غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات روائية > أرشيف الروايات المغلقة - لعدم إكتمالها
 
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 11
قديم(ـة) 12-04-2013, 08:36 PM
صورة الشموخ من طبعي..! الرمزية
الشموخ من طبعي..! الشموخ من طبعي..! غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايه تحمل جنوني وضمني حيل لصدرك /رومنسيه وفكاهيه


ام ساره: نواف

نواف يلف ناحيه الصوت ويروح لعندها: هلا عمه

ام ساره: معليش يا ولدي بكلف عليك

نواف: لا .. افا يا عمه انتي تامريني امر..

ام ساره: تسلم يا ولدي ... بس ابغاك ترميني في الطريقك على المستشفى عندي مراجعه وبعدين مو مشكله استنى محمد ياخذني

نواف: لا عادي بوصلك وكمان ارجعك يلا البسي وانا بطلع اجيب المفتاح نسيته فوق

ام ساره: طيب .. الله يجزاك خير

.. وطلعت تلبس عبايتها ونواف راح لغرفته ..

نواف فتح باب الغرفه: ريووف

ساره الي كانت تعلق الثوب بس سمعت الصوت وقف قلبها وعلى طول دخلت الدولاب وقفلت على نفسها الباب

نواف: ريحه الغرفه عطــ( ومسكين ما كمل كلمته الا شاف عطره مكسور) مين كسر العطر كذا..؟
(وبصوت عالي) ريووووووف

*
ريوف راحت تجيب المكنسه ... ورن جوالها وهي رايحه لناحيه المطبخ: هلا والله بالمتصل

عديله بستهبال: اسمها متصله

ريوف: هههههههه واحلى متصله بعد .. اخبارك..؟

عديله: بخير الله يسلمك.. وانتي كيفك..؟

ريوف: انا تمام

عديله: دووم الا بغيت اقلك وش اسم الفلم الي شوفنا عندك

ريوف بتفكير: ممممم نسيت اسمه بس اسالك عنه واقلك ليش تسالين..؟

عديله: عجبني قلت لاخوي يشتريه بس بفتكر اسمه

ريوف: اها خلاص اشوف اسمه و شوي واتصل عليك

عديله: اوك انتظرك ..

ريوف تستهبل: الا تعالي يا دوبا مو ملاحظه شي في الرياض هذي الايام

عديله باستغراب: شي مثل ايش..؟

ريوف: أي حاجه

عديله بتفكير: مممم غير الحر ما لاحظت شي

ريوف: ممم يعني مو لاحظه انها مظلمه ولا شي

عديله ببلاها: لا والله

ريوف: مالت ههههههههههه المفروض تقول ايه عشان انا مو موجوده

عديله: هههههههههه لا تقولي رحتي جده..؟

ريوف: الا

عديله: حركات تيب يلا روحي شوفي الاسم حق الفلم وانا استناكي

ريوف: ان شالله..

عدليه: يلا سي يو

ريوف: باي .. ( وقفت ثواني) يووه انا ليه جايه هني ( واستوعبت) اوف المكنسه
الحين كيف راح الاقيها

<< وصارت تدور و راها وهي اصلا محطوطه ورى الباب هع>>

*
نواف: بالله الحين وش اسوي هذا العطر بطلعت الروح حصلته .. حسبي الله على ابليس الشيطان انا الغلطان اني مدخلتها الغرفه ... ولا كان رتبت بنفسي ابرك لي. (و رجع ينادي) ريووووف يا ريوف
.. وهو يمشي انتيه للفتحه الموجده في ركبته..
اووف متى تشق .. ياربي وش هلـ يوم يارب حافظ على اشيائي الباقيه ..

