكان الشريدة قد عكف طيلة الأيام الماضية على توزيع رقاع الدعوة للشخصيات الرياضية والاجتماعية لحضور المهرجان.

يقود المباراة طاقم مكون من: الدولي مرعي عواجي ويساعده نواف العتيبي وفيصل القحطاني وعبد العزيز الفنيطل «رابعا».

بقي أن أشير إلى أن آخر مواجهة جمعت الهلال والأهلي المصري كانت قبل نحو 8 سنوت في استاد الكلية الحربية في القاهرة ضمن البطولة العربية للأندية الأبطال وانتهت بالتعادل السلبي وسط حضور جماهيري غفير. تمنياتنا للقطبين العربيين الكبيرين بتقديم مباراة تليق باسميهما وتاريخهما المرصع بالذهب، وتمنياتنا لنجمنا الخلوق عبد الله الشريده بالتوفيق أينما كانت وجهته.




البدري وكومبواريه يتفقان على:
الشلهوب مع الأهلي وأبو تريكة هلاليا




كتب - عبد الله المالكي:

عقد مدرب فريق الأهلي المصري الكابتن حسام البدري واللاعب الدولي عماد متعب والنجم الهلالي السابق المحتفى به عبد الله الشريدة مؤتمرا صحفيا البارحة أكد فيه البدري ان المباراة ستكون استعراضية للنقص الكبير في صفوف الفريق الهلالي لمشاركتهم في كأس الخليج، وتم الاتفاق مع مدرب الهلال على ان يشارك الشلهوب مع فريق الأهلي المصري ويشارك أبو تريكه مع فريق الهلال.

وقال : مشاركة الأهلي المصري في حفل الاعتزال أمر نعتز به ونفتخر كما أننا نعتز كثيرا في بلدنا المملكة العربية السعودية الغالية علينا . واضاف قائلا : الشريدة لاعب خدم الهلال ومن اللاعبين الذين نعتز بالمشاركة هذا المهرجان و- إن شاء الله - يكون تكريما يليق بختام حياته الرياضية وان يكون القادم اجمل له . واستطرد قائلا نتمنى ان يحظى هذا المهرجان بما يحقق الفائدة للشريدة بين جماهير الناديين ونجومه .

من جانبه قدم اللاعب المحتفى به عبد الله الشريدة شكره وتقديره للاعبي الأهلي المصري على حضورهم للرياض للمشاركة في هذا التكريم بكامل نجومه وقال : لي الشرف بأن يشاركني فريق الأهلي المصري صاحب الإنجازات والبطولات على مستوى الكرة المصرية والإفريقية , و- إن شاء الله - ستستمتع الجماهير الحاضرة بهذه الأمسية الكروية .

واكد الشريدة أن مشاركته ستكون لقرابة نصف ساعة بعد ان منحه المدرب حرية الوقت الذي يريد المشاركة فيه .

أما لاعب فريق الأهلي المصري عماد متعب فقد أبدى سعادته بالمشاركة في المهرجان وقال : هو لاعب قدم للهلال مستويات جيدة خلال السنوات التي قضاها في الهلال ونحن نعتز بهذه المشاركة في هذا التكريم الذي نتطلع بأن يكون جميل ممتع للجماهير الهلالية .

من جهة أخرى قدم محبو عبد لله الشريدة الهدايا التذكارية تقديرا منهم لما قدمه هذا النجم مع الفريق الهلالي خلال السنوات العشر الماضية التي قضاها لاعبا مع الهلال وحقق خلالها العديد من البطولات امتدت إلى 20 بطولة مع الفريق جاءت على كل الأصعدة المحلية والخليجية والعربية والأسيوية .

حيث قدمت شبكة الزعيم هدية تذكارية قدمها المشجع المعروف الأستاذ فواز الدوخي .

درع تذكاري قدمه النادي الفيصلي

هدية خاصة قدمها عبد الرحمن العامر

هدية تذكارية قدمها سلطان البيشي

درع تذكاري قدمه أحمد الخلف من صحيفة هلالكم الإلكترونية .




