منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية مهدي يستبعد العامري ويفقد «عموري» للإصابة
bent.UAE ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

الجهاز الفني يرفض «الاستهتار» في معسكر المنتخب لمواجهة أوزبكستان


قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم استبعاد علي سالم العامري لاعب نادي الجزيرة من قائمة الأبيض المختارة لخوض مباراة أوزبكستان والتي تقام على استاد محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي يوم 22 الجاري ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم آسيا عام 2015، وحرمت الإصابة عمر عبد الرحمن "عموري" من التواجد مع المنتخب، وأصبح "خارج الحسابات"، وأصيب اللاعب في مباراة العين والاستقلال الإيراني في دوري أبطال آسيا.

واستدعى مهدي علي المدير الفني للمنتخب فارس جمعة مدافع العين ليحل بدلاً من العامري في القائمة، وقرر استدعاء سلطان برغش لاعب نادي الجزيرة ليدخل قائمة الـ23 لاعباً بدلاً من "عموري".

وكان عمر عبد الرحمن قدم تقريراً طبياً بإصابته وأجرى الجهاز الطبي للمنتخب الكشف على اللاعب وتبين إصابته في الركبة، حيث أثبتت الفحوصات حاجة اللاعب للعلاج لفترة تتراوح بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

استبعاد

وبالنسبة إلى قرار استبعاد علي العامري فجاء بسبب عدم الالتزام بالحضور في موعد تجمع المنتخب الوطني والذي بدأ مساء أول من أمس في فندق روكو فورتي في أبوظبي، مما يشير إلى "حزم" الجهاز الفني وعدم قبوله استهتار أى لاعب، وكعقوبة للعامري الذي جاء متأخراً عن موعد التجمع، تم استدعاء فارس جمعة على الفور للمنتخب فارس جمعة مدافع نادي العين ليحل بدلاً من العامري في القائمة.

التهاب

وفضل الجهاز الفني إعطاء مهند العنزي مدافع العين والذي تواجد مع المنتخب راحة من التدريبات أمس ولم يشارك في المران الأول بسبب التهاب بسيط في الركبة، على أن ينتظم اللاعب في التدريبات اعتباراً من اليوم.

ودشن المنتخب الوطني أمس استعداداته لمباراة أوزبكستان بالحصة التدريبية الأولى على استاد مدينة زايد الرياضية في بداية معسكره، وشارك في المران جميع اللاعبين الذين اختارهم مهدي علي بعد انضمام فارس جمعة وسلطان برغش بناء على التطورات الأخيرة.

وتجمع الأبيض في العاشرة مساء أول من أمس في مقر إقامة المنتخب في فندق روكو فورتي القريب من استاد مدينة زايد الرياضية الذي يحتضن تدريبات المنتخب حتى يوم 19 مارس الجاري على أن يؤدي المنتخب حصتين تدريبيتين يومي 20 و21 على ملعب محمد بن زايد الذي ستقام عليه المباراة.

واشتمل مران الأبيض على جانب بدني خفيف تجنباً لإصابة اللاعبين بالإرهاق، خاصة الذين شاركوا مع أنديتهم في مباريات دوري أبطال آسيا، واستكمل المران بتدريبات الكرة وإجراء تقسيمة بين اللاعبين.

الشامسي: قرار إبعاد «سالم» انضباطي

أكد مترف الشامسي مدير المنتخب الوطني أن قرار استبعاد اللاعب علي سالم العامري هو قرار انضباطي نتيجة عدم التزام اللاعب في الحضور في الموعد المحدد للمنتخب وهو ما يرفضه الجهاز الفني بقيادة مهدي علي والذي يرسي دائماً مبدأ الالتزام.

وأكد أن الجهاز الفني بقيادة الكابتن مهدي علي اجتمع باللاعبين في بداية المعسكر وأكد لهم أهمية المرحلة المقبلة ومباراة أوزبكستان من أجل استمرار تصدر المجموعة الخامسة بعد الفوز الذي حققه الأبيض في بداية التصفيات على فيتنام خارج الأرض وهو ما أعطى المنتخب دفعة معنوية للمرحلة القادمة يسعى إلى استمرارها.

وقال: مباراة أوزبكستان في غاية الأهمية وهدفنا هو الفوز ومواصلة النتائج الجيدة التي يحققها الأبيض منذ كأس الخليج الماضية في البحرين إلا أننا طوينا هذه الصفحة ونركز على المباراة القادمة، والمجموعة الحالية من اللاعبين تعرف فكر وطريقة المدير الفني جيداً والمهم هو الوصول إلى أقصى درجات التركيز الذهني قبل المباراة مباشرة، مشيراً إلى أن النتائج غير الموفقة التي حققتها الأندية في دوري أبطال آسيا في الجولة الأخيرة أعتقد أنها لا تؤثر على اللاعبين لأنهم اعتادوا على الفصل بين مشاركات المنتخب والأندية.

** حرص راشد الزعابي على حضور المران الاول للمنتخب لمساندة اللاعبين وحثهم على تحقيق نتيجة إيجابية أمام أوزبكستان.

** أبدى لاعبو المنتخب حزنهم لإصابة " عموري "، وتمنوا له الشفاء العاجل للعودة السريعة لصفوف الأبيض.


بالتوفيج للأبيض ، دعواتكم

دحمي..2009 ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

ما يشوف شر عمر عبدالرحمن,لاعب مؤثر في وسط الميدان
و عساهـ يقوم بالسلامة يارب ,,

bent.UAE ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

الشر ماي أحييك أخويه

أمين الله يسمع منك

8lory Man ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©

وفي النهاية فازت الامارات
مجموعتهم سهلة جدا جدا
وتصفيات التأهل لكأس آسيا
اسهل من تصفيات كأس العالم
تحياتي لك
ودي


bent.UAE ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

يب يب. الحمدلله

اللعيبه بينوا أن عمر بغيابه م بياثر عليهم لأنهم هذا الجيل لا يعرف المستحيل عسى ربي يحفظهم

هذا بفضل الله ثم اللعيبه ثم الجماهير

منور اخوييه تسلم ع المرور

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1