<ساره سمعت اخر تعليق كانت راح تنفجر من الضحك بس مسكت نفسها>
نواف بتفكير: ممممممم البس ثوب ولا بدله..؟
هنى ساره وقف قلبها وفيها الصيحة وبينها وبين نفسها: لا يا رب ما يشوفني ي كلبه يا ريوف ورطيني يا رب طلعه من هنى بسرعه
نواف: بما اني راح اطلع اتمشى راح البس بدله
.. وراح الناحيه الي فيها الثياب عل باله هنى مكان البدل فتح الدولاب بس مو راضي ينفتح كانت الهانم ساره ماسكته من عندها وبتفكير من ساره..
ساره فخمت صوتها وفيه الضجكه: لا تفتح الدولاب انا حرامي
نواف كان بيفقع ضحك بس مسك نفسه: حشى و الله اول مره اشوف حرامي جريء لهذي الدرجه والله عيال الحرام ما سابوا لعيال الحلال حاجه
.. وفتح باب الدولاب بقوى لقى ساره جالسه و ميته الاخت ضحك من كلام نواف..
نواف مو عارف مين لا نو ساره كانت منزله راسها بس المفاجئه لما رفعت وجهها عشان تمسح دموعها من كثر ضحكها
نواف بصدمه: ساره.. وش تسوين هنى
ساره جاها ضحك وجلست تضحك ثاني
نواف راح لناحية الباب و قفله بالمفتاح وسحب المفتاح من الباب وحطه في جيبه وكان بيرجع لعند ساره بس شافها واقفه قدامه
ساره بحده: خير يا مجنون .. افتح الباب بسرعه بطلع
نواف بابتسامه: الحمدلله ع السلامه اخيرا خلصتي ضحكك .. وبعدين من كسر عطري..؟
ساره راحت لناحيته لحد ما وصلت له وبهدوء: بتجيب المفتاح ولا اصرخ ..؟
نواف بثقه: اذا تقدري تسويها سويها ..
ساره دينها ودين الي يتحدها: آآآآ (نواف على طول حطت يدها على فمها)
نواف: يا مجنونه اسكتي
.. جى صوت من ورى الباب..
ريوف: سارونا افتحي الباب
نواف ترك فمها وبهمس: خذي المفتاح وافتحي الباب وانا بدخل الحمام وصريفيها المهم تطلع من الغرفه..
ساره بنص ابتسامه وبنفس الهمس: ثاني مره حاجه مو قدها لا تسويها
نواف مسك بدها بقوه: لا تتدحديني عشان لا تندمي
ساره طالعه عيونه وابتسمت لا شعوريا: مممم اوك انا موافقه اني اتحداك
نواف يبغي يحرجها: طيب .. ونظراتك هذي لعد اشوفك تطالعيني فيها صدقيني راح تندمي
ساره انتبهت على نفسها وبعدت نظرها عنه: اترك يدي
وبينها وبين نفسها..يا ربي اش اسوي تعجبني عيونه يا ناس افهموني..
ريوف: سوير افتحي الباب تعبت من كثر ما دق
ساره: دحين جايا
.. نواف اعطى المفتاح لساره و ساره راحت تفتح الباب بعد نواف ما دخل الحمام..
ساره: ههههههههههه ايش رايك بالمقلب..؟
ريوف: أي مقلب
ساره تبتسم: اني قفلت عليك الباب
ريوف: والله انه عقلك صغير بعدي خليني اشيل العطر قبل لا يجي نواف
ساره وهي تسحبها من يدها: لا خليه و لما يجي قوليله انو ساره الي كسرته بشوف ايش يسوي
ريوف طالعتها باستغراب: من جدك..؟
ساره: لا من جدتي ايوه من جدي .. يلا تعالي ننزل تحت
*
*
*
الدكتور: بس ماطوليش عل اققل 5 دقايق بس
دلال: ان شالله
.. ودخلت وابو احمد جلس في الكراسي يستنى برى وبعدها بنص ساعه جى احمد..
احمده هو يدور على ابوه بين الممرات الين لقاه وراح لناحيته: هلا يبه..
ابو احمد اتنهد: هلا .. ها ايش هوا الشي الضروري
احمد حس الجو مو مناسب فقرر يغير الموضوع: يبه بس حبيت اقلك لازم احد يسافر على المانيا لانو في اشغال هناك

ابو احمد: مهمه..؟
احمد تفكير: مو مره..
ابو احمد: اجل خلاص ارسل نواف
احمد ابتسم: وطيب و زواجه..
ابو احمد: عادي لما يرحع يملك
احمد: قصدك يتزوج ويروح لانه راح يقعد هناك سنتيين عل اقل
ابو احمد: متى السفره..؟
احمد: بعد 4 اسابيع او ثلاثه
ابو احمد: خلاص يعجلوا على الزواج و يسافروا او يستنوا الثلاثه سنين او السنتين وبعدين يتزوجوا على راحتهم..
احمد بعد ما انتبه: ايه يبه وش تسوي هنى في المستشفى
ابو احمد: بعدين تعرف السالفه تعال معي الحين
.. و راحوا لبيتهم ..
موضي: ملكتها اليوم وانا وش يهمني..؟

