منتديات غرام أعضاء غرام سكون الضجيج - مملكة العضو كتاباتي لم تعد لك لاتتأملها ّ'*
ولد آلطنآيآ ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

*



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي





^نظرا لقبيلة السودان اللي عايشه بداخلي

حبيت اقولكم عطوني فلو واعطيكم فلو باك
هذا حسابي ^-^


ولد آلطنآيآ ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

-



عجزت احلها !

اللي يعرفها ويحلها له مني ثلاث تقيمات
وكلها سلبيه خخخخخ امزح اقصد ايجابيه
يالله بشوف من يحلها
اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي
^انتظركم


ولد آلطنآيآ ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

*




تحية لكل بنت دخلت باسمها الاصلي
بعيدا عن بقدونس الشتاء وتفاحة الربيع
هههههههههههههههههه
واخيرا

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب
اليك ♡♥


ولد آلطنآيآ ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

-



مساء الحنين ..
والله ماكنت ناوي ادخل اول شي نظرا لظروف.
وثاني شي / كنت حاب اتطمن على ناس معينه واطلع ..
بس والله العظيم ان الحنين يوجع~
خصوصي لما تذكر شلون حياتك كانت قبل
ماغير تردد بتنهيده قهر الا ياليتني ارجع عزوبي..


ولد آلطنآيآ ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

-


سرقتنا حياتنا التكنلوجيه عن البساطه
صرنا قد مانقدر نبذخ بهالاشياء ..
من غير شعور الراحه ...
وكل ماقلت كذا تسحفت اكثر على شبابي ..
<يحسسكم انه شايب ..
ماعلينا /
طمنوني عنكم عساكم بخير.
انا بختفي فتره وبرجع تعرفون
المثل اللي يقول خلك بعيد حبك يزيد
هذذا انا اطبقه/.
وتصبحون ع خير ./


ولد آلطنآيآ ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

-



حبك مثل شمر بعين حايل .
راح عاد فسر حب شمر لحايل/


ولد آلطنآيآ ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

-



ايه صح حركات انا الناقه المكسوره بطلوها خلاص.



/


ولد آلطنآيآ ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

يخرب احساس الحنين!

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1