غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 31
قديم(ـة) 13-01-2013, 07:36 AM
صورة مشـتآق الرمزية
مشـتآق مشـتآق غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: منصور ... والدنيا ... والحظ التعيس


أيها المتسول الصعلوك كيف بلغت فيك الجرأة والوقاحة
بأن تسول لك نفسك الخبيثة بأن تخطب ذوات الحسب والنسب ذوات الرقة والجمال
صاحبات الدلع والولع حمر الخدود ناعسات العيون
قبحك الله من متسول صعلوك
فمن كان بهذا القبح ويسكن الكهوف


فماله إلا هذه العينات من البنات إذا وافقنا عليه مرغمات ههههههههه


لقد ابدعت يامصدر الفرفشه والخرفشه
ياصاحب المزاج ومكسر الزجاج ههههههههههههه
فلك مني ورده ذابله ومنشفه وكثير في حقك ومقامك يا خليفة هتلــــــــر هههههههههههههه


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 32
قديم(ـة) 13-01-2013, 07:52 AM
صورة شـــذى الروح الرمزية
شـــذى الروح شـــذى الروح غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: منصور ... والدنيا ... والحظ التعيس


هههههههههههه مسكين والله يا منصور هههههههههه

ما قصرو فيك البنات >>> فديتهم هالسحالي خخخخ



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 33
قديم(ـة) 13-01-2013, 09:50 AM
صورة ¸¸ღ غـرومـه ღ¸¸ الرمزية
¸¸ღ غـرومـه ღ¸¸ ¸¸ღ غـرومـه ღ¸¸ غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: منصور ... والدنيا ... والحظ التعيس







وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صباحك أمل وتفاؤل بعروسة جميله هههههههه
منصور ينرحم حالك والله
معقوله كل البنات مايبونك هههههههههههههه

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها منصور. مشاهدة المشاركة



****
بعدين اتجهت إلى ((غـروومة)) لــ علمي بها إن قلبها طيب ، ولا ترد أهل المطاليب


إنا لله وإنا إليه راجعون .. ما تنفع طيبة قلبها في وجود الفقر..
والمشكلة ان غرومة طلعت طمعانة تتزوج واحد من الهوامير هههههههه
********

********




ههههههههههههههه
لا انت اتريا خل بنتي تكبر وأفكر أزوجها لك
بس أخاف هي بعد ترفضك وتقول شايب
هههههههههههههههه
ربي يسعد قلبك دنيا وآخرة مثل ماتونسنا دوم
وصح راااق لي جدا الجزء الثاني من الموضوع
غايه في الروووعه ياروميو العرب ههههه
موفق دووووم
ودي ومحبتي
:)






  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 34
قديم(ـة) 13-01-2013, 10:57 AM
صورة لمسة خيال" الرمزية
لمسة خيال" لمسة خيال" غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: منصور ... والدنيا ... والحظ التعيس


هههههههههههههههه
ياحرررام بصراحه كسرت خاطري
>>تهئ تهئ منجد تنرحم :(
عااااد كان جيت خطبتني صدقنني ماراح أرفض
صج أنك أكبر مني بمليون سنه هع بس عالاقل كل يوم تضحكني وتوونسني خخخخ

أحمم منجد مشكــور أخوي على الفرفشه:)
والله يسعدك مثل ما أسعدتنا وأضحكتنا
والله يبعد عناوعنك الحظ التعيس:)

أختك:لسعة شقاوه..!



تعديل لمسة خيال"; بتاريخ 13-01-2013 الساعة 11:30 AM.
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 35
قديم(ـة) 13-01-2013, 11:41 AM
صورة صحيح غآلي بس كرآآمتي أغلى الرمزية
صحيح غآلي بس كرآآمتي أغلى صحيح غآلي بس كرآآمتي أغلى غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: منصور ... والدنيا ... والحظ التعيس


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله رحمتكك بصرآآآحــــةة تقطع القلب



بس والله انكك تستااهل من قاالكك تخطب بناات النااااس الهوامير
ي شيخ خذلكك وحده على قدكك واحمد ربكك و يدكك وجه وقفا وعلى الصامت ان قبلت بكك بعـــــــــــــد

سامع بالمثل اللي يقول (( مد لحافكك على قد رجلييكك ))
طبق هالمثل وعين من الله خييييييييييييييير
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه حطمتكك صــــح !!






بس تدري المنحوس منحوس ولو علقوا على راسه فانوس !!