ابو احمد: ايه يهمك ... لا نها راح تاخذ ولدك نواف

موضي بتنجن: اشلون وانا وين محد خبرني..؟

ابو احمد بحده: لا تقعد تضحكي على نفسك يا موضي

موضي بصدمه: نعم,,؟

ابو احمد: وبالنسبه لموضوع ريوف انسيه البنت خلاص قالت مو موافقه

موضي بعصبيه: عبدالله انت من متى تعارض كلآمي..؟

ابو احمد: من الحين.. ايه قبل لا نسى اتجهزي بسرعه عشان الحين رحلتنا
موضي: لوين بعد..؟

ابو احمد: لجده يعني وين...مو قبل دقايق قايله لك الخطبه اليوم

موضي بقهر: عبدالله انا نواف ابغاه لبنت اختي

ابو احمد بحده: هو الي يختار مو انتي ... و يلا بسرعه اجهوي عشان نلحق الطياره

..وراح مكتبه و تركها ..

*
*
*
ساره: مساء القرف
الجده شيخه: سوير
ساره: هههه خلاص السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
غلا: ههههه خير ايش مساء القرف ..؟ والله جديده لسى ما مرت علي
ريوف: هههههههه ما عليك عند ساره لا جديد
ساره تستهبل: هههههه اين والدتي,,؟
الجده شيخه: لسى دوبها راحت مع نواف تراجع
ساره: .......... (لا رد)
غلا: غريبه ميور بس صااير طول وقتها نوم..
ريوف: يمكن تعبانه
غلا: لا ضاربت مع ابوها و نامت
الجده شيخه: لا يا بنتي مو طيب تنام وهي زعلانه..
..ساره رن جوالها لوصول رساله..

ساره: يوووه من زمان محد رسلي

ريوف: ههههه ي خوفي تكون اس ام اس

غلا: مو بعيده

..ساره فتحت المسج الي كان من نواف..

ساره بعد ما قريت غمضت عيونها بقوه : لا كيف اتجرء وىرسل هذي الرساله

ريوف سحبت منها الجوال وقريت بصوت عالي: ليتني بجمبك
وضمك
وحط فمي على فمك
ويديني تحت ظهرك ولمك
ولف رجليني من تحت خصرك
وشدك
ولما تدفين
أهدك
ومن ثم أرجع أمصك
من فمك لرجلك

غلا بصدمه: من مين..؟
ريوف: هههههههههههه من نواف
ساره: والله مالي دخل هو الغبي يرسل وانا مطنشته
غلا بصدمه: نعم نعم.. يعني هذي مو اول رساله يرسلها..؟
ريوف بابتسامه وهي تمد الجوال لساره: مممم انتي ما عرفتي انو هي بتصير قريبا حرم نواف
غلا: اوووووف حركتات والله من ورانا يا ساره ..
ساره الي كانت ما سكها جوالها: ريوف جاتني رساله بلنجليزي خذي اقريها
ريوف اخذت الجوال وبصوت عالي: Press down if you miss me
ممم الي معناها

إضغط لي الاسفل إذا كـُـنت مـُـشتاقتلي
.
.
.
.
.
.
.
.
و

??......Still pressing
يعني
.مازلت ضاغطه -على الزر- ..!!؟

.
.
.
.
.
You Still pressing..... You are so sweet
ممممممم يعني
لا زلتَ مـُـستمراً.... أنت جميــل جداً