مسعد وباخشوين والراقي.. وخماسي الأولمبي يعوضون نقص الأزرق
إدارة الهلال تحتفي ببعثة الأهلي المصري..وتنتظر وصول ويسلي




كتب - فيصل المطرفي:

أقامت إدارة نادي الهلال مساء أمس الخميس حفلاً تكريمياً لبعثة نادي «الأهلي المصري» في مقر نادي الهلال بمناسبة تواجدهم هذه الأيام للمشاركة في مباراة حفل اعتزال قائد نادي الهلال الأسبق «عبدالله الشريدة»، بحضور الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الذي رحّب ببعثة الأهلي المصري مبدياً سعادته بتواجدهم في بلدهم الثاني منوّهاً بعمق العلاقة التي تجمع البلدين.

هذا وتناول الجميع طعام العشاء في مقر النادي، قبل أن يهدي سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد درع النادي لرئيس بعثة نادي «الأهلي المصري» الأستاذ «خالد الدرندلي» الذي وجه شكره للهلاليين على الحفاوة وحسن الاستقبال وكرم الضيافة، مشدداً على سعادتهم بالتواجد بالرياض وبنادي الهلال للمشاركة في حفل اعتزال عبدالله الشريدة أحد الأسماء التي حققت العديد من الإنجازات مع الهلال بمشواره الرياضي.

وعلى الصعيد الميداني اختتم فريق الهلال الأول لكرة القدم تحضيراته عصر أمس استعداداً لملاقاة نظيره «الأهلي» المصري مساء اليوم على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض في مباراة حفل اعتزال قائد نادي الهلال الأسبق «عبدالله الشريدة، وتركّزت التدريبات على النواحي اللياقية والتكتيكية، بمشاركة اللاعبين المتواجدين كافة، بالإضافة إلى «عبدالله الشريدة» الذي أنهى تحضيراته استعداداً للمشاركة في اللقاء، فيما واصل اللاعب «نواف العابد» برنامجه اللياقي المعد له مسبقاً.

من جانبه من المفترض أن يكون قد وصل البرازيلي «ويسلي لوبيز» مساء أمس إلى الرياض للمشاركة في تدريبات الفريق المقبلة. يشار إلى أن الثلاثي محمد مسعد ووليد باخشوين من الأهلي وعصام الراقي من الرائد ينتظر أن يشاركوا اليوم في المباراة بالفريق الهلالي بعد دعوة اللجنة المنظمة لتعويض النقص الكبير في الصفوف الهلالية، كما سيشارك 5 لاعبين من الفريق الأولمبي بالهلال في مقدمتهم فهد الجهني وعبدالعزيز العازمي.




النوخذة.. عبدالله الشريدة في حوار الوداع مع الجزيرة:
مع الهلال حققت كل الألقاب.. وهؤلاء سر حضوره الدائم




حوار - عبدالله المالكي:

يودع اللاعب النوخذة عبدالله الشريدة مساء اليوم الملاعب الرياضية بعد سنوات قضاها مع القادسية ثم الهلال الذي شهد معه جملة من الإنجازات وشاركه مواسم كانت حافلة بالذهب والبطولات.

مع الشريدة جاءت البداية من الخبر التي تحتضن نادي القادسية على ضفاف الخليج العربي، وهناك تدرج من البراعم للناشئين حتى وصل للفريق الأول وساعده على البروز والده مبارك الشريدة - رحمه الله -، حيث يعتبر أحد مؤسسي نادي القادسية وهو مكتشفه وصاحب الفضل بعد الله في بروزه وشهرته مع القادسية الذي حقق معه كأس ولي العهد وبطولة أبطال الكؤوس الآسيوية وكأس الاتحاد السعودي، وشارك شريدة بعد تألقه مع القادسية في تلك الحقبة مع المنتخب في كأس العرب في سوريا وكأس القارات وكأس العالم للناشئين بكندا وكأس العالم للشباب وكأس الخليج.