تعديل صحيح غآلي بس كرآآمتي أغلى; بتاريخ 13-01-2013 الساعة 11:47 AM.
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 36
قديم(ـة) 13-01-2013, 12:08 PM
صورة غرسه أمل الرمزية
غرسه أمل غرسه أمل غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: منصور ... والدنيا ... والحظ التعيس


هههههههههههههههههههههههااااي


يعيطك العافيه

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 37
قديم(ـة) 13-01-2013, 01:42 PM
صورة العـــيون الباردهـ" الرمزية
العـــيون الباردهـ" العـــيون الباردهـ" غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: منصور ... والدنيا ... والحظ التعيس


صراحه مالكم حق
ترفضون هذا الشخص
منصور تغنت فيه الغواني من جميع أنحاء العالم
صحيح معتر ومنتوف وحالته حاله
وفقير وع باب اللہ بس حتى ولو
كسر الخواطر ظليمه
تقول أحدى الشاعرات المخضرمات
معجببه بمنصور
سكسوكة حلوه بأقصى الوجه مرتسمه حرمني النوم في ليلي ..
من حبي له أحب امه .. احب عمه .. احب جده ..واحب خاله
اموت بنظرة عيونه وأعشق كل حروف اسمه
احب جٍده واحب هزله ، اذوب فيه
وحالتي حاله
واذا يطروه قدامي .. احس بداخلي صدمه .
ذبحني بكثرة اشغاله شغلني جنن قليبي .. فصلني من على الخدمه ياليت اقدر اصير بيوم شي(ن) دايم قباله
ياليتني ساعة(ن) بيده .. او ارقام(ن) بجواله يطقطقني على كيفه
.. قلبي مايطاوعني .. يبي دايم اهو يمه ترى مايهمني ربعه .. وعذالي وعذاله احبه بكل جنون الحب .. واﻹ‌حساس والذمه صحيح انه يكذبني وظنونه على باله لكني بعلمه كيف هو دمي وانا دمه يقول اني انا انسى ؟! فال الله وﻻ‌ فاله لو بانسى انا نفسي .. مانسى ابد رسمه
ياقلبي شوف لي حل(ن) بحبه صار لي عاله يا إما تجيبه لعندي .. أو أنا بجيه وأطلبه من أمه
ع فكره ماتقصد منصور الغرامي
تقصد منصور ثاني
لله درك يامنصور الغرامي
ماحد يبيك
راق لي الطرح فأحببت المشاركه

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 38
قديم(ـة) 13-01-2013, 02:05 PM
صورة luci الرمزية
luci luci غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: منصور ... والدنيا ... والحظ التعيس


هههههههههههه
انا اقولك الحل الوحيد مالك الا ايشه هههههه
احمد ربك احسن انك ماتعنس وتموت وحيد

يعطيك العافيه ابدعت


تعديل luci; بتاريخ 13-01-2013 الساعة 02:10 PM.
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 39
قديم(ـة) 13-01-2013, 02:42 PM
hit man-3h hit man-3h غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: منصور ... والدنيا ... والحظ التعيس


لـــــــــــــــــــــــــي عــــــــــــــــودة

اذااااااااا ما نسيت ....

فيه حل ....[ ذكرووووووووووووني


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 40
قديم(ـة) 13-01-2013, 04:44 PM
صورة هياااااااااام الرمزية
هياااااااااام هياااااااااام غير متصل
♡~ ياحجر احضني بقسآوتك قسآوتك الين من قلوب البشر ~♡
 
الافتراضي رد: منصور ... والدنيا ... والحظ التعيس


ههههه





الله يكوون في عوونكك




وودي



.

موضوع مغلق

منصور ... والدنيا ... والحظ التعيس

الوسوم
منصور , التعيس , والحظ , والدنيا
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
غرامك صار عنواني و أنا قبلك بلا عنوان / كاملة الــــراقي روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 2405 27-11-2016 07:27 PM
رحلة لندن ، وماذا تخبيء ادخلوا واقرأوا بو متيح قصص - قصيرة 13 16-06-2012 08:09 PM
دارت بي الدنيا A هوآ قلبي قصص - قصيرة 6 27-03-2011 07:22 PM
قصة إنتقام فتاة لصديقتها المتوفاة بنت ناس غير الناس قصص - قصيرة 40 11-11-2010 09:33 AM
إنتفض قلبي بغزال منصوري ( يصعب فتح الموضوع ) حبيبة دمعه مخنوووقه ارشيف غرام 16 08-05-2009 03:25 AM

الساعة الآن +3: 12:55 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1