.
.
.
.
.
.
Ahaaaa
You really miss me

آها
أنت من جدً مـُـشتاقتلي..
.
.
.
.
.
.
OK
I miss You too

طيب
أنا كمان مشتاقه لك..
ريوف حطت رد وكتبت
اوك يا وسخ ارسل رساله ثانيه بس ..
وراح تلاقي الخبر وصل لبابا ومستشاره ابليس
اختك
ريوف وهي تمد الجوال لساره: وين عمي محمد عشان بابا و مستشاره ابليس راح يجوا اليوم
غلا: ايش قلتي..؟
ساره قرصت ريوف على فخدها < بدون محد ينتبه
ريوف: آآي .. اقول ماما وبابا جاين اليوم
غلا: اها .. محمد ما يعرف لو كان يعرف كان اعطاني خبر
ريوف: مدري بس انا جاتني رساله في الظهر
الجده شيخه: ان شالله يوصلوا بسلامه..
ساره كانت ساكته وكانت تفكر في الرسالتين
*
*
*
احمد: يبه اليوم ليه كنت في المستشفى..؟
ابو احمد قال له السالفه كلها
احمد: والحين هيا في المستشفى..؟
ابو احمد: ايه ..
احمد:بتقول لامي..؟
ابو احمد: اكيد بس مو الحين بعد زواج نواف .. انا و امك بنروح جده
وانت خلي بالك من الشركه .. ايه خير مو كنت تبغاني في موضوع..؟
احمد بتردد واضح: بقلك سالفه امي انو ... (قاطعه صوت)
ابو احمد ببرود: ايه ايه ادري
احمد بصدمه: هاا ..
ابو احمد: بس الحين برجع كل شي باسمي بعدين يصير خير
احمد من الصدمه سكت
ابو احمد لما شاف سكوته طول .. تركه وطلع من المكتب لغرفته
رتب اغراضه هو موضي وراحوا المطار
*
*
*
ام ساره الي كانت دوبها راجعه من المستشفى: السلام عليكم (وبصوت عالي شوي)
نواف لا تدخل ساره هني
.. ساره جاها احساس انو نفسها تقوم تضاربه ..
ام ساره جلست بعد سلمت عليهم: انتوا لسى مالبستوا..؟
ساره باستغراب: نلبس عشان ايش..؟
ام ساره: بسم لله ملكتك اليوم
غلا: نعم .. محد خبرنا
ام ساره باستغراب: يي.. كيف ما خبركم انا لم كنت في المستشفى قلي محمد حتى
عبدلله اتصل وقلي انو اليوم جاي المهم يلا قوموا لا تضيعوا الوقت (وبابتسامه)

ايوه روفي سمعت انو جاكي عريس
ريوف: .......... (لا رد)
ساره: ما وافقت
ام ساره: ليه مو موافقه..؟

الجده شيخه: الله يهديها

ساره: مدري عنها تقول مو مناسب .. دحين تعالوا هنى قولو لي ايش اسوي
ام ساره: روحي الكوفير مع غلا و ريوف تنزل تشتري لك فستان ولا العكس على راحتكم
ساره: يا ربي والله متوتره لالا خليها العكس
ريوف: طيب يلا قومي بسرعه
غلا: اوك وانا اتصل على محمد يوديني السوق اشتري الفستان خلاص انا عارفه مقاسك
وان شالله على 9 نكون مخلصين

ساره: طيب ليه ما قلتولي من اول ... والمشكله انو انا العروسه واخر وحده اعرف عن ملكتي والله حاله
ام ساره: انتي الين دحين واقفه يلا بسرعه روحي البسي وروحي مع نواف انتي و ريوف لانو برسل السواق يشتري الاشياء الي ناقصتنا
ساره: خلاص يرمينا السواق وبعدين يروح يشتري لكم الاغراض
ام ساره: سوير مافي وقت يا دوب نلحق شوفي الساعه 6
ريوف جرت يد ساره و راحوا يلبسوا وقالوا لنواف يوصلهم


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 12
قديم(ـة) 12-04-2013, 08:37 PM
صورة الشموخ من طبعي..! الرمزية
الشموخ من طبعي..! الشموخ من طبعي..! غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايه تحمل جنوني وضمني حيل لصدرك /رومنسيه وفكاهيه