ولعب النوخذة عبدالله شريدة اثر ذلك مع الهلال لمدة 10 سنوات حقق خلالها 23 بطولة (محلية وخليجية وعربية وقارية)، وفي عام 2005م أنهى علاقته بالهلال وجميع مشاركاته النهائية مع الهلال فاز «فيها الزعيم باستثناء النهائي الذي لعبه مع الشباب في كأس ولي العهد عام 99م وخسره بهدف.

(الجزيرة) التقت مع الشريدة قبل وداعه في هذا الحوار، فماذا يقول:

• ما هي كلمتك اليوم في حفل اعتزالك حيث تودع الملاعب والجماهير؟

- أولاً أشكر كل رؤساء نادي الهلال الذين قدروا عبدالله الشريدة والسنوات التي خدم فيها الهلال وهذه ليست غريبة عليهم فقد غمروني بحبهم وكرمهم خلال السنوات الماضية ابتداء من سمو الأمير عبدالله بن سعد - رحمه الله - والأمير خالد بن محمد والأمير بندر بن محمد والأمير سعود بن تركي والأمير عبدالله بن مساعد والأمير محمد بن فيصل والأمير عبدالرحمن بن مساعد وكذلك الأستاذ فواز المسعد كل هؤلاء الرجال الذين خدموا الهلال له أفضال علي وأكن لهم كل تقدير واحترام، كما أشكر جماهير الهلال الوفية الغالية على قلبي، ومن منبر صحيفة الجزيرة أدعوهم لحضور حفل اعتزالي أمام فريق الأهلي المصري العريق بتاريخه وانجازاته وبطولاته على المستوى المحلي والإفريقي ومشاركته العالمية وهي ما دفعني لدعوته لكي يستمتع عشاقه في المملكة بنجومه.

• كيف كانت بدايتك مع الهلال؟

- بدأت مفاوضات الهلاليين معي عام 92 عندما حقق فريق القادسية كأس الكؤوس الآسيوية وكان الأمير عبدالله بن سعد - رحمه الله - رئيس الهلال حريصا على التحاقي بالزعيم ففاوضي للانتقال وتمت الموافقة السريعة، وتكفل الأمير الوليد بن طلال بقيمة انتقال للنادي الذي حققت كل أمنيتي ولم اندم كوني التحقت بأفضل وأعرق الاندية السعودية الذي حققت معه كل البطولات على المستوى العربي والخليجي والمحلي والآسيوي وهذا شرف لي بأن أكون ضمن فرق الانجازات والبطولات والأساطير الهلالية.

* كيف وجدت الهلال؟

- الهلال فريق مميز بكل ما تعنيه الكلمة مميز بإنجازاته وبطولاته ورجاله المخلصين ونجومه المبدعين، وأحمد الله أن حياتي الرياضية نضجت في الهلال، حيث حققت معه أغلى وأجمل البطولات بوجود كوكبة من النجوم أمثال يوسف الثنيان وسامي الجابر ومحمد الدعيع وخالد التيماوي وفهد الغشيان وخالد الرشيد وأحمد الدوخي وخميس العويران ونواف التمياط وصفوف التمياط وعبدالله الجمعان وفيصل ابو اثنين ومحمد الشلهوب وهؤلاء النجوم حققت إنجازات كثيرة للهلال وصلت به إلى أفضل ناد في آسيا.

• هل تتذكر أول مباراة لعبتها مع الهلال؟

- أول مباراة كانت لي بعد انتقالي للهلال في الدوري أمام فريقي السابق القادسية وفاز الهلال بهدف دون مقابل وسجلت هذا الهدف من ضربة جزاء.

