منتديات غرام نسائيات غرام عالم حواء - العناية بالبشرة - اسرار البنات البوتوكس والفيللرحقن التعبئة ( وسائل الشد بدون جراحة )
ندوش9 ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

النظرة المتألقة الأخاذة للوجه و الجسد هي رغبة الجميع ومع التطور المستمر في طرق وسبل العلاج تحسن المستوى الصحي بشكل عام وتبعه زيادة في معدل الأعمار وعليه ازدادت نسبة المترددين على الأطباء ,راغبين في الحصول على مظهر أكثر نضارةً وشبابا وقاصدين التخلص من أي أعراض للشيخوخة..
البشرة و الجلد من الأعضاء الهامة في الجسم فبالإضافة إلى حماية الجسم من التعرض للميكروبات والمحافظة على درجة حرارته لأداء العمليات الفسيولوجية المختلفة إلا انه عندما يكون صحيا يعطي مظهرا شابا ونضاره وحيوية ولكن مع تقدم العمر تحدث عدة تغيرات بالجلد و الأنسجة المحيطة به مما يؤدي لظهور التجاعيد المختلفة وضمور بعض الأنسجة الدهنية خاصة بالوجه وبعض أجزاء الجسم.
من هنا كان الاهتمام باستعادة نضارة الجلد ومقاومة أعراض الشيخوخة بواسطة مواد آمنة وفعالة فتوصل العلم الطبي إلى حقن البوتكس و التعبئة ( الفيللر) والتي أثبتت جودة نتائج مميزة وسريعة بجانب أمان طبي عالي..


أماكن استخدامها بالجسم

أولا: الوجه و البشرة ,تستخدم حقن البوتكس و التعبئة للتخلص من أنواع التجاعيد بالوجه و البشرة بسلاسة وسهولة و أمان , والمطلوب استخدام المادة المناسبة بالمكان المناسب و بالكميات المناسبة للحصول على نتيجة مميزة و مبهرة.

هناك نوعين من التجاعيد بالوجه

1- التجاعيد التعبيرية بالوجه: والناتجة عن شدة استعمال عضلات الوجه في حالات الفرح والحزن وحالات الانفعالات المختلفة.و مادة البوتكس هي الأفضل للتخلص من التجاعيد التعبيرية بالوجه



للتخلص من تجاعيد الجبهة




للتخلص من تجاعيد حول العينين




للتخلص من تجاعيد حول العينين




للتخلص من تجاعيد مابين الحاجبين



للتخلص من تجاعيد حول الفم


- أصبح التخلص من التجاعيد ميسورا الآن عن ذي قبل حيث كنا نقوم بجراحات لشد الوجه أما الآن فأن استعمال مادة البوتوكس (وهي مادة مستخلصة من نوع من أنواع البكتيريا) يساعد كثيرا على عمل ارتخاء بالعضلات التي تسبب التجاعيد التعبيرية مثل تجاعيد الجبهة وحول العينين وكذلك في المنطقة مابين الحاجبين وحول الفم ..
- تحقن هذه المادة خلال دقائق معدودة وليس لها أعراض جانبية تذكر وتحتاج لكريم مخدر قبل الحقن – كما يستمر مفعول هذه المادة ل 6 أشهر تقريبا..


2- التجاعيد الفسيولوجية بالوجه , والتي تنشأ بسبب تقدم العمر..



ومواد الفيللر ( التعبئة) للتخلص من التجاعيد الفسيولوجية بالوجه هي الأفضل:
تستخدم لإزالة التجاعيد الفسيولوجية والتي تنشأ عن تقدم العمر فقد توصل العلم لعمل مواد تعبئه طبيعيه تحقن بها فتخفيها أو تخفف أثرها, ( المادة الموجودة بأغلب حقن التعبئة الآن هي حمض الهيالويورنيك) وهي مادة موجودة بشكل طبيعي في أنسجة الجلد ولا يوجد لها أي تأثير مناعي لدى الإنسان وهي مواد آمنة جداً

- لإزالة آثار التجاعيد البسيطة السطحية أو العميقة حول الفم
- لملء الشفة
- لملء الخدود
- لمنطقة تحت العينين
بقاء مادة (الهيالورونيك) مؤقت ويستمر من 6 إلى 12 شهر تقريبا...
أما المواد المالئة الدائمة فلا انصح باستخدامها لان لها أثار جانبيه كثيرة وإذا لم تنال رضا المريض من الصعوبة أن نزيل أثارها و قد منع استخدامها في كثير من دول العالم .


ثانياً : استخدامات أخرى, تستخدم حقن المواد المالئة في أماكن محددة في الجسم مثل:

إزالة آثار التجاعيد باليدين : يمكن استخدامها لإزالة آثار التجاعيد البسيطة السطحية والعميقة كما في اليدين وغالباً تستخدم مادة التعبئة الريدس لذالك Radiesse




إبراز الصدر و امتلاء الثدي : حيث تستخدم مواد عالية الجودة من اللفيلر وهي ال الماكرولين Macrolane وتظهر نتائج جذابة و سريعة




لمناطق الأرداف : حيث تكون النتائج مبهرة عن استخدامها للتخلص من تهدل او ضمور مناطق معينة أو لتحقيق تناسق بالمنطقة وتكون النتائج ممتازة بمواد ال الماكرولين Macrolane



الندبات الضمورية: بسبب تراجع المواد الدهنية يمكن تحقيق التناسق مع المنطقة المحيطة بالندبات .


تمنياتنا بالشباب الدائم



الدكتور/ حسام سالم
عضو الجمعية الأوربية لجراحة التجميل
جراحات الترميم و التجميل / الليزر و شفط الدهون


أتمنى تكونوا استفدتو من المعلومات ومن طرحي الجديد.وشكرا

~أنيقة فكر! ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©

يعطيك العافية ع المعلومات القيمة


منوره القسم
بأنتظار جديدك

تحيتي

//R ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

يسلمووووو

يعطيك العآآآآفيه عـ الموضوع الرائع

لاعدمنا جديدك يارب

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1