..ريوف جلست قدام عند نواف وساره ركبت ورى ريوف..
نواف: أي مشغل ودكم ترحوا..؟
ريوف تكلم ساره: سارونا أي واحد بتروحي..؟
ساره: هذا الي جمب بيتنا
نواف سكت وبعد دقيقتين: مين كسر عطري..؟
ريوف و ساره: ........... (لا رد)
نواف رفع صوته وبهدوء: مين كسر عطري..؟
ريوف: ساره..
نواف: اها .. احمد ربك مو انتي ي ريوف كان كسرت راسك
ريوف: لا والله وش معنى يعنى..؟
نواف: كذا
ريوف بلعانه: ايه طيب وانا ما راح اسكت ع الرسالتين يا وسسخ وراح اعلم امك وابوك
نواف: جربي سويها عشان من جد اكون مكسر راسك
ساره: هههههه وانا كم مره اقلك حاجه مو قدها لا تسويها
نواف: وانا اقولك لا تتحديني
ساره: وانا اقول اتحداك ونص
ريوف: حشى حشى .. قطعتوا ام الرمنسيه ماشالله عليكم بالله
هذي اشكال ولا اسلوب ناس بيملكو اليوم؟؟
نواف و ساره: ........... (لا رد)
..وطول الطريق ساكتين الين ما وصلوا المشغل..
*
*
دلال وقفت: انت
........: ايه انا و اخيرا لقيتك وش تسوين في المستشفى..؟
دلال: انت وش تبغى مننا مو كفايه اخذتوا فلوسي وطردتوني من بيتنا وامي اتوفت بسبتكم
............: اوووص بلا فضايح وبعدين انا من زمان ادور وراكي
دلال: ممكن تطلع من هنى وبعدين تعال في أي وقت ثاني الحين انا اعصابي تعبانه..
...........: اوك بروح وان شالله برجع لك بس حطي في بالك وين بتروحي راح اجيبك
دلال راحت عند الدكتور وتركته..
دقت الباب
الدكتور: اتفضل..
دلال: مشكور دكتور
الدكتور: اتفضلي..
دلال: شكرا .. بس بغيت اطمن على بنتي اريج متى اقدر اخرجها
الدكتور: اذا حالاتها مستقره بنخرجها بكرى العصر ان شالله
دلال: اها .. الله يعطيك العافيه تعبناك معانا
الدكتور: ولو هذا واجبي..
*
*
*
ساره: يووووه مره كثرت مكياج بروح امسحه
غلا: لا يا مجنونه وبعدين ما شالله شكلك مميز لانو انتي ما عمرك حطيتي مكياج ثقيل ويلا بسرعه البسي.. ايوه صح عجبك الفستان بالمووت حصلته
ساره: ايوه مره ناعم
ريوف: كان اشتريتي فستان فيله شغل كثير عشان يسكت ماما وتشوفه فخم تعرفوها عاد ما يعجبها الا الغالي
غلا: انا قلت عشان مافي احد راح يحضر يعني مو كثير الي راح يجي عشان كذا تشتري ناعم ويوم الزواج ان شالله تشتري فخم وشغل كثير على قولتك
ريوف اقتنعت: عزمتوا مين..؟
غلا: يعني من كبر العائله كلهم الي جو الجيران و اهلي و امك .. يلا يلا انا نازله وانتي البسي بسرعه
وبعد ما راحت غلا
ساره طالعت ريوف نظرات تايهه: انت متاكده انو نواف يحبني.
ريوف: ايه متاكده .. ليش تسالين..؟
ساره: طيب تصرافته تقول غير كذا وغير كذا انو يقول انه يتحداني
ريوف: ليه انتي ما تحبيه..؟
ساره: ممممم يمكن لا ... بس المثل يقول خذ و احد يحبك ولا تاخذ واحد تحبه اعتقد كذا المثل ههههههههه..
ريوف: ممم تيب انتي بتشوفي وبتحكمي (وتغير السالفه) وباتحداك ي ساره اذا زفيناك في نفس الوقت ترقصين
ساره: احسن لك لا تتحديني
ريوف: الا اتحداك ههههههههههه عاد بنشوف كيف بتسويها
ساره: طيب عشان اوريكي مين هيا ساره واني قدها وقدود
ريوف: ههههههههههه فديت الثقه واهلها