• ماذا بقي في الذاكرة من الهلال ومشاركاتك مع الهلال وايامك مع انصار الهلال؟

- أتذكر الزمن الجميل ففي الهلال حققت أول بطولة مع الفريق هي بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين 1416هـ أمام الأهلي وتعتبر هذه أجمل بطولة في تاريخي، أما الأغلى فهي بطولة كأس المؤسس التي حققها الفريق عام 1420هـ وهي بطولة للتاريخ. والهلال حصل على بطولة لا تقام الا كل مائة عام والحمد الله أن اسمى من ضمن من حققوا هذه البطولة الغالية. أما البطولات الآسيوية فهي وسام على صدري أعتز بها كثيرا لها ذكريات غالية والحمد لله أنني اللاعب الوحيد الذي حقق كأس الكؤوس الآسيوية ثلاث مرات لم يحقق أي لاعب سعودي فقد حققتها مع القادسية مرة واحدة ومع الهلال مرتين.

• وما هو الموقف الصعب الذي مر عليك؟

- حقيقة الإصابة التي تعرضت لها من مهاجم فريق النصر أوهين كنيدي هي الأصعب في تاريخي الرياضي وكدت بسببها افقد حياتي حيث أبعدتني عن الملاعب كثيرا. ومما زاد صعوبة الأمر العنوان المثير الذي (غيب الشريدة عن الحياة) فكان هذا العنوان مفجعا لعائلتي أسرتي وهذا الموقف لن أنساه ما حييت.

• من المدربين الذين مروا على تاريخ الشريدة وتعتبرهم الأفضل؟

- الهلال دائما حريص على اختيار الأفضل والأحسن فقد تدربت تحت العديد من الأسماء اللامعة في عالم التدريب أمثال بلاتشي ويوردانيسكو ويوزك واوسكار وجوبير وصفوت واديموس الذي استفدت منه كثيرا من خلال توجيهاته وحرصه على الانضباط في عمله.

• هل ترى أن الهلال خسر العديد من النجوم الذين انتقلوا من صفوفه؟

- لا لا أنا أخالفك الرأي الهلال عمره ما خسر احدا، فالهلال فريق منبع للنجوم وكل من خرج منه هو الخاسر رغم أننا نعيش في عصر الاحتراف إلا أن الهلال هو الذي يسهم في بروز النجوم ويقف بجانبهم ويدعمهم ويحرص عليهم ويدافع عنهم ويأخذ حقوقهم.

• ماذا تقول لهؤلاء:

• الأمير بندر بن محمد؟

- الأمير بندر من الشخصيات الهلالية المرموقة وهو رجل محنك بخبرته وفكره الكروي وحرصه على عمله وقد قاد الهلال لأفضل الانجازات والبطولات.

• الأمير خالد بن محمد؟

- التحقت مع الهلال في فترة رئاستك فكنت الرجل المحب الغيور العاشق لهذا الشعار.

• الأمير سعود بن تركي؟

- حققت للهلال مع الهلال ست بطولات في أقل من موسمين وهذا انجاز كبير بلا شك.

• الأمير عبدالرحمن بن مساعد؟

- ما تقدمه للهلال ولنجومه يعجز عنه الوصف وأنت خير من يقود الهلال في الوقت الحاضر.

• اللاعب يوسف الثنيان؟

- نجم يصعب تعويضه.

• اللاعب سامي الجابر؟

- تاريخك وإنجازاتك تجعلك أسطورة كروية عالمية.

• محمد الدعيع؟

- أفضل من وقف في المرمى السعودي والهلالي وتاريخك شاهد على انجازاتك وبطولاتك.

• اللاعب محمد الشلهوب؟

- عميد حاملي كأس ولي العهد.

• جماهير الهلال؟

- سر إنجازاته وبطولاته ووقود نجومه لمنصات الذهب ودرة الملاعب تنتظر وقفتكم الليلة مع عبدالله الشريدة في حفل اعتزاله.

