الورده الفيحاء ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي
فستان الزفاف حلم كل فتاه:
بشكل غريزي كل بنت من الطفولة المبكرة تنظر للعرائس و تحلم بأنها ترتدي هذا الفستان .... كل البنات تحبه و تحلم بأرتدائه منذ الطفولة المبكرة و حتى يأتي اليوم الموعود و يتحقق الحلم ....
و بعدها لا تتصوروا أنها تتوقف عن الحلم بهذا الفستان !!!



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

فستان الزفاف wedding هو واحد من أهم المشتريات في حياة كل فتاة. وتتنوّع في وقتنا الحالي تصاميم فساتين الزفاف ورسومها كما أنواع الاقمشة التي تُصنع منها. وتتخذ كل من هذه العوامل جزءاً حاسماً في تعزيز طلبك. عبر هذه المعلومات على إدراك خصائص الانسجة المختلفة لتعرفي أكثر كيف تختارين فستان زفافك من فساتينزفاف مختلفة الخامة و النقشة لا تحتارى فقط تعرفى على انواع و خامات القماش و سيبقى كل شئ على ما يراام .


الساتان
إن الساتان هو واحد من أشهر الاقمشة المستخدمة في فساتين الزفاف لأنه يمنح الثوب بنية أفضل، فاذا كنت مولعة بالاثواب الانيقة فالساتان هو الاختيار الاروع كما أن هذا النوع من القماش الذي يبدو في غاية الروعة، بسيطاً كان أو مزركشاً، يمكن ارتداؤه خلال المناسبات الرسمية وشبه الرسمية.


حرير التفتا
نوع آخر من الأقمشة يستخدم لزخرفة أثواب الزفاف هو حرير التفتا الذي عادة ما يبدو ساحراً وأنيقاً وهو متوفرٌ بأنسجة وأوزان متنوّعة. التفتا هو قماش مصنوع عادة من تموّجات عديدة وقد يُحدث حفيفاً أثناء المشي، وإن كنت تكرهين هذا الصوت، فمن الأفضل تجنب اختيار هذا النوع من الأقمشة كما أن بعض أنسجة التفتا تتمتع بلمعانٍ قويٍّ ويصعب تصويرها.

الحرير

يعدّ هذا النوع من النسيج واحداً من أفخر أنسجة أثواب الاعراس الذي يجعل من الفستان
dress يبدو فخماً بسبب حسن استخدامه وليونته. حاله كحال حرير التفته فانه يظهر لماعاً ولافتاً للانظار غير أنه يضفي الجمال على جسد من ترتديه. ان اثواب الزفاف المصنوعة من هذا الحرير هي الاختيار الانسب لك إذا كنت من اللواتي لا يهوين الإضافات المبالغ بها على فساتينdressesهن ويشعرن بثقة اكبر بقاماتهن الممشوقة.



الأورغانزا

الأورغانزا الذي يضفي أيضاً مظهراً رائعاً على
فساتين الزفاف هو أخف بكثير من الساتان وأثقل من التفتا، ويبدو أنيقاً ويمكن استخدامه مع أنواع أخرى من الاقمشة. وتعتبر الزخرفة الخرزية والتخريم من الإضافات الشهيرة على الأورغانزا ليبدو رائعاً ومضاءً.

التول

إن الفساتين المصمّمة من التول المصنوع غالباً من النيلون والتخريم تكون خفيفة الوزن وفاخرة المظهر كما أن طبقات البطانة المصنوعة بالآلات تبدو في غاية الرقة. إن التول يمنح الثوب تصميماً مذهلاً عادة بتأثيرات على شكل شبكات مسدّسة.



الجورجيت

ان خاصّيتي الشفافية والاغراء لقماش الجورجيت يجعل منه الاختيار الافضل للثوب المتعدد الطبقات كما أنه يستخدم في حياكة اغطية التنانيرل
فساتين الزفافweddingdress وبطانات الملابس . نظراً لشفافيته، فإن الجورجيت يجب أن يُبطن خلال استخدامه في خياطة فساتين الاعراس.

الشيفون

لم تبطل يوماً موضة الاثواب المصنوعة من الشيفون وقد تغنت العديد من العرائس بارتدائها فى
فساتينزفافweddingdresses والتي تعتبر غالباً الاختيار الانسب لمراسم بعد الظهر والمساء ولكن نظراً لشفافيتها يجب تبطين الثوب المصنوع من الشيفون.

تتوفر الاقمشة الخاصة بأثواب الزفاف بتشكيلات متنوّعة كما الأسعار والتصاميم.


كل الأنواع المستخدمة أعلاه والمخمل والكريب والحرير والنسيج المطرز الخ جميعها تستخدم لتصميم فساتين الأعراس، فحين يعود الأمر الى اختيار القماش المثالي يجب الأخذ بالاعتبار مدى رسمية مراسم زفافكwedding وأيضاً إذا ما كنت ستشعرين بالراحة بالقماش الذي تنوين اختياره؟ لحصولك على زفاف مثالي فإن ثوب زفاف أنيقاً ومريحاً هو ضرورة لا بد منها.للمصداقية الموضوع منقول من yourwedding-guide.com


آحسآس آنثى ! ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©



()

شكرآ لكـ
مجموعة آنيقة
ورآئعةة
كـ روعتك
ودي

()



عاشقة NOor ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

رووووووووووووووووعه يسلمو


ع الموضوع

كنت هنا

طبعي"الوفاء" ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

روووووووووعهـ

يعطيكگ العافيهـ

ودي لگ

احترت بدنيتي ≾`أنثـے » بڕائحـہـ الـﯠژد`≿

و الاهم الطله العفويه للعروس . .

دون تصنع او مبالغه . .

طرح طيب . .

سلمتِ


همسس الورود ♥ حٍـگآيَتٌـيَ آنْــــ تٌـؤآم رٍۆحٍــيَ ـــتٌ ♥

يسلموووووووا
الموضوع راااااااائع جدا
ودي













سبْحٍآنْ آلُلُہ ۆبْحٍمدِہ سبْحٍآنْ آلُلُہ آلُعٍظًيَم


الج ـاذبية ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

تسلممي
كووول لفساااتين

غُربَهہْ ! ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

ســـلام..
يســـلمــو.
يعطيك العاافيه..
مــوضوع راائــع..

الرووح الخجولهـ ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

نااااااااااااااااااايس

تحيتي

//R ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

يسلمووووووووو

يعطيك أأأأألــــــــــف عاأأأأفيه

لاعدمنا جديدك يارب

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1