*
*
نواف الي كان طاير من الفرحه.. جاله مسج على باله من ساره
فتح المسج وفعلا كان من ساره.. الي كانت راسله
ياللي جاي تهدد تحسب انك
قدي
ولا عرفت من ابوي
وجدي
بعدك يابابا ماشفت ولاعرفت
التحدي
عهد علي لأخليك تكلم نفسك وانت
ماتدري
نواف ضحك من قلب وارسل لها رساله حب انو ينرفزها
قبل شوي وانا جالس لحالي..
رن جوالي وطلعت انت يا غالي
وانا قلت الله يرجك
ما اعرف اجلس ثواني لحالي
اما ساره قريت الرساله وضحكت وو
وجى مسج لجوال نواف الي على باله من ساره
بس..
كان من رقم غريب
هذي اخرت حبي معاك
ليش بالصد تجازيني
أدور في لحظة رضاك
ولا همك دموع عيني
شنهو يرضيك تبيني انساك
مااظن هالشي بيرضيني
وصدقيني ما راح اخليك تتهنى في زواجك
نواف: بسم لله الرحمن الرحيم وش هالرساله ..؟
< واتصل ع الرقم بس اعطاه مقفل >
*
محمد اتصل على غلا
غلا: هلا حبيبي
محمد: هلا غلايه تعالي خذي الدفتر وخليه ساره توقع.. انا استناك عند الباب
غلا: ان شالله ثواني بس..
..غلا بعد ما اخذت الدفتر طلعت لساره عشان توقع..
غلا: يلا ساره وقعي
ساره: فين..؟
غلا تاشر لها عل مكان الي راح توقع فيه..
ريوف من قلب: ي رب ارزقني مثل هذي الجراءه .. انا الي اعرفه البنت تكون متوتره خايفه أي شي بس انتي وين والبنات وين
غلا: هههههههههههه ما عندك سالفه يلا يلا دحين الزفه ..
ساره ضربت ريوف: وجع قولي ما شالله لا تصكيني عين
ريوف: هههههههههه ماشالله اصلا لا تخافي عيني بارده..
ولا تنسي الرقص ترى لسى التحدي بيدى الحين
ساره بحماس: اكيد .. حتى لو كانت هاديه برقص عليها لا تخافي هههههه
وفعلا رقصت ع الزفه بنت الشمس بايقاع بدون موسيقى لـ عبد العزيز عبد الغني
و الي كانت باسمها واسم نواف
*
نواف كان الكل يبارك له بس هو ما نشغل كثير في الرساله قال يمكن اترسلت له للغلط
جى له محمد وطلب منه انو يدخل عند الحريم عشان يلبس ساره
*
ريوف حنت راسها لساره الي كانت جالسه: غريبه مستشاره ابليس ما سوت مشاكل...؟
ساره: هههه يمكن عمي كلمها..
ريوف: هههههههه ضحكتيني ي شيخه هذي ابوي يسمع كلامها مو العكس (وتغير السالفه) وبعدين انا احمد ربي انو الدلع وين وانتي وين..
ساره: هههههه ليه..؟
ريوف: عشااان ترحمين اخوي كفايه القمر قدامه كمان دلع
ساره تغير السالفه: ايوه شوفتي اني رقصت هههههه قلت لك لا تتحديني
ريوف: ايه والله اني غلطانه هههههههه.. ايه صح ليه مافي مصوره
ساره: انا قلت ما ابغى مصوره وخرابيط
ريوف: الحمدلله والشكر صدقيني بتندمي
ساره ابتسمت بدون ما ترد عليها
..وبعد كم دقيقه كل وحده لبست عبايتها عشان محمد بيدخل ..
محمد دخل على نفس الزفه حقت ساره
ريوف بهمس: اوقفي
ساره على نفس الهمس: طيري يلا هناك قال اوقف قال..
محمد وصل لعند ساره وحنى لها وسلم على راسها وبهمس : شكرا على وقوفك
ساره ابتسمت: مع نفسك قال اوقف
موضي راحت لناحيتهم ومعاها طقم : الحين هذي هي الي بتصير مره ولدي والله انك صبرتي يا موضي و افطرتي على بنت فقر
ساره كانت بترد بس اعطتها ريوف قرصه سكتتها
اما نواف ولا كانه سمع اخذ الطقم
ريوف: ساره بليز امسكي نفسك انا عارفه في هذي المواقف لسانك متبري منك
ساره بترد بس نواف ما اعطاها فرصه لفها لناحيته ولبسها السلسله الي احتاس كيف يقفلها وبعدها الخاتم .. الدبله واخذ الخرس وجى بيلبسها مو عارف
ساره بالم: وجع نواف اذني
نواف: اووص عن طوله اللسان
ريوف انتبهت لاذن ساره المحمره اخذت الخرس من يد نواف ولبسته ساره
وبعد ما باركوا لهم فضيت الغرفه مابقي الا نواف وساره
نواف بابتسامه وهو يجلس جمبها: مبروك عليك انا
ساره بضحكه: الله يبارك عليك قصدي الله يبارك فيك ههههههه
نواف: ههههه ايه صح ليه ما جبتي مصوره
ساره طالعت عيونه: ما ابغى
نواف: نعم..؟
ساره: مممم الي سمعته
نواف: طيب .. زعلتي من كلام امي..
ساره بخبث: ابدا .. اصلا كل شي عشانك يهون
نواف: متاكده
ساره هزت راسها بنعم
نواف ابتسم ابتسامه واسعه: تحبيني..؟
ساره بتفكير: بعدين اقلك..
نواف قرب من ناحيتها كان بيبوسها على خدها بس هي بعدته بسرعه: لالا عيب مو دحين خلها بعدين
نواف: ههههههه ليه تستحي مني..؟
ساره تغير السالفه: نواف متاكد انو ثوبك مغسل..؟
نواف باستغراب وهو يطالع ثوبه: ليه..؟