• كلمة أخيرة؟

- أشكر صحيفة الجزيرة ممثلة في مدير تحرير صفحتها الرياضية الأستاذ محمد العبدي وجميع العاملين في الصفحة الرياضية فقد ساهموا كثيراً في دعمي والوقوف مع عبدالله الشريدة بما يحقق الفائدة لي طوال تاريخي الرياضي وهذا ليس بمستغرب عليهم لما يملكونه من خبرة رياضية وثقل في الوسط الإعلامي.وأقدم لهم الدعوة لحضور اعتزالي.

كما أشكر مسؤولي النادي على الاستجابة للدعوة والحضور للمشاركة في هذه الليلة الختامية لمسيرتي الرياضية.



شارك في تحقيق 23 بطولة...
الشريدة والذهب... وجهان لعملة واحدة




كتب - عبدالله المالكي:

عبدالله الشريدة بدأ حياته لاعبا في القادسية ومثله عدة مواسم قبل أن ينتقل للهلال عام 96 ويبقى في صفوفه حتى اعتزاله اللعب في 2005، ويحمل عبدالله الشريدة رقما قياسيا تاريخيا في كأس الأندية الآسيوية أبطال الكؤوس بعد أن توج بها ثلاث مرات، مرتين مع الهلال ومرة واحدة مع القادسية، وهو اللاعب الوحيد الذي حقق كأس الكؤوس الآسيوية ثلاث مرات. وتوج الشريدة بجميع الألقاب المتاحة للاعب سعودي مع ناديه عدا كأس الأندية العربية الأبطال بعد أن استبعده الهولندي هانغيم مدرب الهلال من قائمة الفريق المشاركة في البطولة. كما حقق مع الهلال بطولة الخطوط السعودية أمام فريق الاتحاد، ولم يتم إدراج بطولة التضامن ضد الإرهاب الودية ضمن منجزات الشريدة.

وقدم الزميل سلمان العنقري رصدا للاعب عبدالله الشريدة وما حققه خلال مسيرته الرياضية مع الهلال والقادسية التي وصلت بطولاته إلى 23 بطولة، مع القادسية ثلاث بطولات 20 بطولة مع الهلال.

وشارك الشريدة مع المنتخب في بطولة القارات وبطولة العرب وكأس دورة الخليج و كأس آسيا و كأس العالم للناشئين بكندا وكأس العالم للشباب.

وجاءت بطولات الشريدة مع الهلال والقادسية كالتالي.

- كأس المؤسس الملك عبدالعزيز مع الهلال عام 2000م.

- الدوري (4) مرات مع الهلال أعوام 1996، 1998، 2002، 2005.

- كأس ولي العهد (4) مرات مع القادسية عام 1992 ومع الهلال أعوام 2000، 2003، 2005.

- كأس الاتحاد السعودي « الأمير فيصل بن فهد « (3) مرات مع القادسية عام 1994، ومع الهلال مرتين عامي 1996، 2000.

- كأس الكؤوس الآسيوية أبطال الكؤوس (3) مرات مع القادسية عام 1994، ومع الهلال مرتين عامي 1997 و2002.

- كأس الأندية الآسيوية الأبطال مع الهلال عام 2000.

- كأس السوبر الآسيوي مع الهلال عام 2000.

- كأس الأندية العربية أبطال الكؤوس مع الهلال عام 2000

- كأس النخبة العربية مع الهلال عام 2001.

- كأس الأندية الخليجية الأبطال مع الهلال عام 1998.

- كأس السوبر السعودي المصري عام 2001.

- كأس الصداقة الدولية مع الهلال مرتين عامي 1999، 2001.






