زهره غرام ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

ذا كنت من اصحاب البشرة الداكنه فتجنبي تمام اللون البني والاسود والبرتقالي لان مثل هذه الالوان ستجعلك تبدين اكثر سمارا ،وارتدي الالوان المحايدة والهادئة مثل الروز والبنفسجي .
ثانيا:البشرة البيضاء الفاتحة ..
اما اذا كانت بشرتك فاتحة فتجنبي تماما ارتداء اللون الابيض والذهبي الالوان المحايدة واحرصي على ارتداء الوان داكنة مثل الاسود والرمادي والاحمر بجميع درجاته .
ثالثا :البشرة القمحية ...
اذا كانت بشرتك قمحية اللون فتجنبي تماما الالوان الترابيه واللون الذهبي بجميع مشتقاته كالبيج والبرتقالي والبني واختاري الالوان الصارخه كالفوشيا والروز والاحمر وجميع درجات الازرق.
نظام تحليل الالوان...
*تقسم الوان البشرة الفاتحة الى :
1-دافئة:وهي تكون مائلة الى اللون الذهبي.
2-باردة:تكون وردية اللون .
*بعد تحديد درجة البشرة ان كانت باردة ام دافئه حددي لون شعرك وعينيك ثم قارني التالي:
لون البشرة :دافئة.
لون الشعر:درجات البني او الاحمر.
لون العيون :بني ،عسلي،اخضر،زيتي.
الالوان التي ينصح بها :الاحمر ودرجات البرتقالي والبني والاخضر.
الوان يجب الابتعاد عنها :الابيض والاسود اذا كانا سويا ،الوان الباستيل مثل الليموني والسماوي.
لون البشره :دافئه.
لون الشعر:الاشقر بجميع درجاته الفاتحه والغامقة .
لون العيون :جميع الالوان .
الالوان التي ينصح بها :درجات الازرق والبني ،بالاضافة للوردي والاصفر.
الوان يجب الابتعاد عنها:الابيض والاسود معا ،الرمادي بدرجاته .
لون البشرة :باردة .
لون الشعر:اسود او اسود مزرق او بني غامق جدا .
لون العيون :جميع الالوان وخصوصا الازرق .
الالوان التي ينصح بها :الفوشي والاحمر ،ايضا يمكن ارتداء الابيض والاسود بامان.
الوان يجب الابتعاد عنها :درجات البرتقالي والاصفر الفاقع اللون وايضا الالوان الفاتحه مثل الموف والسماوي .
لون البشرة :بارده .
لون الشعر:الاشقر بجميع درجاته الفاتحه والغامقه .
لون العيون :ازرق ،تركواز ،فيروزي،بنفسجي.
الالوان التي ينصح بها :الازرق بجيمع درجاته والوان الباستيل الفاتحه مثل الوردي والليموني والموف .
الوان يجب الابتعاد عنها :الاسود والابيض معا ،الاصفر والبرتقالي .
الوان البشرة والشعر ...
*اللون المناسب للمرأة السمراء ..
من الافضل ان تتجنبي الالوان الدافئه او الذهبية التي لا تناسب بشرتك . فسمراء تبدو جميلة عند انتقاء الالوان الاساسية العشرة من لائحة الالوان.
*اللون المناسب للمرأة السمراء الداكنة ..
عند استعمال الالوان الاساسية المقرة لها وهي الالوان المشرقة الصارخة الاتيه :
اللون الاحمر الارجواني ،اللون الزهري المثير ،اللون الازرق الضارب الى الاخضرار،اللون الابيض الناصع ،اللون الاسود المعرق باللون الاحمر او الابيض وعليها ان تزاوج الالوان الحيادية مع الالوان الاخرى الساطعة المشرقة .
الالوان الدافئه لا تلاءم المرأة الشديدة السمرة لذالك من المستحسن ان تتجنب الالوان الاتيه :
اللون الاخضر الزيتوني ،لون الصدأ.
*اللون المناسب للمرأة الشقراء الشاحبة اللون :
المرأة الشقراء ذات الشعر الذهبي المائل الى ابيض وذات العيون الزرقاء تبدو جميلة عند استعمالها الالوان الباهته كاللون الزهري واللون الازرق واللون البنفسجي ولون الرمل واللون الرمادي .
على المرأة الشقراء الباهتة اللون ان تتجنب اللون الابيض الناصع اللون الذهبي واللون الاخضر الزيتوني .
*اللون المناسب للمراة الشقراء الذهبية الشعر :
المراة الشقراء ذات الشعر الذهبي والعيون الزرقاء او الخضراء تبدو جميلة في اللون الاصفر الليموني واللون الذهبي الي يبرز جمال شعرها،اللون المرجاني واللون الازرق يبرز جمال بشرتها المشبعه بالحمرة ،اما اذا كان لون بشرتها عاجيا فان اللون الخوخي (عاجي مائل الى الصفرة)ولون الرمل واللون الاخضر المائل الى الصفرة يناسبها ويعطيها اللون المشرق لمحياها.
من الافضل ان تتجنب المراة الشقراء لون الفوشيا واللون الارجواني واللون الابيض الناصع واللون الرمادي القاتم ،اما اذا كان لون بشرتها برونزيا من الشمس.اختيار اللون الابيض والاسود .
*اللون المناسب للمراة ذات الشعر الاحمر:
تعتمد المراة الحمراء الشعر على لون شعرها عند انتقاء الالوان لملابسها ،لذالك فمن الافضل ان تجمع ثلاثة الوان في ان واحد عند ارتداء ثيابها ،احد الالوان الثلاثة من الافضل ان يكون من لون شعرها .
حمراء الشعر ذات البشرة الفاتحه مع بعض النمش تبدو جميلة عند ارتدائها اللون البيج (لون الرمل) او اللون البصلي او الاخضر الحشيشي او الاخضر الزيتوني لان الالوان الفاقعه المشرقة لا تلائمها .
حمراء الشعر ذات البشرة النحاسية اللون تبدو مشرقة في لون القرفة او اللون القرميدي او اللون البني والبرونزي ، اما اذا كان لون شعرها بلون الجرز البرتقالي وبشرتها بيضاء فمن الممكن ان تختار اللون الذهبي واللون الازرق المائل الى الخضره .
من الافضل ان تبتعد ذات الشعر الاحمر عن اللون الفوشيا والاسود والزهري والمشمشي الالوان العشرة الاولى الرئيسيه .اما الالوان المتدرجه في لائحة الالوان فهي تصلح لاختيار لون القميص او الجاكيت او الشال.
الوان الاقمشة...
*وقد صنفت الالوان الى اربع فئات رتيسية هي :
1-الفئة النارية :تنتمي لهذه الفئة النساء اللواتي يتميزن بالبشرة الزيتونية المائلة الى الاصفرار ،اما لون الشعر فيكون عميقا وغامقا ،فان كنت امراة نارية فعليك بالالوان المشتعلة كالبرتقالي والعنابي.
2- الفئة المائية:اذا كانت بشرتك بيضاء تتحلى بانعكاسات وردية عند التعرض للشمس وشعرك اشقر فانت امراة البحر التي تتالق في الوانه بمختلف تدرجاتها ،ولابد ان تبتعدي عن الوان الاحمر والبرتقالي .
3-الفئة الهوائية :اذا كانت بشرتك فاتحه وتتحول وجنتاك الى اللون الاحمر عند القيام بأي نشاط رياضي او حركي عنيف وشعرك عسلي او بني للاحمر ،قومي بشراء ملابس من الوان الباستيل والابيض والعاجي ،كذالك الالوان الترابية الفاتحه تناسبك وعلى راسها اللون العسلي،وعليك الابتعاد عن الالوان الغامقة وذات القاعدة الزرقاء او الحمراء .
4- الفئة الارضية:اذا كنت من ذاوت البشرة الشاحبة التي تضيئ كلما اقتربت من ضوء الشموع وتتحلى بشعر كستانئ احمر ،ستنالين التالق عند ارتداء اللون الاحمر كما يبرز جمالك مع اللون الارجواني والاخضر بتدرجاته والذهبي.
ولكن احذري من اللون الوردي الفاتخ فهو يزيد بشرتك شحوبا.
الشكل المتعرج او الساعه الرمليه Hourglaas او حرف الX:

مواصفاته..الأكتاف والأرداف متساويه في العرض ,صدر ممتلئ,خصر محدد ومتناسق والوسط مائل للداخل والخصر نحيف,وهي السيدة المتناسقه ولها عرض الكتف مساوي تقريبآلعرض الحوض مع خصر واضح او ضيق .
اذا كنتي من صاحبات هذا الجسم لاتهتمي لانك من اوفر النساء حظ فقط اهتمي بالملابس الأنيقه وذات القصات البسيطه
الألوان المناسبه..درجات البنفسجي والعنابي والبرتقالي الغامق المحمر (لون الصدأ)اللى هي اللالوان الغامقه .
الجاكيت المناسب..الجاكيتات الطويله بشكل عام والبلوزات والقمصان واحسن شي اللى لها ياقات عريضه تعطي صدرك انوثه .والجاكيت يكون له فتحات من الجوانب او الخلف,الأزرار والسحاب يكون بمستوى تحت الصدر,طوالكم يكون4\3.
القميص المناسب ..تكون فتحت الصدر على شكلV,ولاتغطين الصدر كامل تجنبي الهاي نك ماتناسبك وتبين شكل صدرك اكبر ,ابحثي عن بلوزات بطول الخصر ,ممكن تعتمدين على التوب القريب من الجسم او القصير والخصر الواطي .
ابتعدي عن..الفساتين الضيقه جدآ من ناحية الوركين والتركيز على الموديلات والقصات الواسعه.
التنورة والبنطلون المناسبه..التنورة اللي على شكل قلم رصاص ستريتولازم تكون التنورة مناسبه فوق الفخذينوتنزل بشكل مستقيم الى الاسفل او بشكل A,وكمان نفس الكلام على البنطلون حاولي يكون البنطلون واسع بس مو كثير.
نصائح عامه ..1-ارتداء لونين متضادين مثل الازرق والبرتقالي ,الاحمروالاخضر ,الاصفر والبنفسجي,في الأعلى والأسفل يطلعك قصيرة كأنك اقصر مما انتي فيه.
2-ارتداء لون موحد اودرجات من نفس اللون من الأعلى الى الأسفل يظهرك بشكل اطول .
3-ركزي على خصرك النحيل بأحزمه ملونه .
4-تفادي الثياب الواسعه واختاري شي بسيط يناسبك.
ابتعدي عن..الجاكيت المنتفخ,التنانير القصيرة والالوان البراقه والخطوط الحادة وخاصة في المنطقه السفليه.
*الشكل المثلثي او الكمثري Pearاو حرفA:

مواصفاته..رقبه طويله اكتاف صغيره وضيقه واصغر من الأرداف ,صدر صغير الى متوسط ,خصر صغير ومقسم ,الظهر اطول من الاقدام .وغالبآ الارجل ممتلئه,ارداف مستديرة وممتلئه وخلفيه مستديرة.
الالوان المناسبه..الالوان الفاتحه والبراقه مع الورودوالتشكيلات الكثيره في القماش من اعلى واحرصي على لبس الألوان الغامقه من اسفل مع عد اللجوء الى الالوان الفاتحه في الجزء الأسفل .
الجاكيت المناسب..صاحبة هذا الجسم يناسباها الملابس المتسعه من اعلى مثل التي شيرتات الكاجوال والبلوزات ذات التطريز الكبيروكذلك الأكمام المنتفخه والكشكشه الكثيرة لمى تختارين لبس فستان عليك اختيار موديل البرنسيس او الامبير ,الجاكيت الطويل4\3الفضفاض اختاري جاكيت ينتهي عند خصرك او ينتهي عند ركبتك وليس في اي مكان اخر .
القميص المناسب ..القصات الناعمه والاوان الفرحه اللى تجذب الانظار من ناحية الكتفين واختاري الياقات العريضه والمستديرة ,حاولي لبس الباوزات الضيقه قليل بدل الواسعه لانها قد تجعل المنطقة السفلى اكبر.
التنورة والبنطلون المناسبه..التنورة على شكل حرفA,التنورة الكلوش خفيف التنانير الكلاسيك واختاري البناطيل الواسعه من الأرجل .
نصائح عامه ..اختاري الملابس المناسبه بدل الفضفاضه بشكل مبالغ وابحثي عن المقاس المناسب .
ابتعدي عن ..احذري الملابس ذات قصات كثيرة او دائريه (دبل كلوش)او القصه الموروبه في القماش هي تضخم الجزء السفلي وتلفت الأنظار.
*الشكل المثلثي المقلوب او المخروطي:

مواصفاته..وجه ورقبه ممتلئه ,الاكتاف عريضه وبارزة واعرض من الأرداف ,صدر ممتلئ مع خصر ممتلئ غير محدد,ارداف نحيله مع خلفيه غير بارزة الوسط والارداف ضيقه وانحف من الاكتاف والصدر.
الالوان المناسبه..الغامقة من الاعلى لتعطي شكل اصغر ولا ترتدي الالوان البراقه والتشكيلات الكبيرة هذا لايعني ان لاترتدي اللوان الفاتحه .
الجاكيت المناسب ..يجب ان يتعدى طولها حدود الخصر الى منتصف الأرداف .
القميص المناسب..ابحثي عن الياقات اللي بشكل V.
التنانير والبناطيل..البسي التنانير اللي لها قصات كثيرة والقصيرة والطويله والألوان المبهجه وذات التقلينات بالعرض والورب,البنطلون ابحثي عن البناطيل اللي لها جيوب كثيرة وتطريزات والرجل الواسعه وانصحك تلبسين البدل الرسميه تعطي اناقه اكثر .
نصائح عامه..لازم تهتمين بالجزء العلةيلازم تختارين البلوزات والفساتين ذات التجمعات الجانبيه تعطي صدرك شكل اجمل .
ابتعدي عن..البلايز الواسعه اوذات الأكمام المنتفخه الألوان الفاتحه والقصات الكبيرة والأشكال الهندسيه ابتعدي عن التنانير والبناطيل الضيقه,وابتعدي عن الكتاف الأسفنجيه تزيد لجسمك ضخامه.
*الشكل المستطيل المسطرة Rulerو حرفH:

مواصفاته..عنق طويل وظهر عريض وصدر متوسط الحجم وخصر غير محدد وجسم متوازن والأكتاف مساويه للأرداف .
الألوان المناسبه ..الأخضر الزيتوني ,الاخضر التفاحي,لون الصدأ,الباذنجاني,الأبيض وتجنبي اللون الحليبي.
الجاكيت المناسب..يجب ان يكون مناسب على الجسم وبه زر واحد بمستوى السر ,ولمى تلبسين الجاكيت خليه مفتوح لأبراز الخصر,يفضل ان يكون الجاكيت طويل لاظهار جسم اطول.
القميص المناسب..اختاري دايم البلوزات والفساتين اللى لها ياقات على شكل درابيه,هي تزيد حجم الصدر وتلفت الأنتباه الى وجهكوتعطي شكل انثوي .عليه ان يكون لونه افتح من اللي تلبسينه من تحت,فتحت الصدر تكون دائريه او هاي نك.
التنورة والبنطلون..البنطلون سيقان فضفاضه البسي معه قطعه مزودة بدعم داخلي او مخصرة,تنورة مخصرة بخصر عالي لانها تعطي استدارة على الردفين او بشكل حرفA حتى لاتحدد الجسم والبناطيل الواسعه.
نصائح عامه..تجنبي اضافة اي عرض زائد على الكتفين لجعلها متناسقه مع الوركين ,ممكن لبس حزام رفيع وناعم ,او جاكيت بقصه تظهر شكل الخصر,لبس احذيه عاليه الكعبين .
ابتعدي عن..الملابس الفضفاضه او القصات الخشنه.
*الشكل المختلط:
في حال مالقيتي جسمك يناسب اي نوع من انواع الجسم اللي فوق فأنتي جسمك مختلط يعني مزيج من اللي ذكرته .

Kftny shufth.. ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

cool موضوووع جمييل
في انتظااار الجديييد


طبعي"الوفاء" ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

،‘
عوـآفي ع ـآلطرح ـآلمميز وـآلرـآقي
دـآئمآ متميزهـ بموـآضيكـ ـآلجميله
كل ـآلشكر وـآـلآمتنآن لروحكـ ـآلعذبه
مع ـآنتظآر ـآروع مآستقدميه لنآ من ـآبدـآع قآدم
كنت هنآ ..

الاميرة الحالمة جولييت لا اُشبـه طُـهر الملائكـة,لكـني لـم أصـل للخُبـث يـومـاً

حلوووه كثير المعلومات استفدت منها يسلمووو

احترت بدنيتي ≾`أنثـے » بڕائحـہـ الـﯠژد`≿

ذا كنت من اصحاب البشرة الداكنه فتجنبي تمام اللون البني والاسود والبرتقالي لان مثل هذه الالوان ستجعلك تبدين اكثر سمارا ،وارتدي الالوان المحايدة والهادئة مثل الروز والبنفسجي .

^


قابلت وحده سمراء جدا . .

ولابسه بني غامق > !

و الكارثه صابغه كشتها بني . .

مب القصد أنتقص منها . . ×

لكن مظهرها المغرور و الواثق جدا خلاني اتحمس أروح لها واعطيها منظره عشان تشوف البلاء اللي عليها . . > طبعا تمنيت اسويها لكن ماسويتها . .

هالفئه غالبا تحب تقلد فقط و ع بالها انها انيقه >!!

لكن في الحقيقه الانسان لابد يلبس وفق ذوقه و اللي يناسبه فقط . .

و طرح رائع / سلمتِ





-


زهره غرام ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

مرور اجمل من رائع لكل من مر في موضوعي

الرووح الخجولهـ ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

معلومات رائعه

يعطيك العافيه

تحياتي لك

زهره غرام ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

يسلمو على المرور الجميل

› علمتــني الوفــاء ! ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

تسلمين على الممعلومااات الروعه ..


اما اذا كانت بشرتك فاتحة فتجنبي تماما ارتداء اللون الابيض والذهبي الالوان المحايدة واحرصي على ارتداء الوان داكنة مثل الاسود والرمادي والاحمر بجميع درجاته .


زهره غرام ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

مرور جميل ورائع

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1