ساره: في بقعه من ورى لونها بني هههههههه
نواف بيتكلم بس رن جواله معلن وصول مسج
نواف الي نسى سالفه ثوبه وطلع جواله: اكيد تهنئه
ساره سحبت الجوال من يده وبشقاوه: اجل انا بقراها
نواف: هههههههههه حلال عليك
ساره الي كانت تقرى الرساله وانقلب وجهها 180 درجه: خذ جوالك هذي الرساله لك مو تهنئه
نواف اخذ الجوال وكان من نفس الرقم
ماهقينا تنتهي قصة حلمنا ماهقينـــــــا ..
ماهقينا يا // عيون الرمش // تطعن وتروح ,,
تنسى اصل الحكايـــــهـ ..
وتبتديها من النهـــــــايــهـ ..
جف السحاب بــــ انهار المــزون ...
وجفت معانيها بــــ حـــرف ولـــون ...
كل هذا في مواطينــــــــا ..
تنطعن بــــ اشواكــــكـ خيانــــــــهـ .. !
ومبروووك على زواجك بيبي وصدقني ما راح تتهنى في زواجك ..
ساره منزله راسها في الارض: يلا تقدر تروح..
نواف: لحظه ساره هذا الرقم والله ما اعرفه وهذي ثاني رساله تترسل لي
من نفس الرقم
ساره وقفت وهو وقف معاها
ساره وهي طالع عيونه: انا ما سالتك .. وبعدين عادي (وصارت تطالع الناحيه الثانيه)
احنا اخذنا بعض عشان تحدي مو عشان حب وانت قلت هذا الكلام بنفسك..
نواف: لا ساره انتي فهمتيني غلط ها خذي الرقم واتصلي عليه اذا مو مصدقتني
ساره ابتسمت وهي طالعه: ايش هو الي لا وفهمتك غلط..؟
نواف: اقصد انو احنا ما اخذنا بعض عشان تحدي
ساره: اجل..؟
نواف: اول شي خذي واتصلي ع الرقم وبعدين اقلك
..وانتهى البارت ..


روايه تحمل جنوني وضمني حيل لصدرك /رومنسيه وفكاهيه

الوسوم
/رومنسيه , لصدرك , تحلم , جنوني , روايه , \فكاهيه , وضمني
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
روايتي الثانية : تحمل جنوني وضمني حيل لصدرك / كاملة شايفة نفسي ويحقلي روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 532 05-08-2019 07:59 AM
فرسان على جمر الغضى / الكاتبة : وديمة العطا ، كاملة ♫ معزوفة حنين ♫ روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 975 10-04-2019 02:34 AM
رواية بين إيديا / كاملة lllfofolll روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 290 31-10-2018 12:40 AM
رواية احلى صدفه بحياتي ..روايه رومنسيه وفكاهيه عاشقة بنات دجه والعقل رجه ارشيف غرام 1 13-08-2008 01:46 AM
جنوني فحبها هو كل فنوني مساعد | شروحات ابل خواطر - نثر - عذب الكلام 14 02-02-2008 02:07 PM

الساعة الآن +3: 04:39 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1