الشهلوب والمرشدي يقودان الاهلي المصري في اعتزال الشريدة



تصوير – عبدالعزيز النومان

عقد لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال الدولي السابق عبدالله الشريدة مساء يوم الخميس بنادي الهلال مؤتمرا صحفيا إلى جانب مدرب فريق الاهلي المصري حسام البدري ولاعب الفريق عماد متعب، تحدث فيه عن المباراة التي ستجمع عند الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الجمعة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مع نظيره الاهلي المصري على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ، حيث أكد الشريدة أن المباراة ستكون قوية ومثيرة بين الفريقين نظرا لوجود عدد كبير من اللاعبين المتميزين في كلا الفريقين، وبين أنه سيشارك في عدد من الدقائق بحسب اتفاقه مع مدرب الهلال الفرنسي كمبواريه، مضيفا أن الاهلي فريق عريق يحظى بشعبية كبيرة.
من جانبه اعتبر مدرب فريق الاهلي المصري حسام البدري أن السعودية هي بلدهم الثانية وأنهم يكنون له كل تقدير واحترام، مؤكدا على أنهم فخورين بالمشاركة في اعتزال نجم كبير كعبدالله الشريدة .
وكشف البدري أن لاعب الاهلي محمد ابو تريكه سيمثل الهلال في هذه المباراة بينما سينتقل محمد الشلهوب إلى فريق الاهلي لإعطاء إثارة اكبر وتنافس أقوى ، وأضاف " كان بودي مشاركة كافة اللاعبين لولا ظروف مشاركتهم مع المنتخب".
في المقابل عبر مهاجم الاهلي المصري عماد متعب عن سعادته بالمشاركة مع فريق الهلال في اعتزال احد نجومه السابقين، مشيرا إلى أن المباراة ستشهد الندية بين الفريقين.
من جهة أخرى ترددت أنباء عن وجود اتفاق بين الناديين يتمثل في عملية تبادل بين أربعة لاعبين ليلعب ابو تريكة ومحمد نجيب واحمد صديق واحمد شكرى بشعار الهلال في المباراة ، فيما يقود محمد الشلهوب الاهلي بجانب حسام الدوسري وماجد المرشدى.






أبوتريكة يرتدي القميص الأزرق



الرياض - حسام المحمود

أعلن مدرب الأهلي المصري حسام البدري أن الجهازين الفنيين في الهلال والأهلي اتفقا على أن يلعب محمد الشلهوب مع الأهلي ومحمد أبوتريكة مع الهلال في مباراة اعتزال عبدالله الشريدة التي ستقام اليوم (الجمعة).
وأضاف البدري في مؤتمر صحافي عقده أمس: «الهلال يعاني من نقص كبير، لذلك تم اتخاذ هذا القرار، ونحن سعداء باللعب في السعودية ووجودنا للمشاركة في اعتزال لاعب مثل الشريدة».
من جانبه، قال اللاعب المحتفى به: «أعتز بوجود نادي القرن في أفريقيا لمواجهة نادي القرن في آسيا في مباراة اعتزالي».
وقال رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد في كلمة ألقاها في الحفلة التي أقيمت أمس: «الهلال والأهلي فريقان يحظيان بشعبية كبيرة، ولذلك هناك تشكيك كبير في إنجازاتهما، وكما يقول المثل: اللي ما يطول العنب حامض عنه يقول».

..منقوول..


الرد باقتباس
إضافة رد

اخبار الزعيم الملكي ليوم الجمعة 29/2/1434هـ من الصحف

الوسوم
29/2/1434هـ , ليوم , الملكي , الجمعة , الصدف , الزعيم , اخبار
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
تجديد / رابطة مشجعي نادي القرن الآسيوي..هنا هيووفه الهلاليه كووره عربية 1999 30-09-2010 01:00 AM
حكم صلاة الجمعة إذا كانت في يوم العيد K_A_R_E_E_M مواضيع إسلامية - فقه - عقيدة 8 28-09-2010 04:30 PM
فضل يوم الجمعة سويما مواضيع إسلامية - فقه - عقيدة 21 06-03-2010 11:07 PM
كل شي عن يوم الجمعة الأحكام والشروط والسنن وفتاوي العلماء وأخطاء الناس فيه مبدع قطر مواضيع إسلامية - فقه - عقيدة 8 24-02-2008 12:10 PM

الساعة الآن +3: 06:47 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1